Thread Back Search


بوستات وكلمات حب رائعة 2016/2017

  • Dreambox-Sat
    2016-09-08






  • بوستات وكلمات حب رائعة 2016/2017
    كلمات معبرة,كلمات,حب,رائعة

    bwstat wklmat 7b ra3ah 2016/2017
    klmat m3brah,klmat,7b,ra3ah


    بوستات وكلمات حب رائعة 2016/2017

    الحُب
    مشاعر الحُب الصادقة هي الأنقى والأجمل في هذا الوجود؛ فالحب يمنح صاحبهُ شعوراً مليئاً بالسعادة، والبهجة، والاستقرار النفسيّ. سنطرق في هذا المقال إلى كلمات متنوعة عن الحُب تعرّفوا عليها.


    كلمات حب رائعة
    إنّي خيّرتك فاختاري ما بين الموت على صدري أو فوق دفاتر أشعاري، اختاري الحب أو اللاحب فجبنٌ ألا تختاري، لا توجد منطقةٌ وسطى ما بين الجنّة والنّار، ارمِ أوراقك كاملةً وسأرضى عن أيّ قرار، قولي، انفعلي، انفجري، لا تقفي مثل المسمار، لا يمكن أن أبقى أبداً كالقشّة تحت الأمطار، اختاري قدَراً بين اثنين وما أعنفها أقداري، مرهقةٌ أنتِ، وخائفةٌ، وطويلٌ جداً مشواري، غوصي في البحر أو ابتعدي لا بحرٌ من غير دوار، الحب مواجهةٌ كبرى، إبحارٌ ضد التيار، صلبٌ، وعذابٌ، ودموعٌ، ورحيلٌ بين الأقمار، يقتلني جبنك يا امرأةً، تتسلّى من خلف ستار، إنّي لا أؤمن في حبٍ لا يحمل نَزَقَ الثوّار، لا يكسر كل الأسوار، لا يضرب مثل الإعصار، آهٍ لو حبّك يبلعني، يقلعني مثل الإعصار، إنّي خيّرتك فاختاري ما بين الموت على صدري أو فوق دفاتر أشعاري، لا توجد منطقةٌ وسطى ما بين الجنّة والنّار.
    أحبكِ حينما أسمع وقع أصداء صوتكِ على قلبي، أحبّكِ حينما تتلعثمين خجلاً عند حروف كلمة أحبّك، حينما تمطرُ، وحينما تثلجُ، وحينما تعصفُ أحبّكِ، على مرّ السّنين والتّضاريس أحبّكِ حينما تسافرين بروحي التي تغشّاها حبّكِ.
    أحبّها وحنيني يزداد لها، عشقتها وقلبي يتألّم لرؤية دمعها، أفهمها حين أرى عينها، كم تمنيت ضمّها، كم عشقت الابتسامة من فمها، والضّحكة في نبرات صوتها، لا بل الرّائحة من عطرها، سألتها كم تشتاقي لي، فأجابت: كاشتياق الغيوم لمطرها، اشتياق الحمامة لعشّها، اشتياق الأم لولدها، اشتياق الليلة لنهارها، اشتياق الزّهرة لرحيقها، بل اشتياق العين لكحلها، اشتياق قصيدة الحب لمتيمها، بل اشتياق الغنوة للحنّها، قلت لها: كل هذا اشتياق؟ قالت: لا، بل أكثر فأكثر، فأنت وحدك حبيبي في الدّنيا كلها، فرحت أتغنّى بسحرها، أغزل كلام الهوى بعشقها، ومن أشعار الهوى أسمعها، لا بل لأجلها أنا حفظتها، فاحترت بم أوصفها، قلبّي؟ لا فسوف أظلمها، حبّي؟ ملكتي؟ صغيرتي؟ فكل هذا لا يكفي فأنا في الحب أعبدها، فروح روحي أسكنتها، ومعبودتي في الحبّ جعلتها، فيا طيور الحب أوصلوا لها، سلامي، حبّي، وبأنّي أنتظرها، يا كل العالم احكوا لها، عشقّي، وهيامي، وكم اشتقت لقلبها.
    أحببتك جداً لدرجة أنّه عندما تغيب عني يغيب معك كلّ شيء.
    لحظات الحب هي اللحظات التي تخلّد في أذهاننا وتحمل كل معاني السّعادة، فلا تندم على لحظةِ حبّ عشتها حتّى ولو صارت ذكرى تؤلمك؛ فإذا كانت الزّهرة قد جفّت، وضاع عبيرها، ولم يبقَ منها غير الأشواك، فلا تنسَ أنّها منحتك يوماً عطراً جميلاً أسعدك.
    الحب يا حبيبتي قصيدةٌ جميلةٌ مكتوبةٌ على القمر، الحُب مرسوم على جميعِ أوراقِ الشجر، الحب منقوش على ريشِ العصافير وحبّات المطر، لكن أيّ امرأة في بلدي إذا أحبّت رجلاً؛ تُرمى بخمسين حجر.
    تلبسني حريراً على ملمس الرّوح، وألبسك عوسجاً على فروة أحزاني، نسيماً أختال في معابرك، وجمراً تنصّب في مجرى شرياني، أعوذ بك من صمت قافلتي فتزجّ بي فيك وتغدو سجّاني، وكلما رتقتك بعضاً يُرمّم بعضي أمعنت في شدخ الصّدوع بوجداني.
    أحببتك حتّى الحب توقف عند عينيكِ، أحببتك حتّى نطقت كل قطرة من دمي بأنّي أعشقك، أحببتكِ حتّى ذرفت العين دموع الخوف إذا فكّرت في بعدك، أحببتكِ حتّى نسيت كل حياتي، وأصبحت أنتِ حياتي.
    قالت جَننتُ بمن تهوى، فَقُلتُ لها العِشقُ أعظَم ممّا بالمجانين.
    حبيبتي، إنّ حروفي وكلماتي وعدتني أن تجعلك تلتمسيها وأمنّتُها لكل عائدٍ إلى بلادي أن يوصلها لأحضانك، فهل وصلتكِ أيٌّ من رسائلي لك؟ حبيبتي، إن قلت نعم فقد عرفتِ مكنونها، وإن قلتِ لا فعليَّ أن أبوح بسرّها خوفاً أن تغدر بي الدّنيا ولا تصلك إحداها، وخوفاً على أنفاسي وروحي من مفارقة مضمون رسائلها.
    إلى حبيبي الغالي، إلى روح سكنت روحي، إلى جسد تملّك أجزائي، إلى عشيق عشق أنفاسي، إلى نبض دقّات قلبي، إلى فكر يُذهب عقلي، إلى ملاكٍ ملك كياني، إلى مُحتلٍ أحتل وجداني، إلى قيصر قلعتي، إلى أمير قلبي، إلى ملك مملكتي، إلى فارس أحلامي، إلى تاج رأسي، إلى ساحر عينيّ، إلى نور يضيء سمائي، إلى أمل لكل دروبي، إلى حياتي، أقول لك : أحبّكَ، أحبّكَ، أحبّكّ، أتعلم لماذا؟ لأنّي رأيت فيك ما لم أراه في عيون الناس، فالحب منك يكفيني بأحساس، وقلبك يحدّثني بأخلاص، والقرب منك يكفيني عن كل الناس.
    حبيبي عندما أنام أحلم أنّني أراك بالواقع، وعندما أصحو أتمنّى أن أراك ثانية في أحلامي.
    أيا امرأة تمسك القلب بين يديها سألتك بالله لا تتركيني لا تتركيني، فماذا أكون أنا إذا لم تكوني؟ أحبّك جداً، وجداً، وجداً، وأرفض من نار حبّك أن أستقيلَ، وهل يستطيع المُتيّم بالعشق أن يستقلَ؟ وما همّني إن خرجت من الحبّ حيّاً، وما همني إن خرجت قتيلاً.
    لكِ وحدَكِ ولا لأحدٍ سواكِ، إنّي أعشَقُ زُرْقةَ بحرِ عينيك، ولونَ وردتِكِ الذّهبيَّ، وعذوبةَ نظراتِك، وابتسامةَ شمسِكِ الصّباحِيّةِ.
    أعشَقُ فيكِ كُلَماتكِ العذبةَ وهي تحدّثُني عن الحُبِّ، وعنكِ وعن تقلُّباتِكِ الجنونيّةِ.
    أحببتك حتى الحب توقف عند عينيكِ، أحببتك حتى نطقت كل قطرة من دمي بأنّي أعشقك، أحببتك حتى ذرفت العين دموع الخوف إذا فكرت في بعدك، أحببتك حتّى نسيت كل حياتي، وأصبحت أنت حياتي.
    أُحِبَّك والهَوى نِعمةٌ، وحُبّكَ نِعمةُ الرحمن، ولَو كان الهَوى غَلطة، فَحُبّك كل غلطاتي.
    يُفنى الزّمانَ ولا أَخونَ عهدكِ أَبداً، ولو قاسيتُ كُلَ الهوانِ أَصبو إليكِ، كُلما بَرقٌ سَرى، أَو ناحَ طيُر الأيكِ في الأغصانِ.
    أحبك، وأعشقك، وأخاف أن تقسّيك الدنيا وتبعدك وتنسيك.
    كل شيء أنساه إلا حبك، ومن عَمري ينتهي كلّ شيء ويبقى حبك.
    أحببتك جداً لدرجة أنّه عندما تغيب عني يغيب معك كلّ شيء.
    إذا كان الورد جذّاباً أنت من الورد أحلى، وإذا كان الورد عالي مكانك فى القلب غالي.
    عُذراً عزيزي الجبل، فأُمّي الشُموخ بعينهِ، عُذراً طبيعتُنا الخَضراء فأمّي الجمال الفتّان، عُذراً أيها الماءُ العذب فروحي الذابلة تكفيها نَظرةٌ واحدةٌ لِوجهِ أمّي كي ترتوي، عُذراً أيها الشعراء فأمّي قصيدةٌ تجسّدت في طيّاتها أنبلُ مشاعر الحُب والحنان، وعُذراً أيها العطف والحنان، فمنبَعُكَ مِن قلبِ أُمي.
    الحب الذي تغسله العيون بدموعها يظل طاهرًا، وجميلاً، وخالدًا.
    اشتَقتُ لك؛ فامنحني العُذر إن قصَرت في وصلِكَ يوماً، وإن طالت بي الأيام ولم أسمَع بِها صوتِك، وإن بعدتُ خطاي اليوم عن دربِك، ثق بأنّك أروَع وأقرَب أحبابي.
    تبارَك الذي جَعَلَك في قَلبي حبيباً، وجَعَل لي مِن مَعرِفَتك حظاً جميلاً.
    صورتك محفورة بين جفوني، وهي نور عيوني، عيناك تنادي عيناي، يداك تحتضن يداي، همساتك تطرب أُذناي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الثلاثاء 7-4-2015

    أسعار الاسمنت اليوم الخميس في مصر 2/1/2014

    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الجمعة 16-1-2015

    إذاعة جاهزة عن عيد الاتحاد الاماراتي 2013

    سعر جهاز Nokia Lumia 925 - مواصفات Nokia Lumia 925

    جدول كأس العالم للشباب 2013

    حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم الاربعاء 29-4-2015

    امساكية شهر رمضان 2013 في الضفة الغربية


مواضيع متشابهة

بوستات وكلمات رائعة عن الحب والعشق 2016/2017

بوستات وكلمات رائعة معبرة 2016/2017

بوستات وكلمات عن الحياة 2016/2017

بوستات وكلمات حب وأشعار 2016/2017

بوستات وكلمات عن خيانة الأصدقاء 2016/2017


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.