Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الجمعة 7-8-2015

  • مالك الروح
    2015-08-07






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الجمعة 7-8-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الجمعة 7-8-2015
    حظك اليوم الجمعة مع ماغي فرح في توقعات الأبراج اليومية في الحب والعمل والصحة 7-8-2015


    برج الحمل أنجز عملك بهدوء ولا تقصر في واجباتك، قد تحتاج الى قسط أكبر من السكينة فحاول أن تجدها وتغرف منها لانّها سلاح قويّ وفعّال عاطفياً: ادعوك الى معاملة الحبيب بلطف ونعومة، بعد برودة او جفاء اللقاءات الأخيرة من يدري كيف ستكون ردة فعله صحياً: يخشى من مشاكل في الجهاز العصبي، توعكات غير مؤلمة قد تتطور بشكل سلبي بدون استرعاء الانتباه .

    برج الثور مهنياً: حاول أن تستعمل علاقاتك الخاصة والعامة لتعزيز موقعك العملي، لكن من دون استغلال الآخرين عاطفياً: قد تشهد الفترة المقبلة بعض التذمّر من الشريك، لكنّ تصرفاتك الأخيرة دفعته إلى القيام بردة فعل حاسمة في هذا الاتجاه صحياً: التنبه إلى نوعية المكونات في بعض الأطعمة ضروري جداً .

    برج الجوزاء مهنيا: قد يطرح عليك صديق قديم بعض الأفكار المميزة، لكن لا تتسرع في قراراتك قبل الاطلاع على كل التفاصيل عاطفياً: محاولات الشريك للسيطرة عليك متواصلة، لكنّك لن تكون معقتناً بما يقدمه من اقتراحات، فكن حذراً صحياً: بعض التعب، تجنب التنقلات العملية غير الضرورية المتعبة أكثر مما هي مفيدة .

    برج السرطان مهنياً: مشاريع بالجملة لكن التمويل المطلوب غير متوافر، فحاول أن تشرح وجهة نظرك لعلك تجد آذاناً صاغية عاطفياً: الوحدة سلاح قاتل، لكنك ستتخطاها بمساعدة بعض الأصدقاء، وستظهر النتائج سريعاً صحياً: لا مشاكل صحية عموماً هذا اليوم، وهذا دليل عافية فاطمئن .

    برج الاسد مهنياً: أجواء العمل الجيدة ضرورية، ذلك بهدف التمكن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح عاطفياً: لا تعامل الشريك بجفاء، فالتطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء الإيجابية السائدة حالياً صحياً: أنت معرض للأزمات القلبية وارتفاع الضغط بسبب عصبيتك وقلقك، وأنت ليس من النوع الذي يهتم بصحته .

    برج العذراء مهنياً: أحداث غير متوقعة تثير بعض الانفعالات، لذا عليك إجراء بعض التعديلات لتلافي الموضوع لاحقاً عاطفياً: الأجواء المحيطة بالشريك تخلق نوعاً من التوتر العابر، وهذا يدفعك إلى اتخاذ خطوات سريعة لمعالجة الأمر صحياً: خطرعطل في الأوردة الدموية للنخاع، انتبه في قيادة السيارة .

    برج الميزان مهنياً: أوضاعك المالية قد تهتز بعض الشيء بسبب كثرة الإنفاق غير المجدي،لا توقع أي وثيقة قبل أن تدقق في تفاصيلها وبنودها عاطفياً: إذا رغبت في الزواج فهنيئاً لك شرط اختيار يوم صحياً: تتمتع بالحيوية والنشاط ويخيفك المرض وترفض أن ترقد طويلاً في الفراش .

    برج العقرب مهنياً: لا تدخل مع الزملاء بنقاش عميق لن يؤدي الى نتيجة ويفاقم الوضع سوءاً عاطفياً: حاول حل الإشكالات مع الحبيب بموضوعيه فقد تصل معه الى النتيجة المرضية صحياً: لا توفر مخزون الطاقة الكبير الذي تتمتع به لاستعادة نشاطك وحيويتك المعهودتين .

    برج القوس مهنياً: تعقد اتفاقًا له علاقة بالجمال والفن والذوق، والتزم عملك وواجباتك ولا تكن كثير التذمر عاطفياً:عليك أن تعرف كيف تتأقلم مع طباع الحبيب ان أردت الاستمرار في العلاقة الناجحة معه صحياً: تشتهر في محيطك بحبك لممارسة الرياضة وتستمر في هذا الاتجاه وتشجع الآخرين على التمثل بك .

    برج الجدي مهنياً: التصرف مع الآخرين بأدب ولياقة يكسبك المزيد المصداقية وكسب ثقة الجميع بدون استثناء عاطفياً: ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق بالكامل، فتكون مضطراً إلى مضاعفة بذل جهودك صحياً: أنت عاشق للملذات وتعطي الكثير، لكن صحتك تستحق منها أن تعشق الاهتمام بها .

    برج الدلو مهنياً: لا تتخذ قراراتك بشكل عشوائي قبل أن تستشير أشخاصاً ذوي خبرة، وحاول أن تنهي الأعمال الضرورية بوقتها قبل أن تتراكم عليك عاطفياً: اصغِ الى وجهة نظر الحبيب فقد تجد أنه على حق، ثق به أكثر ولا تشكك في تصرفاته صحياً: لا تهمل وضعك الصحي اعتقاداً منك أن الأمر لا يستحق، أنت مخطئ في هذه الناحية .

    برج الحوت مهنياً: تحاول أن تعتمد طريقة وأسلوب جديد في العمل يساعدك على إنجاز مهامك بوقتها عاطفياً: راقب تصرفاتك جيدا فأنت تدرك أنك تزعج الحبيب، فحاول أن تعيد النظر اليوم في طبيعة علاقتك به صحياً: من الصحي والمفيد ممارسة المشي أو الركض أو اتباع نظام غذائي مدروس جيداً .


    من مواضيعى فى المنتدى

    مكان وموعد عزاء ميرنا المهندس 2015

    صور مكتوب عليها اسم حرف j بالانجليزي 2019 , صور خلفيات حرف j مزخرف 2020

    احداث وتفاصيل الحلقة 14 من مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة السد والأهلي اليوم 13-2-2021

    احداث وتفاصيل الحلقة 15 من مسلسل قابيل رمضان 2019

    حسب الاسم نتائج التوجيهي في الاردن 2015 الدورة الصيفية

    مواعيد وجدول مباريات ربع نهائي كأس الاردن 2021

    كلمات اغنية في مصر بس مينا عطا ورنا سماحة 2016 مكتوبة


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم السبت 8-8-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الخميس 6-8-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاحد 26-7-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم السبت 25-7-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الجمعة 22-8-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.