Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 24-8-2015

  • مالك الروح
    2015-08-23




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر مرونة في تصرفاتك وحل مشاكل العمل التى قد تعترض طريقك اليوم عاطفياً:الفلك ينصحك اليوم أن لاتدع الخلافات العائلية تؤثر على علاقتك مع من تحب.

    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:ينصحك حظك لليوم أن تتجنب أية لقاءات وإجتماعات قد يعقد من خلالها قرارات مصيرية عاطفياً:لا تكن لحوحا و أعطي فرصة للحبيب كي يفكر في موضوع الإرتباط.

    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك اليوم أن تكون مستعدا وأن تعطي إنطباع جيد كي تحظى بالصفقه عاطفياً:عليك أن تهتم أكثر بإحيياجات الحبيب وأن تسعى الى تلبيتها.

    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تشعر بالحماسه اليوم للبدء في تنفيذ مشروع جديد أو مهمة جديد كلفت بها عاطفياً:الفلك ينصحك أن لا تخفي مشاعرك عن الحبيب وأن تعترف له بما في قلبك.



    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تهتم أكثر بواجباتك المهنية خاصة خلال هذه الفترة عاطفياً:لقاء عائلي يجمعك مع شخص تنجذب له.

    العذراء


    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تمر خلال هذه الفترة بظروف صعبة فتكلف بالكثير من المهام التى يجب أن تنفذها بوقت قياسي عاطفياً:كن حذرا في تصرفاتك ولا تسبب للحبيب موقف محرج.

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك أن تكون حذرا اليوم فلا تبدي رأياً أو تتخذ قرار لست متأكد من نتائجه عاطفياً:لا تدع أحدهم يتدخل في علاقتك مع من تحب.

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:يرى الفلك أنك تمر بيوم إيجابي فالكثير من النقاشات المفيده تحضرها و تستفيد منها اليوم عاطفياً:تحظى بالكثير من الأوقات الرومانسية التى تجمعك مع الحبيب اليوم.


    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:الفلك يعدك بأنك ستخوض الكثير من التجارب الإيجابية خلال الفترة القادمة عاطفياً:إحذر من الغيرة ولا تدعها تهدم علاقتك مع من تحب.

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:مشاكل طارئة تحدث اليوم ولكنك تجد لها الحلول العملية المناسبة عاطفياً:تسمع خبر عن الحبيب يجعلك تتوتر اليوم.






    الدلو

    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك أن تكون حياديا اليوم وأن لا تتدخل في أمور لا تعنيك قد تسبب لك المشاكل لاحقا عاطفياً:عليك أن تظهر المزيد من الحب والإهتمام لتحظى بقلب من تحب.

    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:موقفك ضعيف لذلك عليك أن تقبل بالتسويات التى تعرض عليك اليوم عاطفياً:الحبيب بحاجه إليك هذه الفترة عليك أن تقف الى جانبه وأن تسانده


    من مواضيعى فى المنتدى

    من هي اميرة ابو زيد مشتركة برنامج ذا فويس 2015 احلى صوت

    كم مرة تزوجت الفنانة علا غانم ؟

    حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الخميس 6-8-2015

    مواعيد مباريات ريال مدريد في شهر اغسطس 2015

    كلمات اغنية ساري يارا

    احداث وتفاصيل الحلقة 13 من مسلسل الكاتب رمضان 2019

    صور رمزيات صباح الخير 2017/2018

    موعد وتوقيت عرض مسلسل مسافة أمان على قناة لنا السورية lana tv


  • مالك الروح
    2015-08-23




  • برج الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم
    مهنياً: القمر الجديد في البيت الرابع اي في السرطان، قد يضيّع عليك فرصاً او يجعلك تعيد الكرّة والمحاولات، على الرغم من ذلك عليك ان تتحرك وتنجز أعمالك


    عاطفياً: تبدو الملامح إيجابية في علاقاتك الشخصية مع الزوج أو الحبيب أو الأهل وتجد نفسك وسط أجواء حارّة جميلة



    أصحاب برج الثور حظك لليوم
    مهنياً: القمر الجديد في برج السرطان يناسبك، ويلقي الضوء على عمل جماعي تقوم به
    عاطفياً: تعبّر عن آرائك للشريك وتتاح لك فرص جيدة للتواصل معه وربما تبحث قضية زواج



    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم
    مهنياً: القمر الجديد في برج السرطان يشير إلى فرصة جديدة لكسب الأرباح لكن الفلك يطلب اليك الهدوء والابتعاد عن المغامرات والمحافظة على الممتلكات، إنه الوقت المناسب لطلب علاوة على الراتب أو رفع المطالب

    عاطفياً: تتلقى الكثير من الدعوات وقد تلتقي خلالها الشخص المناسب للبدء بعلاقة جديدة وجدية

    أصحاب برج السرطان حظك لليوم
    مهنياً: القمر الجديد في برجك يلتقي كواكب كثيرة، ما يجعلك تركّز على حياتك المهنية، هذا القمر الجديد يحدث مرّة واحدة في السنة، ويكون منطلقَاً لمخطّطات أخرى ويفتح أمامك بعض الابواب، عبّر عن رغباتك، جاهر بتمنياتك وستستجيب لك السماء
    عاطفياً: قد تُتاح لك فرص استثنائية هذا اليوم، وعلاقتك مميزة مع الجنس الآخر
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم
    مهنياً: القمر الجديد في السرطان يدعوك الى الابتعاد عن الضوء والعمل خلف الستار، وتسوية أمورك بدون ضجيج مهما كانت الاعتبارات
    عاطفياً: لا تعتقد أنّ طيبة قلب الشريك تفسح في المجال أمامك للمضيّ في الخطأ، فهو قادر على قلب الطاولة عليك


    مهنياً: التخطيط السليم والرؤية المستقبلية الجيدة، لا بد من أن يؤديا دوراً مهماً وأكثر تطوراً في حياتك

    عاطفياً: الرومانسية هي الطريق الأسهل الى قلب الشريك، فتذلل المصاعب مهما بلغ حجمها


    أصحاب برج العقرب حظك لليوم
    مهنياً: القمر الجديد في البيت التاسع يتحدث عن فرص استثنائية للسفر والتواصل مع بعض الأطراف الخارجية، أو للقاء شخص غريب عنك يحمل إليك مشروعاً ، وربما تتبلور فكرة قديمة في هذه الاثناء
    عاطفياً: التهدئة مع الشريك مطلوبة بقوّة اليوم قبل الغد، والمرحلة المقبلة قد تكون أفضل إذا أحسنت التصرف






    أصحاب برج الجدي حظك لليوم
    مهنياً: القمر الجديد مع اربعة كواكب في برج السرطان يحذر من فسخ عقد او تسارع الاحداث بشأن بعض الشراكات
    عاطفياً: تعثّر بعض العلاقات العاطفية وتراجع عن ارتباط سببه على الأرجح سوء تفاهم بسيط.

    أصحاب برج القوس حظك لليوم

    مهنياً: القمر الجديد هذا اليوم مع كواكب كثيرة مجتمعة في السرطان يجعلك تفكر بفي قضية مالية تتعلق بأسهم او مستندات او ضمانات او عائدات مشتركة مع بعض الاطراف
    عاطفياً: لا تدع المخاوف تسيطر عليك وبادر للتقرب الى الحبيب قبل أن تخسره بلحظة







    أصحاب برج الدلو حظك لليوم
    مهنياً: قرارات مهمة قد تغير مجرى حياتك على نحو مفاجىء، لذا عليك أن تكون مستعداً لكل جديد في هذا الإطار
    عاطفياً: كثرة انشغالاتك تبعدك عن الشريك إلى حد كبير، وهذا قد أصبح مزعجاً له بسبب غيابك المتكرر وعليك إيجاد حلّ سريع



    أصحاب برج الحوت حظك لليوم
    مهنياً: مزاجك المتقلب لن يساعدك كثيراً، لذا عليك تبديل أولوياتك لبلوغ أهدافك التي حددتها لنفسك

    عاطفياً: عليك أن تكون صريحاً مع الشريك، لأنّ الحقيقة ستظهر عاجلاً أم آجلاً، وكما يقال "حبل الكذب قصير"


    من مواضيعى فى المنتدى

    احداث وتفاصيل الحلقة 15 من مسلسل كونتاك رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة 15 من مسلسل اختراق رمضان 2019

    موعد وتوقيت مشاهدة مسلسل امرأة من رماد على قناة لنا السورية

    تردد قناة الساعة سينما على نايل سات اليوم الاثنين 30-10-2017

    جدول مباريات قناة فارزش Varzish Sport HD اليوم السبت 13-2-2021

    احداث وتفاصيل الحلقة 14 من مسلسل خمسة ونص رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة 13 من مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

    موعد انطلاق مباريات الدوري المصري 2015


  • مالك الروح
    2015-08-23




  • برج الحمل
    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:يطلب منك الفلك اليوم أن تكوني أكثر انفتاحاً على التطورات الجديدة التى تحدث في نطاق عملك عاطفياً:تعرفي اليوم الكثير من اللقاءات الإستثنائية مع الحب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:بعض التغيرات قد تكون ضرورية لتتأقلم مع محيط عملك الجديد عاطفياً:يطلب منك الفلك أن تكون أكثر وضوحاً في علاقتك مع الحبيب.





    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:يحالفك الحظ اليوم على كافة الأصعده فكل ما تقومي به ينقلب الى صالحك عاطفياً:تشعري بالحماسة الى تجربة عاطفية جديدة .الرجل من برج الثور:مهنياً:لديك طموح كبير ودوافع عديدة تساعدك على تحقيق طموحاتك عاطفياً:الكثير من الأحداث العاطفية الغير متوقعة تطرأ على حياتك اليوم.

    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تحاولي اليوم تعزيز موقفك في العمل و دعمه بالأدلة عاطفياً:الكلام المعسول وحده لا يكفي الحبيب ينتظر الفعل منك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:قد تتاح لك الفرصة اليوملمقابلة أشخاص مهمين حاول أن تستفيد من خبراتهم عاطفياً:تعيش الكثير من اللحظات الرومانسية برفقة الحبيب.


    السرطان


    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:جدول أعمالك مزدحم لليوم فالكثير من المواعيد والإجتماعات ستنعقد اليوم عاطفياً:تلعبي اليوم دور مهم في حياة الحبيب وفي جعله إتخاذ قرارات هامة.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تضح لكاليوم الكثير من الأمور المهمة حول مستقبلك المهني عاطفياً:تعلم أنك لن تجد كل هذا الحب عند شخص آخر عليك أن تتمسك بالحبيب أكثر.

    الاسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تعالجي اليوم الكثير من الأمور بطريقة هادئة دون أن تشعري بالتوتر والقلق عاطفياً:لا تتورطي في علاقات أنت تدركي أنها لن تنجح.الرجل من برج الأسد:مهنياً:أنت قريب جداً من تحقيق أهدافك التى تخطط لها ولكن عليك أن تبذل المزيد من الجهد عاطفياً:حاول أن تفاجئ الحبيب بشئ رومانسي وأن تدخل البهجة على علاقتك العاطفية.


    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر تحفظاً على أسرار العمل وإدراك سرية هذه المعلومات عاطفياً:الحبيب عاتب عليك خصصي له المزيد من الوقت.الرجل من برج العذراء:مهنياً:الفرص محدوده خلال الفترة القادمة مما يتطلب منك أن تعرف كيف تتصرف بحكمة وأن تدير الأمور لصالحك عاطفياً:تفضل أن تكرس المزيد من الوقت للحبيب وتعطي أهمية أكثر لحياتك العاطفية.

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تشعري بالإرتباك اليوم نتيجة تعاملك مع مسائل دقيقة تتطلب منك الكثير من الدقة والحكمة عاطفياً:إستشيري الحبيب واستمعي الى وجهة نظره فقد تجدي لديه الحلول المناسبة.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تشعر بالسعادة اليوم بسبب قدرتك على التعبير عن آرائك واقتراحاتك بحرية عاطفياً:مشكلتك أنك لا تدرك إحتياجات الحبيب مما يسبب التوتر لعلاقتك العاطفية.


    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:لا تتدخلي فيما لا يعنيكي ولا تهتمي الى الثرثرة التى تحصل من حولك عاطفياً:عليك أن تقومي بالمبادرة لتصحيح الأوضاع العاطفية بينك وبين الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تأخذ كافة الأمور على محمل شخصي عليك أن تغير من هذا الإسلوب لأنه سيتعبك في تعاملك مع الآخرين عاطفياً:عالج مشاكلك العاطفية بعيداً عن تدخلات الآخرين.

    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تديري وقتك بطريقة إيجابية أكثر عاطفياً:كوني أكثر وضوحاً في علاقتك مع الحبيب وابتعدي عن الغموض.الرجل من برج القوس:مهنياً:تحاول اليومالتركيز على تحسين أوضاعك المادية وإعادة تقييم مصاريفك عاطفياً:علاقة حب قديمة تعود لتظهر من جديد.

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم ويدعمك في كل قراراتك فعليكي أن تستغلي هذه الفرصة عاطفياً:الفشل في علاقة سابقة لا يعني أن تبقي منعزلة افتحي قلبك للحب من جديد.الرجل من برج الجدي:مهنياً:كن حذراً اليوم في تعاملك مع زملاء العمل ولا تتصرف بعدوانية معهم عاطفياً:الحبيب يختلف عن الآخرين عليك أن تدرك هذه الحقيقة عند تعاملك معه.



    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:لا تكوني كثيرة التذمر واقلي نصائح رؤسائك في العمل عاطفياً:لم تعودي تعرفي حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب وتنتابك بعض الشكوك.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تمر بفترة عصيبة وحالة من الجمود عليك أن تتحلى بالصبر أكثر كي تعرف كيف تخرج منها عاطفياً:تشعر أنك بحاجة الى فترة تبقى بها وحيداً بعيداً عن العلاقات العاطفية.


    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تتحملي اليوم المزيد من المسؤوليات مما يزيد من الضغوطات على عاتقك عاطفياً:لا تسيئي الظن بالحبيب قبل أن تتأكدي من الشائعات.الرجل من برج الحوت:مهنياً:نجاحاتك مستمره خلال هذه الفترة ولكنك بحاجه الى المزيد من الفرص عاطفياً:الحبيب يفتقد الى كلامك المعسول والى رومانسيتك عليك أن تشعر به أكثر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مباشرة موعد وتوقيت بث مباراة الزمالك وليوبار الكونغولي اليوم الاحد 26-7-2015

    صور مكتوب عليها اسم حرف u بالانجليزي 2017 , صور خلفيات حرف u مزخرف 2018

    بالصور عروض كارفور قطر اليوم 17 وحتى 25 اغسطس 2015

    كلمات شيلة على شحم صالح اليامي 2015 مكتوبة

    احداث وتفاصيل الحلقة 14 من مسلسل حضن الشوك رمضان 2019

    كلمات شيلة ودوني جمعان الحارثي 2015 مكتوبة

    صور محمد صلاح مع فرانشيسكو توتى 2015

    صور مكتوب عليها اسم شادي بالخط العربي 2017 , صور خلفيات اسم شادي مزخرف 2018


  • مالك الروح
    2015-08-23




  • حظك اليوم الاثنين 24-8-2015 , ابراج اليوم الاثنين 24-8-2015 , الابراج 24 اغسطس 2015 , Abraj Today , توقعات ماغى فرح ومحمد فرعون وجاكلين عقيقى


    حظك اليوم برج الحمل 24/8/2015
    الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
    مهنياً: قد تضطر الى السفر فجأة اليوم لإنهاء مشروع أو صفقة مهمة وربما تقبل على العمل بنشاط وترغب في البدء بتنفيذ أفكارك الجديدة
    عاطفياً:عليك أن تعيد حساباتك مع الشريك كي لا تحدث أخطاء مجدداً لا يمكن تصحيحها لاحقاً
    صحياً: الأعمال تبدو كثيرة جداً ومرهقة، تهدّد في بعض الأحيان أعصابك

    حظك اليوم برج الثور 24/8/2015
    الثور (21 نيسان - 20 أيار)
    مهنياً: تصطدم بعمليات التسويف والتأخير، ما يثير غضبك ويجعلك تتطرف في مواقفك
    عاطفياً: بعض العقبات تعترض طريق ارتباطك بالحبيب، لا تستغل طيبته وحاول أن تسايره
    صحياً: كأنك غريب عما يحصل للناس جراء عدم الانتباه في تناول المأكولات كيفما كان، حذار

    حظك اليوم برج الجوزاء 24/8/2015
    الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)
    مهنياً: قضية مهنية تتبنّاها أو تشارك أطرافاً كبيرة هدفًا تلاحقه، وتتحمس لمشروع وتسعى إليه وتؤدي دور المقنع والمؤثر
    عاطفياً: واجه من تحب بمشاعرك ولا تؤجل الموضوع أكثر من اللازم لأن المشاعر قد تخف
    صحياً: أنت تتمتع بإرادة صلبة وتقرر التخلص من الوزن الزائد ووضع حد لشراهتك المفرطة

    حظك اليوم برج السرطان 24/8/2015
    السرطان (22 حزيران - 22 تموز)
    مهنياً: تواضع فهذا يقرب الآخرين منك أكثر، وقد تكثر الواجبات المهنية فلا تجد الوقت الكافي لإنجازها
    عاطفياً: تفيض حيوية وثقة زائدة بالنفس، ما ينعكس إيجاباً على الصعيد والعاطفي، وتخطط مع الشريك لمشروع مهم
    صحياً: فكّر ملياً في وضعك الصحي المتقلب، واختر العلاج المناسب بأسرع ما يمكن

    حظك اليوم برج الأسد 24/8/2015
    الاسد (23 تموز - 22 آب)
    مهنياً: تتوصل إلى محاصرة كل المشكلات والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك مجدداً، فتصادف مساعدة ثمينة جداً
    عاطفياً: تكون الأجواء العاطفية سلسة، وتحصل على فرصة جيدة لتفسير مشاعرك وتنشط التنقلات والاتصالات
    صحياً: نفسيتك المرتاحة تنعكس إيجاباً على صحتك، وهذا ما يلاحظه المقربون منك في الجلسات التي تجمعكم معاً

    حظك اليوم برج العذراء 24/8/2015
    العذراء (23 آب - 22 أيلول)
    مهنياً: تشرق هالتك مجدداً، وتعيش أجواء جميلة من الإقدام والمغامرة وخوض مجال جديد تثبت فيه براعتك وتفوقك على المخضرمين
    عاطفياً: تعاند من دون سبب حقيقي وتميل إلى تصديق الأوهام والواهمين وتوقع نفسك في مشكلات مع الحبيب
    صحياً: إبتعد عن تناول المأكولات التي تعرف جيداً أنها تضرّك صحياً

    حظك اليوم برج الميزان 24/8/2015
    الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)
    مهنياً: تسهل عليك الأمور وتخلق لك أجواء مناسبة لمعالجة القضايا، وتحصل على دعم وتأييد، فترتفع المعنويات وتتقدم بنجاح
    عاطفياً: مفاجآت كثيرة تسعدك وتتلقى علامات الحب، ويسطع نجمك وتتمتع بسحر نادر
    صحياً: تهتم بتفاصيل تخصّ أوضاعك الصحيّة وتناقش الأمر مع بعض المعنيين مباشرة

    حظك اليوم برج العقرب 24/8/2015
    العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)
    مهنياً: قد تسير في درب جديد وتتعرّف إلى أوساط لم تعهدها في السابق، وتكتشف ما يجعلك تتصرف بطريقة سريعة وتنكب على عمل جديد وتحقق إنجازاً مهماً
    عاطفياً: تؤلمك طريقة انفصال الشريك عنك لأنه لم يبرر قراره بحجج منطقية مقنعة وكافية
    صحياً: لا تتردد في عرض نفسك على طبيب نفساني إذا كنت تحت ضغط ماضٍ قاسٍ لا يفارق مخيلتك

    حظك اليوم برج القوس 24/8/2015
    القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
    مهنياً: مرحلة جديدة في حياتك العملية مليئة بالتطورات، لذلك عليك أن تكون أكثر تركيزاً لتكون النتائج مضمونة
    عاطفياً: وقوفك إلى جانب الشريك يعزز الثقة بينكما ولا تأبه بما يقوله الآخرون طالما أنت مدرك أنك تفعل الصواب
    صحياً: تخطط لرحلة طويلة تستكشف فيها مناطق جديدة وتمارس فيها المشي لترتاح نفسياً

    حظك اليوم برج الجدي 24/8/2015
    الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)
    مهنياً: تتزوّد معلومات كثيرة، وتقوم بزيارات عمل لتبادل الآراء والأفكار مع من سبقوك في مجال عملك
    عاطفياً: تشاطر الشريك أحلامه وأهدافه، وإذا كنت وحيداً فقد تباشر علاقة متينة وثابتة
    صحياً: باشر كل ما طلبه منك الطبيب، واتبع إرشاداته بدقة، فلن تكون إلا راضياً ومرتاحاً

    حظك اليوم برج الدلو 24/8/2015
    الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)
    مهنياً: قد تواجه بعض الإرباك بسبب كثرة الضغوط في العمل، لكنّك تتمتع بقدرات لافتة لتجاوز ذلك مستفيداً من عامل الوقت
    عاطفياً: لا تذهب في مجازفات خطيرة الأوضاع برمتها تدعوك إلى التأني، وقد تؤدي إلى بعض التضليل والتعقيدات
    صحياً: إذا أحسست بتورم في قدميك أو ذراعيك، أترك كل شيء وتوجه إلى الطبيب فوراً

    حظك اليوم برج الحوت 24/8/2015
    الحوت (19 شباط - 20 آذار)
    مهنياً: تبدو حيويتك في أوجها ويبدو الحظ سائرًا على خطّ سهل وسليم تجاهك
    عاطفياً: لن يصعب عليك ان تبرز كنجم في محيطك وربما تقوم بإبداع معيّن فتكون محط انظار الشريك
    صحياً: ساعد نفسك قبل كل شيء حتى يساعدك محيطك في وضعك الصحي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور مكتوب عليها اسم حسن بالخط العربي 2017 , صور خلفيات اسم حسن مزخرف 2018

    صور سلمى حايك بفستان مزين بالورود الحمراء في مهرجان كان 2015

    أخبار - حالة الطقس في مصر اليوم الخميس 23-7-2015

    كلمات اغنية كل شي محمد عبده 2015 مكتوبة

    احداث وتفاصيل الحلقة 12 من مسلسل حكايتي رمضان 2019

    صور مكتوب عليها اسم زكي بالخط العربي 2017 , صور خلفيات اسم زكي مزخرف 2018

    تردد قناة Tha TV على نايل سات اليوم الخميس 4-6-2015

    كلمات اغنية إيدينا واحدة مروة ناجي 2016 مكتوبة


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 2-11-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 22-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 16-2-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 12-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.