Thread Back Search


بوستات وكلمات حب وأشعار 2016/2017

  • Dreambox-Sat
    2016-09-08






  • بوستات وكلمات حب وأشعار 2016/2017
    كلمات معبرة,كلام,حب,وأشعار

    bwstat wklmat 7b wash3ar 2016/2017
    klmat m3brah,klam,7b,wash3ar

    بوستات وكلمات حب وأشعار 2016/2017


    الحُب
    الحُب هو مشاعرٌ، وأحاسيس، وهوَ فرحةٌ وتفاؤل ينبعان من القلب للحبيب. كُتبت الكثير من الكلمات والأشعار وحتّى الخواطر والقصص عن الحُب تغَّزُلاً بالمحبوبة والحبيب، ولذلك سنذكر لكم خلال هذا المقال بعض الكلمات الجميلة في الحب.


    كلام حُب وأشعار
    دمعة تسيل وشمعة تنطفي، والعمر دونك يختفي، ومن دونك حتماً قلبي ينتهي.
    بكت السماء فسقطت دمعتان فأنبتت الأرض زهرتان بسمتك ووجهك الفتان.
    إن كان قلبك هزّه الشوق واشتاق، قلبي على صوتك من الشّوق طاير أنا قلبك ودقاته، أعيش بمملكة نورك غرامي فيك دستوري، ويحكمني بقايا غلاك.
    أنت الجمال، وتاجه، وأنت القمر وسراجه، وأنت الذي محتاجه يا حاجتي لعيونك.
    أنت الدلال والدّلع، أنت الحيرة والولع، أنت القمر يوم طلع أنت نورهالمجتمع.
    أحبك حينما أسمع وقع أصداء صوتك على قلبي، أحبكَ حينما تتلعثم خجلاً عند حروف كلمة أحبك، حينما تمطرُ، وحينما تثلجُ، وحينما تعصفُ أحبكَ، على مرّ السّنين والتّضاريس أحبك، حينما تسافر بروحي التي تغشّاها؛ أحبّك.
    ذَات نشوة أَنعَشتَني، سَرَت كلماتُك بداخِلي، كقطراتِ النّسيمِ الباردة، تغلغلت في أعماقي، حانت رجفة على أوصالي، لم تنعش صباحي فقط، بل أيّام عمري، أنتَ بابتسامتك الأجمل، أنتَ بِصَمْتك الأطهر، أنتَ بحديثك الأعذب، أنتَ أمير بين أسطري الأنقى.
    فإذا وقفت أمام حسنك صامتاً فالصمتُ في حرمِ الجمال جمال، كلماتنا في الحبِ تقتل حبّنا إن الحروف تموت حين تُقالُ.
    لِي حَبيبٌ استعْمَرَ قَلبي، وَزَلزلَ أركانه عِشقاً، لِي حَبيبٌ لَوْ طَلبَ عينِي مَا تَأخرت، وَأهديته الأخرى وَالروحُ هَدية.
    أخشى أن أنظر لعينيك وأنا في شوق ولهيب لرؤياك.
    أعشَقُ فيكِ كُلَماتكِ العذبةَ وهي تحدّثُني عن الحُبِّ، وعنكِ وعن تقلُّباتِكِ الجنونيّةِ.
    جميل أن يكون لك قلب أنت صاحبه، ولكنّ الأجمل أن يكون لك صاحب أنت قلبه.
    أعشَقُ ليلةً بيضاءَ لا ينبلجُ صُبْحُها تحدِّثُني عن رقصِكِ.
    أتمنى أن أكون دمعة تولد بعينيك، وأعيش على خدّيك وأموت عند شفتيك.
    لو قسى كل العالم أعلم بأن قلبك حنون، لكن لو قسى قلبك أين بكل هذا العالم أكون.
    أحبّها؛ وحنيني يزداد لها، عشقتها، وقلبي يتألم لرؤية دمعها، أفهمها، حين أرى في عينها، كم تمنيت ضمها، كم عشقت الابتسامة من فمها، والضّحكة في نبرات صوتها، لا بل الرائحة من عطرها، سألتها كم تشتاقي لي؟ فأجابت كاشتياق الغيوم لمطرها، اشتياق الحمامة لعشّها، اشتياق الأم لولدها، اشتياق الّليلة لنهارها، اشتياق الزّهرة لرحيقها، بل اشتياق العين لكحلها، اشتياق قصيدة الحب لمتيمها، بل اشتياق الغنوة للحنّها، قلت لها: كل هذا اشتياق، قالت: لا، بل أكثر فأكثر، فأنت وحدك حبيبي في الدنيّا كلها، فرحت أتغنى بسحرها، أغزل كلام الهوى بعشقها، ومن أشعار الهوى أسمعها، لا بل لأجلها أنا حفظتها، فاحترت بم أوصفها، قلبي؟ لا فسوف أظلمها، حبّي؟ ملكتي؟ صغيرتي؟ فكل هذا لا يكفي فأنا في الحب أعبدها، فروح روحي أسكنتها، ومعبودتي في الحب جعلتها، فيا طيور الحب أوصلوا لها سلامي، حبي، وبأنّي أنتظرها، يا كل العالم احكوا لها، عشقي، وهيامي، وكم اشتقت لقلبها.
    كثيرٌ من همس العشق والغزل في ليلةٍ بين اثنين هما أنا وأنت، قمرٌ ونجمٌ يُشاركاننا حبّاً ووداً دون كلل، وشمسٌ تُهللُ ألا تحيةً على أهل الحب، وتمضين أنت مثل اليوم، وأبقى عبثاً أبحث بين غيم وقمر عن همس منك، وتطل الشّمس فتصمت حزناً على حزني.
    هي ليست حبّي الأول، إنها الأخير، إنها الحب الذي يأتي بعد أن يتآكل القلب فيُرمّمه ويعيده فتيّاً، كل النساء قبلها كُنَّ لا شيء، فالحب معها مفهومٌ آخر، ليس كحُبي الأول مُشتعلاً، مليئاً بالرّغبة، فشيءٌ ما فيه يجعلك تشعر بالأمان والامتنان دوماً على عكس ذلك الحبّ الذي تحاول جاهداً أن تسترق لحظات منه تجمعك مع عشيقتك على عتبات حياة قاسية، باحثاً عن باب يُفتح ليتلقّفكما سويّة في ظلام عشق، مآله دوماً إلى الانفصال.
    أحبّك بكلّ ما تحمله هذه الكلمة من معنى، أحبّك بكلّ إحساس يتلهف لرؤيتك، أحبّك بكل شوق لسماع صوتك، أحبّك بكلّ ما فيها من نغمات موسيقيّة، أحبّك بكلّ ما تُخبئها هذه الكلمة من عناء، أقولها لك وحدك ولا أريد سماعها من أحد غيرك، فمهما قلت لم أشعر بها مثلما أحسست بها معك، فأنت الحب والإحساس، يا من علّمني كيف الإحساس يكون، إنّ نبضات قلبي لم تنبض إلا بحبّك، ولم أسمع دقات قلبي إلا وأنا معك، فبعد كلّ هذا يسألونني، لماذا أحبّك كل هذا الحب، ليتهم يعرفون الآن ويسمعون دقّات قلبي وهي تنادي عليك، وتشعر بها وتعرف كم أنا أحبّك وأشتاق لك.
    وعدتك ألا أحبك، يا للحماقة ماذا بنفسي فعلت؟ لقد كنت أكذب من شدةِ الصدق والحمدلله أني كذبت، وعدتك ألا أكون هنا بعد خمس دقائق ولكن إلى أين أذهب؟ إن الشوارع مغسولة بالمطر إلى أين أدخل؟ إن مقاهي المدينة مسكونة بالضجر، إلى أين أبحر وحدي؟ وأنت البحار وأنت القلوع وأنت السفر.
    أحبك موت، لا تسألني ما الدليل أرأيت رصاصة تسأل القتيل.
    لا تسألني عن الندى فلن يكون أرق من صوتك، ولا تسألني عن وطني فقد أقمته بين يديك، ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما أحببتك.
    أنا أحبك، حاول أن تساعدني فإن من بدأ المأساة يُنهيها، وإن من فتح الأبواب يغلقها، وإن من أشعل النيران يطفئها.
    حبيبتي أُحِبّك، سأكتب لكِ عن حنيني، واشتياقي إليكِ، وحبي لكِ وما يدور في خلدي؛ لعلك تعلمين أنّكِ ملكت عرش قلبي، سأكتب لكِ دوماً أنكِ حبي، وعشقي، قلبي يناجيكِ ويشعر بالحنين إليكِ، هذا عقلي ترك لقلبي الحديث، هذا قلبي يحمل حبّاً وحنيناً فهل تقبلينه مني، هذا قلبي ينبض من أجلك، فهل ستعودين لي؛ كوني كما تكونين فأنا عاشق لكِ.
    أحبك بقدر الحروف التي تغنّى بها العاشقون، أحبك كلمة لا تعبر أبداً عما بداخلي، لكن سأقولها علها تصل لك حبيبي.
    أحبك، أغليك أموٍت فيك هذا شعوٍرٍ القلب ويا ليته يرضي.
    أنت الدّلال والدلع، أنت الحيرة والولع، أنت القمر يوم طلع، وأنت نورهذا المجتمع.
    أيا امرأة تمسك القلب بين يديها سألتك بالله لا تتركيني لا تتركيني، فماذا أكون أنا إذا لم تكوني؟ أحبّك جداً وجداً وجداً، وأرفض من نار حبّك أن أستقيل، وهل يستطيع المُتيّم بالعشق أن يستقل؟ وما همّني إن خرجت من الحبّ حيّاً وما همني إن خرجت قتيلاً.
    أسمعك تمشي وسط قلبي، وأناجيك والناس تحسب مشيك دق قلبي.
    أشتاق لشفاهك يا قمر الليل يا بحر الحب يا عبير الأحلام.
    حبيبَتي، يا نجمةُ الظُلمة وعسعسةِ النهار، أحتاجُ لك أرض وسماء، أحتاجُ لكِ حُضناً وشعور، أحتاجُ أن أُحّدِثك عن أشياء لا تحدُث وأشياء حدَثَث.
    أريد أنّ أتغزّل بكِ ويعجبني من أين أبدأ، أنتِ يا حلمٌ وحلمٌ لا ينتهي كلّما تلوّن يعود كأن الرّبيع لا يعرف إلا لون حُبكِ، لم أعرف أنّ للعطر ألوانٌ فأشمّهُ بالجسدِ، ألوانٌ أنتِ لا منتهى فالعشقَ بيننا مجهول والاسمُ غير معروف، والكُلّ قابلٌ للتّغيير إلا أنتِ، حلمٌ موقوفٌ كُلَّ حروف الصّرف ومسموحٌ كُلّ قصائدُ الغزل.
    مَن لي أنا يا حاسدينَ سِواها ؟ أنا كلُّ إحساسٍ جميلٍ مَسَّني ما كانَ إلّا بعض هواها خَيَّرتُ قلبي عَشرَ مراتٍ، وما يَختارُ يومًا في الهوى إلا هي رِفقًا بها، وبقلبِها، وبحُبِّها أخشى عليها مِن جنونِ أساها هي نعمةُ اللهِ التي لو لستُ أملِكُ غيرَها قَسَمًا بِربّي ما طلبتُ سِواها مَلَّكْتُها قلبي فتلكَ مَليكتي أسعى، ويَسعى كي ننالَ رضاها أنا لا أظُنُّ بأنّها ماءٌ وطينٌ مثلُنا هي قبضةٌ مِن نورِهِ سوَّاها.
    لا تسألين المدينةِ لماذا يغشاها السَوادِ، ولا تسألين القمر ما بهِ باهتُ اللّون، ولا تَلومين الوَرد إذا ما ذَبِل مِنَ البعاد، جميعهم لا يحيون إلا بِوجودَكِ قُربِهم.
    أشتاق لعناقك يا زمردة متوهّجة في قلبي، وأعترف بحبك ولا آلام.
    أشتاق إليّ فأنا أنت، وأنت روحي وجسدي يا حقيقة ليست أوهام.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة التحرير Al Tahrir على نايل سات ، بتاريخ اليوم 3-5-2014

    موعد تطبيق الشرائح الضريبية الجديدة في مصر

    Daily Horoscope 27/11/2012 - Daily Horoscope Tuesday, November 27, 2012

    كول تون أغنية أجمل مكان أنغام 2014 موبينيل

    عبايات اماراتية فخمة 2014 , صور عبايات خليجية 2015 , صور عبايات على الموضة 2015

    بالصور مسيرة الاصلاح أمام الحسيني - مسيرة اصلاح النظام في الاردن

    بالصور شاهد كيف احتفل السلطان سليمان وزوجته بعيد ميلاد ابنهما

    توبيكات واتس اب 2013 - توبيكات للواتس اب تجنن 2013 - توبيكات واتس اب ملونة


مواضيع متشابهة

بوستات وكلمات عن الصداقة الحقيقية 2016/2017

بوستات وكلمات عن الحياة 2016/2017

بوستات وكلمات مكتوبة عن الحياة 2016/2017

بوستات وكلمات عن خيانة الأصدقاء 2016/2017

بوستات وكلمات حب رائعة 2016/2017


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.