Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 29-7-2015

  • أجدع واحد
    2015-07-28






  • حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 29-7-2015

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 29-7-2015

    برج الثور حظك اليوم
    قد من المفضل ان لا يتصبح احد بك في الصباح و ان يتمسا بك في المساء لان مزاجك في الصباح سوف يكون عكس مزاجك في المساء، عليك بأن تعبر اخر فترات الاكتئاب في الصباح لتعود الى ثقتك بنفسك في فترة ما بعد الظهر، امور عائلية مهمة قد تحدث في المساء يلزمها تحركك السريع.
    برج الجوزاء حظك اليوم
    الروتين يقتلك وتشعر كأن الساعة لا تتحرك عقاربها، يصيبك الملل والكآبة في هذا الصباح وذلك لاحساسك بفقدان الامل، ضغوطات العمل تستقبلك اليوم بأذرع مفتوحة منذ الظهيرة وخطط لقضاء فترة المساء بعملك مما قد يثير غضب من تحب، وخاصة اذا كنت من مواليد 21 الى 28 أيار

    برج السرطان حظك اليوم
    ان شخصيتك مزعجة بعض الشيء في هذا الصباح فأنت ثرثار ولا يقف لسانك عن الكلام، تنتهي من اعمالك المتراكمة في فترة الصباح مما يجعل الهدوء يسيطر على الاجواء في فترة ما بعد الظهر، المساء قد يكون الافضل لاصلاح الامور العالقة بينك وبين من تحب لان الفلك يقف الى صفك ويدعمك.

    برج الأسد حظك اليوم
    تبدأ بالتركيز على امورك الحياتية وعلى اعمالك تدريجيا هذا الصباح وذلك ردا على امر حدث معك بالامس نتج عن تهورك في الظهيرة، انت شخص اخر واراؤك تلقى ترحيبا واسعا بين زملائك في العمل، لكن لا تكن متسلطا وغيورا عند تعاملك مع من تحب فهو لن يعجبه ذلك.

    برج العذراء حظك اليوم
    يقال “الضغط يولد الانفجار” فضغوطات العمل التي واجهتك في الايام الماضية وهذا الصباح قد يجعلك تنفجر في الظهيرة غير ابه بالامور والاوضاع حولك، قد يستفزك شخص في فترة ما بعد الظهر فتقع بالخطأ مما يجعلك في خانة الندم. بالمساء الاوضاع جيدة و فرصة للخروج و التمتع بيومك

    برج الميزان حظك اليوم
    عليك باجتياز فترة الصباح يا صديقي الميزان فقد تكون صعبة بعض الشيء ضغوط العمل مستمرة اليوم بأكمله لكن تحسن في المزاج والنفسية متوقع في فترة ما بعد الظهر، المساء جيد لكنك لن تجد الوقت لامورك الشخصية فأنت تعب وتريد الاستلقاء في البيت للراحة، وبالاخص مواليد 12 الى 22 تشرين الاول.

    برج العقرب حظك اليوم
    عند صحوتك من النوم وفتح عينيك تشعر بأن هذا اليوم ليس يومك، قد يكذبك الصباح بهدوئه والاجواء الساكنة حولك لكن عند حلول الظهيرة سوف تشعر فجأة بالضغط والاحداث تتسارع من حولك، من المفضل عدم اخذ اي خطوة وخاصة على المجال العاطفي في المساء فإن الامور قد تكون متوترة.

    برج القوس حظك اليوم
    قطرات الحظ قاربت على الانتهاء فاستغلها في الصباح وارتوي منها، لكن من المستغرب انك لن تفعل ذلك بل على العكس سوف تبدأ نهارك بالعصبية واللوم والعتاب، فترة الظهيرة تشهد مناقشة بينك وبين من تحب قد تفضي الى شجار، المساء لديك بعض الامور العائلية لتسويتها ولا تحاول تصليح الوضع مع من تحب لانك قد لا تفلح.

    برج الجدي حظك اليوم
    الطرق متشابكة امامك، حافط على وعدك بعدم اتخاذ اي قرار وخاصة ان الضغوطات ما زالت تضغط عليك، فترة الظهيرة تغير جميع الموازين لصالحك وانت تلاحظ ذلك على مزاجك وسير الامور معك، في فترة المساء امورك العاطفية في السليم فحاول ان تنتهز هذه الفرصة لتدعيم علاقتك بمن تحب.

    برج الدلو حظك اليوم
    “يوم مش معقول” هذا وصف لما ستقابله في هذا اليوم الذي سيضغطك بشكل كبير، فالاعمال التي ستكون في مقدمة اهتماماتك في الصباح سوف تجعلك تهرب منها وتتفاديها للمشاكل التي قد تفعلها لك في فترة ما بعد الظهر، احذر على صحتك في المساء وحاول ان تريح نفسك قدر المستطاع و البقاء في البيت هو الاختيار الافضل.

    برج الحوت حظك اليوم
    يوم عاطفي من الدرجة الاولى، فالعاطفة سوف تكون في مقدمة اهتماماتك منذ الصباح لكن عليك التركيز في عملك بدلا من المكالمات الهاتفية الكثيرة، في فترة ما بعد الظهر تتراكم الاعمال لديك بشكل مفاجئ وتضطر الى ان تتأخر في العمل لساعة متأخرة لاغيا بذلك بعض مواعيدك الاخرى وخاصة مواليد 20 الى 28 شباط.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة كوكي كيدز على نايل سات اليوم الاثنين 15-4-2019

    تردد قناة المجلس hd على نايل سات اليوم الخميس 29-10-2015

    تردد قناة اون سبورت على نايل سات اليوم الخميس 20-12-2018

    كلمات اغنية نَفْح باريس حسين الجسمي 2015 مكتوبة

    كلمات اغنية صوت الهدوء نوال الزغبي 2015 مكتوبة

    مجانا تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا الاحد 12-11-2017

    كلمات غنية تخليني اضيع ذكرياتي جروح انور دراغ 2015 مكتوبة

    تردد قناة امام صادق اليوم على النايل سات 10-8-2021


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 27-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 22-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 1-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 25-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 4-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.