Thread Back Search

جدول مسرحيات وأفلام قنوات النهار في عيد الفطر 2015

  • أبو شهد
    2015-07-15




  • جدول مسرحيات وأفلام قنوات النهار في عيد الفطر 2015

    جدول مسرحيات وأفلام قنوات النهار في عيد الفطر 2015
    خريطة مسرحيات وأفلام قنوات النهار فى عيد الفطر .. كوميدى أخر حاجه

    أعلنت قناة "النهار" عن خطتها البرامجية خلال أيام عيد الفطر، حيث تعرض باقة من الأفلام والمسرحيات طوال أيام العيد، بالإضافة إلى إذاعة حلقات برامجها التي عُرضت خلال شهر رمضان المبارك.

    ففي يوم الجمعة، أول أيام عيد الفطر، تبدأ "النهار" في العاشرة صباحًا، بعرض الفيلم العربي القديم "أخطر رجل في العالم"، ثم تنقل شعائر صلاة الجمعة، وفي الواحدة ظهرًا، طوال أيام العيد، تعرض برنامج الطبخ "لقمة هنية"، وفي الثانية ظهرًا، تلتقون مع مسرحية "الزعيم" بطولة عادل إمام، يليها فيلم الكيف، وفي السابعة مساءًا، يُعرض برنامج "التجربة الخفية"، على ان يُعرض مسلسل "العهد" في الثامنة مساءً، يليله برنامج "الزفة 2"، في التاسعة مساءً، ثم مسلسل "مريم" في العاشرة مساءً، يليه مسلسل "يا أنا يا أنتي"، في الحادية عشرة مساءً، فمسلسل "حالة عشق"، في الساعة 12منتصف الليل، وأخيرًا مسلسل "بعد البداية"، في الساعة 1منتصف الليل.

    أما يوم السبت، ثاني أيام العيد، فتعرض "النهار" مسرحية "العيال كبرت" في الساعة الثانية ظهرًا، يليها فيلم الحفيد، وفي الساعة السابعة مساءً، يُعرض برنامج "التجربة"، يليله في السابعة والنصف برنامج "الزفة 2"، ثم برنامج "صولا"، وفي العاشرة مساءً، يُعرض فيلم "الثلاثة يشتغلونها"، يليه مسلسل "يا أنا يا أنتي"، في الساعة 12 منتصف الليل.

    وفي يوم الأحد، ثالث أيام العيد، تبدأ القناة بعرض فيلم "الزوجة الثانية"، وفي الساعة الثانية ظهرًا تُعرض مسرحية "المتزوجون"، يليها فيلم أونكل زيزو حبيبي"، على أن يُعرض برنامج "التجربة الخفية" في السابعة مساءً، يليله برنامجي "الزفة 2" و"صولا"، وفي العاشرة مساءً، سيُعرض فيلم "بنات العم".

    أما يوم الاثنين، رابع أيام العيد، فيبدأ بفيلم "لصوص لكن ظرفاء"، على أن تُعرض مسرحية "لعبة الست"، في الثانية ظهرًا، يليله فيلم "غرام في الكرنك"، يليه برامج "التجربة الخفية"، و"الزفة 2"، و"صولا"، يتبعهم فيلم "نمس بوند".

    وفي الثلاثاء، خامس أيام العيد، يذاع في العاشرة صباحًا، فيلم "مراتي مدير عام"، وفي الثانية ظهرًا تعرض مسرحية "هاللو شلبي"، يليها فيلم "الأيدي الناعمة"، ثم برامج "التجربة الخفية"، و"الزفة2"، و"صولا" وأخيرًا فيلم "365 يوم سعادة".

    أما يوم الأربعاء، فيُعرض فيلم "البوسطجي"، ثم مسرحية "سكة السلامة"، يليها فيلم "ابنتي العزيزة"، وكالعادة تذاع برامج "التجربة الخفية"، و"الزفة2"، و"صولا"، ثم فيلم "الجزيرة".

    وبخصوص يوم الخميس، يُعرض فيلم "اعترافات زوج"، ثم مسرحية "دو رى مي فاصوليا"، يليها فيلم "الحريف"، وفي العاشرة مساءً، يُعرض فيلم "أسد واربع قطط".

    أما يوم الجمعة الموافق 24 يوليو، فيُعرض في العاشرة صباحًا فيلم "بين القصرين"، ثم يتم نقل شعائر صلاة الجمعة، على أن تذاع مسرحية "كارمن" في الثانية ظهرًا، يليها فيلم "سبع أيام في الجنة"، وفي العاشرة مساءً يُعرض فيلم "تيمور وشفيقة".


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة cm5 على ياه سات اليوم السبت 12-1-2019

    بالصور ميريام فارس النجمة الأكثر إثارة عربياً 2015

    تردد قناة ميلودي Melody TV على نايل سات بتاريخ اليوم 17-8-2014

    تردد قناة iNews TV HD على نايل سات اليوم الاحد 9-12-2018

    تحميل البوم فوشو ستوب سابين 2014 Mp3 النسخة الاصلية , كامل

    صور مشاهير وأساطير نادي مانشستر يونايتد في ملعب حديقة الأمراء 2015

    صور فرح يوسف بفستان عاري الكتفين ومفتوح لأعلى الساق 2015

    بوستات وتغريدات عن الشماتة 2019/2020


مواضيع متشابهة

جدول مسلسلات وأفلام منصة نتفليكس يونيو 2021

جدول مسرحيات قناة تن في عيد الفطر 2020

موعد وتوقيت مسرحيات وأفلام عيد الفطر 2015 على جميع القنوات

مسرحيات عيد الفطر 2014 علي الفضائيات


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.