Thread Back Search

بالفيديو دموع الفنان نور الشريف في بعض اللقاءات التلفزيونية 2015

  • انا لمين !!!
    2015-08-11




  • بالفيديو دموع الفنان نور الشريف في بعض اللقاءات التلفزيونية 2015
    بالفيديو مواقف بكى فيها نور الشريف 2015
    فيديوهات نادرة من حياة الفنان نور الشريف 2015

    بالفيديو دموع الفنان نور الشريف في بعض اللقاءات التلفزيونية 2015
    بالفيديو.. مواقف بكى فيها نور الشريف.. «إنتو أهم حاجة عندي» رسالة أب لبناته.. دعم سمير صبرى وأحمد بدير له في أزماته يبكيه.. ودموعه أثناء تكريمه في مهرجان الإسكندرية أشهر المواقف


    في حياة كل فنان لحظات يبكي فيها بصدق، لا من تأثير مشهد يجسده في عمل فنى، أو من اندماجه الزائد في الشخصية الدرامية التي يجسدها ويبكي الملايين معه، لكن أحيانًا يكون البكاء أمام الملايين وعلى الهواء مباشرةً وبصدق منقطع النظير، نتيجة مواقف يتعرض لها الفنان كأي إنسان عادى يتأثر من تدعيم شخص له، أو خذلان من يحبه له في وقت الشدة، أو لمرض من يحب أو وفاته أو غيرها من المواقف التراجيدية التي نمر بها جميعًا في الحياة اليومية.
    وتعرّض الفنان نور الشريف، الذي غاب عن عالمنا، اليوم، عن عمر يناهز 69 عامًا بعد صراع مع المرض، لمواقف جعلته يخرج من جلباب الفنان ويبكى بحرارة أثّرت في الملايين وخلدت في ذاكرة محبيه كمواقف أظهرت معدنه كإنسان.



    اتصال ابنت

    دخل الفنان نور الشريف في نوبة من البكاء عقب اتصال ابنته «مى» للاطمئنان عليه على الهواء مباشرةً، وذكر خلال اللقاء أنه يحب بناته، ويخاف عليهن ويعتبرهن أهم شىء في حياته، وقالت ابنته:"والله مفيش كلام هعرف أشرح بيه، هو قد إيه حنين وبيخاف علينا وبيقلق علينا، ولما بنكبر بنعرف قيمة اللى بيعمله، بقول له شكرا على حاجات كتيرة قوى"، وأثّر كلامها في نور الشريف الأب وجعله يبكي.



    دعم سمير صبر

    بكى الفنان نور الشريف على الهواء، وذلك أثناء حديثه عن دعم ومساندة الفنان سمير صبرى له في محنته أثناء الضجة التي حدثت حول فيلم "ناجى العلى" والتي اتهم خلالها بخيانة مصر، وقال نور:"سمير صبرى أثناء أزمة ناجى العلى كان كل يوم يكلمني يقولى مش عايز حاجة، مستحيل أنساها لك يا سمير، مش عايز أحرجه وأقول مواقفه مع الفنانين الكبار وازاى بيقف جنبهم".



    تكريمه

    تأثر الفنان نور الشريف بالترحيب الشديد الذي قابله به الجمهور والفنانون في الندوة التي أقيمت لتكريمه في مهرجان الإسكندرية الدولى، وبكى بحرارة نتيجة هتافات الحضور لدعمه والتعبير عن حبهم وتقديرهم لقيمته وفنه العظيم.



    اتهامه بالشذوذ

    اُتُّهِمَ الفنان نور الشريف بالشذوذ، وتابع الرأى العام القضية باهتمام شديد، واختلفت الآراء حولها، وفى أثناء تلك الأزمة التي تعرّض لها نور، استضافه الإعلامي معتز الدمرداش ليتحدث عن القضية ويدافع عن نفسه، وتلقى اتصالًا من الفنان أحمد بدير دفعه للبكاء، فقد قال بدير:"قعدة نور الشريف دى غالية علينا قوى، قعدة أنه يدافع عن نفسه دى غالية علينا قوى، مينفعش أنه يدافع عن نفسه في حاجة زى كده، حرام، دى مؤامرة ومهاجمة للفن المصرى ورموزه"، ليرد نور بصوت حزين قائلًا:"أما يبقى إنسان عارفك عن قرب سنين طويلة يحصله اللى حصل مع أحمد".




    من مواضيعى فى المنتدى

    قائمة الفائزين في حفل توزيع جوائز بيلبودر في لاس فيغاس 2015

    تردد قناة اسينا على نايل سات اليوم السبت 16-2-2019

    تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية مباشرة اليوم 11/8/2015 مجانا

    تردد قناة ذكريات على النايل سات والعربسات اليوم 15 اغسطس 2021

    تردد قناة ssc السعودية على النايل سات والعرب سات 2021

    تردد قناة ليبيا بانوراما على نايل سات اليوم الاحد 6-9-2015

    عمرو سعد ينعى الراحل الكبير نور الشريف 2015

    تردد قناة الايمان على نايل سات اليوم السبت 13-6-2015


مواضيع متشابهة

بالفيديو تشييع جثمان الفنان الراحل نور الشريف 2015 , يوتيوب جنازة الفنان الراحل نور الشريف 2015

بالفيديو نكشف لكم اهم اسرار الفنان الراحل نور الشريف 2015

بالفيديو اخر كلمات الفنان الراحل نور الشريف 2015

بالفيديو مشاهد من عزاء الفنان الراحل نور الشريف 2015 , يوتيوب عزاء الفنان الراحل نور الشريف 2015

بالفيديو اخر لقاء مصور مع الفنان نور الشريف 2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.