Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 3-11-2015

  • أنا مش أنا
    2015-11-02




  • برج الحمل من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

    برج الثور من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    اعتني بصحتك، فقد تشعر بالإرهاق والاضطراب اليوم، حيث هناك بشائر بمصاعب وشيكة الحدوث في الأفق. تعلم كيفية مواجهتها بالصبر والتركيز في تحقيق توازن داخلي وكبح رغبتك في إحراز تقدمًا مهما كلف الأمر. بدلاً من حرق تلك الطاقة ظاهريًا، استخدمها لتحقيق نوع من السلام الداخلي، فتكون هذه الفترة أقل إرهاقًا. قد تجد أن نتائج تلك الأمور مقبول وغير المتوقع لها.

    برج الجوزاء من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

    برج السرطان من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة. انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.

    برج الأسد من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

    برج العذراء من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

    برج الميزان من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

    برج العقرب من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    الخطط التي قمت بوضعها منذ وقتٍ طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك. سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضًا أن تستجيب بانفتاح للنقد البنّاء – فالهدف الوحيد منه هو مساعدتك. لا تنس أيضًا أن تعمل شيئًا من أجل جسدك خلال هذه الفترات العصيبة. اهتم بنظامك الغذائي وحقق التوازن من خلال ممارسة الرياضة، فهكذا فقط يمكنك تحمل التوتر الذي سوف تواجهه.

    برج القوس من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.

    برج الجدي من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.

    برج الدلو من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

    برج الحوت من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية. تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بوستات ومنشورات مكتوبة عن بنات الشيوخ 2015/2016

    أسماء معلقي مباريات دوري ابطال اوروبا دور الثمانية 2015 على بين سبورت

    تردد قناة اشبال طيبة على عرب سات اليوم الاحد 7-1-2018

    تردد قناة الشاشة سينما على نايل سات اليوم الجمعة 16-11-2018

    جدول مباريات اليوم 20-2-2020 على قناة فارزش فارسي

    موعد وتوقيت مباراة الكاميرون ومالي اليوم الثلاثاء 20-1-2015

    تردد قناة براعم على عرب سات اليوم الثلاثاء 2-1-2018

    صور ديانا حداد وهي تحتفل بيوم العلم الإماراتي 2014


  • أنا مش أنا
    2015-11-02




  • برج الحمل
    تنشط الحياة المهنية، وتكون المفاوضات ناشطة، وكذلك المشاركة في المؤتمرات والرحلات. لا تدعك مهامك الكثيرة تقوم بواجباتك العاطفية ما يحزن الشريك ويبعده عنك. قد تتعرض لمحاولة إغراء على صعيد المأكولات قد تفسد عليك الحمية التي تتبعها.

    برج الثور
    خلاف بسيط مع بعض الزملاء، يكشف لك حقيقتهم ويظهر أمامك كل الأقنعة، فتبدو الأمور أكثر وضوحاً. يوم يحمل إليك الكثير من الأخبار والنتائج والحلول والانفراجات على الصعيد العاطفي.تتكلل بالنجاح العملية الجراحية التي تخضع لها وتتخلص من الآلام التي لازمتك مدة طويلة.

    برج الجوزاء
    لا تكن قاسياً في قراراتك المهنية، لأنّ بعضها قد يورّطك في مشكلات ليست في مصلحتك. تعاطف كبير مع شريك قديم، لكن هنالك تجارب غير مشجعة تعيق تقدم الأمور. حالة التشنج التي تنتابك منذ مدة حلها الوحيد هو ممارسة الرياضة أو السباحة.

    برج السرطان
    قد تعيش حالة من الغيرة والتملكية والانفعالات الشديدة، وقد تفرض عليك ظروف العمل الخضوع لدورات تأهيلية خاصة. لن تعاني العلاقة المتينة المصاعب، لكنك مدعو إلى صونها من التحديات والاستفزازات. تكون محط أنظار الجميع، وتلفت برشاقتك وبنشاطك الميحطين بك.

    برج الأسد
    إحذر التدخل في شؤون الآخرين، فقد تعرض بتسرعك وانفعالك وظيفتك أو مصالحك العامة للخطر والفشل. قد تكون مستعدًّا للتغاضي عن المساوئ التي تظهر بين الحين والآخر في شخصيّة حبيبك. أنت مفعم حيوية ونشاطاً غير اعتيادين، نتيجة ممارستك الرياضية يومياً.

    برج العذراء
    تجنّب كل أشكال التوتر، هذا اليوم يحمل إليك بعض المتاعب، قد تسوء الأوضاع وتجعلك مستاء أو حزيناً. تشعر بخيبة أمل بسبب تصرف غير لائق من الحبيب وتفكّر في الإبتعاد عنه. لا تتوتر، بل حاول أن تمضي أوقاتاً مريحة وابتعد عن المشاكل.

    برج الميزان

    تحسّن مهم في الوضع المهني على كل المستويات من ربح ومكاسب وانفراجات وتسويات ومشاريع جديدة تعِد بالنجاح والربح الأكيد. تخاف على علاقة ما أو تعيش بعض الهواجس، من الضروري التحلي بأعصاب باردة والتعامل مع الشريك بليونة. فكر ملياً قبل الإقدام على أي مشروع تعرف أنه قد يعرّض صحتك للخطر.

    برج العقرب
    التعامل باحترام مع الزملاء في العمل، يمكنك من التوصل إلى تحقيق أهدافك الكبيرة. تسيطر على العلاقة أجواء من الانسجام التام، فترتاح مع الشريك بشكل لم يسبق له مثيل. قد تعاني بعض الإرهاق، لكنه سيزول عندما تصل الى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك.

    برج القوس
    تعيش يوماً متعثراً مليئاً بمصاعب ضاغطة وحافلة بالعلاقات المتوترة، فتكاد لا تجد السلام الذي تبحث عنه، كما يسبب لك هاجساً يسكنك بالنسبة إلى وضع في المهنة. لا تعتقد أنّ طيبة قلب الشريك تمنحك المجال لتستمرّ في الخطأ، فهو قادر على قلب الأمور رأساً على عقب. أنت صاحب كلمة وتصميم وعزم في كل ما تقوم به مهنياً، فلم لا تكون كذلك على صعيد الاهتمام بصحتك؟

    برج الجدي
    حالتك النفسية مشوشة وتؤثر سلباً في عملك، فتشعر بالملل والفشل، فسارع إلى معالجة الأمر. تتمتع بجاذبية وسط مجموعة كبيرة، وتكون محط إعجاب الشريك لشجاعتك وجرأتك في مناقشة أمور حساسة. لا تكن متمسكاً برأيك القائل إن الرياضة لا تفيد، هلا مارستها لتعرف فوائدها؟

    برج الدلو
    تتمتع بنشاط ذهني وجسدي باهرـوتبدو واثقاً بنفسك وجريئاً وباستطاعتك إنقاذ الوضع واستعادة موقعك وإعادة المياه إلى مجاريها. التأخير في اتخاذ القرارات المهمة يترك انعكاساته والشكوك لدى الشريك. تبدو متعباً ومستسلماً لليأس أمام الضغوط التي تتعرض لها، لكنك قادر على التغلب على كل ما يواجهك.

    برج الحوت
    خيبة أمل قد تواجهك في مجال عملك، لكنّ ذلك لن يكون أكثر من تنبيه كي تستوعب الأمور بجدية أكبر. تقديم المساعدة للشريك سيكون مهماً جداً، وسيخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما. سيطر على حبك لتناول الطعام أكثر من ثلاث مرات يومياً، وحاول أن تضع حداً لذل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صورة بوستر وأفيش فيلم أهواك تامر حسنى وغادة عادل 2015

    موعد وتوقيت مباراة البرازيل وتشيلي اليوم الأربعاء 11-10-2017

    صور مكياج تحفه 2015 , صور مكياج ساحر للسهرة 2015 , صور مكياج للسهرات 2015

    تردد قناة قران تي في على نايل سات اليوم الاثنين 4-1-2016

    سعر هاتف آيفون 6 في السعودية والامارات وقطر 2014

    مقادير وطريقة عمل الفتة بالجمبرى 2015

    موعد وتوقيت مباراة الأهلي وإنبي اليوم الثلاثاء 3-2-2015

    بالصور اختبار بطارية نيكزس 5 مع نظام اندرويد ام الجديد 2015


  • أنا مش أنا
    2015-11-02




  • برج الحمل الثلاثاء

    حتى لو جاء النجاح بطريقة طبيعية في العمل، يجب أن تستمر في الاحتفاظ بسلامك الداخلي وأسلوبك المتواضع. بهذه الطريقة، تستطيع الاحتفاظ بصداقات العمل. اسمح لأحبائك بالإحساس بدفء عاطفتك. أنت تفهم أن الخلافات القديمة لا تهم في الوقت الحالي، بل إنها لم تكن تهم على الإطلاق من قبل. دلِل نفسك وجسدك عن طريق أخذ فترات راحة كافية بحيث تستمر صحتك جيدة لفترة أطول.

    برج الثور الثلاثاء

    يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

    برج الجوزاء الثلاثاء

    يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

    برج العذراء الثلاثاء

    اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.

    برج الأسد الثلاثاء

    ادخل روحًا جديدة إلى علاقاتك من خلال الأفعال غير التقليدية والعفوية، وسوف ترى أن هذا ليس بصعب. بقليل من الثقة بالنفس، يمكنك مفاجئة الآخرين بطرقٍ شتى. ستتلقى أيضًا عدد من المقترحات التي يجب أن تحملها محمل الجد. يمكنك التحرر من الأغلال القمعية والأنماط التقليدية وترك زمام الأمور لشخصيتك.

    برج السرطان الثلاثاء

    اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

    برج القوس الثلاثاء

    كل من حولك يحفزك إيجابيًا مما يساعد على تقدمك، ويأتي هذا الدعم من لطف الأهل والأصدقاء من جهة، والانفتاح في تعاملك مع الآخرين من جهة أخرى. ترجمتك لذلك التحفيز بأسلوب بسيط إلى أفعال هو أيضًا ملفت للنظر. يجب أن تبدي اعترافك بالجميل وأن تفكر في كيفية رده حتى ينمو جو الدعم المتبادل وينتعش، مما يسهم في تطور العالم.

    برج الميزان الثلاثاء

    أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

    برج العقرب الثلاثاء، 11 أغسطس 2015

    هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

    برج الجدي الثلاثاء

    الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

    برج الدلو الثلاثاء

    لقد أنجزت الكثير ولكنك غير راض أكثر من أي وقتٍ مضى. إذا فكرت الآن في أنك ستقوم بالمزيد من الإنجازات بالتعنت والعناد فسوف تخسر نجاحك السابق وأيضًا صحتك. خذ خطوة إلى الوراء وحاول الاسترخاء. دع رأسك تهدأ وسوف تجد العوائق تختفي ببساطة من أمامك عندما لا تصر على تخطيها بالقوة.

    برج الحوت الثلاثاء

    الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك اليوم الاثنين 8-1-2018 #الاهلي_الزمالك

    بالصور شاهد أشهر فنادق مكة الفاخرة 2017

    تردد قناة سينس الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 21-11-2014

    صور كيم كارداشيان على غلاف مجلة elle البريطانية يناير 2015

    مجانا شاهد مباراة العدالة والنصر اليوم 19-12-2019

    تردد قناة سوريا اف ام على نايل سات اليوم الاثنين 5-9-2016

    تردد قناة DZ Chat الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 19/10/2014

    سعر وموعد طرح هاتف جالاكسى نوت 4 في الاسواق 2015


  • أنا مش أنا
    2015-11-02




  • حظك اليوم برج الحمل
    مهنيا : تظهر اليوم بوادر القوة في كل القرارات التي تتخذها , وتبحث عن التوازن بين المتاح والطموح مستعملا العقل والحكمة . عاطفيا: العازب: تصرفاتك العفوية والطبيعية تجعل الحبيب يزداد هياما بك ولا يطيق الانتظار أكثر للارتباط . المتزوج: تجد تصرفات الشريك غريبة وتحاول معرفة الأسباب فتكتشف أنه يخبأ مفاجأة تحمل نوعا من التغيير والتجديد .

    حظك اليوم برج الثور
    مهنيا : تفوق أحد المنافسين عليك سيجعلك تشعر بالإحباط والغضب لاعتقادك بأن ما حصل عليه ليس نتيجة جهده وإنما بحكم مركزه أو علاقاته الشخصية . عاطفيا:العازب : تجد اليوم أن رغبتك في الحصول على حبيب كامل لن تتحقق , بعض التنازلات تقربك من الارتباط بمن يحبك ويسعدك . المتزوج : تندفع وتتفانى في حبك للشريك ولكنك تحرمه السعادة القصوى بعدم منحه بعض الحرية والاستقلالية .

    حظك اليوم برج الجوزاء
    مهنيا : تخطط لمشروع جديد وتهيأ له سبل النجاح وتخاف من البدء بالتنفيذ ، الآن هو الوقت المناسب لذلك. عاطفيا: تكون اليوم عواطفك متناقضة ومرتبكة ولديك كثير من الأحلام والأماني ولكن لا تعرف كيف توجهها ،خذ بنصيحة الأهل أو الأصدقاء المخلصين .

    حظك اليوم برج السرطان
    مهنيا : تكون اليوم أمام قرار صعب يحتاج للحكمة والقوة والذكاء والتخلي عن بعض المكاسب المادية . عاطفيا: العازب: تجربة عاطفية مرة تبين أنك تعيش في واحة من العلاقات الزائفة وتقرر أن تخرج منها . المتزوج: الغيرة الشديدة تعقد حياتك وتبعدك عن التفاهم مع الشريك وتسبب نوعا من الشك المرفوض .

    حظك اليوم برج الاسد
    مهنيا :تتقدم وتتطور بسرعة وتبدو اليوم منفتحا” على اكتساب كل ما هو جديد من معرفة وخبرة لتسخرها في المجال المهني . عاطفيا: العازب : تحدث أمورا تلقي الضوء على الجوانب الغامضة في سلوك الحبيب مما يجعلك تفكر بالابتعاد عنه . المتزوج : يبتعد الشريك عنك بقلبه وعقله ويجعلك تعيش بدوامة ، اصبر واترك قلبك مفتوحا له حتى يعود .

    حظك اليوم برج العذراء
    مهنيا : ابتعد عن الغرور وحب السيطرة وحاول التأقلم مع المجموعة التي تعمل معها لأن ذلك من مصلحتك . عاطفيا: العازب : يتسلل الحب إلى قلبك بهدوء ويكون سببا أساسيا في أن تجد كل شيء حولك يدعو للتفاؤل . المتزوج: تواجه اليوم تحدي التوازن بين انشغالك المهني وبين اهتمامك بالعائلة والشريك الذي صبر كثيرا على ظروفك .

    حظك اليوم برج الميزان
    مهنيا: قد يعرض عليك عمل جديد لتحسين أمورك الحياتية وترفضه مباشرة ،من الأفضل التعمق في دراسته فقد يكون لصالحك . عاطفيا : تحاول أن تكون علاقتك العاطفية مع الطرف الآخر متميزة وفي أحسن حال ولكن إذا شعرت أنها لم تكن على المستوى المطلوب فلا بأس لأنها ستتغير قريبا للأفضل .

    حظك اليوم برج العقرب
    مهنيا : قد تواجه اليوم أمر يحتاج لكثير من العمل كي تستطيع الاستفادة من ايجابياته ولتحوله لمصلحتك . عاطفيا: تعيش اليوم التردد والحيرة في كيفية إيصال أحاسيسك لمن تحب . المتزوج : حدث ما يثبت أن الشريك في قمة العطاء والتعاون لبناء أسرة مميزة وناجحة .

    حظك اليوم برج القوس
    مهنيا : سيكون تركيزك اليوم قويا” على موضوع الدخل المادي والربح ، ولكن مهما كان الوضع الحالي فهو مؤقت وقابل للتغيير لاحقا” لمصلحتك . عاطفيا: قد تتورط في علاقة بريئة وشائكة ولكنها لا ترضي الطرف الآخر , وتحاول أن تتخلص منها ولكنك لا تستطيع لأنها ترضي غرورك .

    حظك اليوم برج الجدي
    مهنيا : قرار جديد أو أمر ما يفرض عليك التفكير في أمور العمل من زاوية أخرى , كن متعاونا مع أصدقائك في العمل لتنجح . عاطفيا: العازب: تعيش حالة من الرومانسية الهادئة , وتشعر بأهمية الحب الحقيقي , وتفكر بضرورة الارتباط . المتزوج: تكون أمام أمر يربك ترابط الأسرة فتعمل المستحيل من اجل استقرارها ونجاحها وسعادتها .

    حظك اليوم برج الدلو
    مهنيا : تكون اليوم سعيدا ويقف الحظ معك بشكل كبير وتجد أمامك أكثر من فرصة لتحقيق نجاحا مهنيا . عاطفيا: تتأزم العلاقة مع الحبيب أو الشريك بسبب الخلاف في وجهات النظر حول عدد من القضايا الاجتماعية والأسرية , ثم تعود لطبيعتها نتيجة الحوار الهادئ .

    حظك اليوم برج الحوت
    مهنيا : تبدأ اليوم بالتخطيط للقيام باستثمار في مشروع صغير يساعدك في تحسين دخلك المادي. عاطفيا: العازب: تجري تغيرات أساسية في أسلوب حياتك العاطفية لتكون مستقرة وهانئة. المتزوج: ينتابك الحزن لاكتشافك أن الشريك يعيش الضياع واللامبالاة , حاوره وبين له مدى تأثير ذلك على العائلة


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية ليطمئن قلبي ماجد المهندس 2018 كتابية

    تردد قناة نور كيدز الجديد على نايل سات اليوم الاثنين 16-3-2015

    صور لاعبي الإمارات وهم يؤدون العمرة 2014 , صور المنتخب الإماراتي في مكة 2015

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 26-11-2014

    تردد قناة تايم كوميدى الجديد على نايل سات اليوم الخميس 26-2-2015

    تعرف على موزعي بين سبورت في الكويت تحديث يناير 2018

    بالاسم معلقي مباريات الاسبوع ابتداء من 22-2-2020

    تردد قناة أبل كوميدي على نايل سات اليوم السبت 24-11-2018


  • أنا مش أنا
    2015-11-02




  • الحمل :

    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تتصرفي بعدوانية تجاه الآخرين وكوني هادئة في مناقشاتك مع زملاء العمل عاطفياً:تعلمين أن الحبيب يحبك بجنون فلا تحاسبيه على كل تصرف قد يكون غير مقصود.الرجل من برج الحمل:مهنياً:كن حذراً في قراراتك ولا تتخذ قرارات قد تندم عليها لاحقاً عاطفياً:إنتبه الى طريقة كلامك مع الحبيب ولا تجرحه أمام الآخرين.

    الثور :

    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:لا تكوني مغامرة في قراراتك واستمعي الى نصائح الآخرين قبل أن تقدمي على أية خطوة عاطفياً:قد تواجهك بعض الظروف الصعبة مع الحبيب ولكنك تواجهينها.الرجل من برج الثور:مهنياً:عليك أن تكون صبوراً اليوم فالضغوطات قد تصل الى أوجها عاطفياً:تعود المياه الى مجاريها بينك وبين الحبيب.



    الجوزاء :

    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تشعري بالملل بسبب تكرار نفس الأعمال الروتينية و تبحثي عن التجديد عاطفياً:تسامحي الحبيب كل كل خطأ إرتكبه بسبب حبك الكبير له.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:شخصيتك حازمة فأنت تعرف كيف تدير الأمور اليوم لصالحك عاطفياً:لا تدع بعض الخلافات البسيطه تكون عائق بينك وبين الحبيب.

    السرطان :

    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:قد تحدث بعض الظروف التى تدفعك الى تغيير بعض القرارات عاطفياً:فكري قليلاً بقلبك واتبعي عواطفك هذه المره.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبدأ اليوم بتنفيذ مشروع جديد تشعر بالحماسة تجاهه عاطفياً:لا تنتظر حتى يشعر الحبيب بحقيقة مشاعرك عليك بالمبادرة تجاهه.

    الأسد :

    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تختاري الأشخاص المناسبين في المكان المناسب عاطفياً:أنت تعرفي كيف تجذبين الحبيب إليك فلم الإنتظار؟الرجل من برج الأسد:مهنياً:تشعر بالتعب والإجهاد فلم لا تطلب المساعدة من الآخرين؟ عاطفياً:الحبيب يستفسر عن مستقبل علاقتكما وأنت تقف حائراً دون الإجابة.

    العذراء :

    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:عليكي أن تكوني حذرة وأن لا تضعي ثقتك بكل المحيطين بك في العمل عاطفياً:تعيشين مشاعر جميلة مع الحبيب ولكنك لا تفكرين في الإرتباط.الرجل من برج العذراء:مهنياً:لديك مقابلة عمل هامة قد يتوقف عليها الكثير عاطفياً:تتصرف بعصبية تجاه الحبيب مما يسبب في مشكلة بينكما اليوم.

    الميزان :

    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تدخلي في ميدان عمل جديد تواجهي من خلاله الكثير من المنافسات الضارية عاطفياً:طلباتك التى لا تنتهي ترهق الحبيب كوني حذره في تصرفاتك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تعيش يوم ملئ بالحماس والتحدي لإنجاز الكثير من المهام المتراكمة عاطفياً:تصرف بعفوية مع الحبيب ولا داعي للتصنع.

    العقرب :

    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:الثقة صفة جميلة تتمتعين بها ولكن عليكي أن تكوني أكثر حذراً عاطفياً:تبدبن محتارة في مشاعرك تجاه الحبيب ولا تعرفين ماذا تريدين من هذه العلاقة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تحدث الكثير من الأمور المتداخلة ولا تعرف كيف تتخذ قرار بشأنها عاطفياً:تحدث بعض الظروف الطارئة التى تلغي موعدك مع الحبيب.

    القوس:

    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر مغامرة وأن تنطلقي لتنفيذ مشاريعك دون تردد عاطفياً:بعض التصرفات الغريبة التى يتصرف بها الحبيب وتثير شكوكك اليوم.الرجل من برج القوس:مهنياً:تمر بيوم ملئ بالعمل والمواعيد ولا تجد الوقت الكافي لتنفيذ مهامك عاطفياً:استمتع بوقتك مع الحبيب ولا تفكر في مشاكل العمل.

    الجدي :

    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:لا تندمي على قرارات اتخذتها في الماضي بل حاولي أن تتعلمي من أخطائك في العمل عاطفياً:أنانية الحبيب تزعجك و تفكري جدياً بقطع هذه العلاقة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:ركز أكثر على عملك فأخطائك أصبحت كثيره عاطفياً:الأوضاع العاطفية في تحسن مستمر وتشعر بقرب الحبيب منك.

    الدلو :

    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:إبتعدي عن المشاكل ولا تتدخلي في أمور لا تعنيكي عاطفياً:أنت بحاجه الى الحب أكثر من أي وقت مضى فلا تتردي بالتقرب من الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تشعر أن كل الأيام تشبه بعضها وتمر من تكرار نفس الأعمال عاطفياً:تشعر بالفرح لأنك تصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك.

    الحوت :

    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تشعري اليوم أنك تحققي جزء كبير من أحلامك عاطفياً:الحبيب يسعى دائماً الى دعمك فلا تترددي في أن تلجئي إليه.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تتصرف بمزاجية اليوم وتثور تجاه أي إنتقاد يوجه إليك عاطفياً:لا تزيد الأمور سوءاً مع الحبيب و بادر الى المصالحة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    قصة وأحداث فيلم Deliver Us From Evil , اسماء ابطال فيلم Deliver Us From Evil

    مقادير وطريقة عمل التين المجفف 2015

    تردد قناة لنا السورية الجديد تحديث 10 اغسطس 2021

    تردد قناة ميكس هوليود على نايل سات اليوم الخميس 13-6-2019

    صور مايا دياب بفستان احمر شيفون مكشوف 2018

    تردد قناة ال تي سي ltc مصر الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 5-10-2014

    كلمات اغنية مريض نفساني رنا سماحة 2014 كاملة مكتوبة

    صور سيارة نيسان صني موديل 2015


  • أنا مش أنا
    2015-11-02




  • برج الحمل (21 مارس/اذار – 20 ابريل/نيسان)
    شعر الحمل خلال العام بتغيرات كبيرة عاطفيا وتغير كبير بمنتصف هذه السنة و بنهاية السنة يدخل الكثير من عزاب برج الحمل قفص الزواج. يواجه كذلك مواليد الحمل صعوبات بالعمل خصوصا بالاشهر الاولى يعتمد الحمل خلال هذه السنة على دعم مقربين منه يحبونه و يخشون من وقوعه ويستفيد من هذا الدعم على المستوى الشخصي والعائلي والمهني.

    برج الثور (21 ابريل/نيسان – 20 مايو/ايار)
    هذه السنة مثالية جدا لمواليد الثور الذين يودون الاستقرار بحياة زوجية واسرية هادئة سنة الزواج لعزاب الثور. كما قد تكون فرصة للتخلص من العلاقات الغير مجدية لبعض مواليد الثور وهي فرصة لانهاء العلاقة التي تؤدي الى الدخول بعلاقة عاطفية جديدة تنتهي بالزواج. فرص كثيرة بمجالات العمل والمال ويجب على مواليد الثور التفكير جيدا قبل الدخول بمشروع جديد. والكثير من مواليد الثور سوف يستقلون بعملهم رغم بعض الصعاب. وتستلزم هذه التغيرات الكثير من الطاقة والدقة والنشاط .

    برج الجوزاء (21 مايو/ايار – 20 يونيو/حزيران)
    تطور ايجابي في الحياة العاطفية لكثير من مواليد برج الجوزاء. وهذا بفضل اختياراتهم باول شهورسنة 2015 . يجب على مواليد الجوزاء الاعتراف بكثير من اخطائه في الفترات الماضية وعدم ارتكاب الاخطاء من جديد بحق الشريك. وتنتهي الكثير من العلاقات الفاشلة بين مواليد الجوزاء والابراج الاخرى بمنتصف هذه السنة. يشعر مولود الجوزاء انه قادر على تحمل مسؤوليات اكثر و بفعاليات اكبر، فيحصد نتاج عمله بالثلاثة شهور الاولى من السنة ويصل في منتصف السنة الى وضعية مالية مرضية.

    برج السرطان (21 يونيو/حزيران – 22 يونيو/تموز)
    يثير السرطان اعجاب شريكه باستمرار خلال الشهور الاولى من سنة 2015، ويتجنب الكثير من المشاكل الصغيرة معه. حساسية السرطان تزداد تجاه الشريك بشهور ابريل/نيسان و مايو/ايار و بطبعه لا يرضى بسهولة فيشعر ان شريكه لا يقدر كثيرا مجهوداته. يقل اعجاب مواليد السرطان ببعض الاشخاص من محيطه ببداية العام، ويشككون بافكاره واقتراحاته بمجالات كثيرة قد يغير الكثير من مواليد السرطان عملهم بمنتصف عام 2015 .

    برج الاسد (23 يونيو/تموز – 22 اغسطس/اب)
    تمنح توقعات عام 2015 الاسد رغبة في الشعور بالحرية في الشهور الاولى من العام، بشهر ابريل/نيسان قلق على الشريك او الحبيب والسعي الى حمايته من كل شئ. يونيو/حزيران اجمل شهور العام لمواليد برج الاسد على الصعيد العاطفي. سنة 2015 جميلة جدا لكل مواليد برج الاسد وخصوصا العزاب الذين قد يعرفون الحب والارتباط خلالها. على مستوى العمل يرغب الاسد من بداية السنة في الظهور باحسن صورة، ويتوقف في ذلك بالربع الثاني من السنة ليعرف نجاحات متعددة ويستمتع بها قد يغير الكثير من مواليد الاسد مجالات عملهم الى الافضل ماديا واجتماعيا ومهنيا.

    برج العذراء (23 اغسطس/اب – 22 سبتمبر/ايلول)
    هي سنة القرارات الصعبة والكبيرة لمواليد برج العذراء. بشهر مايو/آيار يواجه مولود العذراء مشكلة عاطفية تتطلب منه الحسم والتفكير الجيد ويوفق في حلها انشاء الله. قد يتعرض الكثير من مواليد العذراء لخيانات وطعنات بالظهر على مدار السنة. وينصحه الفلك بان يكون يقظا. وينافس مولود العذراء بمجال العمل عدد من المقربين منه، وتزيد المنافسة بين يوليو/تموز واغسطس/آب. لكن المؤشرات الفلكية تبشر العذراء بسنة ناجحة على مستوى العمل وفرص كبيرة امامه بنوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الاول .

    برج الميزان (23 سبتمر/ايلول – 22 نوفمبر/تشرين الاول)
    استقرارعاطفي يبدأ في بداية عام 2015 ، ويتواصل معه طوال الشهور الاولى من السنة. وينصح الفلك بعدم خلق مشاكل مع الشريك وتفادي الخلافات معه لان الكثير من مواليد الميزان قد يفقدون شريكهم بسبب استهتارهم خلال سنة 2015. ومع بداية شهر يويليو/تموز وحتى نهاية السنة يعرف الحب استقرارا كبيرا لدى الميزان و خصوصا العزاب. على مستوى العمل هي سنة المسؤوليات التى تضاف على عاتق الميزان. ولكنه يتحملها بجدارة رغم مشاكل صغيرة تصادفه يكتشف البعض ان افراد من محيطهم العملي يقفون ضدهم سرا.

    برج العقرب (23 نوفمبر/تشرين الاول – 22 نوفمبر/تشرين الثاني)
    بداية العقرب لسنة 2015 اضطرابات على مستوى الحب والعاطفة قد تستمر لبضعة اشهر ثم تزيد الازمة بمنتصف السنة عندما يدخل الشك ليفاقم الاختلافات الموجودة ولهذا ينصحك الفلك التفكير جيدا قبل الكلام. ويعيش العقرب في نهاية عام 2015 باستقرارعاطفي كبير. على مستوى العمل يحسن العقرب الاختيار في بداية السنة ثم يستقر وضعهم المهني كثيرا في شهر يويلو/تموز، ويعرف ازدهارا كبيرا في الشهور الاخيرة من السنة.

    برج القوس (22 نوفمبر/تشرين الثاني – 21 ديسمبر/كانون الاول)
    عاطفيا قد تنتهي علاقات قائمة بشهر فبراير/شباط بسبب سوء تفاهم اذا تفاديت عزيزي القوس هذه الحادثة تعيش هدوء جميلا بحياتك العاطفية الى منتصف هذه السنة. يحتاج مولود القوس الى نصائح صديق مقرب لاتخاذ قرارات هامة لا تتردد بالاستعانة بمن تثق بارائهم. ينشغل مولود القوس باعمال وامتحانات ودراسات ببداية السنة ويستمتعون بثمرات اعمالهم بالربع الاخير من السنة وليس قبل.

    برج الجدي (22 ديسمبر/كانون الاول – 20 يناير/كانون الثاني)
    ينصحك الفلك عزيزي الجدي بان تكون عاطفي ورومانسي مع شريكك بالشهور الاولى من السنة. لتفادي خلافات كثيرة قد يتهمك بها الشريك بمنتصف السنة بكونك جاف و قاسي القلب. هذه السنة هي سنة الالتزامات وقرارات الارتباط من عدمه لديك خذ وقتك بالتفكير جيدا. اذا كنت تفكر باكثر من شخص بنفس الوقت ستكشف اوراقك. عمليا يبدأ الجدي سنته بفرص للعمل خارج بلدك واسفار في الافق شهر اغسطس/آب مشكلة بالعمل عليك حلها فرص كثيرة بين نوفمبر/تشرين الثاني و ديسمبر/كانون الاول لبعض مواليد الجدي.

    برج الدلو (21 يناير/كانون الثاني – 19 فبراير/شباط)
    يرى الدلو لدى شريكه الامور الحسنة فقط ويتغاظى عن عيوبه دائما، هذا ما سيظهر جليا لدى مولود الدلو بالشهور الاولى لدي توقعات عام 2015 . ثم تستقر الامور بمنتصف السنة بين الدلو والشريك و ينشغل عنه قليلا بامور العمل. على مستوى العمل يشعر الدلو بثقة كبيرة بنفسه ببداية السنة و يساعد اشخاص بامور كثيرة . بين مايو و يونيو يشهد الدلو تغيرات ايجابية بالعمل تعده بالتطور مع نهاية السنة يجد الدلو افكار نيرة تساعده بتثبيت خطاه بالعمل وتحسين سمعته مهنيا.

    برج الحوت (20 فبراير/شباط–20 مارس/ اذار)
    بداية عاطفية جميلة لمواليد الحوت. مع بداية العام يشعر الحوت انه محط اهتمام وبرغبة شريكه بالتقرب منه اكثر بالشهور الاولى. اسئلة الحب تكثر في بداية فبراير/شباط ويجب على الحوت ان يستعد لها. وتزيد شعبية العزاب بمنتصف السنة والمرتبطون يحسون باضطراب في علاقاتهم، لكنها موجة عابرة . على مستوى العمل بعض مواليد الحوت يعرفون تطورا رسميا بحدود شهر فبراير/شباط و ابريل/نيسان هو افضل شهور عام 2015 بمجال المال.


    من مواضيعى فى المنتدى

    أروع ميك اب للسهرات 2015 , صور ميك اب سهرة رائع 2015 , صور مكياج اب يهبل للسهرات 2015

    طريقة المحافظة على إطارات سيارتك 2017

    صور جميلة تجمع علم مصر والسعودية 2017/2018

    كلمات اغنية سكة حلب حسام جنيد 2015 كاملة مكتوبة

    صور سوزان نجم الدين مع شقيقها وسط ثلوج لبنان 2015

    تردد قناة اون تى فى على نايل سات اليوم الثلاثاء 5-1-2016

    جدول مباريات اليوم 22-2-2020 على القمر الاذري

    كلمات اغنية تحياتي الهم عبد الله الهميم 2015 كاملة مكتوبة


  • أنا مش أنا
    2015-11-02




  • برج الحمل
    التصرّف بطريقة غير مهذبة مع الزملاء سيكون له انعكاسات سلبية غير مضمونة النتائج، فكن أكثر ليونة. مهما عاندتك الظروف مع الشريك، لا تستسلم لتتمكن من اجتياز الأمور الصعبة. الأيام المقبلة ستكون أفضل. الابتعاد عن تناول بعض الأدوية عشوائياً مطلوب منك بإلحاح، لأن الاستمرار في تناولها سيسبب لك مشاكل صحية.تمر بحالة مزاجية متقلبة مؤخرا تؤثر علي علاقتك بالحبيب، وتجعلك ترغب في الابتعاد قليلا للهروب من اي ضغوط قد تزيد من عنفك وعصبيتك. إذا كان الحبيب من مواليد برج الحوت فعلاقتكما جيدة.
    برج الثور
    تخضع لتحديات متتالية وقوية تدفعك نحو اتخاذ قرارات مهمة. امنح الحبيب فرصة كاملة ليعبّر عن رأيه قبل اتخاذ قرارات حاسمة، وناقشه في مختلف الموضوعات التي قد يثيرها. لا تخف من ممارسة التمارين الرياضية يوميا، وإذا أحسست بالإرهاق مارسها يوماً بعد آخر.قد لا تسير الامور علي الصعيدين العاطفي والمهني علي النحو الذي تتمناه، لكن بشكل عام لن تفقد السيطرة، تمسك بمزاجك الجيد وستتحسن الامور قريبا. إذا كنت علي علاقة مع مولود الدلو، فالامور تسير بينكما بشكل جيدا الي حد ما، كل ما عليك ان تتخلى قليلا عن العصبية، حتى يعود الانسجام بينك وبين الحبيب وتحظى بعلاقة غير متوقعة.

    برج الجوزاء

    ترغب في تقديم خدماتك لزميل ما ولكن انتبه ففي النهاية ستجد أنك تحملت مسؤوليات كبيرة وصعبة. يوم مربك جدا وقد تؤدي النقاشات إلى تدهور في العلاقة ولا سيما إذا كانت متوترة أو جديدة. ربما تسافر أو تحضّر لسفر للحصول على راحة نفسية أنت بحاجة ماسة إليها.حالتك المزاجية اليوم تجعلك لا تستطيع التحكم في اعصابك وتفتعل المشاجرات مع الحبيب بدون اي داع. إذا كنت منجذبا الي مولود الجدي، فعلاقتكما ليست علي ما يرام، فكثيرا ما تشعر ان هناك اختلافا فكريا وتباعدا ذهنيا بينك وبين الحبيب، حان الوقت لان تضع حدا لذلك وتتحكم في الامر.


    برج السرطان
    عليك أن تكون أكثر دبلوماسية في العلاقة بالزملاء، وهذا يضمن النجاح لك. لن تجد أفضل من الشريك لشرح الظروف التي تعاكسك، ومن المؤكد أنه سيساعدك على تخطيها كلها. تخرج من أزمة نفسية صعبة اليوم وتبدأ حياة جديدة خالية من المشاكل.اليوم يوم حظك، توقع يوما مليئا بالحب والشغف بينك وبين الحبيب، وليلة حميمية لن تنساهاه ابدا. إذا كنت علي علاقة مع مولود القوس، فتوقع علاقة عاطفية تخترق كل القواعد، لتأخذك الي عالم خاص ملئ بالرومانسية والشغف. فهنيئا لك، فهذا هو الحب الذي طالما كنت تبحث عنه.


    برج الاسد
    عليك أن تكون حذراً في تصرفاتك، فالكثيرون يترقبون أخطاءك وينتظرون الفرصة المناسبة لتشويه سمعتك. لا تشعر بالاستقرار في علاقتك بالشريك، وإلى أين ستقودك هذه العلاقة وخصوصا أن أفقها غير واضح. تقوم اليوم بزيارة أحد الأندية الرياضية والخضوع لجلسة سونا وبخار لتريح أعصابك.تشعر برغبة شديدة في مصارحة شخص قريب منك حول طبيعة مشاعرك، النجوم تخبرك بالتأني حتى لا تصاب بالإحباط عندما قد تلمح انه لا توجد إمكانية لأن تصير علاقتكما علاقة حقيقية.

    برج العذراء
    أنت سعيد الحظ اليوم فأمورك المالية ستتحسن بشكل ملحوظ من خلال استغلالك لخبراتك ومهاراتك الذاتية. لا تتح فرصة للآخرين للسيطرة عليك أو لإقناعك بأمر ما قبل أن تتحقق منه. ربما تكتشف اليوم إحدى مواهبك التي ستساعدك بشكل كبير على الرغم من انك أهملتها فيما سبق.حاول ان تقلل من لقاءاتك بالأصدقاء وان تنتبه الي الحبيب. حان الوقت لان تبذل قصارى جهدك لتنشط علاقة العاطفية من جديد. لو كنت مرتبطا بمولود برج الميزان، فقد حان الوقت لان تعوض الوقت الضائع لتعيد الاوضاع الي نصابها الصحيح، ويعود الانسجام بينك وبين الحبيب مجددا.


    برج الميزان
    تتلقى اليوم بعض الأخبار أو المعلومات الجديدة التي تدفعك وتحفزك على معرفة المزيد عن موضوع ما. تهتم اليوم باستخدام مهاراتك وخبراتك الجديدة في مشروع مع أحد شركائك. اتخذ القرارات التي تتعلق بوضعك المادي الآن فهذا هو أنسب وقت.قد يسود التوتر علاقتك العاطفية اليوم. وتنعكس آثاره علي الحبيب وتتعامل معه تارة باهتمام شديد و أخرى بجفاء اشد. اهدأ قبل فوات الاوان. إذا كان حبيبك من مواليد برج الجوزاء، عليك التأني قليلا قبل اتخاذ اي خطوات في الفترة المقبلة.

    برج العقرب
    كن متفائلا اليوم فربما كنت تشعر الأيام الماضية أنك لست على ما يرام ولكن اليوم لديك قوة وإرادة داخلية ستدفعك إلى الأمام. تقرر اليوم إنجاز بعض المهام التي ربما تكون أجلتها فيما سبق. احرص على ان تأخذ قسطًا من الراحة.اليوم يوم حظك، إن كنت تبحث عن الحب، فاليوم قد يكون يوم سعدك فقد تقابل حبا جديدا لكنك قد تصاب ببعض التوتر والخوف. لا تقلق، النجوم تدعمك. علاقتك بمولود برج الأسد تشهد توترات في الفترة الأخيرة. اهدأ وفكر جيدا قبل اتخاذ اي اجراءات في الفترة الحالية.


    برج القوس
    الوصول إلى الاهداف المنشودة يستغرق بعض الوقت ويتطلب التروي، فكن صبوراً لتصل إلى الخواتيم السعيدة. إذا بدأت تشعر بالروتين مع الشريك، عليك إيجاد البدائل سريعاً وهي كثيرة ومتعددة. حاول أن تكون متمالكا لأعصابك وهادئاً ومتروياً ومتماسكا.يومك مشحون بالمهام العملية، مما يجعلك عاجزا عن ايجاذ وقت كاف لتفضيه برفقة الحبيب. لا تقلق، ستنجز اعمالك سريعا وستجد بعض الوقت للحبيب. إذا كنت معجبا بمولود برج السرطان فتذكر حبه الشديد للسيطرة وتولي زمام الامور، ولنجاح علاقتكما مستقبلا عليك الاستسلام له قليلا.

    برج الجدي
    بانتظارك مشاريع جديدة وتغييرات مهنية مهمة. لا تدع الآخرين يحاولون تشويه صورتك أمام الشريك. على كل حال، خططهم ضدك لن تنجح بسبب الوعي الذي يتمتع به الشريك. أهم قرار يتعلق بصحتك تتخذه اليوم، والكل سيفرح ويهنئك به.توقع الكثير من الأحداث السعيدة اليوم علي الصعيد المهني والعاطفي. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الجوزاء، فعلاقتكما يسودها الانسجام، وذلك بفضل تفاهكما وتوحيد افكاركما واحلامكما لذا لا تقلق من التخطيط للمستقبل.

    برج الدلو
    تقدم للأمام، فالوقت ليس مناسبا للتردد والحسابات والتكهنات والافتراضات، لكنه يملي عليك ضرورة العمل والتنفيذ. تحتفل بخبر سعيد أو بنجاح. وحاول أن تقوم بأي حركة اليوم أو المشي بعض الوقتقد لا تسير اليوم علي النحو الذي تتمناه، هناك بعض الجفاء بينك وبين الحبيب مؤخرا، وذلك بسبب بعض الخلافات المترسبة بينكما ولم تحل حتى الان. إذا كان حبيبك من مواليد برج الثور، فتوقع مفاجأ سارة في الطريق اليك قريبا..

    برج الحوتستجري بعض الاتصالات مع مؤسسات أجنبية. كن أكثر هدوءا عند التعامل مع الزملاء. أي خطوة متهورة ستكون عواقبها وخيمة، فالمغامرات العابرة لا تدوم عموماً. حاول البحث عن الشخص الملائم لتكمل المسيرة معه. ستكون محظوظا من الناحية الصحية، فالألم الذي كنت تشعر به في المفاصل سيختفي تماما.علاقتك بالحبيب يشوبها بعض القلق والحيرة، وذلك بسبب عصبيتك الزائدة وردود افعالك غير المتوقعة لبعض المواقف . اهدأ قبل فوات الاوان، الحبيب لا يستحق ما يعانيه، اذا كنت مرتبطا بفتاة من برج العذراء، فإن النجوم تعدك بالمزيد من اللحظات الحميمية المثيرة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور تساقط الأمطار في الاردن اليوم الاربعاء 8-10-2014

    تردد قناة قوراية على نايل سات اليوم الاثنين 4-1-2016

    تردد قنوات ارينا سبورت Arena Sport على يوتلسات 16 اليوم الخميس 26-2-2015

    تفاصيل وحقيقة انعدام الجاذبية يوم 4 يناير 2015

    أسعار المحروقات في الاردن شهر نيسان ابريل 2015

    بالصور مقارنة بين كاميرا هاتف إل جى G3 وسونى Xperia Z3

    كلمات اغنية امرأة مفقودة شذى حسون 2015 كاملة مكتوبة

    جديد الترددات والقنوات اليوم الاحد 31-1-2016


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 29-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 8-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 16-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 17-3-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 10-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.