العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015



  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك شهر تشرين اكتوبر 2016
10 , 2016 , أشهر , الأبراج , الابراج , الاول , اكتوبر , تشرين , توقعات



توقعات الابراج لشهر اكتوبر 2016 , توقعات الأبراج لشهر 10 تشرين الاول 2016

توقعات برج الحمل لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2016
أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تختبرين حالات من الشغف قويّة تكتشفين من خلالها المستور في المرأة التي في داخلك، لكنْ حذارِ من الرجال الهوائيّين في حال لا تزالين في مرحلة البحث عن فارس الأحلام. على الصعيد المهنيّ، مع ابتعاد كوكب المشتري عن برجك، تستعيدين كامل نشاطك وتستثمرين قدراتك بنجاح. صحّياً، تحفّز الكواكب همّتك البدنيّة في الرياضة.






توقعات برج الثور لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2016
على الرغم من بعض التشجّنات في أجواء حياتك الزوجيّة، إلّا انّك تتمكّنين من الذهاب بعيداً في مخيّلتك لإرضاء رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالحبّ في انتظارك، إنّما في تجلّيات ترضي أهواءك الدفينة والغريبة. على الصعيد المهنيّ، تصبح مشاريعك ملموسة ابتداءً من منتصف الأسبوع. صحّياً، اتّكلي على برج المرّيخ لإطلاق العنان لطاقتك.

توقعات برج الجوزاء لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2016
تتخطّين العراقيل والمخاوف التي تقف حاجزاً بينك وبين رفيق دربك، بلفتةٍ لا تخلو من المرح. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فمحتمل أن تطوّري لقاء إلى علاقة مديدة وثابتة. على الصعيد المهنيّ، تبرعين في رسم الخطط ووضع الاستراتيجيّات، يرافق ذلك بعض الاختلاف في وجهات النظر مع شركائك. صحّياً، تتحرّر طاقتك المعنويّة من خلال حسّك الإبداعيّ.

توقعات برج السرطان لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2016
تزوّدك النجوم بالقدرة على مقاربة علاقتك الزوجيّة بحكمة وتحكّم تكون نتائجهما إيجابيّة على المدى البعيد. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا شيء جدّياً يلوّح في الأفق المنظور. على الصعيد المهنيّ، تضعين طموحك نصب عينيك، وتواجهين مخاوفك القديمة في ما يتعلّق بإنجاز مشروع عزيز على قلبك. صحّياً، احذري من التقلّبات المزاجيّة، التي تطال جهازك العصبيّ مباشرةً.

توقعات برج الأسد لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2016
يرسّخ كوكبا المرّيخ والزهرة الاستقرار في حياتك الزوجيّة، كما ويشجّعان تواصلك مع نصفك الآخر وباقي أفراد عائلتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فهذا الأسبوع مثاليّ لقضاء الوقت مع الصديقات، حيث الحبّ بعيد المنال حاليّاً. على صعيد العمل، تواجهين بعض الصدامات مع محيطك المهنيّ بداية هذا الأسبوع؛ عدا ذلك، يدعم الفلك قدرتك على المثابرة. صحّياً، تميلين إلى التعب جسديّاً أكثر من العادة.

توقعات برج العذراء لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2016
تستخدمين سحرك ولمستك الخاصّة لجذب رفيق دربك أو لأسر أكثر من قلب هذا الأسبوع إذا كنت غير مرتبطة. على الصعيد المهنيّ، الجميع يتكّل عليك في هذه الفترة، وتكونين على قدر الحمل والمسؤوليّة في العمل الجماعيّ وفي المشاريع الجديدة التي قد تبصر النور. صحّياً، يبطئ كوكب المرّيخ أداء أيضك.

توقعات برج الميزان لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2016
في حين تحضّر تأثيرات كوكب الزهرة لقاءات استثنائيّة للّواتي يبحثن عن رجل الأحلام، تتاح أكثر من فرصة للمرتبطات لتجديد العهد مع رفيق الدرب. على الصعيد المهنيّ، تحرّكك رغبة قويّة في الانخراط أكثر في محيطك وتقديم المساعدة متى دعت الحاجة؛ يدعم الفلك التبادل التجاريّ وإبرام العقود. صحّياً، قد يعتريك الإرهاق على المستوى المعنويّ.

توقعات برج العقرب لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2016
تنفح فيك تأثيرات المرّيخ القدرة على قلب جروحات الماضي إلى ما قد يفيدك في علاقتك الزوجيّة أو خلال بحثك عن توأم روحك. على الصعيد المهنيّ، لا تتخّذي قراراتك هذا الاسبوع من دون استشارة المقرّبين منك في العمل. صحّياً، يدعم انتقال كوكب الزهرة إلى فلك برجك نشاطك الرياضي والفكريّ على حدٍّ سواء.

توقعات برج القوس لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2016
يساهم كوكب الزهرة في تهدئة الأجواء في فلك حياتك الزوجيّة، إذ تستعيدين سكينتك وثقتك بنفسك في علاقتك مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتطوّر علاقة محتملة بوتيرة بطيئة، إنّما ثابتة. على صعيد العمل، بفعل تأثيرات كوكب أورانوس، قد تهملين النقاط المهمّة خلال مفاوضاتك أو نقاشاتك مع شركائك. صحّياً، حساسيّتك عالية هذا الأسبوع.

توقعات برج الجدى لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2016
تزداد مشاعر الحنان لديك، فتغمرين بها رفيق دربك، الأمر الذي يعزّز الروابط بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فحذارِ من جذب الأشخاص المملّين. على الصعيد المهنيّ، هذا الاسبوع مهمّ لمراجعة ملفّاتك، خصوصاً تلك المتعلّقة بمسائل ماليّة أو قضائيّة. صحّياً، توقّعي ضعفاً في مناعة جهازك العصبيّ وإرهاقاً فكريّاً.

توقعات برج الدلو لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2016
تتمكّنين من الوقوف إلى جانب رفيق دربك ومساعدته على تخطّي الأزمات. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالمغامرات كثيرة، إنّما الحبّ ليس في المتناول. على الصعيد المهنيّ، انتبهي من المغرضين في محيطك وركّزي على عملك بدلاً من مساعدة الآخرين. صحّياً، راقبي وظيفة كبدك هذه الفترة.

توقعات برج الحوت لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2016
تزدادين سكينةً وتصالحاً مع ذاتك وحرّيةً في تعاملك مع الآخر، سواء كنت مرتبطة أو في انتظار رفيق دربك. على الصعيد المهنيّ، تبالغين في نشاطك في العمل، ما قد يثير حساسيّة البعض. صحّياً، تدعم تأثيرات عطارد نشاطك البدنيّ ومعنويّاتك؛ لكن احذري من الحركات الفجائيّة، خصوصاً لدى ممارستك الرياضة.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

مشاهدة مسلسل الركين الحلقة 24 كاملة
موعد صلاة العيد في جميع محافظات مصر 2014
صور أجمل الشوارع في العالم 2014 , تعرف بالصور على أجمل الشوارع حول العالم
صور نواره الكبيسي 2014 - صور نواره بلال الكبيسي 2014 - صور نواره بنت بلال الكبيسي Nawara Kubaisi‎
سعيد صالح يفارق الحياة عن عمر يناهز 76 عام



  2  
AhmedTiger

الحمل:

تميل عزيزي الحمل خلال هذا الشهر إلى الإيجابية والعفوية في تصرفاتك. تريد أن تفهم الناس وتساعدهم وتحلل شخصياتهم. تفتح الكثير من الممرات إلى نفسك وتعطي فرصاً كثيرة. تتخذ أساليب متنوعة في العمل والتعارف، كما أنك تولد أفكاراً جديدة. مع ذلك، عليك توخي الحذر، رغم كل ما تظهره من طيبة ونية حسنة هناك خيبات أمل ونوع من الإحباط. اصبر قليلاً فهذه هي ذروة الألم. قد تمر أيام من المتعة مع أشخاص ليسو أصدقاء بالمعنى الحقيقي، لكن وجودهم يبعث على الأنس والسلوان. تقوم بأعمال كثيرة تستحق الشكر عليها. تتعامل مع مشاكل مثل الخوف، والالتفاف على الوعود، يمارس ذلك غيرك. كثيراً ما كنت تقرأ هنا على الصفحة أنك تعاني، وأن الأوضاع ليست في صالحك، وفي اليوميات أغلبها كنت تقرأ أن هناك معاكسات وأوضاع طارئة أو مستعجلة أو تمرد يستعمل ضدك، هذا طبيعي، فكما ذكرت لك دوماً أن أوائل الخريف فترة حرجة غالباً لك، أقول الآن أن بعد ٢٣ تتحسن أوضاعك أكثر إلا أن انطوائيتك تصبح أكبر. تميل إلى الصرامة ومحاسبة الذات ويتجلى ذلك أكثر في الشهر ما قبل الأخير من السنة. أما على الصعيد العاطفي فمن الواضح أن هناك هروب من الحب، ربما لأنك تشعر أنك ستخسر. وإذا غاب شعور الخسارة فهو القمع الذي تمارسه على الحبيب، والذي تدرك جيداً أنه سيتسبب في مشاكل كبيرة. بعد ١٨ تميل إلى الدبلوماسية أكثر في علاقاتك. صحيح أنها تتحسن إلا أنها تميل إلى السطحية. كأنك تقول: سأعطي الحب من اهتمامي بعد أن أتفرغ له جيداً، أما الآن فأتبع أسلوب المسايرة..





الثور:

يمتاز الشهر الجديد بأنه سلس عاطفياً، أي تجد تعاوناً وتجاوباً أو أنك أكثر ارتياحاً عاطفياً وتعطي الآخر الحرية فلا تدقق، وهذا بحد ذاته إنجاز. ولكن على الصعيد العام هناك متاعب. هناك اختلاط بين الماضي والحاضر. تعيش حالة سيئة ربما لنتائج سيئة، وكأنك لا تعرف ماذا ستصلح ومن أين تبدأ. قد تبحث عن شخص يسلي نفسك ويؤنسك لكن لا تجده. تزداد حساسيتك وتريد أن تجد توازناً لكنه غير مؤمن. الكثير من الفوضى وفي كل مكان هناك حاجز يسد لك الطريق. ولكن السمة الواضحة أنك تريد سلاماً وتفاهماً، فالمشاكل إذاً مصدرها غيرك وليس أنت. ربما أيها الثور كنت تهمل النصائح التي أقدمها لك هنا على الصفحة، ومنها أن الفترة التي تبدأ اعتباراً من ٢٢ أيلول ستكون حرجة بعض الشيء بسبب وجود أعمال ومسؤوليات لم تكن تنتظرها. هذا سببه أنك لا تحب أن تتلقى النصائح ولا الأوامر، وتعتقد أن بإمكانك أن تتجنب أي صعب من دون توجيهات من أحد. لك هذا لا يجعلني أمتنع عن نصحك أيضاً، فبعد ٢٢ أي اعتباراً من ٢٣ قد تجد أن الأوضاع أكثر صعوبة وأشد. وكأن كل ما قلته لم يسمعه أحد! أو كل التحذيرات التي أطلقتها مرت مرور الكرام. ولكن من الواضح في آخر الشهر أنك أكثر اهتماماً وتدقيقاً على التفاصيل العاطفية، الغيرة تعود، المراقبة، التأمل، كله يعود. يمكن القول أنك تجد في الحب ما ينسيك بقية الآلام..





الجوزاء:

هذا الشهر يعتبر شهراً إيجابياً جداً. عادةً عندما تكون الشمس في الميزان يتوقع لك الفلكيون أوضاعاً رومنسية متألقة. هذا جيد. تفرض نفسك وقناعاتك من دون خوف. ما كنت تتحاشى الحديث عنه سابقاً يمكنك الحديث عنه الآن ومن دون مخاوف. تواجه تحديات يومية تنتصر فيها. تتغلب على ذاتك. تكثر أوقات المتعة وكأن هناك غائباً يعود، أو إنجازاً تحققه يعود عليك بالمال. هذه دورة جديدة للبدء بعلاقة رومنسية أو تجديد الاهتمام بهواية أو نشاط مختلف عما مر عليك، تمارسه. تفتح لك أبواب جديدة ويركز البعض بشكل كبير على الأطفال. هذا لا يعني أن تضع قدميك في ماء بارد، أصلاً الجو بارد وأنت لن تفعل ذلك. ذكرت لك سابقاً هنا على الصفحة أن الجوزاء تعرض لمعاكسات كثيرة خلال السنة كادت تودي به، زال بعضها ولا يزال البعض الآخر موجوداً. أنا أريد أن أحذرك من هذا البعض الآخر. أتعرف ما أقصد؟ زحل، وهو الذي يعاكسك منذ سنوات ويجعلك لا تستطيع أن تحقق شيئاً مما تريده على أكمل وجه، لا بد أن يكون هناك عراقيل في النهاية. أنا لا أريد أن أنغص عليك الفرحة بهذا الشهر الجيد، لكن فقط أحذرك كي لا تقع في أخطاء مماثلة مهما كانت صغيرة. لا تتمرد على القانون. قد تكثر المطالب بعد ٢٣ ويصبح العمل أهم من كل شيء. أي لا وقت للاستمتاع أو النوم. ولكن بشكل عام يعتبر الشهر ذا فائدة ويعود عليك بالنفع والفرح. استغله..





السرطان:

عزيزي السرطان، تبدو خلال هذا الشهر وكأنك تتولى مسؤولية لا تحبها، أو تحمل على عاتقك حماية مصالح أشخاص أنت قلق عليهم. هناك مسائل خصوصية لا تحب أن تناقشها. تتجنب الرد على مكالمات أو محادثات أو ما شابه لأن مزاجك لا يناسب. عليك البدء من جديد على عمل ما، لا سيما على الجبهة الداخلية، أي مع الأهل والأسرة والمنزل. تكثر كلمات العتب والمواجهات الحساسة وتحاول أن توجد قاعدة صلبة لعلاقاتك. أي البعض يقوم بحذف علاقات لا تناسبه، خاصة بعد وقاحة بعض الأطراف. لقد قرأت أيها السرطان منذ عدة أيام إذا كنت تتابع الصفحة، أن المريخ انتقل إلى الجدي، وهو البرج الذي يواجهك تماماً، وهذا يسبب إزعاجاً لست مستعداً له. غالباً يتزامن ذلك مع أحداث في حياتك تتعلق بالمشاركة والتعاون ووجود أشخاص آخرين في أي عمل تقوم به، هؤلاء لا بد أن يحاربوك ويغضبوا منك ويغضبوك. اضبط أعصابك.
في النهاية أنصحك ألا تضخم المشاكل، وبالفعل هناك استفزازات لكن لا تنحدر إلى مستواهم عزيزي. اهتم بنفسك. ابحث فقط عن الراحة الشخصية. بعد ٢٣ تتحسن النواحي النفسية وتصبح أكثر إقبالاً ورضا وتقوى مبادراتك. وعلى الصعيد العاطفي هناك فترتان: الأولى قبل ١٨ والثانية بعدها، الأولى أجمل، الثانية أقل تألقاً. بعد ١٨ تميل إلى التعبير عن الحب بالأساليب العقلية. ربما يسود الجو جفاء من نوع ما. من الواضح أن المواضيع العاطفية مربكة للسرطان..





الأسد:

من الواضح أيها الأسد أن الشهر العاشر شهر للمشاغل الكثيرة والأنشطة التي لا تنتهي. أي، لا ملل، لا فراغ، لا يأس. حتى لو كان هناك بعض الأيام التي تجد نفسك فيها لا تقوم بشيء على الإطلاق، تجد من يزيل همك عن قلبك بأحاديثه الطريفة. الشهر الجديد يوقظ فيك الحاجة إلى التعلم، التواصل، تبادل المعلومات والخبرات، ونقل المعرفة. تضع الأفكار موضع التنفيذ، حتى وإن لم تتمكن من تنفيذ شيء عزيزي، إلا أن توزيع المهام بداية موفقة. فقط عليك أن تتجنب السرعة والتهور وأن تحافظ على نمط لا يكسرك إذا وصلت لنقطة ضعف. ترغب في بداية جديدة، مختلفة، متميزة. تتواصل مع أصدقاء، جيران، معارف، أو يكثر الحديث عن نجاح دراسي، أو له علاقة بشهادات، سيارات، تعلم، وغير ذلك. وبمناسبة هذه الأخبار السارة أطلب منك أن تدعو أصدقاءك كلهم للإعجاب بالصفحة، فهي تستحق ذلك.
من الواضح ومما سبق أنه شهر منتج، لكن سيسود الهدوء اعتباراً من ٢٣ حيث تعلق في مهمة ما، أو تجد أن الروتين يتغلغل إلى مفاصل وظيفتك وعملك، أو هي مطالب ملحة من أحد أفراد الأسرة، لكن لا بأس. على الصعيد العاطفي أرى أنك حزين عندما يُذكر الموضوع، لا سيما بين ١ إلى ١٨، حيث تحن، أو تجد أن سلطتك على حبيبك لم تعد موجودة، أو هو بعيد مثلاً. بعد ١٨ يصبح الوضع أفضل وكأن الحب يأخذك من عالمك الصاخب السابق ذكره..





العذراء:

مضى وقت طويل على دخول الشمس إلى منطقتك، وحينها قلت لك أن شهر أيلول يعد انطلاقة مميزة لك، حيث تسترد حيويتك وتناقش شيئاً جديداً. أما الآن في تشرين تجد أن موضوعات قديمة تعاود الظهور بطريقة غير متوقعة. هناك فوضى من حولك لكنك الوحيد المنظم، الذي يعرف من أين يبدأ وأين ينته. يمكن القول أن الشهر الجديد شهر للعمل والترتيب والربح. البعض يبدأ أعمالاً تجارية ومشاريع وأفكار مختلفة لكسب المال أو شراء الحاجيات الضرورية التي لطالما كان يتمناها. البعض يحسب حساباً للفصول القادمة، فيوفر ويبني مالاً. باختصار يبدو من الواضح أن الاهتمام بالموارد يأخذ تفكيرك. على صعيد آخر يسود جو من الملل والفراغ في بعض الأحيان. حتى الكلام، لا تعرف ماذا تقول في بعض السهرات أو المناسبات. أما العاطفة، فقبل ١٨ يكون الجو العاطفي هادئاً وساراً وباعثاً على الحبور. بعد ١٨ تبدأ الدراما، ولكن هذا لا يؤثر فيك. دخول الشمس إلى العقرب اعتباراً من ٢٣ يضفي بعض الحركة في آخر أسبوع، ويحسن المزاج والعلاقات.
يمكن القول أن أغلب أيام الشهر يسود فيها النمطية أو الانتظار أو الملل أو ساعات النوم تكون أكثر. أنت لا تحب الفراغ بل تحب دوماً أن تملأ وقتك بكل ما هو مفيد. أنصحك إذا شعرت بالفراغ أن تدخل إلى الصفحة هنا وتقوم بدعوة أصدقاءك لتسجيل الإعجاب عليها، هذا ممتع للغاية..





الميزان:

توقعت لك الشهر السابق أن تكون في حالة ممتازة، وأن أيلول هو بداية لسلسلة من الأحداث والمستجدات التي تقلب حياتك رأساً على عقب. البعض لاحظ ذلك وهم قليلون، ولكن سيلاحظ آخرون ذلك بشكل كبير في تشرين الأول. أفلاك مهمة تعبر منطقتك خلال هذا الوقت من السنة. روحك صافية وقلبك أبيض. تتصرف بطبيعتك وتجد أنك ملك أينما حللت. هذه الفترة هي فترة أعياد معظم مواليد الميزان، فكل عام والبقية بخير. تتحسن علاقات العمل وتعرف أين تتجه. ولكن أحذرك من الوضع العائلي، هناك شخص ما يسبب لك الإزعاج أو يطارد تفاصيل لا تحب أن تتحدث عنها، أو ربما من منظور آخر، قلق على شخص مقرب لطالما أعطاك اهتمامه، ثم تفتقده لظروف خاصة به. كان سابقاً هناك الكثير من المخاوف، لكنها تزول أو تجد حلاً بخصوصها. كل ذلك بين ١ إلى ٢٣. أما فيما بعد فلا تغييرات كبيرة، لكن هناك جو جديد من العمل والمكاسب. وعلى الصعيد العاطفي لا يبدو أن هناك إثارة قبل ١٨، بل ملل أو تأجيلات ومضيعة وقت ومواعيد. بعد ١٨ يستجد أحداث كثيرة وتقوى المبادرات العاطفية لا سيما بتدخل أصدقاء. ربما يلاحظ ذلك الجامعيون بشكل خاص..





العقرب:

خلال الأسابيع الثلاثة الأولى تتصرف بأسلوب لبق جداً وتكون الأكثر جمالاً بين الجميع. أنا أتكلم على صعيد التهذيب الروحي والنظرة البريئة تجاه كل الناس. من الواضح أن لدى كثير من مواليد العقرب رغبة بالتضحية أو التنازل أو شيء مثل العبادة أو التأمل أو الخلوة مع الذات لاعتبارات ما. كما أن وجود الزهرة عندك خلال هذه المدة يوحي بسيناريو أيضاً عاطفي، فقد يكون الحب هو السبب الذي يجعلك ترتقي وتسمو بنفسك وتترفع عن الدنايا، حيث قد تكون الأسابيع المذكورة الأكثر رومنسية خلال السنة. عموماً لا يعني كل ما تقدم أن الوضع سهل وبسيط، لمجرد التعامل من قبلك مع المستجدات على هذا النحو من الإهمال فهو مشكلة. تزداد مزاجيتك وحساسيتك وعدم تقبلك لشيء. احذر!
الفترة الثانية تبدأ انطلاقاً من ٢٣. تدخل الشمس إلى منطقتك ويمكنني حينها أن أقول أنك تبدأ العام الجديد قبل الجميع. أي هي بداية ٢٠١٧ الفعلية بالنسبة لك، حيث تتجدد رؤيتك للأشياء وتخرج من القوقعة وتنتقل إلى عالم أكثر ابتساماً وفرحاً وتواصلاً.





القوس:

تحتاج في هذا الشهر إلى التجديد بشكل واضح. أنت لا تريد أن تظل عالقاً في القضايا القديمة، تريد أن تنتقل إلى شيء جديد ومختلف، وهذا هو ما تفكر فيه. ربما تنجح جداً على صعيد العلاقات والصداقات. كل شيء يكون أكثر وضوحاً. تغذي أهدافك وتطلعاتك وتتحلى بروح المساهمة والمبادرة في فعل أشياء مختلفة لا سيما على الصعيد الاجتماعي. تتحسن الحالة النفسية ويزداد التفاؤل لا سيما بوجود أصدقاء أو قيام مناسبات متنوعة ربما ذات طابع تعليمي أو إنساني. التعاون يجلب لك المزيد من المكافآت والرضا المعنوي. تضع خطط طويلة الأجل وتنضم لمجموعات أو تتلقى دعماً في مساعيك.
بعد ٢٣ يدخل ثلة من مواليد القوس في حالة ذهول أو عدم تصديق، كأن هناك شيء ما فاتهم وحان الوقت لكي يهتموا به أكثر. أنا أعتقد أن للبعض هناك حب جديد أو قصة عاطفية تسرق الاهتمام أو تعود إلى الواجهة. حاول ألا تصنع دراما إذا استطعت عزيزي..





الجدي:

عزيزي الجدي، تحاول في هذا الشهر المربك أن تخرج بأقل الخسائر. لا تريد أن تتعرض لمواقف تعرضت لها سابقاً وأنت الآن تعيد التجارب نفسها. تستغرق وقتاً لالتقاط أنفاسك حيث أن هناك ملاحقات من نوع ما ربما يكون بعضها قانوني. تذكر أن المريخ عندك وهذا يجعل هفواتك كثيرة كما أنك أسرع غضباً. مع ذلك، يمكن أن يكون الشهر مرحلة جديدة في عالمك المهني والوظيفي، ومن المناسب جداً أن تبدأ بالتجديد في هذا المجال ولكن دون عصيان أو تمرد على القوانين. من الملاحظ أن المريخ يسبب بعض الإرباك والإثارة في آن معاً. تبحث عن الاعتراف ولا تريد أن تتنازل عن حق. تقوى فيك الطاقة ثم تنخفض فجأة بحيث يكون هناك أنشطة لا تقوى عليها. أول ٢٣ يوماً هكذا تكون، أما فيما بعد تجد الفرصة لالتقاط أنفاسك وتعويد نفسك على الجو الجديد لا سيما بمساعدة أحدهم.
على الصعيد العاطفي الفترة الأولى من ١ إلى ١٨ أكثر ابتساماً لأن الشريك يمتلك روح الدعابة التي تخرجك من عالم الملل والتعقيد. أما فيما بعد قد تجد أن الشريك ضجر من ذلك وعليك أن تعوض ما فاته..





الدلو:

في هذا الشهر عزيزي الدلو تجرب الكثير من الأشياء الجديدة. تنتابك رغبات عديدة غير عادية وتكون هناك حوافز مختلفة. أنت مشرق وسعيد وتقوم بتوسيع خبراتك إما من خلال التعارف أو التعلم. ترتقي أو تترفع إلى مستويات مختلفة أفضل. تعمق فهمك وتنظر للأمور من منظور أكثر وعياً. حان وقت الخروج إلى منطقة غير مستكشفة بعد. ربما تركز على مصالح تعليمية أو سفر أو تنسحب من عمل أو مهمة لا تعجبك ولكن بطريقة إيجابية. صحيح أن النعاس يأتي على حين غرة ويخطفك من أنشطتك لكنها ممتازة وأنت متألق، ذلك أنك تكسر الروتين. الذي يعود على الأغلب بعد تاريخ ٢٣، ويبطؤ النمط إلى حد ما ولكنك قادر على تدبر الأمر. من الواضح أن الوضع المالي يكون جيداً حينها أو أنت مقتنع به وهذا يسعدك. على الصعيد العاطفي لا تهتم لما قبل ١٨ حتى لو بدت الأخطاء كثيرة من جانبك أو جانب الشريك. بعد ١٨ تعود البهجة وتتقارب أكثر ممن تحب أو تتعلم شيئاً منه. من المستحسن أن تبتعد عن حب الأغبياء حتى لا تكون غبياً مثلهم..





الحوت:

لقد مرّت أشهر عنيفة وكان الجو بالنسبة لك عاصفاً. الحمد لله أن أيلول كان تقريباً هو الخاتمة لكل تلك المعاكسات. أما بقية العام فلا بد من وجود معاكسات تمرّ بشكل طبيعي ولكنها أكثر تهذيباً من سابقاتها. اطمئنوا يا مواليد الحوت.
بالطبع شهر تشرين الأول جميل وفريد من نوعه، تتمتع بسحر خاص يجعلك نقطة جذب لكل من حولك. تتمكن من الإقناع وتخطط لنيل ما كان قد استعصى عليك في وقت سابق. تجد طريقك إلى حيث ينبغي أن تذهب، تتدفق فيك الطاقة بشكل طبيعي وتزاول الأعمال من جديد ساعة شئت وساعة أردت ترتاح. الشيء الذي لا يناسبك تقوم بحذفه. تلعب بنقاط ضعف الآخرين. المهم أن هناك انفراجاً في قضية ما، وأنت تراهن وتكسب. تتعلم من تجاربك وتحصل على ما تريد. من الواضح أنك بعد ٢٣ تصبح أشد بهجة وإقبالاً على العمل والتنفيذ.
الوضع العاطفي يكون أفضل قبل ١٨، حيث تتمتع بالقدرة على جذب الآخرين والانفتاح عليهم وهذا في صالحك أيها الحوت. أهم الميزات فيك هي قدرتك على تقبل كل الأشخاص وهذا سر جاذبيتك. أما بعد ١٨ تصبح المهمة أصعب حيث أنت عليك من تلحق الشريك لا هو، والنجاح أو الفشل يعتمد على مدى صبرك ومدى ليونته..

من مواضيعى فى المنتدى

فيديو يوتيوب مشاهدة برنامج ذا فويس احلى صوت اليوم السبت 24-10-2015 جودة عالية hd
تحميل مسلسل في ظروف غامضة الحلقة 14
صور كروت معايدة مكتوب عليها لعيد الام 2015 ست الحبايب
تعرف على اسعار هدايا عيد الحب 2015 في مصر
بالفيديو برومو مسلسل 24 قيراط بطولة سيرين عبد النور وعابد فهد 2015



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك شهر تشرين اكتوبر 2016
بالصور أشهر مواليد شهر 10 اكتوبر تشرين الاول 2015
حظك وتوقعات برجك في شهر اكتوبر تشرين الاول 2015
أسعار المحروقات في الاردن شهر اكتوبر تشرين الاول 2015
حظك وتوقعات برجك لشهر نوفمبر تشرين الثاني 2014
قناة توفيق عكاشة الجديدة اكتوبر تى فى , تردد قناة اكتوبر تى فى , شعار قناة اكتوبر تى فى , موعد برنامج مصر اليوم

حظك وتوقعات برجك شهر تشرين اكتوبر 2016


أدوات الموضوع



الساعة الآن 02:49 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram