Thread Back Search


6 أفلام ظهر بها نور الشريف خلف القضبان 2015

  • انا لمين !!!
    2015-08-11






  • 6 أفلام ظهر بها نور الشريف خلف القضبان 2015

    6 أفلام ظهر بها نور الشريف خلف القضبان 2015
    أشهر 6 أفلام لنور الشريف قضاها مسجونا "خلف القضبان".. "قاتل" و"مزور" و"مختلس" و"سفاح"



    لا تنزعج حين تعلم ان الفنان الراحل نور الشريف، وقع أكثر من مرة فى قضبة العدالة، وبالفعل دخل السجن مرات عديدة، ولكن ليس فى الواقع، وانما جاء ذلك ضمن احداث عدة اعمال سينمائية، خاصة انه تميز فى لعب هذا النمط الدرامي، فقد قدم شخصية "متهم" فى أكثر من عمل فني، وفى هذا التقرير نرصد اشهر افلام نور الشريف، فى شخصية "المسجون".
    وصمة عار:
    وهو بطولة نور الشريف وهدى سلطان ويسرا ويوسف شعبان ومريم فخر الدين وشهيرة ونعيمة الصغير، ومن تأليف مصطفى محرم ونجيب محفوظ، وإخراج أشرف فهمي.

    وفيه تعترف عزيزة بعد الحكم عليها بالسجن فى قضية دعارة لابنها مختار بأن أباه سيد الجميعى من الأثرياء ويعيش بالقاهرة وتسلمه صورته وعقد زواجها منه. يسافر مختار إلى القاهرة للبحث عن الاب ويقيم بأحد الفنادق البسيطة وينشر صورة والده بالصحف عدة مرات دون جدوى، يتورط مع كريمة زوجة العجوز خليل مختار، تنشأ علاقة بينهما وتدفعه إلى قتل زوجها للإستيلاء على ثروته والفندق. يكتشف أن كريمة تخدعه فهى على علاقة بفرج السمسار، يذهب مختار إليها بعد حفظ التحقيق فى مقتل زوجها لاستلام نصيبه ليتمكن من مواصلة البحث عن أبيه فيجدها مقتولة، ويقبض عليه فى حالة تلبس ويتم إعدامه، أما القاتل الحقيقى فرج فإنه يهرب بالأموال .
    أجراس الخطر:
    بطولة نور الشريف ونورا وسعيد صالح وحاتم ذو الفقار وأحمد راتب والمنتصر بالله وصلاح نظمي وعبدالعزيز مخيون، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب، واخراج محمد عبدالعزيز.

    وفيه يلصق شكرى بك، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأغذية لصديقه جابر تهمة تزوير أوراق رسمية، تدخله السجن ثلاث سنوات. فى السجن يتعرف جابر بقاسم، وتصبح له عزوة بين السجناء، وبعد الإفراج عنه يلتقى مع نعيمة التى تعطيه مالاً ليبدأ حياة جديدة. يكون شركة مع قاسم الذى يقنعه بالابتعاد عن فكرة الانتقام من شكرى، يعمل الاثنان مع مرسى شريك شكرى ويكسبان الكثير من العمليات المشبوهة، يتمكنان من الحصول على مستندات تدين شكرى ليستخدماها فى ابتزازه. يتزوج جابر ونعيمة ويخفى عنها حقيقة عمله.

    تتغير مبادئ جابر وينافس شكرى فيستحوذ على عدة صفقات تجارية. يفاجأ جابر بأن الصحفى الشريف "أحمد" قد تحول إلى مدير دعاية، وصارت لديه ثروة. يعرض شكرى على جابر تكوين شركة واحدة بدلاً من المنافسة فيقبل جابر، ويعمل الاثنان فى النصب، ويكونان شركة ضخمة. يغدر شكرى بجابر بدفع اثنين من أتباعه للتخلص منه بينما تلد زوجته.
    أقوى الرجال:
    بطولة نور الشريف وسهير رمزي وجمال إسماعيل وعماد محرم ومحمد ناجى وخليل مرسي وأحمد حلاوة، ومن تأليف عزيز نيسين وبسيونى عثمان، وإخراج أحمد السبعاوي وكمال الحمصانى.

    ويدور حول "زكي" شخص طيب فقير يعمل محصلًا بهيئة النقل العام، يقيم في أحد الأحياء الشعبية مع زوجته، وطفله الصغير، يعامله أهل حارته باستخفاف لطيبته الشديدة، ويحاول صاحب المنزل إخلاء شقته بالقوة فيقوم مجرم اسمه "الوحش" يشبه "زكي" بمجموعة من الجرائم ويدلي المجني عليهم بأوصاف تنطبق على "زكي" الطيب، فتقوم الشرطة بالقبض عليه وبالرغم من إثبات براءته إلا أن الناس تهرب منه، وتعامله بخوف لاعتقادهم أنه الوحش، فيحاول "زكى" أن يصل الى الوحش لحل مشاكله.
    كل هذا الحب:
    وهو بطولة نور الشريف وليلى علوي ويحيى شاهين ومحمد الدفراوي وإحسان القلعاوي وسلوى عثمان ورشوان سعيد، ومن تأليف وحيد حامد، وإخراج حسين كمال وكمال الحمصانى.

    وفيه نجد ناصف الليثى تاجر مخلص جدا لزميله فى التجارة حسين زهران، فوجئ حسين زهران بخيانة زوجته فيقتلها، ناصف الليثى يعد صديقه حسين بأنه سيراعى ابنه كمال أثناء سجنه، يموت حسين فى السجن، يكبر كمال ويعمل فى شركة صديق والده ناصف، الذى ظل يعامله بحب وعطف وكأنه واحد من أبنائه، لكن المعاملة الطيبة تغيرت فجأة عندما لاحظ ناصف أن ابنته الشابة وفاء معجبة بكمال، يرفض ناصف زواجهما، يحارب حبهما بحجة ان أم كمال كانت سيئة السمعة، تهرب وفاء مع حبيبها كمال إلى القاهرة حيث يعملان ويشقيان بعيدا عن عينى الاب، الذى امتلأ قلبه غضبا على ابنته ورغبة فى الانتقام من زوج ابنته التى تزوجها دون موافقته، فأبلغ عنه الشرطة متهما إياه بالإختلاس لكى يدمر حياته، ويأخذ منه ابنته، وعندما ترفض ابنته وفاء التخلى عن زوجها وحبها، يخطفها الأب بمساعدة أعوانه وهى لاتزال مرهقة بسبب الولادة، فتموت متأثرة بآلامها، آلام البعد عن زوجها الذى أصبح سجينًا، ويفقد ناصف ابنته، وبعد أن يخرج كمال من السجن يفاجأ بموت وفاء، يبدأ كمال فى البحث عن ابنه، رحلة طويلة للبحث عن ابنه المفقود الذى لا يعرف شكله ولا اسمه، وأخيرًا يهتدى إلى ابنه فى أحد الملاجئ بعد وفاة السيدة التى كانت ترعاه.
    جذور فى الهواء:
    بطولة نور الشريف وبوسي ومريم فخر الدين وحسين الشربيني ونظيم شعراوي ونعيمة الصغير وشوقي شامخ، ومن تأليف ثروت أباظة ونبيل غلام، وإخراج يحيى العلمي.

    وفيه يتورط "أيمن" في علاقته مع حبيبته تحية، يتم اعتقاله لمقالاته السياسية الجريئة، وتحاول تحية اقناع مسئول كبير في الإفراج عن أيمن، ولكنها تقع فى الكثير من المشاكل بسبب ذلك.
    أيام الغضب:
    وهو بطولة نور الشريف ويسرا ونجاح الموجي وسعيد عبدالغني وإلهام شاهين ومحمد خيري وصلاح نظمي وأمل إبراهيم وسعيد الصالح، ومن تأليف بشير الديك، واخراج منير راضي.

    وفيه يفاجأ إبراهيم بعد عودته من الخارج بزوجته صفاء وقد تزوجت من عزت، أمين مخزن إحدى شركات الأدوية، بعد أن تحصل على طلاق غيابي، يستولي الزوجان على شقته ومدخراته فيبلغ الشرطة، يتمكن عزت بمساعدة معارفه من الأطباء من إثبات أن إبراهيم مجنون. يلقى إبراهيم مع باقي المرضى ألوانًا من العذاب والهوان على يد التمرجي ضياء، يقتله أحدهم بعد اعتدائه على المريضة سمية التي تموت بعد محاولة هداية زوجة ضياء إجهاضها، يهرب إبراهيم مع آخرين ليقوم بقتل عزت ويتم القبض عليه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بث مباشر مباراة مصر وتشاد اليوم الاحد 6-9-2015

    مجدي كامل ينعى الراحل الكبير نور الشريف 2015

    بالصور ملخص برنامج ذا اكس فاكتور اليوم السبت 13-6-2015

    أخبار - حالة الطقس في مصر اليوم الاثنين 7-9-2015

    تردد قناة روتانا ميوزك hd على عرب سات اليوم الخميس 1-8-2019

    موعد مباراة الهلال السوداني وصن داونز وتردد القنوات الناقلة مجانا

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وساوثهامتون الدوري الانجليزي اليوم 31-8-2019

    تردد قناة أموزكاري على نايل سات اليوم الاحد 3-2-2019


مواضيع متشابهة

من هو الفنان نور الشريف 2015 , السيرة الذاتية للفنان نور الشريف 2015

جدول أفلام قناة روتانا أفلام اليوم الثلاثاء 14-4-2015

صور المغنية اللبنانية ريم الشريف 2015 , احدث صور ريم الشريف 2015 Reem Al Sharif

بالصور رؤساء وسلاطين خلف القضبان 2014

صور نور الشريف 2014 , اجدد صور نور الشريف 2015 Nour El-Sherif


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.