العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015



  1  
AhmedTiger





حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 4-10-2016



توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الثلاثاء 04-10-2016


برج الحمل
الصعيد المهنى
الوقت مناسب للتركيز على مواهبك الخاصة ولا تقلق بشأن نقاط ضعفك فهذا هو عصر انتصار بالنسبة لك اليوم، قد تتلقى بعض الثروة غير المتوقعة من ممتلكات الأجداد أو الاستثمارات الخاصة بك فى الماضى واحذر من شخص متورط فى صفقات نقدية.
الصعيد العاطفى
الكواكب تتوقع قدوم بعض الصراعات إلى طريقك سواء على الحياة المهنية أو العاطفية، ولكن من المهم ألا تنفعل عاطفياً مع أقوال وأفعال شريك الحياة.
الصعيد الصحى
الحمى والقشعريرة قد تسيطر عليك اليوم فمن الأفضل أن تأخذ الاحتياطات الكافية عند الذهاب للخارج ولكنها مشكلة صحية بسيطة من المرجح أن تجعلك سريع الانفعال كما يمكنك أن تغير تغييرات جذرية فى نظامك الغذائى.
1
برج الثور
على الصعيد المهنى..
اليوم ستتغير وجهة نظرك عن بعض الزملاء الذين أعطيتهم ثقة كبيرة من قبل، ربما تكون المواقف صدامية اليوم لكنها حتماً ستكشف لك كثيرا من الحقائق فكن أكثر هدوءاً.
على الصعيد العاطفى ..
يبدو أن اليوم سيشهد تغير أيضاً على المستوى العاطفى فبعد أجواء التوتر بينك وبين الحبيب، ستشهد الأوضاع بينكم كثيراً من الهدوء والسكينة خاصة بعد المفاجئات السارة التى يجهزها لك الحبيب.
على الصعيد الصحى ..
ظروف العمل المتوترة تجبرك على أخذ قسط من الراحة، خاصة إنك تحتاج إلى التفكير بشكل هادئ بعييداً عن الأجواء المضطربة، وربما يكون السفر الحل الأمثل.
1
برج الجوزاء
على الصعيد المهني:
انتظر حتى تتأكد من ظنونك ولا تندفع نحو كلام الزملاء، فالشائعات هى أساس أجواء العمل، تحكم فى أعصابك فأنت لا تجيد التعامل مع الأجواء المتوترة و الأحاديث الصدامية.
على الصعيد العاطفي:
حب الامتلاك..أحد أنواع الحب التى يفضلها مولود الجوزاء لكن عليك إدراك أن هذه النقطة لا يتقبلها البعض، فمشاعرك تخصك وحدك لا تفرضها على أحد حتى لاتتفاجأ بردود الأفعال.
على الصعيد الصحى :-
تخرج طاقة غضبك فى ممارسة الرياضة، لكن إنهاك جسدك بهذا الشكل سيضطرك إلى ملازمة الفراش لفترة قد تطول، وعليك الالتزام بتعليمات الطبيب.
1
برج السرطان
على الصعيد المهني:
إنجازاتك ستتحدث عنك اليوم، وستضع بصمتك فى عدد من المشروعات التى ستلقة إعجاب رؤسائك، تستحق هذا النجاح بعد المجهود الشاق الذى بذلته فى الفترة الماضية.
على الصعيد العاطفي:
بالرغم من إنك تعيش فى ذروة حزنك إلا أن نجاحك العملى وتواجد أصدقائك حولك سيخفف عنك بعض الشىء، وستستعيد حيويتك بشكل تدريجى، فالأيام القادمة تحمل لك أخبارا سارة.
على الصعيد الصحي:
الهروب من المشاكل بالنوم، يصيب الجسد بحالة من الوخم والكسل وعدم القدرة على الحركة، بالإضافة إلى الإحساس الدائم بالإرهاق والصداع المزمن، حاول أن تعود إلى ممارسة الرياضة خارج المنزل.
1
برج الأسد
على الصعيد المهني:
الصعيد المهنى لمواليد برج الأسد يسير بخطى جيدة جدا ، فتفكيرك المستمر فى إنجاز مهام عملك على أكمل وجه يضعك دائما محط إشادة من قبل كل من حولك .
على الصعيد العاطفي:
لمواليد هذا البرج الصعيد العاطفى متوتر جدا وذلك من فترة طويلة ، لا تتردد من محاولة إيجاد حل مشترك مع شريكك حتى تتخطى علاقتكما هذه المرحلة الصعبة التى من الممكن أن تؤثر عليها بشكل مبالغ فيه .
على الصعيد الصحي:
لمواليد برج الأسد حالتك المزاجية مضطربة لحد كبير ، عليك أن تأخذ إجازة قصيرة لكى تستعيد نشاطك و تتحسن حالتك المزاجية ، و من الأفضل أن تقضيها مع أحد أصدقائك المقربين .
1
برج العذراء
على الصعيد المهني:
الصعيد المهنى لمواليد برج العذراء ممتاز فثقتك فى نفسك و تركيزك المستمر فى العمل يجعل الأجواء دائما هادئة ، فأنت شخص قادر على تحمل المسئولية وهو الأمر الذى يجعل مديريك يكلفوك بالمزيد من المهام كونك محل ثقة.
على الصعيد العاطفي:
لمواليد هذا البرج الصعيد العاطفى مستقر جدا هذه الفترة و خاصة أنك استطعت أن تتناقش مع شريكك فى عدد من المشاكل التى ألمت بهذه العلاقة مؤخرا .
على الصعيد الصحي:
لمواليد برج العذراء حالتك الصحية تحتاج للراحة و الاسترخاء ، فعليك أن تخصص وقتا كافيا لتدليل نفسك من الاهتمام ببشرتك والاستمتاع بالهواء النقى و النوم لساعات طويلة
1
برج الميزان
على الصعيد المهني:
الصعيد المهنى لمواليد برج الميزان يسير بخطى مذهلة .. واعلم أن الفترة المقبلة الصعيد المهنى سيضم الكثير من المفاجآت الفترة المقبلة ، عليك أن تكون واثقا من نفسك وقدراتك .
على الصعيد العاطفي:
لمواليد هذا البرج الصعيد العاطفى يسير بخطى ممتازة ، فالرومانسية أساس علاقتكما وتجعلها دائما متطورة و تكون أكثر استقرارا .
على الصعيد الصحي:
لمواليد برج الميزان حالتك الصحية تحتاج للاهتمام لحد كبير ، وأول خطوات الاهتمام بصحتك هو تناول طعام يحتوى على الفيتامينات وممارسة الرياضة والبعد عن التدخين
1
برج العقرب
على الصعيد المهني:
تعانى من بعض التخبط فى عملك، وتحتاج لتنظيم وقتك والالتزام بمواعيد العمل الرسمية.
على الصعيد العاطفي:
علاقتك بشريك حياتك غير مستقرة ، حاول تصفية المشكلات واحتواء الموقف وفتح صفحة جديدة.
على الصعيد الصحي:
قد تعانى اليوم من بعض آلام المعدة ، حاول التقليل من الأطعمة السريعة ، واتباع نظام غذائى صحى.
1
برج القوس
على الصعيد المهني:
تحتاج إلى ترتيب أولوياتك وأحلامك من جديد، فمهنتك الحالية لا تتوافق مع طموحاتك .
على الصعيد العاطفي:
علاقاتك بالمحيطين بك ليست على ما يرام، حاول إصلاح المشكلات بينكما وفتح صفحة جديدة.
على الصعيد الصحي:
تحتاج إلى إجراء كشف كامل وعدة تحاليل على جسدك لتطمئن على صحتك وما تحتاجه من فيتامينات.
1
برج الجدي
على الصعيد المهني:
تحتاج إلى خطة جديدة فى عملك، فالقديمة أثبتت فشلها وسببت لك مشكلات مع زملائك.
على الصعيد العاطفي:
علاقتك العاطفية غير مستقرة، حاول خلق مناخ رومانسى جديد وتجديد علاقتك بشريك حياتك.
على الصعيد الصحي:
صحتك تسير على ما يرام، ولكن تحتاج إلى الإقلاع عن التدخين فإنه يؤثر كثيرا على صحتك.
1
برج الدلو
على الصعيد المهنى
اليوم تأخذ عطلة عن العمل وتستمتع بيومك لا تقلق فإدارتك فى مجال العمل معجبة بأدائك كما أنك قد تحصل على ترقية.
على الصعيد العاطفى
سوف تكون خالى الذهن وتبحث عن العناصر الحقيقية من الحب والحنان دون رؤية وردية، فلا تدع التجارب المريرة من الماضى تؤثر عليك ولكن إذا كنت خائفا تخطى الأمر بهدوء.
على الصعيد الصحى
الأيام الماضية أعطيت لصحة المقربين منك أولوية على صحتك، أما اليوم فتعزز من مستوى صحتك ولياقتك البدنية كما لديك الفرصة لتدريب كثير من الناس.






برج الحوت
على الصعيد المهنى
هذا هو الوقت المناسب لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك، فجهود تصميمك لن تذهب سدى ويمكنك أن تتوقع مكاسب طائلة فى المستقبل القريب فسوف تتلقى الدعم الكامل من عائلتك فى هذا المشروع.
على الصعيد العاطفى
قد تصادف بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك فتتجه العلاقة لشكل أفضل لكم، بعد أن أرسل شريك حياتك إشارات مربكة ومتناقضة الأيام الماضية ولكن اليوم ستفهم أهمية هذا السلوك وهذا سيساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن طبيعة مستقبل علاقتك.
على الصعيد الصحى
آن الأوان أن تدرك أن صحتك مهمة للغاية فاليوم هو يوم جيد للبدء فى نظام الصحة والانضمام إلى الطبقة الممارسة للرياضة فلديك فرصة أكبر للنجاح.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

كلمات أغنية الله حسيبك ماجد المهندس 2014 كاملة مكتوبة
صور جويل ماردينيان وهي تحتفل بالكريسماس مع أولادها 2015
موعد وتوقيت مباراة مصر وغانا اليوم الاحد 13-11-2016 والقنوات الناقلة
يوتيوب تحميل استماع اغنية إبتديها وسط البلد 2015 Mp3 أغنية نسكافيه
تردد قناة تايم مزيكا على نايل سات اليوم الاحد 24-5-2015



  2  
AhmedTiger

توقعات برجك مع كارمن شماس ليوم الثلاثاء 04-10-2016
2
برج الحمل [21(أذار-مارس) – 20(نيسان-أبريل)]
أنت اليوم مغرور ومنغمس في التساهل مع نفسك في العمل، وبناءً عليه، سوف يراك زملاؤك ورؤساؤك كشخص متطلب ووقح. حافظ على التوازن المطلوب وفكر في طلباتك. لا تأخذ النقد الموجه لسلوكك بمحمل شخصي. بالمقرنة بصدقائك، أنت متحذلق للغاية وتنتبه إلى التفاهات غير الضرورية، وهذا لا يجعلك محبوبًا. يجب أن تهدأ قليلاً وأن لا تأخذ الأمور التافهة على محمل الجد
1
برج الثور [21(نيسان-أبريل) – 20(أيار-مايو)]
عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة
1
برج الجوزاء [21(أيار-مايو – 21(حزيران-يونيو)]
اذا وجدت شكوك أو ظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك. نتيجة الأمور التي سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسب لك. مع ذلك، قد تكون بحاجة إلى تأكيد ذاتك، لكن من الأفضل القيام بذلك باعتدال
1
برج السرطان [22(حزيران-يونيو) – 22(تموز-يوليو)]
لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية
1
برج الأسد [23(تموز-يوليو) – 22(آب-أغسطس)]
ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري
1
برج العذراء [23(آب-أغسطس) – 22(أيلول-سبتمبر)]
تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية
1
برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) – 22(تشرين1-أكتوبر)]
في الوقت الحالي، يبدو أن طريقك إلى النجاح مسدود، على الرغم من أنك كنت على الطريق السليم وكنت تحرز تقدمًا بإتباع طريقتك السابقة. أما الآن، فتوجد عقبات كثيرة في طريقك وأصبح من الضروري إعادة تقييم الموقف والنظر في بعض الاحتمالات الجديدة. حاول تغيير مدخلك للأمور وركز على المهمة الأساسية؛ عندئذ سوف تقترب أكثر من هدفك
1
برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) – 21(تشرين2-نوفمبر)]
سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة
1
برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) – 20(كانون1-ديسمبر)]
مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية
1
برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) – 19(كانون2-يناير)]
قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار
1
برج الدلو [20(كانون2-يناير) – 18(شباط-فبراير)]
لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين. النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة وأن لا تشتتك المشكلات التي لا تخصك
1
برج الحوت [19(شباط-فبراير) – 20(أذار-مارس)]
لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور

من مواضيعى فى المنتدى

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وعمان اليوم السبت 17-1-2015 في كأس أسيا
صور سيارة أودى ايه 5 2015 Audi A5 من الداخل والخارج مع اسعارها 2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية نهاية مسلسل قصص العجائب في القرآن 2015 Mp3
تردد IRIB Omid على عرب سات اليوم الاثنين 20-9-2016
يوتيوب مشاهدة مسلسل الصندوق الأسود الحلقة 17 السابعة عشر 2015 كاملة



  3  
AhmedTiger

توقعات برجك مع جاكلني عقيقي ليوم الثلاثاء 04-10-2016
2
الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
مهنياً: عامل الوقت قد لا يكون في مصلحتك، لذا يستحسن أن تبادر فوراً إلى إنهاء كل الأمور العالقة
عاطفياً: كن حاسماً في المواقف التي تواجهها، لئلا تتعرّض لاحقاً للمضايقات من الشريك، لأنّه يراقبك بدقة
صحياً: كن واعياً جداً اليوم لوضعك الصحي لئلا تقع ضحية وعكة مفاجئة
1
الثور (21 نيسان – 20 أيار)
مهنياً: عليك أن تجد حلولاً سريعة وناجعة للمشكلات التي قد تواجهها اليوم، وقد تجبر على اتخاذ مواقف حاسمة
عاطفياً: لا تستغلّ نقطة ضعف الشريك للوصول إلى غاياتك، فيجد نفسه مجبراً على تنفيذ طلباتك
صحياً: تتخلّص من آثار وعكة صحية فرضت عليك ملازمة الفراش وتنطلق في رحلة ترفيهية مسلية
1
الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)
مهنياً: تشعر بضرورة مواجهة الحقائق، وهذا يكون في مصلحتك إذا كنت واثقاً بقدراتك المهنية والفكرية
عاطفياً: المحافظة على وتيرة واحدة في العلاقة بالشريك، قد تدخلكما في الروتين المملّ، وهذا ليس في مصلحتكما
صحياً: تعيش يوماً من الراحة الجسدية بعدما قررت التخلي عن العمل الإضافي الذي يرهق صحتك
1
السرطان (22 حزيران – 22 تموز)
مهنياً: أجواء العمل المريحة تساعد في إنجاز الأعمال المطلوبة منك على أكمل وجه
عاطفياً: لا تتصرّف مع الشريك بجفاء، التطورات كثيرة في العلاقة بينكما بعد الأجواء الإيجابية السائدة حالياً
صحياً: بفضل العلاج الناجح والفعّال الذي وصفه لك طبيبك، تتخلص من الآلام التي كانت تصيب كامل جسمك
1
الاسد (23 تموز – 22 آب)
مهنياً: المشاركة في العمل تساعد على تأمين فرص النجاح وزيادتها، كما تخلق نوعاً من الانسجام التام بين الزملاء
عاطفياً: أيّ نجاح للعلاقة بالشريك يلزمك أن تقدم بعض التنازلات، وهذا ليس معيباً أو مهيناً
صحياً: لا تحاول الإكثار من تناول المأكولات الدسمة، ولا سيما في المناسبات
1
العذراء (23 آب – 22 أيلول)
مهنياً: يشكل مركور كما الشمس طالعاً دقيقاً مع نبتون وأورانوس، ما قد يعرضك لبعض المواجهة مع زميل لا يشاطرك وجهة النظر ذاتها، فلا تكن متصلباً
عاطفياً: إمنح الشريك المزيد من الوقت ليشرح موقفه من الأمور العالقة، وهذا يسهل كثيراً الحوار البنّاء بينكما
صحياً: بعد قرارك الأخير القاضي باتباع حمية للمحافظة على صحة سليمة، بدأت تشعر بارتياح
1
الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
مهنياً: إذا وجدت نفسك قلقاً عليك أن تبحث عن الراحة، ويستحسن عدم تنفيذ العمل المطلوب كونه واجباً عليك
عاطفياً: مهما حاولت إرجاء مصارحة الشريك، فإن الوضع قد يتفاقم ويزداد تعقيداً، وعندها يصبح ترميم العلاقة مستحيلاً
صحياً: إحذر الإكثار من تناول الكحول وتدخين النارجيلة والسهر يومياً حتى ساعة متأخرة من الليل
1
العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
مهنياً: لا تستسلم أمام الضغوط مهما تكن كبيرة، والهدف الذي حدّدته لنفسك ليس سهلاً، لكن تحقيقه غير مستحيل
عاطفياً: مركور وفينوس معاً في برجك يحملان إليك الأحلام ويجعلانك لافتاً وأخاذاً وبراقاً، فحاول أن تمنح نفسك وقتاً أطول
صحياً: نم الساعات المطلوبة لئلا تستيقظ وتشعر بأنك في حالة من الكسل والهمة الثقيلة
1
القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
مهنياً: مزاجيتك في العمل تؤدي إلى صدامات ومشاحنات مع الزملاء، فحاول أن تكون إيجابياً لترتاح
عاطفياً: تطورات مهمة تحدد مصير العلاقة المستقبلية مع الشريك، مهما يكن إطارها
صحياً: النقاش الحاد ينعكس سلباً على أعصابك، فتتوتر بسرعة وتفقد التركيز
1
الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
مهنياً: الخلافات الصغيرة غالباً ما تكون نتيجة بعض التسرّع، فحاول معالجة الأمر اليوم قبل تفاقمه
عاطفياً: حرص الشريك عليك مبرَّر ومسوَّغ ولا سيما أنك تبالغ أحياناً في تصرفك المتهور مع الآخرين
صحياً: تبذل قصارى جهدك لتتوصل إلى جسيم رشيق بعد المعاناة الطويلة مع السمنة
1
الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)
مهنياً: حاول أن تكون دقيقاً جداً في عملك، ويستحسن أن تهتم بما أوكل اليك فقط لتكون مطمئن البال
عاطفياً: لا تحاول أن تكون عدائياً مع الشريك، فقد تفاجأ بتصرف غير متوقع منه يثير المشاكل
صحياً: تستفيد من عطلة مفاجئة وتستغلها للقيام بنشاطات ترفيهية تريحك نفسياً
1
الحوت (19 شباط – 20 آذار)
مهنياً: أجواء العمل متوترة مع بعض الزملاء، وكي تستطيع إنجاز المطلوب منك على أكمل وجه تجنّبهم قدر الإمكان
عاطفياً: تطورات كثيرة في العلاقة لم تكن تتوقعها تكون لمصلحتك مع الشريك وتبعث على الطمأنينة
صحياً: إحرص على شراء الخضراوات المزروعة طبيعياً والخالية من أي مواد كيماوية، واغسلها جيداً قبل تناولها

من مواضيعى فى المنتدى

5 وفيات في حادث انفجار بجمرك عمان 2015
يوتيوب اغنية معن جليدان في برنامج ذا اكس فاكتور اليوم السبت 21-3-2015
هل ينجح هاتف جالاكسى اس 6 فى اختبار السقوط 2015
بوستات ومنشورات عن طاعة الوالدين 2015/2016
يوتيوب مشاهدة مسرحية مدرسة المشاغبين 2016 كاملة hd



  4  
AhmedTiger

توقعات برجك مع ميشال حايك ليوم الثلاثاء 04-10-2016
2
برج الحمل
يبدو ان شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الان منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما ان الامور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بخصوص للأمور التى تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالتفوق التفوق او النجاح القادم. ومع ذلك لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لان توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاذ نفسك.
1
برج الثور
في بعض الأحيان، يجب ان تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر ما يقارب هذه الانتكاسات على انها فرص للتغيير ما يقارب الأحسن. اذا قمت بذلك، فسوف تخرج من اعماق اليأس في حالة افضل سوف تتخذ قرارات قريبا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ومع ذلك ان استمع أيضًا ما يقارب ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.
1
برج الجوزاء
اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من في وقت سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتي تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب ان تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.
1
برج السرطان
أنت الان متفق مع ذاتك بطريق كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك في حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات اسفل إيجابية قادمة.
1
برج الأسد
الوقت الان مناسب لبداية جديدة؛ استخدم طاقتك في اطلاق الخطة المُعَدة خارج تكتلات البداية. اذا ائتمنت من حولك فسوف يساعدونك في اتخاذ الخطوات الاولى الإيجابية التى تشع منك تجذب الآخرين، ويمكنك اعلان تأسيس روابط مع معارف جديدة والتأكد من دعم الآخرين.
1
برج العذراء
حماسك يمكنك من العمل بنجاح من في وقت فريق ونادي كما يمكنك ترك علامتك بهدوء اذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. ومع ذلك تذكر ان نجاح المجموعة هو الأهم – غير ممكن الأنا الخاصة بك. سوف يسفر عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني ما يقارب الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.
1
برج الميزان
اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التى تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من في وقت فريق ونادي ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم ما يقارب متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصحاب الجيدين هي ما وصفه الدكتور لحالتك.
1
برج العقرب
سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك او أعمالك بطريق من الأشكال. اذا لم تكن الامور تسير على ما يرام، قد تميل ما يقارب إرجاع السبب ما يقارب خطأ صدر من الآخرين او كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالاضافة ما يقارب ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.
1
برج القوس
تشعر بقوة بدنية وذهنية أكبر من ذي قبل، وقد حان الوقت لاتخاذ القرارات الصعبة التى طالما أجلتها. اتخذ الوقت اللازم وقم بإعادة النظر مرة اخري جليًا في تفاصيل الامور قبل البت فيها واتخاذ القرار. عند اتخاذك القرار لا تناقشه وتمسك بقراراتك لأنها هي القرارات السديدة.
1
برج الجدي
العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو ان الكل يعمل ضدك. حاول ان تتريث في مقابل تلك الظروف التى يبدو انها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. اذا جرت الامور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.
1
برج الدلو
إنك تلاحق أهدافك بطاقة هائلة، فحاول كبح رغبتك العارمة في التفوق او النجاح استمر أهدافك بوعي وبإصرار، ومع ذلك لا تغفل عن الأشياء الأهم. تباطأ قليلاً وتمالك نفسك من وقت لآخر وامنح بدنك مدة نقاهة حتي يتمكن من إعادة شحن طاقته والاستعداد للمهام القادمة.
1
برج الحوت
انتهت الأشياء بلا سبب واضح، على الرغم من انك لم ترغب في تغيير المسار وأردت ان تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الان ان تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات حتي لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول ما يقارب هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة في وقت ذلك.

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية اصعب شيء جاسم 2016 Mp3
بوستات وكلام جميل عن الأم 2016/2017
صور سيرجيو راموس في حفل الكرة الذهبية اليوم 12-1-2015
مقادير وطريقة عمل الكفتة بالفحم 2015
يوتيوب مشاهدة فيلم البيه البواب 2016 كاملة hd



  5  
AhmedTiger

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 4-10-2016


الابراج اليوم , حظك اليوم الاربعاء ابراج مكتوب عاطفيا 5/10/2016 ابراج اليوم مع “ماغي فرح” “كارمن شماس” ابراج اليوم الاربعاء 5-10-2016 توقعات الابراج اليوم الاربعاء 5 اكتوبر / تشرين الأول 2016 الابراج اليومية


الحمل 51 آذار – 110 نيسان
يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

الثور 5 نيسان – 5 أيار
أنت اليوم تشعر بإحساس رائع وصحتك جيدة وتشعر بالثقة، فأنت في المقدمة في العمل، ويمكنك أخيرًا البدء في تطبيق أفكار جديدة. حياتك الخاصة مستمرة في الازدهار. استغل الوقت لمحاولة اكتشاف فرص جديدة. ثقتك بذاتك الآن معززة ونتيجة لذلك سوف يمتد إحساسك بالرضا.

الجوزاء 51 أيار – 5 حزيران
لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

السرطان 51 حزيران – 5 تموز
في العمل، أنت دائمًا تخبط رأسك في الحائط، وهذا بالتأكيد لا يفي بالغرض. يلاحظ زملاؤك أنت تعمل ضدهم. لا تنس أن كل عضو من أعضاء الفريق له نفس الأهمية! في حياتك الخاصة، يجب أن تحدد أهدافك الحقيقية. قد يكون للسلام الداخلي أيضًا تأثير على شئون القلب، لذلك يجب تحديد أهدافك لأسباب صحية أيضًا. الهدوء وممارسة الرياضة هما الطريق إلى الأمام، وإلا سوف تصبح منهكًا ومحبطًا.

الأسد 53 تموز – 5 آب
في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

العذراء 53 آب – 5 تشرين الأول
اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم. إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد. لذلك، وفر بعض الوقت للتفكير في نفسك، واستخدم هذه الفترة للإعداد لأوقات قادمة أقل تناغم من الآن.

الميزان 53 تشرين الأول – 5 تشرين الأول
سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

العقرب 53 تشرين الأول – 51 تشرين الثاني
بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

القوس 5 تشرين الثاني – 51 كانون الأول
بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

الجدي 5 كانون الأول – 110 كانون الثاني
الخطط التي قمت بوضعها منذ وقتٍ طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك. سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضًا أن تستجيب بانفتاح للنقد البنّاء – فالهدف الوحيد منه هو مساعدتك. لا تنس أيضًا أن تعمل شيئًا من أجل جسدك خلال هذه الفترات العصيبة. اهتم بنظامك الغذائي وحقق التوازن من خلال ممارسة الرياضة، فهكذا فقط يمكنك تحمل التوتر الذي سوف تواجهه.

الدلو 5 كانون الثاني – 5 شباط
اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.

الحوت 110 شباط – 5 آذار
في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.

من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية حبيبي وينو زياد برجي 2016 مكتوبة
تعرف على طريقة استخدام الفيس بوك من خلال لوحة المفاتيح الكيبورد 2016/2017
يوتيوب تحميل اغنية وطن غالي فهد الكبيسي 2015 Mp3
تردد قناة العالمية على نايل سات اليوم الاحد 25-9-2016
يوتيوب أهداف مباراة الزمالك ووادى دجلة اليوم 20/10/2014



  6  
AhmedTiger

برج الحمل

ربما يحدث شيء ما يغير أفكارك وحتى قراراتك ولذلك ستشعر بأنك مشوش. من الأفضل أن تؤجل اتخاذ أي قرارات اليوم فربما تتفاجأ بعض المشاكل، كل ما تحتاج إليه اليوم هو أن تتحلى بالهدوء وتبدأ في حل مشاكلك فورا.

برج الثور

يتعين عليك اليوم أن تنتبه لأعدائك فربما لا تستطيع أن تتعرف عليهم ولكن يمكنك بكل سهولة التعرف عليهم من خلال تصرفاتهم فغالبا ما يرغبون في إحباطك والتقليل من شأنك. ربما لا تلاحظ تأثيرهم عليك ولكن سيدمرونك إذا لم تواجههم من البداية. حاول أن تستغل طاقتك في التغلب عليهم.

برج الجوزاء

قد يؤثر عليك بعض الأشخاص اليوم لتغير أفكارك ولكن احذر وكن واثقا من نفسك ومن تفكيرك. لا تقلق ولا تيأس إذا وجدت أن أفكارك ووجهات نظرك متعارضة مع الآخرين فهذا يدل بالتأكيد على أنك مختلف في تفكيرك عنهم. ابتعد عن هؤلاء واقرأ مزيدا من الكتب لتدعم نفسك.

برج السرطان

تشعر بالتوتر والقلق على مدى الأيام الماضية ومن المؤسف أن هذا التوتر سيتستمر الأيام المقبلة أيضا. عليك أن تتوخى الحذر فربما تصل إلى حالة سيئة اليوم بسب عصبيتك وانفعالك. حاول أن تحل مشاكلك ولا تخاف من الفشل. ربما تكون مترددا في اتخاذ خطوة ما ولكن الخوف من الفشل ليس حلا.

برج الأسد

ربما تغير تفكيرك اليوم بسبب اطلاعك على بعض المعلومات الجديدة ولكن بتواصلك مع الأصدقاء ومناقشتهم في تلك المعلومات قد تتغير الصورة أمامك تماما. تمهل وكن صبورا حتى تتأكد من معلوماتك وتعرضها على الآخرين قبل اتخاذ أي قرار تندم عليه فيما بعد.

برج العذراء

تبذل اليوم قصارى جهدك لتتغلب على الصعاب والتحديات فربما تجد أن هناك صراعا بين رغبتك في المغامرة وحاجتك إلى التواصل أولا مع الآخرين. من الأفضل أن تعبر عن رأيك بحرية حتى وإن عارضك البعض فستكون لبقا في حديثك خاصة فيما بتعلق بالموضوعات الدينية أو الفلسفية.

برج الميزان
لا تفكر في الأمور بسلبية وإلا ستكون سببا قويا في ضياع فرص عظيمة منك. الوقت من ذهب فاستغله في إنجاز بعض الأعمال لتنال إعجاب من حولك في العمل. عليك أن تكون متفائلا فستدنو من أحلامك وطموحاتك فاجتهد وكن إيجابيا وستحقق ما تريد.

برج العقرب
أنت سعيد الحظ اليوم فربما تتخذ خطوة جديدة نحو هدفك ولذلك ستشعر بالسعادة على مدى اليوم. تشعر أن لديك قدرة عالية على التركيز ولذلك ربما تستغل هذا التركيز في إقناع بعض المعارضين لك بوجهة نظرك. استمتع بروح المغامرة اليوم من خلال الدخول في مشروعات جديدة لم تتطرق لها من قبل.

برج القوس
لديك رغبة ملحة اليوم في السيطرة على الأمور واتخاذ القرارات ولكن قد يؤدي تعدد المسؤوليات إلى شعورك بالتوتر إلى حد ما. إذا شعرت بذلك فحاول أن تؤجل تلك القرارات للغد لكي لا تندم. ركز اليوم على التحكم في أعصابك وتصرفاتك أثناء تعاملك مع من حولك.

برج الجدي

تحتل مكانة مميزة بين رفقائك بل وربما تحقق نجاحا غير مسبوق في العمل. سيحاول الجميع الاستفادة منك والتعرف على ما تقوم به لتحقق أحلامك فانصحهم واعرض عليهم بعض الأمثلة. اشرح لهم بعض الخطط التي تمكنهم من النجاح ولكن دون فخر أو كبرياء.

برج الدلو
كن حذرا فربما يكون هناك أثر سلبي لوجود بعض الأشخاص في حياتك فهم يحاولون أن يقنعوك بوجهة نظرهم فابتعد عنهم وامض في طريقة دون الالتفات لأحد. اهتم بمشاريعك وعملك ولا تنسى أن تأخذ قسطا من الراحة من حين لآخر.

برج الحوت
استعد فربما تواجه مشكلة ما في محيط أسرتك، فمن أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها هي استشارة بعض الأشخاص ليقدموا لك بعض الحلول لتلك المشكلة. لا تفقد الأمل ولا تعتمد على غيرك واستغل طاقتك في التفكير بعقلانية لحل مشاكلك.

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة كليب المصالح دنيا سمير غانم و بوي باند 2015 كامل hd
يوتيوب تحميل مدلي مرتضى النجم و علي الفيصل و محمد سعد في ستار اكاديمي 11 اليوم السبت 24-10-2015
يوتيوب مشاهدة وتحميل مسلسل الصندوق الاسود الحلقة 3 كاملة 2015 sapitv
موعد وتوقيت مباراة تونس وغينيا اليوم الاحد 9-10-2016
يوتيوب مشاهدة برنامج أوروبا خط الحلقة 25 كاملة 2015 , برنامج أوروبا خط الحلقة الخامسة والعشرون hd



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 4-10-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 20-9-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 12-1-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 13-10-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 25-8-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 2-9-2014

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 4-10-2016


أدوات الموضوع



الساعة الآن 10:36 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram