Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 10-8-2015

  • ملك روحي
    2015-08-09




  • برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]

    ستفيض بالطاقة و بالأفكار الجيدة. لكن يحذر من أخطاء في التقييم وسوء التفاهم من كلّ الأنواع. تمويلك سيبلي بلاءً حسناً، النفقات ستعوّض بسرعة بمدخولك من المال. قبل كل شيء، لا تقرض المال لأحد أصدقائك ، الشريك بانتظار الخطوة المناسبة منك لا تتردد في اتخاذها الحب في ازدهار الآن و علاقات عمل ممتازة في الافق القريب .

    برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]

    تجنّب التعامل مع من حولك من باب السلطة ، فذلك يقلل من رصيدك. أنت تطمح إلى الإثارة و تفكر بالمبادئ الكبيرة والطريق إلى المستقبل. انطلق قدماً، مع ذلك، فيجب أن تغطّي تفاصيل صغيرة ويجب أن تأخذ خطوات أصغر. الحبيب يريدك ان تهتم به اكثر لا تكن بخيلا

    برج الجوزاء [21(أيار-مايو) - 21(حزيران-يونيو)]

    عندما تعظم الآمال تتعب النفوس بحملها، لديك آمال كبيرة. جرب أن تجعل تلك الخطط الكبيرة تثمر، و فكر كثيراً بينك و بين نفسك مبرزاً شخصيتك الخاصة . في الحب لديك منافس على من تحب و لكن هذا المنافس سيعلم انه لا فرصة لديه عندما يعبر لك الطرف الآخر عن مشاعره .

    برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)]

    بعض الأصدقاء قد يؤذونك. ستمسك بزمام أمور العائلة بحزم و لن تتحمل أن يتحدى أحد أقربائك المقرّبين سلطتك؛ على أية حال، إذا اتبعت طريق اللين ، ستحصل على نتائج أفضل بكثير. أي ان القساوة المفرطة في التعامل مع الامور لن يكون بصالحك لذا ابتعد عن التوتر و حافظ على هدوئك .

    برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)]

    لا ترتبك أمام الضغوط الكبيرة في العمل فقط حاول حل مشاكلك واحدة تلو الأخرى و ستجد ان الأمور تسير على خير ما يرام أنت في قمة نشاطك الذهني و الفكري الحل الأفضل لك هو بإتباع نوع من التغيير في حياتك الروتينية بأن تفعل شيئا غير مألوف كسفر الى منطقة جديدة

    برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]

    التواجد مع الأحباء كي تشاركهم النجاح امر جيد و يساعدك على بناء علاقات اكثر قوة معهم و لكن لا تبالغ في تقييم من حب هم حولك لك و جرب ان تختبر ذلك عمليا و الا صدمت لاحقا بالحقيقة ، عاطفيا الطرف الآخر في حالة صعبة نتيجة ضغوط العمل حاول ان تساعده بالمشورة و النصيحة

    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]

    إذا كنت تريد القيام ببعض الإستثمارات المالية، فقد تستغرق بعض الوقت للبحث و المداولة كي تستفيد إلى أبعد الحدود منها. علاقاتك العاطفية في ركود بسبب انشغالك المفرط في العمل تجنب المشاحنات ضمن العائلة و حاول ان تحلها عبر الحوار الهادئ و الاستيعاب للطرف الآخر .

    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)]

    ستفيض بالطاقة و بالأفكار الجيدة. لكن يحذر من أخطاء في التقييم وسوء التفاهم من كلّ الأنواع. تمويلك سيبلي بلاءً حسناً، النفقات ستعوّض بسرعة بمدخولك من المال. قبل كل شيء، لا تقرض المال لأحد أصدقائك ، الشريك بانتظار الخطوة المناسبة منك لا تتردد في اتخاذها الحب في ازدهار الآن و علاقات عمل ممتازة في الافق القريب .

    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)]

    هذا اليوم هو يوم حسّاس لأولئك الذين يعملون في عمل قضائي أو في سجن. تتطلّب بعض الصفقات المالية صبراً كثيراً و تحضيراً لمدة طويلة ؛ إذا تصرّفت بعجالة أيضاُ، لربّما تصادفك مفاجئات سيئة جداً. لا تترك نفسك كالأعمى. استشر الاصدقاء و العائلة و خذ كامل وقتك في التفكير لما تريده عاطفيا انت في وضع ممتاز .

    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)]

    أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب ، الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها. الفرصة قد تكون قريبة منك كثيرا حاول اقتناص هذه الفرصة لكي تعبر عن حبك و عن شعورك العمل بحاجة الى تغيير من ناحيتك ابحث عن حلول جذرية لمشاكلك و ليس الى حلول جزئية .

    برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]

    لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون ، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب. تمتّع بالمحبة. النجوم تمدك بطاقة حب هائلة يشعر بها من حولك اليوم كن مبتسما و انسى كل هموم الاسرة و العمل فقط استمتع بالحياة كما هي خالية من التعقيدات .

    برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)]

    الكثيرون يحاولون صرف انتباهك في هذه الفترة ، محاولين إغوائك لتبقى بعيداً عن مهماتك. خذ إجازة قصيرة ، لكن لا تتخلى عن العمل بشكل نهائي. الراحة النفسية هي العامل الاهم في بناء قرار جيد يعتمد على الوضوح و الشفافية و عدم خلط الاوراق ببعضها البعض كي لا تضيع فكرة الحل الصحيح .


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض مسلسلات قنوات art في رمضان 2021

    تسريبات .. تعرف على سعة بطاريات هواتف iPhone 13

    تردد قناة العرب ميوزيك على نايل سات اليوم الاحد 9-8-2015

    مقادير وطريقة عمل خبز التوت 2015

    منشورات تهنئة بشهر رمضان 2021 مكتوبة

    تردد قناة Fox Extra HD تحديث نوفمبر 2017

    تردد قناة دلع البنات على نايل سات اليوم الثلاثاء 20-10-2015

    موعد وتوقيت عرض برنامج الإصرار على قناة mbc 2015


  • ملك روحي
    2015-08-09




  • حظك اليوم برج الحمل اليوم الاثنين10-8-2015

    مهنيا:: كن اجتماعيا اكثر في العمل واندمج مع المحيطين بك فاحساسك بالعزلة لا مبرر له اندمج تحدث كن اجتماعي فالجميع يحبك فلا تخزلهم وتعطيهم احساس بانك متكبر او انك لا تبالي بهم عاطفيا:: انت على مقربة من كسب ثقة الشريك فلا تجعل هذه الفرصة تمر مرور الكرام استغل المواقف لكسب حب الشريك لك وللاندماج العاطفيصحيا: السمنة تجعلك انسان غير نشيط ولا يحب الرياضة عليك تنظيم وجباتك خاصة في الليل وابتعد عن المأكولات الجاهزة

    حظك اليوم برج الثور اليوم الاثنين 10-8-2015

    مهنيا:: الوقت يمر بسرعة كبيرة والجميع ينظر الى ما تقدمة في العمل عليك ان تصارع الزمن وتنتصر علية لتحقيق اهدافك .

    عاطفيا:: اثبت وجودك عاطفيا ربما ان الشريك ينتظر منك هدية وستكون هذه الهدية حتى ولو رمزية تعني الكثير لشريكك على المستوى العاطفي

    صحيا: لا تدع حالتك النفسية السيئة تسيطر على حياتك حاول ان تقم بتغييرات في نظام المعيشة واهتم بالاكلات الصحية .

    حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الاثنين 10-8-2015

    مهنيا:: انت في العمل متهاون بعض الشئ وهذا قد ينعكس سلبا على ادائك عليك ان تكون كثر صرامة ولا تكثر من المزح

    عاطفيا:: شريك حياتك يحتاج ان تخصص له المزيد من الوقت فلا تنشغل عنه باي امور واقترب منه فالحبيب يحاول ان يتقرب منك فكن مبادر لذلكصحيا: وضعك الصحي جيد فلا تدع الشكوك والاوهام تؤثر عليك .

    حظك اليوم برج السرطان اليوم الاثنين 10-8-2015

    مهنيا:: دائقة مالية تلوح في الافق عليك الادخار لتخطي هذه الدائقة ولا تبذر في مصروفاتك وعلى المستوى المهني كن صريحا مع زملاء العمل عاطفيا:: اما عاطفيا يا مولود برج السرطان فهذا اليوم ليس افضل ايامك ربما تجد فتور في العلاقة بسبب الروتين وعدم التجديد في حياتكم عليك تخطي هذا الاحساس سريعا ولا تجعلة يسيطر عليك ولا تشعر الحبيب بالديق فهذا الاحساس ينعكس علية بالسلب

    صحيا: قلة النشاط التي تشعر بها سببها عدم ممارسة الرياضة وسنظل ننصحك بممارستها والابتعاد عن الكسل

    حظك اليوم برج الاسد اليوم الاثنين 10-8-2015

    مهنيا:: زملاء العمل يتوقعون منك الفشل في امر ما عليك ان تنجزة فلا تعطهم هذه الفرصة وكن مستعدا باستمرار

    عاطفيا:: شريك حياتك يحتاج ان تخصص له المزيد من الوقت فلا تنشغل عنه باي امور واقترب منه فالحبيب يحاول ان يتقرب منك فكن مبادر لذلك

    صحيا: الحساسية التي تصيبك سنويا فى هذه الايام من كل عام لن تكون قوية ككل مرة وذلك بسبب قوة مناعتك.

    حظك اليوم برج العذراء اليوم الاثنين 10-8-2015

    مهنيا:: اذا لم تقتنع بوجهة نظر رب العمل فلا توافق على اقتراحاته ناقشه وحاول ان تشرح له الاسباب الموجبة لذلك.

    عاطفيا:: تنتفض وتثور على واقع ضاغط لك او تستاء من تصرف ما للشريك لكن عليك ان تتجنب المواجهات الصدامية وان تتعامل معه ومع الامر بدبلوماسية اكبر.

    صحيا: كن على ثقة تامة من ان التقيد بالارشادات والنصائح الطبية العلمية يؤتى ثماره ويقودك الى حيث تشتهى.

    حظك اليوم برج الميزان اليوم الاثنين10-8- 2015

    مهنيا:: عليك استغلال الفرص الثمينة التي تسنح لك اليوم من اجل تسهيل مهماتك العملية وتيسير امورك وشؤونك المختلفة فتكون البداية سهلة وتمهد بالتالي لفترة مشرقة ومتألقة.

    عاطفيا:: تلفتك اناقة الشريك كثيرا اليوم ولكن هذا الامر يحتاج الى موازنة مالية كبيرة قد لا تتحملها على المدى البعيد.صحيا: تفكر اليوم فى خوض مغامرة رياضية جديدة ربما تبعدك عن كثير من تفاصيل الحياة وهموم العمل ومشاغله.

    حظك اليوم برج العقرب اليوم الاثنين 10-8-2015

    مهنيا:: ما زالت الظروف داعمة تغمرك بذبذباتها الايجابية وتطلب اليك تنشيط مشروعاتك وتقديم طلباتك فى اسرع وقت ممكن.عاطفيا:: لا تحاول احراج الشريك لان هذا السلوك سيؤدي الى عواقب قد لا تحتملها لاحق لهذا عليك ان تكون رومانسيا ودبلوماسيا فى ان.صحيا: قاوم بكل ما اتيت من طاقة وحاول الانتصار على المغريات التي قد تؤدى الى تدهور وضعك الصحي.

    حظك اليوم برج القوس اليوم الاثنين 10-8-2015

    مهنيا:: تبدو المغامرات كثيرة وضاغطة ومتعبة لكن لا تسمح لاحد بان يخدعك او يغرر بك ولا تتصرف باسلوب سلبي يؤذى مصلحة العلاقة.عاطفيا:: بعض الامور تربك حساباتك اليوم وتؤثر فى مستقبلك وقد تدفعك الى اتخاذ قرار متهور ربما تندم عليه مدى الحياة فانتبه وكن حذرا.صحيا: الاسترخاء فى احضان الطبيعة او على ضفاف احد الانهار او البحيرات يريح اعصابك ويعيد الى جسمك توازنه.

    حظك اليوم برج الجدي اليوم الاثنين 10-8-2015

    مهنيا:: تاتيك اخبار جيدة وفرص تظهر فى اللحظة التي تحتاج اليها فيه كما تطل بجاذبية قصوى ويكون بريقك مشعا وتستقطب مزيدا من المحبين والمؤيدين.عاطفيا:: لا تعلق على امور لا تستحق الذكر بينك وبين الحبيب وتوقف عند الامور التي تفيد استمرار العلاقة بينكما. صحيا: الاهتمام بالوضع الصحي امر دقيق ومهم بدرجة كبيرة للغاية ويتطلب التخلي عن مغريات كثيرة.

    حظك اليوم برج الدلو اليوم الاثنين 10-8-2015

    مهنيا:: تقترب تدريجيا من تحقيق الحلم الذى راودك طويل ولكن يستحسن ان تتريث قليل كي لا تفقد السيطرة على الوضع.

    عاطفيا:: تعاطف كبير مع شريك قديم لكن هناك تجارب غير مشجعة تعيق تقدم الامور والوصول بها الى شاطئ الامان.

    صحيا: تعيش يوما منهِكا ومتعب وهو ما ستنعكس اثاره بشكل سلبي على صحتك ووضعك النفسي.

    حظك اليوم برج الحوت اليوم الاثنين 10-8-2015

    مهنيا:: تنشط كثيرا خلال هذا اليوم على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات وقد تقوم بعمل مشترك ومثمر مع احد الزملاء.عاطفيا:: يسعدك الشريك باقتراحاته وافكاره فيطمئن بالك ويساعدك على تجاوز الامور التي كنت تخشى مجرد ذكرها.صحيا: الاكثار من الشوكولاتة والحلويات يعرض الاسنان للتسوس وتصيبك بالسمنة المفرطة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول مباريات قناة فارزش الطاجكستانية اليوم الثلاثاء 21-7-2020

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم السبت 8-8-2015 مع القنوات الناقلة

    تابع لايف ،، بث مباشر مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي اليوم السبت 8-8-2015 ،، اون لاين بدون تقطيع

    تردد قناة dtx hd تحديث نوفمبر 2017

    تعرف على قصة سبحة دلال عبد العزيز ولماذا تحتفظ بها

    مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي على قناه فارزش فارسي

    صور ومواصفات وسعر هاتف أكوس كريستال 2 الجديد 2015

    تردد قناة ‫المنهاج الفضائية على نايل سات اليوم الثلاثاء 23-6-2015


  • ملك روحي
    2015-08-09




  • حظك اليوم الاثنين, 10اب ,2015

    برج الحمل

    توقع حدوث تغير ملحوظ على المستوى الاقتصادي قريبا. ربما تلتقي بشخص ما لم تعرفه ويعرض عليك فرصة عمل كنت تحلم بها. حبك لهذه المهنة قد يكون بسبب تعلقها بمواهبك الفنية ومهاراتك الخاصة التي كنت تتمنى توظيفها واستغلالها في مجال اختصاصك.

    برج الثور

    إحساسك اليوم بأنك شخصية عاطفية قد يجعلك تتصرف بشكل مختلف مع الشريك. تشهد هذه الفترة من حياتك تغيرات وانقلابات ولكن معظمها سيكون للأفضل لك وللشريك. تتحمس لمعرفة المزيد عن العالم من حولك. تفكر في السفر ولكنك لم تقرر بعد إلى أي مكان ستسافر.

    برج الجوزاء

    الرؤى والأحلام قد تزيد بشكل ملحوظ هذه الفترة وبالتالي سيزداد قلقك وخوفك. قد تكون هذه الأحلام بسبب الفترة الصعبة التي عشتها الأسابيع الماضية وخوفك الزائد من كل شيء. في آخر اليوم، ستشعر أنك بحالة جيدة.

    برج السرطان

    التجمعات والحفلات التي ستكون أحد أعضائها أو من أحد الحاضرين لها قد تجعلك على اتصال بالعديد من الأشخاص اليوم. شخص جديد سيدخل حياتك اليوم ويحولها إلى الأفضل. عندما تتحدث مع هذا الشخص، تشعر أنك تعرفه منذ سنوات عديدة.

    برج الأسد

    جسديا: ستشعر أنك قوي ومليء بالطاقة الإيجابية ومستعد للقيام بأي مهمة في الفترة الصباحية وحتى الظهيرة. ربما تواجهك بعض التحديات ولكنك في النهاية ستتغلب عليها. لديك هدف في الحياة وتريد أن تحققه. الحماس الذي تشعر بها ليس كافيا وحده لتحقيق هذا الهدف بل يتعين عليك أن تضع خطة جيدة ومدروسة لتحقيقه.

    برج العذراء

    يتوقف عملك اليوم لأجل غير معلوم. ربما تصلك مكالمة هاتفية تجلب لك أخبارا سارة تخصك على المستوى المهني والعاطفي. ستكون متفائلا جدا ومتحمسا ولذلك ستستأنفك عملك من جديد. لديك فكرة أو خطة تريد أن تنفذها قريبا. توقع حدوث بعض التغيرات قريبا فكن مستعدا.

    برج الميزان

    لديك فرصة عظيمة لتحقيق حلم معين يتعلق بشخص مميز في حياتك، كل ما عليك هو إظهار أنك مهتم بذلك وليس مجرد انجراف عاطفي. إن كان هذا هو حقا الحب الذي تبحث عنه فتمسك به. إذا حاول شريك حياتك التحكم فى حريتك والحد منها فإن هذا الأمر قد يؤدى لحدوث خلافات.

    برج العقرب

    دع الأحداث الجارية تتكشف بشكل طبيعي. ربما تعود الأمور إلي مجاريها بحلول الغد. يجب أن تكون متحفظا بعض الشئ عند التحدث مع الآخرين، وأن تكون مراعيا لشعورهم ولا تكن شديد العناد أو التمسك برأيك وإلا ستواجه بعض المشاكل والخلافات.

    برج القوس

    إذا كنت تفكر خلال الأيام الماضية في الذهاب لمدرستك أو لجامعتك لاستخراج شهادة ما، فإن هذا يعني أنه قد حان الوقت المناسب لبدء عملية أو مشروع ما كنت تطمح إليه. حظك سعيد اليوم ولذلك ستحقق النجاح والتقدم في أي مشروع تشارك فيه من خلال توظيف خبراتك ومهاراتك.

    برج الجدي

    لا مانع من أن تقدم بعض التضحيات من وقت لآخر من أجل الشخص الذي تحبه. إذا كنت من عشاق الموسيقى والمرح فلا تفوت الفرصة اليوم وحاول أن تجدد نشاطك بالذهاب إلى حفلة موسيقية أو رحلة إلى شاطئ البحر مع الأصدقاء.

    برج الدلو

    اعلم أنك إذا قمت بحضور مجموعة من المناسبات المختلفة فإنك قد تقابل أشخاصا يساعدونك فى تحقيق أهدافك. إذا كنت أنت وشريك حياتك لا تتفقان فى الوقت الحالى فمن الأفضل الانتظار بعض الوقت. يمكنك أن تساعد الأشخاص غير القادرين.

    برج الحوت

    مواجهتك لأى موقف فى الوقت الحالى ستؤدى لمزيد من التوتر وسوء الفهم، ومن الأفضل أن تركز على عملك. لا تقم بتوجيه اللوم للآخرين بدون دراية بتفاصيل الموقف. تستعد حاليا لإجراء تغيير كبير في حياتك العاطفية لكنك غير مستعد بعد لمصارحة الشريك بهذه التغييرات.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة اوسكار سينما على نايل سات اليوم 24-11-2019

    تردد قناة Fox Family Movies HD تحديث نوفمبر 2017

    تردد قناة بين سبورت 16 hd الفرنسية تحديث نوفمبر 2017

    بالصور بين سبورت تؤكد انتقال غوارديولا لتدريب مانشستر سيتي 2015

    كلمات اغنية اخ البخت عدنان بريسم 2020 كاملة مكتوبة

    تردد قناة Jordan Marah على نايل سات اليوم الجمعة 15-5-2015

    تردد قناة العربية hd على نايل سات اليوم الاربعاء 8-7-2015

    من هو مرتضى النجم مشترك برنامج ستار اكاديمي 11 2015


  • ملك روحي
    2015-08-09




  • برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) – 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
    علاقاتك العاطفية سيُسلط عليها الضوء كما أنك ستكون منهمكاً جداً بالمغامرات أو اللقاءات الجديدة. توقّع زيادة جيدة في مصادرك: زيادة في المدفوعات ، أو إرث، أو منحة دراسية، ستأتيك مكافأة أو شيء من هذا القبيل. هذه الزيادة ستكون عامل مهم لتمويل مشروع كنت تفكر به منذ زمن قديم .
    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
    القوة والنشاط العضلي بازدياد؛ ستبدو جيّداً جداً من الناحية الجسدية. سيحفّزك الأشخاص النشيطون المتحمسون. أدائك في عملك سيصل إلى ذروته. علاوة على ذلك، ستكون موضع كلّ الانتباه. حاول ان تستغل هذه الفترة من ناحية العمل لأن نشاطك الجسدي سيرافقه نشاط عقلي متميز يساعدك في إنجاز مهام العمل لديك .
    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)]
    لا تخشى طلب الدعم من الأشخاص المؤثرين لكي يعززوا مشاريعك. على الصعيد الغرامي، سيكون لديك الشجاعة بما فيه الكفاية لأن تعلن التصريح الذي كان منتظراً لوقت طويل. لا تتردد في التعاطي مع من حولك امنح نفسك و المحيطين بك الكثير من الثقة كي تستطيع مصارحتهم و التعامل بايجابية مع كافة الافكار التي يطرحونها .
    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)]
    فيما يتعلق بزواجك، هناك أسئلة مالية يجب أن تعالج بكثير من اللباقة. ستواجه حواراً صعباً مع أطفالك، خصوصاً إذا كنّ بنات مراهقات. هذا السن حساس جدا لا تحاول ان تضغط على عائلتك باسلوب السلطة و انما اعتمد الايجابية بالحوار و النقاش ، يمكنك استشارة قريب او صديق و طلب معونته و تجنب الانجراف الى حالة العصبية و الانفعال .
    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
    كن حذراً في علاقاتك الجنسية وحميتك. فكر بإعطاء شيء غير متوقّع لحياتك العائلية، و إلا فإنك ستحسّ بضجر من الأحباب. اعتمد التغيير و التنوع في علاقتك العاطفية مع الشريك ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط و الانزعاج بغض النظر عن الخسارة المادية التي يمكن ان تسببها لك حافظ على روح علية من المرح و البهجة
    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
    عائلتك قد تتعرّض للخطر إذا كنت لا تستطيع النجاح في تحريرها. الأزواج قد يقرّرون بصعوبة الافتراق في هذه الفترة ؛ أما العزّاب فبالعكس، سيكون لديهم فرص قوية مع من يبني أو يعيد بناء حياتهم . لذا ابتعد عن أي مصدر ازعاج اذا كنت متزوجا و يفضل السفر برحلة الى مكان بعيد عن الاصدقاء و الاقارب اما اذا كنت عازبا فكن نشيطا اجتماعيا و حاول الاتصال بالآخرين و الاختلاط معهم .
    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
    حاول تقييد نفقاتك إلى الحد الذي لا غنى عنه. ستكون في شكل طبيعي جيد جداً. المخاوف العائلية قد تزعجك. و لكنها سوف تمر بسهولة ، لا تجعل مسألة تقييد النفقات تشعرك بأنك بخيل و انما هي وضع ضروري للمرحلة القادمة لأنك قد تواجه ازمة مالية في العائلة . لاداعي للخوف و انما فقط الانتباه الى النفقات الغير ضرورية .
    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
    ستجد صعوبة في الاتصال مع أطفالك؛ و كردّ فعل، ستسجن نفسك في توبيخ صامت، لكن لسوء الحظ لن يكون هذا هو الحلّ الجيد. حاول محاورتهم بأسلوب الاطفال و لا تنزعج من الفشل من المحاولة الاولى تابع محاولتك حتى تنجح لان العزلة هو الحل الاسوء لك و لعائلتك اطلب معونة الشريك في هذا الامر .
    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
    احذر من الإضطرابات الدموية؛ لا تدع تعبك البسيط يتفاقم . في العمل، جهودك السابقة ستحمل ثمارها أخيراً و يمكنك أن تحصد نتائج جيدة. لا تجهد نفسك بغير سبب و ابتعد عن كل ما يسبب ضغط نفسي الجاء الى الطبيعة و حاول الاتصال بالاصدقاء لتخفيف الضغوط المحيطة .
    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)]
    ستحرز علاقات ممتازة مع أصدقائك؛ على الرغم من هذا يجب أن تبقي بعض المسافة لكي تحافظ على حريتك. لا تجعل علاقاتك مع اصدقائك قيدا عليك و انما اجعلها وسيلة للتوصل مع محيطك قد تحظى بصديق العمر في هذه الفترة حاول ان تبحث من بين الاصدقاء عمن تجده الاقرب اليط طبعاً و خلقاً .
    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط-فبراير-رمضان)]
    لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة .لان العلاقات العديدة قد تجعلك تعيش حالة من الضياع و التشتت مما قد يسبب ضغوط نفسية كبيرة . حاول ان تكون متفهما للطرف الآخر وابتعد عن النقد المباشر .
    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)]
    أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلاً من تركه يجنّنك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده. لان الاستعجال قد يقودك الى اتخاذ قرارات خاطئة فقد تدخل في مشرع خاسر يكون مصيبة عليك او قد تترك فرصة العمر التي طالما انتظرتها . تأنى و كن منطقيا في تعاطيك مع الامور


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة Christ Life TV على نايل سات اليوم الجمعة 3-11-2017

    كلمات اغنية بغداد سيمور جلال 2015 مكتوبة

    صور عارضة الازياء ألتشين سانجو 2017/2018

    كلمات اغنية لما تحرم شيئا زين في رمضان 2015 مكتوبة

    من هي سهيلة بن لشهب مشتركة برنامج ستار اكاديمي 11 2015

    كلمات اغنية انساني اماني السويسي 2017 مكتوبة

    تردد قناة beJunior HD تحديث نوفمبر 2017

    تردد قناة فلول على نايل سات اليوم الثلاثاء 20-10-2015


  • ملك روحي
    2015-08-09




  • برج الحمل

    مع طاقتك وحماسك اللذين اكتشفتهما حديثًا، الوقت الآن جيد للبدء في اكتشاف فرص جديدة قد تؤدي إلى تجارب مثيرة لا تُنسى. لكن توخ الحذر حتى لا تدخل في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك. إذا حدث ذلك، فسوف تواجه الكثير من المهام غير التامة التي قد تصبح التزامًا عليك.

    برج الثور

    اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

    برج الجوزاء

    مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

    برج السرطان

    كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

    برج الأسد

    يمكنك إحراز التقدُم إذا قمت بالتحول من الأساليب القديمة المعروفة إلى أخرى جديدة، وسوف يساعدك ذلك على النجاح في مستقبلك المهني. قد تجد دعمًا غير متوقع من الزملاء المتفتحين فيما يخص أسلوب جديد. إذا كنت عفويًا، قد تقابلك فرص جديدة تمامًا في العلاقات في حياتك الخاصة. فاجئ ذاتك والآخرين! ينطبق هذا أيضًا على ما يخص صحتك. قم بتجربة رياضة جديدة وغير تقليدية.

    برج العذراء

    اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.

    برج القوس

    اذا وجدت شكوك أو ظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك. نتيجة الأمور التي سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسب لك. مع ذلك، قد تكون بحاجة إلى تأكيد ذاتك، لكن من الأفضل القيام بذلك باعتدال.

    برج العقرب

    عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

    برج الميزان

    سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.

    برج الجدي

    لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

    برج الدلو

    وجه طاقاتك بالدرجة الأولى باتجاه تطوير مواردك الداخلية، حتى تتجنب قدر الإمكان نوبات الغضب وتبادل الألفاظ العدوانية والبذيئة وأيضًا أي مواجهات قد تتطور إلى استخدام العنف البدني، لأن هذا السلوك لن يرجع عليك بأي منفعة. إذا تمكنت من تركيز هذه القوة والطاقة في تطوير مواردك الداخلية، فسوف تقوم بأكبر خطوة إلى الأمام في عملية تنمية شخصيتك واستيعابك للأمور.

    برج الحوت

    على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة الفرح على نايل سات اليوم الثلاثاء 20-10-2015

    كلمات اغنية كنت قايل أسماء لمنور 2016 مكتوبة

    صور فساتين زفاف ماركة برونوفيوس خريف 2018

    تردد قناة إم بي سي بوليوود على آزرسبيس اليوم 8-4-2021

    ننشر لكم مواعيد قطارات سكك حديد مصر اليوم الاثنين 10-8-2015

    كلمات شيلة مغنّ الزين دحوم الطلاسي

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وساوثهامتون اليوم 23-11-2019

    استقبال قناة سما السورية في رمضان 2021


  • ملك روحي
    2015-08-09




  • الحمل 21 آذار – 19 نيسان
    كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية. بالعكس، تخلص مما يشغلك يوميًا ولا يريحك منذ زمن. تحرر من المضايقات أيضًا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المُعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك. افسح المجال استعدادًا لفترات ستكون بها الأمور أقل سلاسة.

    الثور 20 نيسان – 20 أيار
    تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

    الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
    الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

    السرطان 21 حزيران – 22 تموز
    كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

    الأسد 23 تموز – 22 آب
    يمكنك إحراز التقدُم إذا قمت بالتحول من الأساليب القديمة المعروفة إلى أخرى جديدة، وسوف يساعدك ذلك على النجاح في مستقبلك المهني. قد تجد دعمًا غير متوقع من الزملاء المتفتحين فيما يخص أسلوب جديد. إذا كنت عفويًا، قد تقابلك فرص جديدة تمامًا في العلاقات في حياتك الخاصة. فاجئ ذاتك والآخرين! ينطبق هذا أيضًا على ما يخص صحتك. قم بتجربة رياضة جديدة وغير تقليدية.

    العذراء 23 آب – 22 أيلول
    اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.

    الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
    أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك
    العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
    لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

    القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
    سوف يكون لديك سببًا جيدًا لكي تفرح، وتكون مستريحًا مع العالم من حولك وفي مزاج مناسب للاحتفال بهذا الإحساس. جميع المقابلات، سواء مع زملاء العمل أو العائلة، سوف تكون مجدية للغاية. لكن لا تتمادى في ذلك، وفكر في هذا اليوم على أنه هدية واظهر امتنانك من خلال المعاملة اللطيفة لمن هم حولك.

    الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
    أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

    الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
    لا تندهش اذا شعرت اليوم بأنك متوعك الصحة، سيء المزاج ومشوش. يفضل أن ترى ما الخطب والاعتناء ببدنك. ستعيش فترات تملؤها الحيوية والارتخاء. لا تسمح بانعكاس عدم رضاك أمام الآخرين خاصة في العاملين بالمصالح العامة أو أمام رؤسائك، لأن هذه الفترة ليست بالوقت المناسب للدخول في مجادلات ونزاعات.

    الحوت 19 شباط – 20 آذار
    يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية زحمة الأيام حميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر وإيهاب توفيق

    تردد قناة سما اليمن على نايل سات اليوم الاثنين 4-5-2015

    تردد قناة فلول على نايل سات اليوم الثلاثاء 20-10-2015

    تردد قناة المسيرة على نايل سات اليوم 15-12-2019

    حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 8-8-2015

    تردد قناة الاماكن دراما على نايل سات اليوم الجمعة 15-5-2015

    تردد قناة الراية الاردنية على نايل سات اليوم الاحد 9-8-2015

    بوستات وتغريدات تسبيح وتهليل لشهر رمضان 2015


  • ملك روحي
    2015-08-09




  • حظك اليوم برج الحمل 10/8/2015
    أنجز عملك بهدوء ولا تقصر في واجباتك، قد تحتاج الى قسط أكبر من السكينة فحاول أن تجدها وتغرف منها لانّها سلاح قويّ وفعّال عاطفياً: ادعوك الى معاملة الحبيب بلطف ونعومة، بعد برودة او جفاء اللقاءات الأخيرة من يدري كيف ستكون ردة فعله صحياً: يخشى من مشاكل في الجهاز العصبي، توعكات غير مؤلمة قد تتطور بشكل سلبي بدون استرعاء الانتباه .
    الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
    مهنياً: تشعر بالقوّة على مواجهة الظروف الطارئة وتتمتّع بإرادة قويّة حيوية عظيمة تؤهّلك للمنافسة والنجاح والتفوّق
    عاطفياً: بالإمكان حماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدّات بتعقل ورويّة
    صحياً: تحاول قدر الإمكان التخفيف من المشروبات الروحية والتدخين وزيادة ممارسة الرياضة

    حظك اليوم برج الثور 10/8/2015
    مهنياً: حاول أن تستعمل علاقاتك الخاصة والعامة لتعزيز موقعك العملي، لكن من دون استغلال الآخرين عاطفياً: قد تشهد الفترة المقبلة بعض التذمّر من الشريك، لكنّ تصرفاتك الأخيرة دفعته إلى القيام بردة فعل حاسمة في هذا الاتجاه صحياً: التنبه إلى نوعية المكونات في بعض الأطعمة ضروري جداً .
    الثور (21 نيسان - 20 أيار)
    مهنياً: يخفف هذا اليوم النمط ويجعلك متكّلاً على الآخرين في بعض الواجبات والمسؤوليات
    عاطفياً: تشعر بالغبطة في هذا اليوم وتهتم بالحبيب او يخفق قلبك وتسمع كلمات الإعجاب والحب
    صحياً: أنصح لك البقاء بعيداً عن بعض الأعمال المتعبة أو التي قد ترهقك

    حظك اليوم برج الجوزاء 10/8/2015
    مهنيا: قد يطرح عليك صديق قديم بعض الأفكار المميزة، لكن لا تتسرع في قراراتك قبل الاطلاع على كل التفاصيل عاطفياً: محاولات الشريك للسيطرة عليك متواصلة، لكنّك لن تكون معقتناً بما يقدمه من اقتراحات، فكن حذراً صحياً: بعض التعب، تجنب التنقلات العملية غير الضرورية المتعبة أكثر مما هي مفيدة .
    الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)
    مهنياً: تتواصل بشكل أليف مع الآخرين وتنفّذ رغباتك، أو تتلقى ما يسعدك من معلومات وأخبار
    عاطفياً: لا تحاسب الحبيب على كل كلامه فتصرفاتك معه لم تكن أفضل في المدة الأخيرة
    صحياً: قلّة الحركة والإكثار من تناول الطعام لا يتناسبان مع وضعك الصحي، فسارع الى ممارسة الرياضة

    حظك اليوم برج السرطان 10/8/2015
    مهنياً: مشاريع بالجملة لكن التمويل المطلوب غير متوافر، فحاول أن تشرح وجهة نظرك لعلك تجد آذاناً صاغية عاطفياً: الوحدة سلاح قاتل، لكنك ستتخطاها بمساعدة بعض الأصدقاء، وستظهر النتائج سريعاً صحياً: لا مشاكل صحية عموماً هذا اليوم، وهذا دليل عافية فاطمئن .
    السرطان (22 حزيران - 22 تموز)
    مهنياً: توقعاتك والمحاذير التي كنت تخشاها، يبدو أنها ستواجهك في الأيام المقبلة لكنّك تتخطى المرحلة بأقلّ ضرر ممكن
    عاطفياً: تمر اليوم بالكثير من الضغوط ولا تعرف القرار الأمثل بغية التخلص منها وعدم إزعاج الشريك
    صحياً: لا تقترب إطلاقاً من المأكولات الدسمة، ولا تحاول طلب المأكولات الجاهزة، فهي لا تفيدك إطلاقاً

    حظك اليوم برج الأسد 10/8/2015
    مهنياً: أجواء العمل الجيدة ضرورية، ذلك بهدف التمكن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح عاطفياً: لا تعامل الشريك بجفاء، فالتطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء الإيجابية السائدة حالياً صحياً: أنت معرض للأزمات القلبية وارتفاع الضغط بسبب عصبيتك وقلقك، وأنت ليس من النوع الذي يهتم بصحته .
    الاسد (23 تموز - 22 آب)
    مهنياً: ينتقل مارس إلى برجك لكي يشير إلى فترة مليئة بالحركة والسفر واللقاءات، وقد تضطر إلى الاهتمام بشؤون تشغلك عن المشاريع الجديدة
    عاطفياً: الأجواء لا تساعدك اليوم على التعاطي مع الشريك كما هي العادة ما يثير استغرابه نوعاً ما
    صحياً: تتفاعل بقوة مع النشاطات الرياضية وتشارك في كل ما هو مفيد للصحة

    حظك اليوم برج العذراء 10/8/2015
    مهنياً: أحداث غير متوقعة تثير بعض الانفعالات، لذا عليك إجراء بعض التعديلات لتلافي الموضوع لاحقاً عاطفياً: الأجواء المحيطة بالشريك تخلق نوعاً من التوتر العابر، وهذا يدفعك إلى اتخاذ خطوات سريعة لمعالجة الأمر صحياً: خطرعطل في الأوردة الدموية للنخاع، انتبه في قيادة السيارة .
    العذراء (23 آب - 22 أيلول)
    مهنياً: تتلقى الأجوبة التي طالما انتظرتها وتحصل على فرصة ثمينة لاظهار كفاءة وجدارة
    عاطفياً: بعض الانفعالات والمواقف السلبيّة تفسد الأجواء الجميلة وتثير الحساسيات بينك وبين الشريك
    صحياً: أبذل قصارى جهدك للقيام بساعة تمارين رياضية كل يوم، واتبع معها حمية غذائية مدروسة

    حظك اليوم برج الميزان 10/8/2015
    مهنياً: أوضاعك المالية قد تهتز بعض الشيء بسبب كثرة الإنفاق غير المجدي،لا توقع أي وثيقة قبل أن تدقق في تفاصيلها وبنودها عاطفياً: إذا رغبت في الزواج فهنيئاً لك شرط اختيار يوم صحياً: تتمتع بالحيوية والنشاط ويخيفك المرض وترفض أن ترقد طويلاً في الفراش .
    الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)
    مهنياً: لهذا اليوم التأثير الإيجابي في أوضاعك المالية أو يتحدث عن تغييرات تحصل في هذا الإطار ولوعلى المدى البعيد
    عاطفياً: تحاول أن تجد الحلول للمشكلات بدون تشنّج، المهم أن تنفتح على المحيط وأن تعبّر عن رغباتك وطريقة تفكيرك بلا تحفظ
    صحياً: لا تدع خيارك يميل نحو كل ما قد يعرض صحتك للخطر، إنتبه وكن واعياً

    حظك اليوم برج العقرب 10/8/2015
    مهنياً: لا تدخل مع الزملاء بنقاش عميق لن يؤدي الى نتيجة ويفاقم الوضع سوءاً عاطفياً: حاول حل الإشكالات مع الحبيب بموضوعيه فقد تصل معه الى النتيجة المرضية صحياً: لا توفر مخزون الطاقة الكبير الذي تتمتع به لاستعادة نشاطك وحيويتك المعهودتين .
    العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)
    مهنياً: يوفّر لك هذا اليوم صداقات حلوة ولقاءات وتغييراً يطرأ ويدعوك إلى المجازفة فتقدم بلا خوف
    عاطفياً: علاقتك العاطفية تكون مميزة، السفر مع الشريك مشروعكما المفضل لتجديد شهر العسل
    صحياً: انتبه إلى صحتك ولا تجعل كل شيء يتراكم عليك بصورة مفاجئة

    حظك اليوم برج القوس 10/8/2015
    مهنياً: تعقد اتفاقًا له علاقة بالجمال والفن والذوق، والتزم عملك وواجباتك ولا تكن كثير التذمر عاطفياً:عليك أن تعرف كيف تتأقلم مع طباع الحبيب ان أردت الاستمرار في العلاقة الناجحة معه صحياً: تشتهر في محيطك بحبك لممارسة الرياضة وتستمر في هذا الاتجاه وتشجع الآخرين على التمثل بك .
    القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
    مهنياً: تتفق مع جماعات جديدة وترتبط بصداقات مهمة، محبة الزملاء تزداد يوماً بعد يوم، والفضل طريقة معالجتك الأمور بصدق وشفافية
    عاطفياً: تعرف جيداً كيف تنال إعجاب الحبيب وتثيره بجاذبيتك وشخصيتك الممتعة وروحك المرحة7
    صحياً: الامتناع عن بعض المأكولات المفضلة لديك مفيد، ولا سيما أنها غنية بالدهنيات والنشويات المسببة للبدانة

    حظك اليوم برج الجدي 10/8/2015
    مهنياً: التصرف مع الآخرين بأدب ولياقة يكسبك المزيد المصداقية وكسب ثقة الجميع بدون استثناء عاطفياً: ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق بالكامل، فتكون مضطراً إلى مضاعفة بذل جهودك صحياً: أنت عاشق للملذات وتعطي الكثير، لكن صحتك تستحق منها أن تعشق الاهتمام بها .
    الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)
    مهنياً: ينتقل مارس إلى الأسد فتتراجع الحظوظ عن دعمك، بعد مراحل طوال من الأبواب المفتوحة، وتخضع لضغط كبير وتواجه بعض العراقيل
    عاطفياً: تكثر المساعي لتمتين أواصر العلاقة والمصالحة، من خلال لقاءات رومانسية أو جلسات حميمة دافئة
    صحياً: الوضع الصحى مستقر مع بعض المشاكل البسيطة التي تخص الجهاز الهضمي والدورة الدموية

    حظك اليوم برج الدلو 10/8/2015
    مهنياً: لا تتخذ قراراتك بشكل عشوائي قبل أن تستشير أشخاصاً ذوي خبرة، وحاول أن تنهي الأعمال الضرورية بوقتها قبل أن تتراكم عليك عاطفياً: اصغِ الى وجهة نظر الحبيب فقد تجد أنه على حق، ثق به أكثر ولا تشكك في تصرفاته صحياً: لا تهمل وضعك الصحي اعتقاداً منك أن الأمر لا يستحق، أنت مخطئ في هذه الناحية .
    الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)
    مهنياً: ينتقل مارس إلى الأسد، ويسهم حضورك اللافت وشخصيتك القوية في تعزيز موقفك بين زملاء العمل، فحاول الاستفادة من ذلك قدر المستطاع
    عاطفياً: أنت مدعو الى الاهتمام بالشريك وتجنّب النزاعات والدعاوى القضائية والأسفار
    صحياً: تعتقد أن عدم ممارستك الرياضة لا تنتج منه عوارض لاحقاً، أنت مخطئ

    حظك اليوم برج الحوت 10/8/2015
    مهنياً: تحاول أن تعتمد طريقة وأسلوب جديد في العمل يساعدك على إنجاز مهامك بوقتها عاطفياً: راقب تصرفاتك جيدا فأنت تدرك أنك تزعج الحبيب، فحاول أن تعيد النظر اليوم في طبيعة علاقتك به صحياً: من الصحي والمفيد ممارسة المشي أو الركض أو اتباع نظام غذائي مدروس جيداً .
    الحوت (19 شباط - 20 آذار)
    مهنياً: يفرض عليك هذا اليوم بعض التأني في الكلام والشرح الواضح والمقنع
    عاطفياً: تجد سهولة في التعامل مع حبيبك كما تلقى منه كل الدعم المعنوي وغيره
    صحياً: تلاحظ منذ مدة أن شعرك يتساقط بكثرة، فتسارع إلى الطبيب لمعرفة السبب


    من مواضيعى فى المنتدى

    مفاجاة سارة للاعبي نادي ليوباردز الكونغولى في مباراة الزمالك 2015

    كلمات مهرجان مسا التماسي حودة بندق وتيتو 2020 كاملة مكتوبة

    تردد قناة Al Ghari TV على نايل سات اليوم الخميس 2-11-2017

    بمناسبة المئوية أهم المحطات في تاريخ الأردن

    تردد قناة نبراس على نايل سات اليوم الجمعة 15-5-2015

    أسماء القنوات التي تعرض مسلسل فارس بلا جواز فى رمضان 2021

    بوستات وتغريدات تهنئة بالمواليد 2019/2020 مكتوبة

    تردد قناة ‫اصايل على نايل سات اليوم الثلاثاء 23-6-2015


  • ملك روحي
    2015-08-09




  • حظك اليوم الاثنين برج الدلو 10-8-2015 :
    مهنيا : يحاولون إيقافك بكل مالديهم من أجل منعك من العمل أكثر جهدا وضميرا منهم .
    عاطفيا : حالة حب جديدة فى حياتك اليومية التى ستسعد بها فى دُنياك .

    حظك اليوم الاثنين برج الاسد 10-8-2015 :
    مهنيا : الجوائز التى ستتلقاها على عملك الممتاز ستنالها بكل تأكيد نظير عملك الجاد .
    عاطفيا : شريكتك فى الحياة ستكون مثلك تماما محبه لكل ماتحبه انت .

    حظك اليوم الاثنين برج الحمل 10-8-2015 :
    مهنيا :حياتك تعم بعملك الجديد فكن جديا من اول يوم لك فى العمل الجديد .
    عاطفيا : انت الان تنعم بالحب الحقيقى الذى لايجده الاخرون .

    حظك اليوم الاثنين برج الجوزاء 10-8-2015 :
    مهنيا : ستواجهك مشكلة بسيطة جدا ولكن انت أكبر من ذلك فكن صبورا واتكل على الله وقم بحلها .
    عاطفيا : حياتك العاطفية مُهدرة تمام من قبلك فلا تدعها تتدمر .

    حظك اليوم الاثنين برج السرطان 10-8-2015 :
    مهنيا : تستطيع تجاوز العوائق التى ستقابلك فى العمل بالاعتماد على الله اعتمادا كليا .
    عاطفيا : الحبيب ينظر اليك بنظرة الشفقة وذلك لأنك منهمك فى عملك لتكون حى الضمير .

    حظك اليوم الاثنين برج العذراء 10-8-2015 :
    مهنيا : الحياة من حولك مليئة بالسعادة التى لاتحصى ولا تعد فأنت الذى تجعل كل شىء جميلا .
    عاطفيا : الحب الذى سيشغلك عن عملك انقطع عنه فترة ولكن ليس كثيرا او كن منصفا وكن للعمل أكثر .

    حظك اليوم الاثنين برج الجدى 10-8-2015 :
    مهنيا : تحاول ان تُسرع فى كل شىء وذلك لأنك الان منبهر بإنجازاتك .
    عاطفيا : الشريك الذى تحاول الارتباط بك انتظر لمعرفته جيدا ثم قرر اترتبط ام ماذا .

    حظك اليوم الاثنين برج الميزان 10-8-2015 :
    مهنيا : الحياة العادلة تسيطر عليك فهذا قدرك وكل الاقدار من عنده فاحمده .
    عاطفيا : كن صبورا بشكل كبير على الشريك فأنت لاتعرف ماهى ظروفه .

    حظك اليوم الاثنين برج القوس 10-8-2015 :
    مهنيا : انت تواجه اليوم قرار سريع فى عملك فتأنى قبل الاختيار .
    عاطفيا : شريك حزين لشىء كبير جدا فاذهب معه الى اى مكان وخفف عنه مأساته .

    حظك اليوم الاثنين برج الثور 10-8-2015 :
    مهنيا : حياتك ان كانت غير منتظمه فأمامك الوقت لكى ترتبها جيدا .
    عاطفيا : لا تُحمل كل شىء يزعجك على شريكك فإن ذلك سيغضبه الاخر .

    حظك اليوم الاثنين برج الحوت 10-8-2015 :
    مهنيا : العمل هو طريقك نحو السعادة التى لاتجدها حتى الان فابحث عن عملك حتى وان كان اقل القليل .
    عاطفيا : شريكك لاينظر الى مانت تعمل به ولكن ينظر الى مابداخلك .

    حظك اليوم الاثنين برج العقرب 10-8-2015 :
    مهنيا : تخيلاتك نحو كل شىء لصالحك وليس لمصلحة الاخرين يعتبر جرما كبيرا .
    عاطفيا : يمكنك ان تواجه مشكلاتك قبل ان تعرضها على الشريك وتحزنه أيضا .


    من مواضيعى فى المنتدى

    من هي مابيل شديد مشتركة برنامج ستار اكاديمي 11 2015

    تردد قناة شو مسلسلات على النايل سات اليوم 22-1-2020

    تردد قناة ‫المنهاج الفضائية على نايل سات اليوم الثلاثاء 23-6-2015

    ميعاد عرض برنامج كلمة أخيرة على قناة on

    كلمات شيلة بعدك عذاب احمد الغامدي

    جدول مباريات قناة betfred tv اليوم الاربعاء 22-7-2020

    حقائق ومعلومات عن مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم السبت 6-6-2015 في نهائي دوري ابطال اوروبا

    تردد قناة بين سبورت 6 hd تحديث نوفمبر 2017


  • انا لمين !!!
    2015-08-10




  • برج الحمل اليوم الاثنين 10-8-2015

    حظك اليوم
    يبدو اليوم أنك عصبي ومنفعل جدا يا عزيزي الحمل. التوتر قد يأتيك من كل صوب ما يجعلك مضغوطا جدا في فترة الظهيرة. التردد والحيرة هما أكبر مشكلاتك هذا اليوم. أنت الآن في حالة جنونية لأنك لا تعرف ما خطواتك القادمة التي يجب أن تتخذها. الحل هو الاسترخاء والتفكير بهدوء.
    حظك اليوم للعازبين
    القليل من الغيرة شيء جيد في الحب ولكن احذر من الإفراط فيها. لا تفكر كثيرا في الخلافات القديمة لأنها انتهت والتفكير فيها سيكون بلا فائدة. لا تحرم نفسك من التجربة وتأكد انك لن تكتسب أي خبرات إلا إذا خضت التجارب بنفسك.
    حظك اليوم للمتزوجين
    حاول اليوم أن تتخلى عن رغبتك بالاستمرار في العيش وسط الذكريات. استرجاعك الدائم لحبك القديم لا يعني أن هذه العلاقة قائمة بالفعل. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الأسد، فعليك أن تستغل الفرصة التي أتيحت أمامك وأن تبدأ معها تأسيس حياة زوجية مستقرة وسعيدة، فأنتما تستحقان ذلك بالفعل.
    برج الثور اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات كارمن شماس لبرج الثور اليوم التوقعات العاطفية لبرج الثور الاثنين 10 اغسطس 2015,التوقعات العاطفية والمالية والعملية والمهنية والصحية لبرج الثور اليوم الاثنين 10/8/2015 ,توقعات ماغي فرح لبرج الثور اليوم الاثنين 10-8-2015, توقعات جاكلين عقيقي لبرج الثور اليوم الاثنين 10/8/2015 توقعات كارمن شماس لبرج الثور اليوم الاثنين,توقعات محمد فرعون لبرج الثور اليوم الاثنين 10,8,2015 حظك اليوم برج الثور الاثنين 10-8-2015, توقعات ميشال حايك لبرج الثور اليوم الاثنين 10 اغسطس 2015 ,توقعات نيفين ملاك لبرج الثور اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات هالة عمر لبرج الثور الاثنين 10-8-2015 توقعات حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 مهنيا وعاطفيا وصحيا توقعات حظك اليوم وحظك اليوم الاثنين

    برج الثور اليوم الاثنين 10-8-2015
    حظك اليوم
    كل القضايا التي تتعلق بالحب والرومانسية قد تكون لصالح مواليد برج الثور. أصبحت اليوم أكثر تواصلا وقربا من الحبيب. تشعر برغبتك واهتمامك بالحب أكثر من الأيام الماضية. تخلص من القلق والتوتر وانتظر حظك السعيد.
    حظك اليوم للعازبين
    غالبا ما تكون المناسبات السعيدة سببا في لقاء الأحبة ، فلابد أن تتخلى عن العنف وتتحلى بالتواضع حتى لا يبتعد الآخرون عنك. ربما تحتاج اليوم إلى من يقف بجانبك ويخفف عنك ما تشعر به لذا استعن بنصفك الآخر وحاول أن تشاركه معك في مشاكلك.
    حظك اليوم للمتزوجين
    عليك ألا تتخذ أي قرار قبل أن تدرسه جيدا وتجمع المعلومات الكافية، لأن الوضع الحالي لا يحتمل أي مخاطرات، فأي سقوط جديد سيعني فشلك نهائيا. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العقرب، فعليك امتلاك زمام هذه العلاقة من الآن، ولا تنتظر منها المبادرة لحل المشكلات القائمة بينكما.
    برج الجوزاء اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات كارمن شماس لبرج الجوزاء اليوم التوقعات العاطفية لبرج الجوزاء الاثنين 10 اغسطس 2015,التوقعات العاطفية والمالية والعملية والمهنية والصحية لبرج الجوزاء اليوم الاثنين 10/8/2015 ,توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء اليوم الاثنين 10-8-2015, توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء اليوم الاثنين 10/8/2015 توقعات كارمن شماس لبرج الجوزاء اليوم الاثنين,توقعات محمد فرعون لبرج الجوزاء اليوم الاثنين 10,8,2015 حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 10-8-2015, توقعات ميشال حايك لبرج الجوزاء اليوم الاثنين 8 اغسطس 2015 ,توقعات نيفين ملاك لبرج الجوزاء اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات هالة عمر لبرج الجوزاء الاثنين 10-8-2015 توقعات حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 مهنيا وعاطفيا وصحيا توقعات حظك اليوم وحظك اليوم الاثنين

    برج الجوزاء اليوم الاثنين 10-8-2015
    حظك اليوم
    لا تشعر أن هناك تواصلا بينك وبين من حولك هذا اليوم. هناك شيء ما غامض يحدث من حولك. تشعر بتوتر كلما تحدثت عن الحبيب أو علاقتك العاطفية بشكل عام! إذا كنت تشعر بالكآبة هذا اليوم، فلا تقلق، فكل شيء سيكون على ما يرام قريبا.
    حظك اليوم للعازبين
    حاول أن تجد الليلة فيلما جديدا واستمتع هذا المساء بمشاهدته مع أصدقائك. هناك يوم مهم بانتظارك، فكن حذرا وحاول أن تستفيد قدر المستطاع من الفرص التي تقدم لك. إذا أردت أن تتجنب الندم، فلا تفكر فيما مضى واهتم بمستقبلك.
    حظك اليوم للمتزوجين
    حاول اليوم ألا تتدخل كثيرا في حياة حبيبتك الخاصة لأنك لم تعلن لها بعد عن مشاعرك نحوها، وعلاقة “الصداقة” لا تسمح لك باملاء التعليمات لها. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحمل، فعليك أن تدرك أن الحب هو أساس السعادة، ولذلك لا تقاوم مشاعرها ولا تتصرف بتحفظ أمامها.
    برج السرطان اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات كارمن شماس لبرج السرطان اليوم التوقعات العاطفية لبرج السرطان الاثنين 10 اغسطس 2015,التوقعات العاطفية والمالية والعملية والمهنية والصحية لبرج السرطان اليوم الاثنين 10/8/2015 ,توقعات ماغي فرح لبرج السرطان اليوم الاثنين 10-8-2015, توقعات جاكلين عقيقي لبرج السرطان اليوم الاثنين 10/8/2015 توقعات كارمن شماس لبرج السرطان اليوم الاثنين,توقعات محمد فرعون لبرج السرطان اليوم الاثنين 10,8,2015 حظك اليوم برج السرطان الاثنين 10-8-2015, توقعات ميشال حايك لبرج السرطان اليوم الاثنين 8 اغسطس 2015 ,توقعات نيفين ملاك لبرج السرطان اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات هالة عمر لبرج السرطان الاثنين 10-8-2015 توقعات حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 مهنيا وعاطفيا وصحيا توقعات حظك اليوم وحظك اليوم الاثنين

    برج السرطان اليوم الاثنين 10-8-2015
    حظك اليوم
    كل الأمور العاطفية والرومانسية ستسير على ما يرام. قد تجد أن خططك تسير بالشكل الذي كنت تتوقعه. ربما تسمع خبرا عن الحبيب أو يخص حياتك العاطفية يقلب الأمور رأسا على عقب. مشاعرك الحالمة الضبابية قد تجعلك غير مستقر وتشعر أنك لا تقف على أرض صلبة.
    حظك اليوم للعازبين
    لا تكتئب إن لم تسر الأمور وفق ما تريد، ولكن عليك أن تحاول مرات ومرات حتى تصل إلى هدفك. ربما تشعر الليلة بالقليل من الاكتئاب، لذا لا تستسلم لهذا الشعور السلبي واخرج لتتناول الأيس كريم وتستنشق الهواء النقي.
    حظك اليوم للمتزوجين
    اليوم عليك ان تستغل نظرتك الثاقبة ورؤيتك الحكيمة في الخروج من المشكلات العديدة في العمل دون هزيمة. الجميع يعتمد عليك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الميزان، فاعلم أن شريكتك تفهم جيدا احتياجاتك بالنسبة للعلاقة الحميمية ولكن خجلها يمنعها من الحديث بشكل صريح.
    برج الاسد اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات كارمن شماس لبرج الاسد اليوم التوقعات العاطفية لبرج الاسد الاثنين 10 اغسطس 2015,التوقعات العاطفية والمالية والعملية والمهنية والصحية لبرج الاسد اليوم الاثنين 10/8/2015 ,توقعات ماغي فرح لبرج الاسد اليوم الاثنين 10-8-2015, توقعات جاكلين عقيقي لبرج الاسد اليوم الاثنين 10/8/2015 توقعات كارمن شماس لبرج الاسد اليوم الاثنين,توقعات محمد فرعون لبرج الاسد اليوم الاثنين 10,8,2015 حظك اليوم برج الاسد الاثنين 10-8-2015, توقعات ميشال حايك لبرج الاسد اليوم الاثنين 10 اغسطس 2015 ,توقعات نيفين ملاك لبرج الاسد اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات هالة عمر لبرج الاسد الاثنين 10-8-2015 توقعات حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 مهنيا وعاطفيا وصحيا توقعات حظك اليوم وحظك اليوم الاثنين

    برج الأسد اليوم الاثنين 10-8-2015
    حظك اليوم
    تريد أن تهرب من أحلامك اليوم. محاولتك للقيام بأي شيء عملي ومفيد قد تنتهي بالفشل بسبب معارضة بعض الأشخاص لك. اهتم بمشاعرك ورغباتك واشغل نفسك هذا اليوم ببعض المشاريع الفنية. يجب أن تتعامل بطريقة حكيمة مع الأمور التي تتعلق بالحب.
    حظك اليوم للعازبين
    من الواضح أنك شخصية غير عاطفية وتحب دائما أن يكون هناك ترتيب منطقي لتصرفاتك يعتمد على العقل والدقة. عندما تحاول أكثر من مرة وتفشل فتأكد أن الوقت غير مناسب وتوقف عن الإصرار كي لا يضيع وقتك وجهدك هباء.
    حظك اليوم للمتزوجين
    اليوم عليك أن تستغل كل معارفك من أجل مساعدتك على اتمام العديد من المهام المفاجئة التي عليك انهاؤها، وإلا لن تستطيع اللحاق بموعد سفرك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فعليك أن تبذل مجهودا أكبرا من اجل ان تثبت لها أنك تفهمها جيدا وأن التزامك بهذه العلاقة أبدي.
    برج العذراء اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات كارمن شماس لبرج العذراء اليوم التوقعات العاطفية لبرج العذراء الاثنين 10 اغسطس 2015,التوقعات العاطفية والمالية والعملية والمهنية والصحية لبرج العذراء اليوم الاثنين 10/8/2015 ,توقعات ماغي فرح لبرج العذراء اليوم الاثنين 10-8-2015, توقعات جاكلين عقيقي لبرج العذراء اليوم الاثنين 10/8/2015 توقعات كارمن شماس لبرج العذراء اليوم الاثنين,توقعات محمد فرعون لبرج العذراء اليوم الاثنين 10,8,2015 حظك اليوم برج العذراء الاثنين 10-8-2015, توقعات ميشال حايك لبرج العذراء اليوم الاثنين 8 اغسطس 2015 ,توقعات نيفين ملاك لبرج العذراء اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات هالة عمر لبرج العذراء الاثنين 10-8-2015 توقعات حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 مهنيا وعاطفيا وصحيا توقعات حظك اليوم وحظك اليوم الاثنين

    برج العذراء اليوم الاثنين 10-8-2015
    حظك اليوم
    قد يحمل هذا اليوم تغييرا مفاجئا وطارئا ويؤدي إلى التخطيط للسفر للخارج أو لتغييرات ايجابية في المناصب. تشغل نفسك بقضية عاطفية وتركز على ضرورة إجراء تصحيحات أو الانتباه إلى تصرف الشريك تجاهك. لا تترك نفسك تنجرف وراء المغريات التي تدفعك إلى الإكثار من تناول الطعام في المناسبات.
    حظك اليوم للعازبين
    لا تعبر عن شعورك تجاه أي شخص سواء بالسلب أو الإيجاب إلا بعد أن تتعرف عليه جيدا وتكون لديك فكرة جيدة عن رد فعله. لا تجعل خوفك من رد فعل الشخص الذي تحبه يمنعك من التعبير عن رأيك بحرية.
    حظك اليوم للمتزوجين
    عليك اليوم أن تتوقع بعض الأخبار السعيدة، وأن تجهز للاحتفال مع زوجتك. لا تتصرف ببرود وعدم مبالاة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج السرطان، فاعلم أن حبيبتك لا تضع أي معايير للتضحية وتنتظر منك أن تعاملها بنفس الطريقة، فلا تكن أنانيا.
    برج الميزان اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات كارمن شماس لبرج الميزان اليوم التوقعات العاطفية لبرج الميزان الاثنين 10 اغسطس 2015,التوقعات العاطفية والمالية والعملية والمهنية والصحية لبرج الميزان اليوم الاثنين 10/8/2015 ,توقعات ماغي فرح لبرج الميزان اليوم الاثنين 10-8-2015, توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان اليوم الاثنين 10/8/2015 توقعات كارمن شماس لبرج الميزان اليوم الاثنين,توقعات محمد فرعون لبرج الميزان اليوم الاثنين 10,8,2015 حظك اليوم برج الميزان الاثنين 10-8-2015, توقعات ميشال حايك لبرج الميزان اليوم الاثنين 8 اغسطس 2015 ,توقعات نيفين ملاك لبرج الميزان اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات هالة عمر لبرج الميزان الاثنين 10-8-2015 توقعات حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 مهنيا وعاطفيا وصحيا توقعات حظك اليوم وحظك اليوم الاثنين

    برج الميزان اليوم الاثنين 10-8-2015
    حظك اليوم
    أوضاع مالية وترتيبات تفرض عليك بعض المفاوضات المهمة، والتي تتعلّق بممتلكاتك ومكتسباتك. تبدي اهتماما كبيرا بالشريك وتطّلع على بعض الأمور التي قد تبقي العلاقة على أفضل ما يكون. لا تتسرع في الموافقة على اتباع نظام غذائي قبل أن تدرسه من جوانبه كافة، لأن الندم قد لا يفيدك لاحقا.
    حظك اليوم للعازبين
    اختر من تثق بهم بعناية ودقة كي لا تندم فيما بعد. من المتوقع أن تكون هناك بعض المناوشات هذا اليوم ولكن على بعض الأمور التافهة التي لا تستحق الاهتمام والوقوف عندها كثيرا. ربما تشعر ببعض الكسل اليوم ،ولكنك ستحاول أن تؤدى واجباتك اليومية.
    حظك اليوم للمتزوجين
    تعود من جديد محبا للحياة وترغب في الدخول علاقة عاطفية جديدة، لتنسى أي مشكلة واجهتك قديما. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج القوس، فسوف تعيش أجواء رائعة من الحب مع الشريك، فلا يوجد أي عوائق عاطفية بينكما.
    برج العقرب اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات كارمن شماس لبرج العقرب اليوم التوقعات العاطفية لبرج العقرب الاثنين 10 اغسطس 2015,التوقعات العاطفية والمالية والعملية والمهنية والصحية لبرج العقرب اليوم الاثنين 10/8/2015 ,توقعات ماغي فرح لبرج العقرب اليوم الاثنين 10-8-2015, توقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب اليوم الاثنين 10/8/2015 توقعات كارمن شماس لبرج العقرب اليوم الاثنين,توقعات محمد فرعون لبرج العقرب اليوم الاثنين 10,8,2015 حظك اليوم برج العقرب الاثنين 10-8-2015, توقعات ميشال حايك لبرج العقرب اليوم الاثنين 10 اغسطس 2015 ,توقعات نيفين ملاك لبرج العقرب اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات هالة عمر لبرج العقرب الاثنين 10-8-2015 توقعات حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 مهنيا وعاطفيا وصحيا توقعات حظك اليوم وحظك اليوم الاثنين

    برج العقرب اليوم الاثنين 10-8-2015
    حظك اليوم
    قد تطرأ تغييرات على مجال عملك وفي المؤسسة التي تعمل لديها، لكنها تكون في مصلحتك. الانفعال يثير غضب الشريك، والطباع الحادة تؤدي إلى فتور في العلاقة بينكما، وعندها تبدأ الخلافات. لا تعط الفرصة لأحد أن يدمر حياتك.
    حظك اليوم للعازبين
    ربما تفكر في الفترة الأخيرة أن تصرح لأصدقائك باعتراف خطير عن حياتك الشخصية ولكن لا تتسرع في قراراتك. ربما تشعر هذا المساء بالوحدة لذا فكر في الخروج مع أصدقائك، أو يمكنك أن تتحدث معهم عبر الإنترنت.
    حظك اليوم للمتزوجين
    لا تقلق وتحمل نفسك المزيد من الأعباء، فأي علاقة عاطفية بها مشاكل ولكن توقف عن استفزاز الحبيب حتى تستقيم الأمور. لا تتخذ أي قرار أو تتفوه بكلام غير منطقي مع حبيبك من برج القوس، فالتسرع قد يفقدك الحبيب للأبد كن حذرا.
    برج القوس اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات كارمن شماس لبرج القوس اليوم التوقعات العاطفية لبرج القوس الاثنين 10 اغسطس 2015,التوقعات العاطفية والمالية والعملية والمهنية والصحية لبرج القوس اليوم الاثنين 10/8/2015 ,توقعات ماغي فرح لبرج القوس اليوم الاثنين 10-8-2015, توقعات جاكلين عقيقي لبرج القوس اليوم الاثنين 10/8/2015 توقعات كارمن شماس لبرج القوس اليوم الاثنين,توقعات محمد فرعون لبرج القوس اليوم الاثنين 10,8,2015 حظك اليوم برج القوس الاثنين 10-8-2015, توقعات ميشال حايك لبرج القوس اليوم الاثنين 10 اغسطس 2015 ,توقعات نيفين ملاك لبرج القوس اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات هالة عمر لبرج القوس الاثنين 10-8-2015 توقعات حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 مهنيا وعاطفيا وصحيا توقعات حظك اليوم وحظك اليوم الاثنين

    برج القوس اليوم الاثنين 10-8-2015
    حظك اليوم
    احذر النزاعات الحادة والمواجهات التي قد تثير بعض المتاعب وتولد شعورا بالإحباط. لا تفتح أوراق الماضي فهذا لن يفيدك بشيء بل قد يزيد الأمور صعوبة مع الشريك. لا تستغل جميع طاقتك في العمل، بل وفر جزءا كبيرا منها لممارسة الرياضة والتخلص من عناء التعب.
    حظك اليوم للعازبين
    لكي تحقق أهدافك لا بد أن تتحلى بالشجاعة والإقدام. تعرف على المزيد من الأصدقاء ووثق علاقتك بأصدقاء الطفولة. لا تفكر كثيرا في المناقشات التي حدثت في الماضي لأنها انتهت بالفعل والتفكير فيها غير مجد.
    حظك اليوم للمتزوجين
    من الجيد أن يكون لك طريقتك الخاصة للتعامل مع الأمور، ولكن المشكلة أنك تتصرف أحيانا علي نحو غير صحيح بالمرة فتخسر الكثير. تعيش حالة من الحب خارجة عن السيطرة مع حبيبك من برج العذراء، فالأمور رائعة مع الشريك والانسجام علي اشده، فاستمر علي هذا المنوال لتعيش حياة عاطفية سعيدة.
    برج الجدي اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات كارمن شماس لبرج الجدي اليوم التوقعات العاطفية لبرج الجدي الاثنين 10 اغسطس 2015,التوقعات العاطفية والمالية والعملية والمهنية والصحية لبرج الجدي اليوم الاثنين 10/8/2015 ,توقعات ماغي فرح لبرج الجدي اليوم الاثنين 10-8-2015, توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجدي اليوم الاثنين 10/8/2015 توقعات كارمن شماس لبرج الجدي اليوم الاثنين,توقعات محمد فرعون لبرج الجدي اليوم الاثنين 10,8,2015 حظك اليوم برج الجدي الاثنين 10-8-2015, توقعات ميشال حايك لبرج الجدي اليوم الاثنين 10 اغسطس 2015 ,توقعات نيفين ملاك لبرج الجدي اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات هالة عمر لبرج الجدي الاثنين 10-8-2015 توقعات حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 مهنيا وعاطفيا وصحيا توقعات حظك اليوم وحظك اليوم الاثنين

    برج الجدي اليوم الاثنين 10-8-2015
    حظك اليوم
    نحذّرك من التغييرات التي تحدث اليوم. يتحدث هذا اليوم عن مجازفات وعروض وتغييرات مربكة قليلا. أنت قادر على تلطيف الأجواء وتسكين الخواطر بينك وبين الشريك، فتنتعش العلاقة مجددا بعد فتورها.
    حظك اليوم للعازبين
    لا تخجل من التعبير عن إعجابك بشخص معين ولكن احذر من التجاوز أو التعدي على حريته. كن جريئا وشجاعا وعبر عن رأيك بحرية ولا تسمح للغضب أن يسيطر عليك ويجعلك تخسر الكثير بسببه. رتب نفسك للخروج الليلة.
    حظك اليوم للمتزوجين
    توعدك النجوم بحياة عاطفية رائعة مع الحبيب، مع مراعاة عدم توقع أمور فوق الخيال، فالحياة بينكما رائعة ولكن في حدود المعقول. تعيش حالة من الحيرة في حياتك العاطفية، فأنت لا تعلم أي حب هو الأفضل لك، عاطفة مولود برج القوس أم الحوت؟
    برج الدلو اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات كارمن شماس لبرج الدلو اليوم التوقعات العاطفية لبرج الدلو الاثنين 10 اغسطس 2015,التوقعات العاطفية والمالية والعملية والمهنية والصحية لبرج الدلو اليوم الاثنين 10/8/2015 ,توقعات ماغي فرح لبرج الدلو اليوم الاثنين 10-8-2015, توقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو اليوم الاثنين 10/8/2015 توقعات كارمن شماس لبرج الدلو اليوم الاثنين,توقعات محمد فرعون لبرج الدلو اليوم الاثنين 10,8,2015 حظك اليوم برج الدلو الاثنين 10-8-2015, توقعات ميشال حايك لبرج الدلو اليوم الاثنين 10 اغسطس 2015 ,توقعات نيفين ملاك لبرج الدلو اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات هالة عمر لبرج الدلو الاثنين 10-8-2015 توقعات حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 مهنيا وعاطفيا وصحيا توقعات حظك اليوم وحظك اليوم الاثنين

    برج الدلو اليوم الاثنين 10-8-2015
    حظك اليوم
    تتميز بجاذبية نادرة وتتاح لك فرص كثيرة للتعبير عن نفسك بدون قيود، وتعالج كل المسائل بحنكة وذكاء وتفاؤل. عليك أن تكون مستعدا للمرحلة المقبلة، وخصوصا أن هناك متغيرات كثيرة تلوح في الأفق، فحاول أن توظفها لمصلحة علاقتك بالشريك.
    حظك اليوم للعازبين
    توقف عن أن تصغي باستمرار إلى من يحاولون الرفض دائما بدون إبداء أسباب. الانطباعات الأولى تدوم ولكن هذا لا يعني أن نحكم على الآخرين من مجرد موقف عابر. ربما تشعر اليوم أن أحلامك في الحب قد تدمرت وفى نفس الوقت أنت لا تقبل ذلك وتحاول أن تقاوم للنهاية.
    حظك اليوم للمتزوجين
    تعيش حالة من الإحباط في علاقتك العاطفية، حان الوقت لكي تطوي الصفحة وان تتجاوز الأمر بكل ما فيه من تفاصيل مزعجة. عشقك لمولود برج العذراء، يجعلك علي استعداد لاتخاذ قرارات جريئة في علاقتكما، فأنت تقدر هذا الحب ومستعد للتضحية من أجله.
    برج الحوت اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات كارمن شماس لبرج الحوت اليوم التوقعات العاطفية لبرج الحوت الاثنين 10 اغسطس 2015,التوقعات العاطفية والمالية والعملية والمهنية والصحية لبرج الحوت اليوم الاثنين 10/8/2015 ,توقعات ماغي فرح لبرج الحوت اليوم الاثنين 10-8-2015, توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت اليوم الاثنين 10/8/2015 توقعات كارمن شماس لبرج الحوت اليوم الاثنين,توقعات محمد فرعون لبرج الحوت اليوم الاثنين 10,8,2015 حظك اليوم برج الحوت الاثنين 10-8-2015, توقعات ميشال حايك لبرج الحوت اليوم الاثنين 10 اغسطس 2015 ,توقعات نيفين ملاك لبرج الحوت اليوم الاثنين 10-8-2015,توقعات هالة عمر لبرج الحوت الاثنين 10-8-2015 توقعات حظك اليوم الاثنين 10-8-2015 مهنيا وعاطفيا وصحيا توقعات حظك اليوم وحظك اليوم الاثنين

    برج الحوت اليوم الاثنين 10-8-2015
    حظك اليوم
    يفتح أمامك هذا اليوم أبوابا كانت مغلقة وتطل على عالم جديد من التفاؤل. تعبر عن نفسك بطلاقة هذا اليوم، وقد تتأثر بشيء من الماضي ولكن بشكل إيجابي. حين تعود من عملك حاول أن تنسى همومه ومشاكله وارتد ملابس الرياضة واخرج مع الأصدقاء لممارسة رياضة الجري.
    حظك اليوم للعازبين
    لا بد أن تدافع عن أصدقائك في غيابهم خاصة إذا وجهت لهم بعض التهم التي تتأكد من براءتهم منها. من المتوقع أن تكون الرومانسية هي أولى أولوياتك اليوم، لذلك توقع ما تشاء من قصص الحب الخيالية.
    حظك اليوم للمتزوجين
    انت ترغب في انعاش علاقتك العاطفية طوال الوقت، لتتخذ أول مبادرة لتحقيق ذلك. حبيبك من برج العقرب لا يستطيع ان يبتعد عنك ابد، فأنت لديك كاريزما لا تقاوم تجعله منجذبا لك دائما ولا يرغب في مفارقتك ابدا.


    من مواضيعى فى المنتدى

    من هو الفنان نور الشريف 2015 , السيرة الذاتية للفنان نور الشريف 2015

    كلمات اغنية لو علي بالك طريت محمد عمر 2016 مكتوبة

    وائل نور ينعى الراحل الكبير نور الشريف 2015

    تردد قناة المسيرة مباشر على النايل سات اليوم 1-4-2021

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو الدوري الإسباني اليوم 16-8-2019

    موعد طرح ألبوم اسمعني عبد المجيد عبد الله 2015 , أسماء أغاني ألبوم اسمعني عبد المجيد عبد الله 2015

    تردد قناة A1 Balkan HD على الياه سات اليوم الاثنين 16-10-2017

    صور بوستات ومنشورات جميلة عن السحور في رمضان 2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 2-11-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 22-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 16-2-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 12-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.