العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الفنيه > مقهى دريم بوكس

مقهى دريم بوكس مقهى دريم بوكس - Dreambox Cafe كوفي شوب دريم بوكس , Dreambox ,المقهى, الدريم, بوكس, Love , دريم بوكس, Cafe , مقهى الدريم, مقهى دريم, دريم, متنفس اعضاء دريم بوكس , للمواضيع العامة, Love cafe ,Dreambox Cafe , ساحة دريم بوكس, Dreambox Cafe



  1  
AhmedTiger





بوستات ورسائل واتس آب للأصدقاء 2016/2017

حكم وأقوال في الصداقة,رسائل,واتس,آب,للأصدقاء


bwstat wrsal wats b llasd8a 2016/2017

الأصدّقاء
الأصدّقاء نعمةٌ خاصّة إذا كانوا يتميّزون بالصدق، والوفاء، وخير صديقٍ الذي تجده يقف إلى جانبك في السرّاء قبل الضرّاء، لذلك يجب أن نكون حذرين قبل تلقيب أي شخصٍ نتعرف عليه بالصديق. تعرفوا على بعضِ الرسائلِ عن الأصدّقاء في هذا المقال.


رسائل واتس آب للأصدّقاء
جميلٌ أن تبدأ الصداقة بابتسامة، والأجمل منها أن تنتهي بابتسامة.
كَم هي جمليّة محطاتُ العُمر، والأجمَل مِن ذلك عندما تلتقي بِمَن يسير معك في الطريقِ، قَد نَجِد الكثير مِن الصُدَف في حياتِنا، إِما أَن تجلِبَ لنا الفرح أو الحُزن، ولَكن صدفَتي مَرّت وكانت مِن أَجمَل الصُدف، نَعم صُدفة جمعتني بإنسانةٍ أَكِنُ لَها كُل المَحبةِ والتقدير، بغيرِ ميعادٍ أو مقدمات، لا أعلم ولكن أعلَم ما هو أجمَل بأنّي التقيت بإنسانةٍ رائعةٍ جدّاً، متميزة بجمالِ روحها، ومشاعِرَها الذوّاقة، وأحاسيسها المرهَفة، نعم هي رائعة وجميلة، بل أجمل من الجمالِ، جذّابةٌ بأسلوبها، تُدخِلك في عالمِ كلماتِها الرائعة، تُبحر بك، تتحفني دوماً بجمالِ حديثها، يعجز لساني عن التّعبير بما يكِنّهُ قلبي لها، ولكن أحببت في هذا اليوم الرائع أن أُقدِّم لها هذهِ الكلمات، مع علمّي التّام بأنّها لا تُعَبِّر ولا تَليق بها، ولكن أَحبَبت أن أُخرِج ما بِنفسي لعلَّهُ يَجد مكانةً في قلبها.
صديقي مهما كتبت وقلت، لن أفصح عن قطرةِ حبٍ من بحرِ حبّي لك، فيكفيني لو أنّك تقبلني صديقاً، وسأكون أسعد من في الدنيا، أرجوك صديقي لا تتركني فأنا من دونك وحيد تائه، قد اعتدت عليك، وعلى ضحكك وقسوتك، أحببت فيك صمتك، وغضبك، أحببت فيك كل شيء، فكيف أكرهك وأنت ملاك؟.
ليست الصداقة البقاء مع الصديق وقتاً أطول، الصداقة هي أن تبقى على العهد، حتّى وإن طالت المسافات، أو قصرت.
أيّتها الصداقة لولاك لكان المرء وحيداً، وبفضلك يستطيع المرء أن يضاعف نفسه، وأن يحيا في نفوس الآخرين.
لا خيرَ في خلٍ متملقٍ، حلوِ اللسانِ، وقلبهُ يَتَلهَّبُ، يلقاكَ يحلفُ أنّه بكَ واثقٌ، وإِذا توارى عنك فهو العَقْرَبُ، يعطيكَ من طرفِ اللسانِ حلاوةً، ويروغُ منك كما يروغُ الثعلبُ.
الصديق؛ شخصٌ عزيزٌ وفيّ، بئرٌ لكل أسرارك، تبني معه أقوى جسر لا تهدمه الرّياح، مهما كانت قوّتها ستجد في النّهاية شخص يعينك، يبكي لبكائك، ويمسح دموعك.
الصّداقة أحياناً ما تكون أجمل بكثير من الحب.
صديقك الحقيقيّ هو من يعرف ما هو شعورك في أول دقيقة عندما يلتقي بك، على النّقيض من بعض الأشخاص الذين تعرفهم منذ سنين طويلة.
عندما ترتفع سيعرف أصدقاءك من أنت، ولكن عندما تسقط ستعرف أنت من أصدقاؤك.
إِذا ما صديقيْ رابني سوءُ فعلهِ، ولم يكُ عما رابني بمفيقِ، صبرتُ على أشياءَ منهُ تريبني، مخافةَ أن أبقى بغيرِ صديقِ، كم صديقٍ عرْفتُهُ بصديقٍ، صارَ أحظى من الصديقِ العتيقِ، ورفيقٍ رافقتُهُ في طريقٍ، صارَ بعد الطريقِ خيرَ رفيق.
هناك أصدقاء يحتاجهم عقلك، وهناك أصدقاء يحتاجهم قلبك، وهناك أصدقاء تحتاجهم أنت؛ لأنّك ببساطة دونهم تصبح بلا عنوان.
الرفيق قبل الطريق.
يتشاجرون يومياً، ويأتون اليوم الآخر وقد نسوا زلّات وأخطاء بعضهم؛ لأنّهم لا يستطيعون العيش دون بعضهم، هذه هي الصّداقة.
لي صديقة، رُغمَ اختلافِ البُطون التي حَملتنا، لكنّي أشعر دائماً أنّها أُختي أُحِـبّها بحَجم السّماء وعدد نجُومِها، ولا أَشعُر بِالراحةِ إلا مَعها.
سعيدة هي حياتي حين تحمل اسمكِ كَصديقةٍ، أُختٍ وأقرَب مِن ذلك.
صداقتنا كنافذة من زجاج صافٍ، نطل منها على أحلى ما في الدنيا، ونرى من خلالها كل المعاني الجميلة، ولا بدّ للزجاج من أن تشوبه شائبة، فتلك هي حال الدنيا وحال البشر فيها نقصٌ وخطأٌ، وإلا لكنّا من الملائكة، ولكن لا تكسري الزجاج لتزيلي هذا الأذى، فإذا ما شاب علاقتنا شيء من الاختلاف، تركتني ومضيتِ وأردتِ أن تنهي كل شيء، فأزيلي الأذى، وامسحي الشوائب وأنتِ موجودة، لا تهربي من مواجهة أخطائكِ وأخطائي أنا أيضاً، لنتفاهم بحب أو حتى بجد لنتحاسب لا مشكلة؛ ولكن لا تفكري أن تقطعي الحبل الذي صنعناه بمشاعرنا يوماً تلو يوم، لا تقطعيه ببساطة، أرجوكِ لا تكسري زجاج صداقتنا.
الصداقة هي روح واحدة تعيش في جسدين.
لا أُريد فُراقِها، أُريد العَيش مَعها طيلةَ حياتي، ولا أُريد شيئاً يُزعِجَها أو يؤلِمَها، فَكُل ما يؤلِمَها يُؤلِمَني، ھكذا أُحِبّها.
عنْدَمَا تملِكونَ إنسانة بنِصْفِ روعتِهْا ستعْلمونَ سِرّ خوفي منْ خسارَتِها، أحبّكِ توأمتي.
صوتكِ، ضحكَاتَكَِ، إحساسكِ، حَديثكِ مَعي، اهتِمامَكِ بي، مُراعاتِكِ لِمشاعِري، استفزازِكِ لي، كُلََّها أشياء تُشعرنْي بأَنّْي لا زِلتُ أتنْفس، أُحِبَّكِ صديقَتي الصدوقة.
صديقَتي دونَكِ لا معنى لِحياتي.
صديقك يبني لك قصراً، وعدوّك يحفر لك قبراً.
الصداقة وردة عبيرها الأمل، ورحيقها الوفاء، ونسيمها الحب، وذبولها الموت.
أعشق تِلكَ المواقِف، حينَما ننطُق معاً نفسِ الكَلِمة في نَفسِ اللحظة، فنتبادَل لحظاتِ التعَجُب ثُمَّ ننفَجِر ضاحكين.
تعلمين يا أُختي وصديقَتي أنّهُ ما مِن سعادةٍ رُسِمَت على شفتيّ إلا وتمنيتها لكِ، وما مِن ضِحكةٍ غَيّرت معالِمَ يومي إلا وتمنيت أَن نتقاسمها معاً.
كَم أُحِبّكِ يا صديقتي، فأنتِ الوحيدة القادِرة على جعلي أبتَسِم في ضيقي، وتستمعين لي دائماً، أُحِبُّكِ فأنت جُزءٌ مِني تُشاركيني أفراحي، وهمومي، وتحاوِلين دائماً أن تُبعدي الهُموم عنّي، أُحِبُكِ لأنَّكِ لست كالبقيّة؛ فالنقاء رِداؤكِ، والطيبةِ عنوانك.
إِذا صاحبْتَ في أيامِ بؤسٍ، فلا تنسَ المودةَ في الرَّخاءِ، ومن يُعْدِمْ أخوه على غناهُ، فما أدَّى الحقيقة في الإِخاءِ، ومن جعلَ السخاءَ لأقربيهِ، فليس بعارفٍ طرقَ السخاءِ.
أنيقةٌ بطريقةٍ مُلفِتة، وجذابةٌ، وخَجولةٌ اْحياناً، تستَطيع دُخولِ القلوب بسهولةٍ جداً، مُزعِجة جداً أَمامِ اختلاطِها، وهادئة أَمامِ من تُحِب، وتخفي خلف ذلك الإزعاج عنادٌ غريب يُسَيّطِر عليها أحياناً، لكنّي أُحِبُها، نعم أُحِبُها، وأُحِبُ هدوءها، وإزعاجِها، وعنادها، هي صديقَتي، وتَوأمتي، رَجَوتَك ربي لا تحرِمنّي إيّاها، أُحِبُكِ غاليتي.
الأوقات التي تمر بيَن الأصَدِقاء لا تضيع ولا تَموتَ، تًخَزَنْ فيَ ذاكرةِ العُمر مع بصَمةِ وِدٍّ عمْيقْ.
الحسابات الجيّدة تصنع أصدقاءً جيّدين.
ومن لم يغمضْ عينه عن صديقهِ، وعن بعضِ ما فيه؛ يمت وهوعاتبٌ، ومن يتتبعْ جاهداً كُلَّ عثرةٍ؛ يجدْها، ولا يسلم له الدهر صاحب.
إذا صمت صديقك، ولم يتكلم؛ فلا ينقطع قلبك عن الإصغاء إلى صوت قلبه؛ لأنّ الصداقة لا تحتاج إلى الألفاظ والعبارات.
ما أجملها من أخوّة، وما أروعها من نفحات إيمانية عذبة، يستشعرها الأخ تجاه أخيه، فتسري في عروقه سريان الماء الزّلال بعد فورة عطش شديد، فيثلج صدره، ويروي ظمأه، ليعود للقلب النّقاء، وللنفس الصّفاء، فتطمئن الروح، وتعود لتنشر أريج الود، والحب من جديد.
الصديق كالمصعد إمّا أن يأخذك إلى الأعلى، أو يسحبك إلى الأسفل، فاحذر أيّ مصعد تأخذ .
عبسة الصديق خير من ابتسامة الأحمق.
التّسامح أساس الصّداقة، والحبّ الحقيقي.
يَا رَبِ أِحْفَظْ صديقاً لِي، وَأَدِمْ تِلْكَ الصَدَاقَةَ النَقَيْةَ بَيْنَنَا، اجْعَلْ قُلُوبَنَا مُعَلَقَةً بِكَ يَا الله، وَاِجْمَعْنَا مَعَاً تَحْتَ عَرْشِكَ عَلَى مَنَابِرَ مِنْ نُورْ، اهْدِ يَا الله قُلُوبُنَا وَنَقِّهَا، وَأَبْعِد عَنَّا هَمَزَاتِ الشَيَاطِينْ.
لا أريْد للضيْق أنْ يَخطو فَوقَ طَرفكِ صَديْقتيْ، كُونيْ بخيْر لأجليْ.
من الصّعب جداً شرح معنى الصّداقة فهي ليست شيئاً يمكن أن تتعلمه في المدارس، وإذا لم تتعلّم معنى الصّداقة الحقيقية فأنت لم تتعلم أي شيء.
تُضاعف الصّداقة من سعادتك، وتُنقص من حزنك.
اعلم أن أرفع منازل الصداقة منزلتان، الصبر على الصديق حين يغلبه طبعه فيسيء إليك، ثم صبرك على هذا الصبر حين تغالب طبعك كيلا تسيء إليه.
الأب كنزٌ، والأخ سلوى، والصديق كلا الاثنين.
صديقك هو من يعرف عنك كل شيء، وما زال معجباً بك.
لا تمشِ أمامي فربّما لا أستطيع الّلحاق بكِ، ولا تمشِ خلفي فربّما لا أستطيع القيادة، ولكن امشِ بجانبي، وكُن صديقي.
الصّداقة لا تغيب مثلما تغيب الشّمس، الصّداقة لا تذوب مثلما يذوب الثّلج، الصّداقة لا تموت إلا إذا مات الحبّ.
لأنّك صّديقَتي، سأمضي وأمسِكَ بِيدكِ للعُلى، ونَسير بِشوقٍ للجنةِ، ونَترك أثراً لا يُنسى.
لا تقاس الصداقة بمدى قوتها، وإنّما بقدرتها على الاستمرار.
الصداقة هي رمز الحياة.
منذ نعومة أظفارنا ونحن نسمع عن الصداقة وقوّتها، والأخوّة وصدقها، والحب وعذريّته، يا لها من كلماتٍ جميلةٍ تذهل السامعين؛ لكن للأسف كلّه حلم صعب المنال، ما تلبث أن تصحوَ منه على طعناتٍ غادرةٍ، أو كذبةٍ لا تلبث إلا أن تذهب أدراج الرياح.






أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل اغنية وبعدين فهد الكبيسي 2014 سوق واقف
يوتيوب تحميل استماع اغنية انت حبيبي محمد الحميدي 2016 Mp3
يوتيوب تحميل اغنية سحار سامر السعيد 2014 Mp3
نتيجة وملخص مباراة ارسنال وموناكو اليوم الاربعاء 25-2-2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية ابو سمره رويدا عطيه 2015 Mp3 نسخة اصلية



مواضيع ذات صلة مع بوستات ورسائل واتس آب للأصدقاء 2016/2017
بوستات ورسائل واتس اب اشعار 2015/2016
بوستات ورسائل واتس اب حكم واشعار 2015/2016
بوستات ورسائل واتس اب عن المذاكرة 2015/2016
بوستات ورسائل واتس اب حزينة 2015/2016
بوستات ورسائل واتس اب رمضان 2015/2016

بوستات ورسائل واتس آب للأصدقاء 2016/2017

أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:36 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram