Thread Back Search

صور أبطال مسلسل صد رد 2016 , أسماء نجوم مسلسل صد رد 2016

  • أجدع واحد
    2016-06-06




  • صور أبطال مسلسل صد رد 2016 , أسماء نجوم مسلسل صد رد 2016

    صور أبطال مسلسل صد رد 2016 , أسماء نجوم مسلسل صد رد 2016

    علي ربيع
    الدولة مصر
    تاريخ الميلاد 29 مارس
    من أقواله
    يقول علي ربيع "جلست طويلًا في المسرح حتّى بدأت بتقليد بعض الممثلين مع أصدقائي داخل المسرح، وعندما رآني مدير فرقة المسرح دعاني للصّعود على خشبة المسرح والقيام بتقليد بعض الشخصيّات، لينال عرضي إعجاب جميع من كانوا موجودين في المسرح" وكانت هذه بدايته التي انضم من خلالها لمسرح جامعة القاهرة.
    الوظيفة
    ممثل
    (mbc.net ) "أسطورة الكوميديا القادمة"، النجم الشاب الذي لفت أنظار الجميع بإطلالته خفيفة الظل على خشبة المسرح وقفشاته ونكاته التلقائية تمامًا التي أوقعت الجمهور في حبه من أول ظهور.

    علي ربيع هو ممثل مصري شاب، مواليد 29 مارس 1989، اشتهر بدوره في مسرحيات "تياترو مصر"، وهو خريج كلية التجارة جامعة القاهرة. شارك في المسرح الجامعي وقدم 25 عرض مسرحي أثناء الجامعة، واشترك لاحقًا بالدفعة الثالثة لمركز الإبداع التي أشرف عليها الفنان خالد جلال.

    كان أداء ربيع ملفتًا للنظر، وقدم مسرحيات بعنوان "أين أشباحي" و"حلو الكلام" والتي شكل فيها ثنائي كوميدي مع الفنان محمد أسامة.

    كان هدف ربيع في البداية هو التسلية فقط، لكن بعد تشجيع الجمهور له قرر الاستمرار في التمثيل، وفي إحدى العروض التي أشرف عليها الفنان خالد جلال شاهده الفنان أشرف عبد الباقي وطلب منه المشاركة في "تياترو مصر".

    شارك ربيع في عدد من الأعمال الشهيرة وخاصة دوره في مسلسل "الكبير قوي" وشخصية "عليوة" السائق الذي أعجب النجم أحمد مكي، كما شارك في فيلم "بنات العم" مع الثلاثي أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو.

    احترف ربيع التمثيل منذ عام 2010، وشارك حتى الآن في في 6 مسلسلات تليفزيونية هم "الكبير قوي بجزئين، لهفة، الرجل العناب، مولانا العاشق، أستاذ ورئيس قسم".

    كما شارك في 3 أفلام، هم: "الحرب العالمية الثالثة، بنات العم، كابتن مصر"، إلى جانب مشاركته في عروض سيت كوم مثل "أنا وبابا وماما".

    صور أبطال مسلسل صد رد 2016 , أسماء نجوم مسلسل صد رد 2016
    (القاهرة - mbc.net) ممثل شاب مصري، تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 2007، وبدأ بالتمثيل في مسرح الجامعة الذي مثّل له البداية الحقيقية.

    أول مشاركاته الفنية بدأت من عرض بسيط على مسرح قصر الثقافة المصرية، وبعد التخرج عام 2007 حصل على فرصة بالعمل مع الفنان أشرف عبد الباقي في إحدى حلقات مسلسل السيت كوم "راجل وست ستات"، بعد أن شاهده في أحد عروض الجامعة.

    برز محمد عبد الرحمن في عرض "تياترو مصر" وتميز في الجانب الكوميدي، كما شارك في مسرحية "وإسلاماه"، ومسلسل "الكبير أوي" مع الفنان "أحمد مكي"، والفنان الشاب النجم محمد هنيدي في فيلم "يوم مالوش لازمة" عام 2014.

    يشارك الفنان محمد عبد الرحمن في عروض "مسرح مصر"، التي يقدمها الفنان أشرف عبد الباقي علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وأوس أوس، على قناة " mbc مصر" كأول عرض تلفزيوني.

    صور أبطال مسلسل صد رد 2016 , أسماء نجوم مسلسل صد رد 2016
    محمد أسامة أوس أوس
    الدولة مصر
    تاريخ الميلاد 23 ديسمبر
    (القاهرة - mbc.net) ممثل مصري، ولد يوم 23 ديسمبر 1988، وتخرج في كلية التجارة بجامعة القاهرة، بعدها التحق بمركز اﻹبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، بدأ مسيرته الفنية عام 2010 من خلال المسلسل الكوميدي (خميس وجمعة).

    حينما انتهى محمد أسامة من الدراسة في الثانوية العامة خضع للاختبار في معهد الفنون المسرحية، ولكن الفنان محمود حميدة نصحه بأن يبدأ في مسرح الجامعة أولا، وبالفعل عمل بالنصيحة والتحق بفرقة التمثيل بكلية التجارة منذ التحاقه بها، وكان رفيق رحلته علي ربيع، ثم درسا في مركز الإبداع، واستمرا فيه لمدة 3 سنوات ونصف.

    كانت أول مرة يمثل فيها أسامة، قدم خلالها مشهدا تمثيليا في أحد المقاهي، أغلق وقتها التلفاز وشد انتباه الحاضرين، وكسر حاجز الخوف من الجمهور، ونال إشادة كبيرة من رواد المقهى.

    أسامة من المحبين للأفلام الهندية، ويقول عنها إنها تقدم مضمونا متنوعا، فيكون الفيلم رومانسيا، ويحتوي على الآكشن والكوميديا، ويحلم بتقديم عمل يستهدف جمهورا عريضا من خلال تنوع محتواه.

    قدم أسامة عددا من الأعمال قبل شهرته الواسعة التي حققها من خلال عروض "تياترو مصر" وهي: "الرجل العناب، والكبير أوى الجزء التالت، وبنات العم، ومسلسل أستاذ ورئيس قسم مع النجم عادل إمام.

    صور أبطال مسلسل صد رد 2016 , أسماء نجوم مسلسل صد رد 2016
    سامي مغاوري
    الدولة مصر
    ممثل مصري حاصل على ليسانس الحقوق، عمل في المسرح والتلفزيون والسينما، وانحصرت أعماله في الأدوار المساعدة.

    شارك في مسلسلات تلفزيونية عديدة؛ منها "البشاير" مع الفنان محمود عبد العزيز وأحمد بدير وأمينة رزق ومديحة كامل، ومسلسل "الجماعة".

    في السينما، شارك في عدد من الأفلام؛ منها "غبي منه فيه" مع هاني رمزي ونيللي كريم، و"حين ميسرة" للمخرج خالد يوسف، وفيلم "ليلة سقوط بغداد" مع أحمد حلمي وحسن حسني، و"الساحر" مع النجم محمود عبد العزيز، و"مطب صناعي" مع أحمد حلمي.

    أما في مجال المسرح، فشارك في مسرحيات "اللهم اجعله خير"، و"حكمت هانم ألمظ"، و"عين في الجنة وعين في النار"، و"رصاصة في القلب".


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور أغرب أشكال الحواجب في العالم 2015

    تردد قناة Tasty Food على نايل سات اليوم السبت 11-11-2017

    تردد قناة الرأي على نايل سات اليوم الخميس 20-12-2018

    موعد وتوقيت عرض مسلسل كعب عالي 2015 على قناة أبوظبى

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم الاحد 30-8-2015

    تردد قناة Edgy TV HD على ياه سات اليوم الخميس 18-1-2018

    تردد قناة وطن تي في مصر على نايل سات اليوم السبت 21-12-2018

    صورة بوستر وأفيش مسلسل حارة اليهود رمضان 2015


مواضيع متشابهة

صور أبطال مسلسل عشق 2016 , أسماء نجوم مسلسل عشق 2016

صور أبطال مسلسل غيت 2016 , أسماء نجوم مسلسل غيت 2016


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.