Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 28-9-2015

  • طاري الليل
    2015-09-27




  • برج الحمل اليوم (21 آذار – 20 نيسان)
    لا شيء يسير في الطريق السليم في الوقت الحالي في العمل، فأنت تتعامل بالكثير من العدوانية. يجب أن تقبل أي دعم يأتي إليك لأن هذا سوف يساعدك على التعامل بطريقة أفضل وسوف يظهرك بمظهر أكثر دبلوماسية أمام وزملائك. في حياتك الخاصة، يجب أن تركز على التواصل لأن الآخرين لا يرون الأمور من منظورك. تحدث! من الناحية الصحية، لا يجب أن تستمر الأمور على ما هي عليه الآن. انتبه لنظامك الغذائي واحصل على راحة كافية، وإلا فسوف تعاني من أضرار دائمة.

    برج الثور اليوم (21 نيسان – 20 أيار)
    سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

    برج الجوزاء اليوم (21 أيار – 21 حزيران)
    طاقتك معدية للآخرين، كما أن الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون هامة جدًا بالنسبة لك . لكن على الرغم من طاقتك، يجب أن لا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك. فكر في الأمور بعناية وبهدوء.

    برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز)
    لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

    برج الاسد اليوم (23 تموز – 22 آب)
    حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

    برج العذراء اليوم (23 آب – 22 أيلول)
    اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

    برج الميزان اليوم (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
    توقف لوهلة وقم بحصر ما عشته من تجارب مؤخرًا ومن استنتاجاتك ستتمكن من توجيه مسار حياتك بأكثر إيجابية. هذا هو الوقت الأمثل لتنفيذ مشروعاتك الشخصية أو المهنية. سيكون الآخرين متفهمين وسيقدمون لك الدعم، فلا داعي أن تبقي الأشياء في الخفاء!

    برج العقرب اليوم (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
    أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

    برج القوس اليوم (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
    خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

    برج الجدي اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
    تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

    برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني – 18 شباط)
    توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

    برج الحوت اليوم (19 شباط – 20 آذار)
    لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة الحياة على نايل سات اليوم الاحد 29-10-2017

    أسباب وتفاصيل وفاة المخرج سمير سيف 2019

    من هو بدر بن عبدالرحمن القاضي

    شاهد مباراة فيورنتينا وأتلانتا اليوم 15-1-2020 مجانا

    حقائق ومعلومات لا تعرفها عن اقليم كتالونيا 2017

    تردد قناة براعم على نايل سات اليوم الاثنين 28-9-2015

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وواتفورد الدوري الانجليزي اليوم 19-10-2019

    تردد قناة ERT Sports HD الناقلة لمباريات كاس العالم للاندية 2019


  • طاري الليل
    2015-09-27




  • حظك اليوم برج الحمل 28/9/2015
    قد يتغير الوضع الى صالحك مع شرط التحلي بالليونة و الدبلوماسية في التفاوض تضطر الى تقديم التنازلات او تصحيح الأخطاء . تقبل آراء الآخرين بدون تحفظ . تنشغل بمعاملة او ملف .

    حظك اليوم برج الثور 28/9/2015
    تحمل هذه الفترة توتر لا نها من اكثر ايام الشهر ضغطا لذلك حاذر من الاخصام و لا تعاد أحدا . تجنب الخلافات كليا . خصمك قوي و طباعك ليست هادئة .

    حظك اليوم برج الجوزاء 28/9/2015
    ترتاح الى سير بعض الامور الروتينية بالرغم من كثافتها . راع ظروفك الصحية . تعيد ترتيب الأوضاع وتتحسن احوالك .

    حظك اليوم برج السرطان 28/9/2015
    فرصة مناسبة لتحقيق انجاز فضع مخاوفك جانبا و لا تتهرب . الأجواء مناسبة للتلاقي و التعارف و الحب و الغرام . من اجمل ايام الشهر و أكثرها حظا .

    حظك اليوم برج الاسد 28/9/2015
    لا تسمح لبعض الالتباسات العائلية او الشخصية بأن تؤثر على استقرارك . تنهمك بحل مسائل عائلية او شخصية و تبدو قلقا و تتذمر لأقل اشارة .

    حظك اليوم برج العذراء 28/9/2015
    تقوم بمفاوضات حثيثة و مفيدة . عبر عن رأيك و فاوض بجرأة . تتميز بسرعة الخاطر و القدرة على ايجاد الحلول .

    حظك اليوم برج الميزان 28/9/2015
    تتحسن المعنويات و تقوى الثقة بنفسك . تختفي الهموم و تطمئن هواجسك . وظف أموالك بشكل حكيم . قد تحصل على ربح من جهة أجنبية أو غريبة .

    حظك اليوم برج العقرب 28/9/2015
    تستعيد حماستك و تنطلق في تنفيذ خطة أو فكرة جديدة . تتلقى إشارة او خبر . تنتعش العواطف وتزدهر اللقاءات . تتلقى مفاجأة سارة وربما تفرح لحدث كبير . انها بالفعل أفضل ايام الشهر .

    حظك اليوم برج القوس 28/9/2015
    ابعد عن المغامرة و الرهان على الحظ . تعاني من تراجع في الأرباح و المعنويات و الحيوية . لا تجازف بسلامتك . فترة فارغة من الحظوظ .

    حظك اليوم برج الجدي 28/9/2015
    انها فترة مميزة للتحالف و للتعاون و للمشاركة الفعلية . إقتنص لإعلان رأيك وللحصول على موقع معين . تفاعل مع المسؤولين بمرونة .

    حظك اليوم برج الدلو 28/9/2015
    حافظ على هدوئك ولا تحاول اثارة الفتن . انها فترة مهمة وتمتحنك . لا تضعف و لا تستسلم ولا ترتكب الأخطاء . حافظ على رصانتك وتمسك بمسؤولياتك .

    حظك اليوم برج الحوت 28/9/2015
    تستعيد حماستك و تنطلق في تنفيذ خطة او فكرة جديدة . كما قد تتلقى اشارة او خبرا سارا فهي أجمل أيام الشهر . تكون الفترة ديناميكية جدا و تشكل محطة للإنطلاق بورشة جديدة .


    من مواضيعى فى المنتدى

    من هي ضيفة برنامج المتاهة اليوم الثلاثاء 6-10-2015

    بالصور تفكيك هاتف iPhone 6s Plus والكشف عن المكونات الداخلية 2015

    فكرة برنامج المتاهة 2015 على قناة mbc

    تعرف على أول ايام شهر رمضان في مصر 2015 دار الإفتاء المصرية

    تردد قناة الساعة أفلام على نايل سات اليوم الاحد 29-10-2017

    صور ومواصفات وسعر هاتف شاومى h3y الجديد 2015

    موعد وتوقيت مباريات اليوم 20-10-2019 على قناة فارزيتش hd

    كلمات اغنية انا عندك عبدالله سالم 2015 مكتوبة


  • طاري الليل
    2015-09-27




  • الحمل
    لديك اليوم فرصة غير متوقعة للسفر لمكان بعيد على نفقة شخص ما. ربما تتعرف على أحد الأشخاص اليوم من خلال بعض المؤتمرات أو الندوات التي تحضرها. هل أنت مدرس أو محاضر؟ إذا كنت بالفعل تدرس في المدارس أو الجامعات، فاليوم فرصتك الوحيدة لإلقاء محاضرة في مكان مميز لم تزره من قبل. استعد وقم بتحضير كل المواد التي تحتاجها وانطلق.

    حظك اليوم للعازبين
    لقد حان الوقت لتبحث لنفسك عن هدف محدد لكي تتخلص من شعورك بالملل والفراغ. توقف عن أن تنظر للأمور بنظرة ضيقة تقتصر على تجاربك الشخصية. الحياة كلها عبارة عن سلسة لا تنقطع، فالحاضر يعتبر نتيجة منطقية للماضي الذي قد عشناه والمستقبل سيكون نتيجة للحاضر الذي نعيشه.

    حظك اليوم للمتزوجين
    اليوم عليك أن تتصرف بشكل ايجابي وأن تناقش حبيبتك أولا قبل أن تنغمس في الشجار معها. اثبت لها قدرتك على التصرف بشكل جيد في المواقف الحاسمة. اذا كانت حبيبتك من مواليد نفس البرج، فعليك أن تتصرف حيال حالة الشوق الرهيبة التي تمر بها، عملك في مدينة أخرى يرهقك عاطفيا.

    الثور
    ربما ترى في منامك الليلة بعض الأحلام السخيفة والمروعة. ربما تكون نوعا من الأحلام التي تجعلك تشعر بالجنون لدرجة أنك في النهاية ستستيقظ ضاحكا. لا تنس هذه الأحلام أو تحتقرها سواء كانت سخيفة بالفعل أم لا. سجلها وحاول أن تحللها او تفسرها.

    حظك اليوم للعازبين
    ربما تساق إليك اليوم العديد من الأخبار السارة وهذا يجعلك في حالة مزاجية جيدة وتتصفح الجريدة وأنت ما زلت في الفراش وتحتسي فنجانا من القهوة اللذيذة. لمزيد من حالة الهدوء التي تعيشها قم بإغلاق هاتفك واهتم اليوم فقط بنفسك وما يسبب لك السعادة والراحة.

    حظك اليوم للمتزوجين
    توقع ليلة حميمية رائعة مع زوجتك اذا تمكنت من انهاء عملك بشكل مبكر وسريع لكي تعود للمنزل مبكرا حتى تهيئ أجواء رومانسيا لكليكما. اذا كانت حبيبتك من مواليد نفس البرج، فأنت شخص محظوظ للغاية، لأنكما ثنائي في قمة التناغم والتفاهم وتقريبا نادرا ما تجد المشكلات لنفسها مكانا بينكما.

    الجوزاء
    إذا كنت أعزب، ستشعر بالانجذاب نحو شخص ما غريب أو سخيف. إذا كنت بالفعل مرتبطا بشخص ما، ربما تشعر بالسخافة عند الحديث مع شريكك لأول مرة. ربما يؤدي هذا الأمر إلى إنهاء علاقتك به.

    حظك اليوم للعازبين
    من الواضح أنك لا تهتم بنظرية التقارب عندما تفكر أو تتحدث في أي موضوع. دائما تحكم على الشخص من تصرفاته الظاهرية دون أن تنظر إلى أبعاد الموقف. حاول أن تكون أكثر مرونة وتنظر إلى الأمور بشكل أكثر تعمقا. عندما تكون مقتنعا بوجهة نظر معينة وترغب في إقناع الآخرين بها فلا بد أن تبحث جيدا في الموضوع وتتسلح بالأسلحة المنطقية.

    حظك اليوم للمتزوجين
    ستحظى اليوم بمفاجأة رائعة من بعض المقربين منك. حاول أن تعبر لهم عن امتنانك الشديد، خاصة وأنهم بذلوا مجهودا كبيرا من أجل ان تمر بلحظات لا تنسى. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العذراء، فعليك ان تدرك أنه لا يوجد ما يسمى “اللحظة المناسبة”، اذا أردت أن تفعل شيئا فلا تنتظر أو تتعلل بأن الوقت غير مناسب، فقط تشجع وقم بما تريد القيام به.

    السرطان
    هل بحثت الفترة الماضية عن وظيفة جديدة؟ إذا قمت بذلك بالفعل، ستتاح لك الفرصة اليوم لتلتحق بالوظيفة التي تبحث عنها. هذه الوظيفة ستكون في مكان غير متوقع وفي مجال غير متوقع أيضا. تعرف أكثر على تفاصيل هذه الوظيفة واجمع كل المعلومات التي تحتاجها قبل الالتحاق بها.

    حظك اليوم للعازبين
    عندما تجد ردود فعل من الآخرين تشعر بمزيد من السعادة لأنك تفهم أن المواضيع المطروحة قد حازت على اهتمامهم. قد تشعر في بعض الأحيان أنك قد كبرت في السن عندما تجد شيئا ما يذكرك بطفولتك. لا تضع وقتك في تذكر الأوقات الممتعة التي شاركت فيها أصدقاؤك في عمل رجل الثلج والجري واللعب وابدأ فورا في تنفيذ هذه الذكريات على أرض الواقع من جديد.

    حظك اليوم للمتزوجين
    عليك ألا تفقد الأمل في أفكارك وقناعاتك الخاصة، وإلا ستقع ضحية للاضطراب والقلق وعدم اليقين. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجوزاء، فعليك أن تتوقع تواصلا رائعا في الفترة المقبلة. هي تستطيع أن تساندك في اوقات الاضطراب والقلق.

    الأسد
    إذا كنت أعزب، فإن #الحب قد يأتي إليك وستلتقي بالشخص الذي كنت تبحث عنه طوال حياتك. ربما يكون هذا الشخص قد انجذب إليك في أحد المطاعم الذي تتناول فيها الطعام المفضل لديك. عندما تلتقي به لا تكن حذرا أو خجولا ولكن تصرف بحرص وحاول أن تعرف بعض الأمور المهمة عن هذا الشخص قبل أن تكون ضحية علاقة فاشلة.

    حظك اليوم للعازبين
    لا تتبع هواك في كل الأحيان كي لا تدمر نفسك بيدك. لا مانع من أن تمرح وترفه عن نفسك ولكن هذا ليس مبررا للإهمال والكسل. ربما يرسل إليك جسدك بعض الإشارات ليحذرك من نتائج الإرهاق الوخيمة التي قد تصاب بها إذا لم تنتبه إلى صحتك. حاول أن تستبدل العادات السيئة بعادات أخرى جيدة.

    حظك اليوم للمتزوجين
    اليوم سينشب سوء تفاهم بسيط بينك وبين حبيبتك بسبب اختلافكما في وجهات النظر. الحوار البناء سيكون هو الوسيلة المثلى لاعادة الهدوء بينكما. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فعليك ألا تكون مبالغا في طلباتك وأن تهتم أيضا باحتياجاتها.

    العذراء
    يزورك اليوم أشخاص غير متوقعين ولكنك كنت تشتاق لرؤيتهم بالفعل. ربما يصطحبون معهم بعض الأشخاص الذين لا تعرفوهم ولكن عليك أن ترحب بهم. من المتوقع أنك ستسمع أخبارا سارة من هؤلاء الأشخاص، ومعلومات مفيدة جدا، وربما تقضي بعض الوقت معهم في المرح واللعب.

    حظك اليوم للعازبين
    حاول أن تبحث عن أصدقاء يساعدونك على الإبداع وتكون لهم مصدر إلهام أيضا، عندها ستجد نفسك سعيدا بصحبتهم لأنك تتصرف معهم بحرية وتفهمهم ويفهمونك. #الحب بإمكانه أن يصنع المعجزات لذا لا تفرط فيه ما دام يمنحك الشعور بالأمل والطاقة.

    حظك اليوم للمتزوجين
    حاول ألا تبالغ في توقعاتك من الآخرين حتى لا تصاب بصدمة. وحاول أيضا أن تكون هادئا في تصرفاتك مع حبيبتك. اذا كنت حائرا في الاختيار بين فتاتي برج الأسد وبرج الدلو، فإنه لا وسيلة للترجيح من بينهما سوى بالتفاعل مع كليتهما حتى تتعرف جيدا على طباع كل منهما.

    الميزان
    من هو أكثر شخص فضوليا في جيرانك؟ من هو الجار الذي تندهش عندما ترى تصرفاته؟ حاول أن تهدأ لأن هذا الشخص يثير غضبك. كن شجاعا واستقبل هذا الشخص في منزلك ورحب به. ربما تكتشف في النهاية أن هذا الشخص محبوب جدا وربما العكس ولكن حاول أن تتعرف عليه عن قرب.

    حظك اليوم للعازبين
    المشاكل المعقدة التي تتعرض لها في حياتك تؤثر عليك بالسلب ولكن عليك فقط أن تحاول حلها بالحكمة ولا تعطيها أكبر من حجمها كي لا ترهق نفسك. العيش مع الماضي ومشاكله سيكون له تأثير سلبي على مستقبلك. مهما كانت لديك ذكريات مؤلمة مع أفراد عائلتك، فلا بد أن تتخلص منها وتبحث عن فكرة تبعث فيك الأمل من جديد.

    حظك اليوم للمتزوجين
    تعيش اجواء رائعة من الرومانسية والانسجام، مما يجعلك في حالة مزاجية رائعة. العلاقة ممتازة مع حبيبك من برج القوس، بصرف النظر عن بعض التصرفات التي تنم عن أنانيتك بعض الشئ والتي تفسد هذه الأجواء الرائعة.

    العقرب
    يصلك اليوم خطاب غير متوقع من شخص ما مرفق معه شيك، أو هدية، أو مفاجأة، أو عرض مغر. تشعر بالسعادة عند تلقي هذا الخطاب. إذا كنت منشغلا بالعمل، فلا تقلق فالوقت متاح أمامك لإنجاز أعمالك. ستكون لديك القدرة على إنجاز أي مهمة سريعا وبكفاءة عالية.

    حظك اليوم للعازبين
    رغم أنك قد تكون قضيت فترة من المشاكل المالية العصيبة إلا أنك الآن تشعر بقليل من الراحة والاستقرار. ربما يقف القدر بجانبك اليوم ويساعدك على تحقيق جزء من أحلامك. أنت محظوظ لأن لديك أصدقاء مخلصين يمكنك أن تعتمد عليهم ويعتمدون عليك أيضا.

    حظك اليوم للمتزوجين
    اللحظات الجميلة لا تعوض، لهذا عش تجربة #الحب مع الحبيب بكل ما فيها. لكي تمر علاقتك العاطفية مع مولود برج الثور بسلام، عليك أن تتجاوز خلافتكما الشخصية والتي تفسد علاقتكما، قم بفعل ذلك وسوف تري كافة الأجواء رائعة بينكما.

    القوس
    إذا كنت مهتما بالعلوم والفنون، فمن المتوقع أن تشارك اليوم في أحد المشاريع الخاصة بهذه المجالات. ربما يساعدك بعض الأشخاص أو الأصدقاء ويزودونك بالمعلومات التي تحتاجها لتنفيذ هذه المشاريع.

    حظك اليوم للعازبين
    قد تكون لديك اليوم قائمة طويلة من المشتريات وتحتاج إلى جلبها من السوق. لا تفوت هذه المهمة اليوم لأنها كلها من الضروريات ولا يمكن تأجيلها. هل تحتاج إلى أي شخص ليساعدك اليوم في أداء مهامك؟ يمكنك أن تستعين بصديقك المقرب. عندما تقدم لك أي فرصة فلا تضعها وحاول أن تستفيد منها جيدا.

    حظك اليوم للمتزوجين
    #الحب في الطريق إليك، فربما تقابل من يسعد قلبك قريبا. لا تخجل من حبيبتك من برج الميزان اليوم، اظهر له حبك ومشاعرك بكل وضوح.

    الجدي
    انتبه فالأحلام أو الرؤى التي رأيتها في منامك الليلة الماضية هي مجرد أحلامك لا علاقة لها بالواقع، ولكن على الرغم من ذلك، حاول أن تكتبها بالتفصيل اليوم لأنك ربما تحتاج إلى بعض الدلالات الموجودة فيها على المدى البعيد.

    حظك اليوم للعازبين
    ربما تكون شخصا مجتهدا ومخلصا في عملك وهذا ما يجعلك تترقى في المناصب بسرعة. لا تفتخر دائما بمجهودك أمام أقرانك كي لا تثير بداخلهم مشاعر الحقد والغيرة وكن متواضعا كي تكسب قلوبهم. لا تقلق بشأن المستقبل ولكن كل ما عليك فعله هو التخطيط الجيد.

    حظك اليوم للمتزوجين
    إذا كنت لا تتقبل أمرا ما في علاقتك العاطفية، فعليك أن تتحدث مع الحبيب جراء ذلك، لكي تحلا الأمر سويا. استمتع باللحظات الرائعة مع حبيبك من برج الجوزاء، ولا داع لكي تفسد الأجواء بينكما بنفسك وفي وقت لا داع فيه لفتح أي ملفات قديمة، قد لا تجلب سواء العراك.

    الدلو
    تحب المغامرات جدا، ولكن هل تتحمل الأذى أو الضرر الناتج عن أي مغامرة؟ هل تذهب مع الأصدقاء أو الزملاء أو شريكك لتنسى مهامك الرسمية والأمور الروتينية؟ هل تشعر بالملل؟ إذا كنت قررت القيام بأي مغامرة، عليك أن تكون حريصا وحذرا جدا من المرتفعات.

    حظك اليوم للعازبين
    فكر جيدا قبل أن تضيع الفرصة من يدك كي لا تندم في النهاية. إذا كان الآخرون يتهاونون في أداء مهامهم فهذا ليس مبررا لأن تتهاون أنت الآخر في أداء واجباتك. تأكد أنك في النهاية ستنال كل ما تستحقه مهما طال الوقت أو تسببت الظروف في تعطيلك. من المهم جدا أن تستفيد من الوقت ولا تدعه يمر دون فائدة.

    حظك اليوم للمتزوجين
    تستطيع مع الحبيب أن تشعلا الأجواء بينكما، لتنعما سويا بالحب والسعادة. هل تشعر أن حالة الإعجاب مع مولود برج الحمل قد تتحول إلي حب حقيقي؟، تحل بالثقة والشجاعة وخض تجربة #الحب حتى وإن كانت تبدو مرعبة، فلكي تعرف الإجابة بنفسك عليك أن تعيش الحالة بنفسك.

    الحوت
    يأتيك اليوم اتصالا هاتفيا من شخص غير متوقع وعلى الأرجح هذا الشخص قد يكون زميلك في العمل. على الرغم من أن يومك يبدأ باحداث سعيدة، إلا أنك تشعر في نهاية اليوم أنك في دوامة لا تستطيع الخروج منها.

    حظك اليوم للعازبين

    ربما تأتيك المساعدة اليوم من شخص لا تنتظر منه أي مساعدة. قد تبدو عاجزا عن الشكر ولكن لا بد أن تعبر عن امتنانك. تبدو منزعجا من غياب أصدقائك ولكن لا بد أن تتعود على تحمل المسئولية بمفردك. استفد من طاقتك في الوصول إلى أهدافك وتأكد أنك حتما ستصل إلى كل ما تريد.

    حظك اليوم للمتزوجين
    انت اليوم محط انظار كل من حولك، فربما يدفعك هذا للدخول في علاقة غير محسوبة. من الجيد أن تنصح حبيبك من برج السرطان، ولكن عليك أن تراعي أن تكون النصيحة بطريقة لائقة لا تجعله ينفر منك .


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعرف على أول ايام شهر رمضان في الكويت والامارات وقطر 2015

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وبارما الدوري الايطالي اليوم 26-10-2019

    كلمات اغنية جمبرى سعد الصغير وصوفينار 2015 مكتوبة من فيلم عيال حريفة

    أسماء المسلسلات التي ستعرض على قناة mbc ام بي سي في رمضان 2015

    شاهد مباراة نابولي وبيروجيا اليوم 14-1-2020 مجانا

    تردد قناة السعودية الرياضية 4 على عرب سات اليوم الاحد 27-10-2019

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجالطة سراي ابطال اوروبا اليوم 22-10-2019

    جدول افلام قناة Dubai One اليوم الثلاثاء 29-9-2015


  • طاري الليل
    2015-09-28




  • الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
    مهنياً: قد تهبّ عاصفة في مجال عملك مع بعض الزملاء أو الإدارة، فيصعب عليك اتخاذ موقف من هذا النزاع
    عاطفياً: تعيش أجواء صاخبة في علاقتك بالشريك، فتلتبس عليك بعض الأمور وتمر بنوع من الضياع وعدم الاستقرار
    صحياً: ينتابك إرهاق غير طبيعي، وتشعر أنك عاجز عن القيام بأي نشاط وهذا ليس لمصلحتك

    الثور (21 نيسان - 20 أيار)
    مهنياً: استفد من الانفراج الكبير لتوضيح أفكارك وتعزيز ثقة الآخرين بك
    عاطفياً: تعيش مع الحبيب حياة جميلة وتحفّزكما على تبادل الآراء والأحاديث الشائقة
    صحياً: حاول استعادة معنوياتك وعد إلى حياتك اليومية المعتادة لتتغلب على اليأس

    الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)
    مهنياً: تعرف هذا اليوم كيف تستفيد من الفرص المتاحة أمامك ولكن لا تكن عنيداً ومكابراً أمام أرباب العمل، بل كن ليناً إلى أقصى الحدود
    عاطفياً: حياتك العاطفية فارغة ما يزيد من توترك وانزعاجك من وضعك
    صحياً: أنت صاحب طاقة كبيرة وصحة حديدية ومحب للطعام الشهي وصاحب إرادة قوية

    السرطان (22 حزيران - 22 تموز)
    مهنياً: حضورك اللافت وشخصيتك القوية يسهمان في تعزيز موقعك بين زملاء العمل، فحاول الاستفادة من ذلك قدر المستطاع
    عاطفياً: إعمل برأي الشريك في أمور حساسة، التفرّد لن يؤدي إلى حسم الأمور كما تتمنّى
    صحياً: ضغوط العمل تتزايد بعد أن أصبحت في موقع المسؤولية، فكن حذراً تجاه وضعك الصحي

    الاسد (23 تموز - 22 آب)
    مهنياً: القمر المكتمل في الحمل مع الخسوف قد يجعلك تجد الطريقة الفضلى لتحسين أمورك المهنية والوصول إلى النجاح الذي تتمنّاه
    عاطفياً: تخلق جوّاً رومنسياً مع الحبيب وتمضي معه أوقاتاً ممتعة تنسيك كل همومك
    صحياً: حاول تنفيذ بعض المشاريع الترفيهية أو المسلية أو تبنّي بعض الأفكار المتطوّرة صحياً

    العذراء (23 آب - 22 أيلول)
    مهنياً: قد تعيش يوماً مثقلاً بالمتاعب العابرة، وتحتاج الى من يقف بجانبك ويخفف عنك الهموم ويسديك النصائح والإرشادات المفيدة
    عاطفياً: الغيرة تهدّد العلاقة بالشريك، والسبب هو بعض الريبة في تصرفاتك، ما أثار الشك لديه
    صحياً: كل ما يواجهك من سلبيات في وضعك المهني والعاطفي يمكن أن يرتد سلباً على صحتك، فكن حذراً

    الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)
    مهنياً: الخسوف في الحمل يعرض علاقة شخصية لك أو مهنية للمساءلة ولبعض الشروط الجديدة، وقد تطرأ مسائل ممتلكات مشتركة أو عقارات أو أعمال أو تغيير
    عاطفياً: اذا كنت لا تحتمل الارتباط، يستحسن ان لا تطلق الوعود لأنك لن تكون قادراً على الوفاء بها
    صحياً: لا تقلق من التشنجات الخفيفة، فهي ناتجة من كثرة الضغط والإرهاق في العمل والمنزل

    العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)
    مهنياً: يسلط هذا اليوم الضوء على علاقاتك المهنية وصداقاتك التي تعرف تطوراً سعيداً، وتحقق نجاحات غير متوقعة
    عاطفياً: لا تحشر أنفك في موقف محرج مع الشريك، لن تجدي محاولتك لتوضيح غايتك وأهدافك
    صحياً: ممارسة الأشغال في الحديقة أو الحقل القريب من منزلك مفيد ويحرك معظم عضلات جسمك

    القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
    مهنياً: تبتسم لك الأقدار وتحمل إليك خبراً سارّاً أو فرصة ممتازة أو تصحيحاً لوضع آلمك، وقد ترتبط بموعد مهم مع شخص مؤثر ونافذ
    عاطفياً: لا تتذمر مهما سعى الشريك للضغط عليك، فقدراتك كبيرة لتخطي الأزمات
    صحياً: استفد من الطقس الجميل والرائع، وانهض باكراً وانطلق في رحلة مشي وهرولة مدة ساعة

    الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)
    \ مهنياً: تحقّق نجاحاً منقطع النظير، وتفتح أمامك آفاق واعدة، وتخرج من شرنقة العزلة وتختلط بالزملاء
    عاطفياً: قد تفاجئك بعض التطورات، وتدفعك الى التريث وعدم التصرف بعشوائية مع الشريك
    صحياً: خفف من التحديات ولا تعرَض نفسك للأخطار، ولا تسمّ شجاعة ما هو بالفعل تهوراً، فالشجاعة تحتاج الى تعقّل

    الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)
    مهنياً: تمنعك المسائل الدقيقة من العمل بحرّية وقد تتعثر الخطى، وعبثاً تبذل جهوداً لتسوية الأوضاع، فلا تلاقي النتائج المرجوّة
    عاطفياً: تبذل والشريك جهوداً كبيرة لتحقيق أهدافكما، وهذا يعود عليكما بالفائدة في مختلف المجالات
    صحياً: لا تصدّق كل ما يقال حولك بشأن عدم فعالية برامج التغذية، التجربة أكبر برهان

    الحوت (19 شباط - 20 آذار)
    مهنياً: تلاقي النجاح وتبرهن عن قدرات كبيرة وتحقق المرتجى، وتتلقى خبراً جيداً وتفرح بأجواء مؤاتية
    عاطفياً : التعاطي مع الشريك تحت الضغط قد يسبب بعض الأخطاء، فكن حذراً لتتجاوز هذا اليوم بسلامة
    صحياً: ما عليك سوى الإكثار من تناول الأطعمة الغنية بالبروتيينات والفيتامينات والفواكه المفيدة


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور منشورات وتغريدات مضحكة 2017

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ليل ونانت اليوم الثلاثاء 29-9-2015

    تردد قناة Saraikistan TV على ياه سات اليوم الاحد 20-10-2019

    تردد قناة فعاليات السعودية hd على ياه سات اليوم الاحد 27-10-2019

    جدول مباريات اليوم 14-1-2020 على قناة trt spor

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام الدوري الانجليزي اليوم 27-10-2019

    شفرة قناة الارضية الجزائرية على النايل سات اليوم 15-10-2019

    تعرف على قصة حب محمد عساف ولينا القيشاوي 2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 2-11-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 22-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 16-2-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 12-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.