Thread Back Search


صور أبطال مسلسل الكابوس 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل الكابوس 2015

  • Dreambox-Sat
    2015-07-24






  • صور أبطال مسلسل الكابوس 2015 على MBC , أسماء نجوم مسلسل الكابوس 2015

    صور أبطال مسلسل الكابوس 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل الكابوس 2015

    صور أبطال مسلسل الكابوس 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل الكابوس 2015
    الاسم: سمر أحمد محمد عبد الغفار

    البرج الفلكي: القوس

    فنانة مصرية، اسمها الحقيقي “سمر أحمد محمد عبد الغفار”، ولدت يوم 22 نوفمبر عام 1986 في الإسكندرية، وهي الشقيقة الصغرى للفنانة “وفاء عامر”، حصلت علي بكالوريوس من قسم التمثيل والإخراج بمعهد الفنون المسرحية.

    نشأت “أيتن عامر” وسط أجواء فنية لطبيعة عمل شقيقتها “وفاء” بالفن، كما عملت لفترة كعارضة أزياء مما ساعدها علي كسر حاجز الخوف والرهبة من الوقوف أمام الجمهور، ولكنها واجهت رفض شديد من شقيقتها لدخول عالم التمثيل، إلا أن اقتحامها الوسط الفني جاء بالصدفة بعد أن شاهدها الفنان “محمد صبحي” عندما ذهبت لتهنئة شقيقتها على بداية تصوير مسلسل “ملح الأرض”، وكان في ذلك الوقت يبحث عن وجهاً جديداً لدور صغير في المسلسل، فرشحها لأداء ذلك الدور ولم يعلم أنها شقيقة “وفاء” إلا بعد التعاقد معها.

    التقت “أيتن” بعد ذلك بالمؤلف “محمد جلال عبد القوى” الذي أخبرها بأنه معجب بأدائها في مسلسل “ملح الأرض”، وطلب منها مقابلة المخرجة التليفزيونية “رباب حسين” التي رشحتها لأداء شخصية ياسمين في مسلسل “حضرة المتهم أبى” أمام الفنان نور الشريف والفنانة معالي زايد، واستطاعت “أيتن” أن تلفت إليها الأنظار بأدائها في هذا المسلسل حيث أثبتت امتلاكها لموهبة فنية حقيقية مكنتها من استكمال مشوارها الفني بخطوات ثابتة وهادئة.

    شاركت الفنانة “أيتن عامر” في العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة من أبرزها “أحزان مريم” و”من أطلق الرصاص على هند علام” و”أحلامنا الحلوة”، حتى جاء دورها في مسلسل “الدالي” ثم مسلسل “أفراح إبليس” الذي حصلت عنه علي جائزة أحسن ممثله دور ثاني ليؤكد علي نجوميتها ويكون بمثابة نقله في حياتها الفنية.

    أهم الأعمال الفنية
    العمل
    سنة الإنتاج
    سالم أبو أختة
    فيلم 2014
    السبع وصايا
    مسلسل 2014
    هرج ومرج
    فيلم 2013
    الوالدة باشا
    مسلسل 2013
    ساعة ونص
    فيلم 2012
    كيكا على العالي
    مسلسل 2014
    الزوجة الرابعة
    مسلسل 2012
    شارع الهرم
    فيلم 2011
    كيد النسا
    مسلسل 2011

    صور أبطال مسلسل الكابوس 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل الكابوس 2015
    الفنان المصري أحمد راتب
    الدولة مصر
    تاريخ الميلاد 23 يناير, 1949
    الوظيفة
    ممثل مصري
    لا يمتلك سقفا فنيا لإبداعه، فبينما تجده في دور تراجيدي يفاجئك بتزامنه مع دور كوميدي وآخر شرير أو طيب.. ملك الشخصيات المركبة والبسيطة يتربع على عرش المسرح وربما تجده في أوبريت يغني على أوركسترا كبيرة، مجموع كل ذلك يجعلك أمام قامة فنية هي الفنان أحمد راتب الذي جعل نجومية الدور الثاني لا تقل مكانة وإبداعا ونجاحا عن دور البطولة، بل وتتجاوز في بصمتها الفنية الدول الأول. يستطيع "المنولوجست" الذين يهوون تقليد النجوم مثل محمود عزب وفيصل خورشيد وعلاء الحريري تقليد من استطاعوا من النجوم، ولكنهم أجمعوا على أنهم لا يستطيعون تقليد أحمد راتب.

    هو نجم بلا "لازمات" أو "ديفوهات" إبداعه هو النص يتقمصه ولا يخرج منه إلا شخصا آخر، وهذا هو المبدأ الذي على أساسه بنى مشواره الفني فأصبح نجم شباك حتى وإن كان صاحب دور ثانٍ، هو يكره قيد البطولة المطلقة، يحب أن يكون كالطائر على كل شجرة ويكون حرا.

    أحمد راتب هو امتداد لجيل العمالقة محمود المليجي، وزكي رستم، هؤلاء من الممثلين الكبار الباقين والخالدين أكثر ممن كانوا نجوم شباك لأنهما بنيا نجوميتهما على موهبة التمثيل واختلاف الأدوار وجودة صناعة كل دور، وهذه هي المدرسة التي تخرج منها راتب.

    اسمه بالكامل أحمد كمال الدين راتب، مواليد 23 يناير/كانون الثاني 1949 في القاهرة بحي السيدة زينب. الشعبي، تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1974، كانت بدايته الفنية وهو طفل حيث مارس التمثيل في المدرسة ونمت هذه الهواية حتى التحق بكلية الهندسة والتحق بفرقة التمثيل بها، ترك كلية الهندسة في السنة الثانية، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وكانت بدايته من خلال التلفزيون في مسلسل "فجر"، ومن خلال هذا المسلسل قدم للمسرح مسرحية "من أجل حفنة نساء" ثم "أبو زيد الهلالي" و"من العطش ما قتل"، "سك على بناتك".

    قال عنه عادل إمام إنه يستحق الأوسكار على مونولوج الفضفضة الذي ألقاه راتب في فيلم "الإرهاب والكباب" ليلخص في دقيقتين وبتركيز شديد لماذا تحول من مجند بالجيش إلى ماسح أحذية، وكيف خذلته العدالة مرتين، لكن هذا المشهد هو واحد من بصمات عديدة في مشوار الممثل الذي يؤكد في أعماله الأخيرة كم الخبرة التي يضيفها لأدائه التمثيلي.

    شكل راتب عنصرا أساسيا في كل أفلام عادل إمام، حتى تلك التي لم يكن بطلا فيها، كان الزعيم يستعين به في الأدوار التي لا يؤديها إلا هو مثل فيلم المنسي عندما قدم شخصية زميله في مكان العمل الذي يراه في بداية الفيلم ويعود له في المشهد الأخير، كذلك في فيلم "طيور الظلام" قدم شخصية زميل الجامعة الذي ظل مثاليا رغم كل شيء، وشارك راتب عادل إمام في أكثر من 20 فيلما، أحدثها "السفارة في العمارة" في دور المحامي، و"عمارة يعقوبيان" في دور الخادم الذي يسعى مع شقيقه للاستيلاء على ما تبقى من ثروة زكي الدسوقي أو عادل إمام. لكن نجاح راتب في الآونة الأخيرة فرضه على أفلام النجوم الجدد، لتتم الاستعانة به في العديد من الأدوار التي تتطلب ممثلا مخضرما؛ حيث شارك في فيلم "الأولة في الغرام" بشخصية مولانا، والحياة منتهى اللذة في شخصية زوج خادمة البطلة، وفيلم "الحاسة السابعة" في شخصية المنجم و"مطب صناعي" في دور والد أحمد حلمي، وفيلم "كابتن هيما" مع تامر حسني، وفيلم "بوشكاش" مع محمد سعد، ويعرض له قريبا فيلم "رامي الاعتصامي" الذي يقدم فيه شخصية رئيس وزراء للمرة الأولى. كما بدأ مؤخرا تصوير أفلام "المش مهندس حسن" مع محمد رجب، والمخرجة منال الصيفي، وفيلم "ابقى قابلني" مع سعد الصغير وحسن حسني.

    وكانت بداية راتب الحقيقية على خشبة المسرح؛ حيث تعلم الكثير من أساتذة هذا الفن قبل أن يصبح هو نفسه أستاذا له طريقته الخاصة، ولهذا لم يعتزل المسرح رغم انشغاله الشديد بالسينما والتلفزيون، ويعتبر فؤاد المهندس من الشخصيات المؤثرة في مشوار راتب؛ حيث شارك في صناعة نجوميته من خلال مسرحية "سك على بناتك" التي عرفت الجمهور العربي بالممثل الشاب الذي كان وقتها في العشرينيات يخطو أولى خطواته الفنية، والتقى راتب الفنان الكبير فؤاد المهندس مرة أخرى في مسرحية "روحية اتخطفت" ومع عادل إمام قدما معا مسرحية "الزعيم"، وقدم راتب أيضا مسرحية "جحا يحكم المدينة" مع سمير غانم.

    نال جائزة مهرجان الإذاعة والتلفزيون عن مسلسل أم كلثوم. وشارك في أعمال الفنان عادل إمام. واستطاع أن يؤدي أدوارا جيدة.

    ويطل أحمد راتب على جمهوره عبر شاشة MBC في "مع سبق الإصرار" شخصية مستشار، يوليه قضية فاسد، فيتعرض لمحاولة قتل ينجو منها لكنه يصبح مُقعدا، وبعد زمن تدخل ابنته التي تجسد شخصيتها الممثلة غادة عبد الرازق، مجال المحاماة ليعترض هو على هذا الاختيار.

    ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق كل من ماجد المصري، وعبير صبري، وطارق لطفي، وأحمد صيام، ومحمد شومان، وميار الغيطي، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

    صور أبطال مسلسل الكابوس 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل الكابوس 2015
    الاسم: محمد شاهين

    البرج الفلكي: الدلو

    فنان مصري صاعد، من مواليد 13 فبراير، بدأ حياته الفنية مع بداية عام 2004، وأدى مجموعة من الأدوار الرائعة في الكثير من المسلسلات والأفلام المصرية، وله تجربة لاقت ترحيب الجماهير في تقديم البرامج الفكاهية، انتقل به دور الضابط "مدحت محفوظ" في مسلسل "نيران صديقة" الذي عرض في رمضان 2013 على شاشة mbc لمنطقة درامية جديدة وأكد على موهبته ونجوميته، حيث لاقى استحسان جمهوره الذي لم يتعود منه هذه الأدوار الدرامية المركبة وكان ينفه على أنه ممثل كوميدي في المقام الأول.

    فيلموجرافيا الدراما
    اسم المسلسل
    سنة الإنتاج
    نيران صديقة
    2013
    نكدب لو قولنا مابنحبش
    2013
    ابن النظام
    2012
    شربات لوز
    2012
    عريس دليفرى
    2011
    الكبير قوي 2
    2011
    تامر وشوقية (ج1، 2، 3، 4)
    2007- 2010
    العتبة الحمرا
    2010
    الكبير
    2010
    الجماعة
    2010
    بوجي وطمطم ج2
    2009
    فيلموجرافيا السينما
    اسم الفيلم
    سنة الإنتاج
    سيما علي بابا
    2011
    إكس لارج
    2011
    عسل أسود
    2010
    لا تراجع ولا استسلام (القبضة الدامية)
    2010
    حليم
    2006
    حريم كريم
    2005

    صور أبطال مسلسل الكابوس 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل الكابوس 2015
    الفنانة المصرية غادة عبدالرازق
    الدولة مصر
    تاريخ الميلاد 06 يوليو, 1965
    الجوائز
    ـ جائزة من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي
    ـ جائزة "اي آر تي" عن دورها في فيلم "حين ميسرة ".
    ـ جائزة التمثيل دور ثاني للنساء من المهرجان القومي للسينما المصرية عن دورها في فيلم "عن العشق والهوى".
    الوظيفة
    ممثلة مصرية
    الإسم: غادة محمد عبد الرازق

    البرج الفلكي: برج السرطان

    فنانة مصرية، اشتهرت بأعمالها التليفزيونية، اسمها بالكامل "غادة محمد عبد الرازق"، ولدت يوم 6 يوليو عام 1965 وهي حاصلة على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي.

    تزوجت غادة عبد الرازق عده مرات، وكان أولها من رجل الأعمال السعودي عادل قزاز وهي لا تزال في السابعة عشر من عمرها، وعلي الرغم من أن هذا الزواج أسفر عن ابنتها الوحيدة "روتانا" إلا أنه انتهي بالطلاق بعد سبع سنوات.

    تزوجت غادة بعد ذلك من رجل أعمال بورسعيدي، إلا أن الزواج لم يدم طويلاً بسبب الفارق الكبير في السن بينهما، لتتزوج من حلمي سرحان، ثم المنتج وليد التابعي الذي أنتج لها العديد من الأعمال السينمائية أما آخر زيجاتها فكانت من الصحفي محمد فودة لكنه انتهى بعد عقدهما القران بفترة وجيزة.

    بدأت "غادة" مشوارها الفني من خلال الإعلانات التجارية حتى قدمها المخرج محمد عبد العزيز لأول مرة من خلال الفيلم السينمائي "لماضة"، الذي كان بمثابة فاتحة خير لها حيث شاركت بعده في عدة أفلام سينمائية.

    كانت الانطلاقة الحقيقية لـغادة عبد الرازق من خلال مسلسل "عائلة الحاج متولي" مع الفنان "نور الشريف" حيث ظهرت بشكل متميز لفت الأنظار إلى موهبتها، مما مكنها من المشاركة في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية المتميزة التي استطاعت من خلالها أن تحجز مكانتها علي الساحة الفنية.

    فيلموجرافيا المسلسلات
    السنة
    اسم المسلسل
    1997
    اللص الذي أحبه
    1999
    بنت الأسيوطي
    1999
    وادي فيران
    2000
    ألف ليلة وليلة
    2000
    شنة ورنة
    2000
    يا رجال العالم اتحدوا
    2000
    زي القمر
    2001
    النساء قادمون
    2001
    سوق العصر
    2001
    عائلة الحاج متولي
    2003
    مسألة مبدأ
    2004
    محمود المصري
    2009
    قانون المراغي
    2009
    الباطنية
    2010
    زهرة وأزواجها الخمسة
    2011
    سمارة
    2012
    مع سبق الإصرار
    2013
    حكاية حياة
    2014
    السيدة الأولى
    فيلموجرافيا الأفلام :
    السنة
    اسم الفيلم
    البطل
    1998
    لماضه
    1999
    جمال عبد الناصر

    1999
    الأجندة الحمرا

    2000
    زي الهوا
    2006
    حين ميسرة

    2007

    الريس عمر حرب

    2008
    ليلة البيبي دول

    2008
    أزمة شرف

    2009
    خلطة فوزية

    2009
    دكان شحاتة

    2009
    بون سواريه

    2010
    ركلام

    2012
    جرسونيرة
    2013


    من مواضيعى فى المنتدى

    شفرة بعض قنوات art

    صور لجين عمران على غلاف مجلة زهرة الخليج 2012 - بالصور لقاء لجين عمران على غلاف مجلة زهرة الخليج 2012

    صور محمد الجيوسي 2013 , صور الطفل الفلسطيني محمد جيوسي عرب غوت تالنت 2014

    تحميل اغنية سيف عامر طير الطاير 2012 Mp3

    صور جديدة للزعيم من كواليس مسلسل صاحب السعادة

    بالصور تعرف على علي حسن - برنامج احلى صوت ذا فويس الموسم الثاني 2013 , من هو علي حسن ذا فويس 2014

    صور ايتن عامر في الاستفتاء على الدستور المصري 2014

    صور ساندي ببنطلون أحمر ضيق في حفل حدائق العروبة 2014 ، صور حفل ساندي في حدائق العروبة 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.