Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 26-6-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-06-26




  • برج الحمل اليوم الجمعة 26 يونيو ويتوقع لك يوما مضطربا من ناحية اشياء كثيرة لن تمشي كما تتوقع في حياتك وربما تجد مواقف عصيبة يسببها من هم في محيطك فما عليك سوى التحلي بالصبر وافراغ طاقتك لكي تستطيع التغلب على كل المحن .

    وبرج الثور ينبئك ببدأ العمل الحقيقي من خلال اشخاص تتولى قيادتهم وستطرح عليهم افكار كانت صعبة في تفكيرك وستنجزها معهم بدون اي مشاكل وسحاولون دعمك بكل الوسائل للوصول الى ما تريد وترتقي للافضل وينصحك برجك ببث روح الحب والعاطفية بين افراد فريقك لكي يبقى متماسك .

    اما عن برج الجوزاء فالمشاكل في هذه الفترة ستبتعد عنك ولن تجد اي عداوة مع الاخرين وستتحول الى صدقات سريعه حاول ان تستثمرها من اجل افكارك التي ستطرحها عليهم وتبدأ بالعمل معهم في المدى البعيد وان واجهتك اي مشكلة ستستطيع ان توجهها معكم بكل سهولة .

    وبالنسبة لمواليد برج السرطان حاول اظهار قوتك وشجاعتك وحسن علاقاتك مع الاخرين على حساب مبادئك وسف ترى ردود افعال مرحبه منهم مما يعطيك حافز اضافي للعمل بجهد وشجاعة وستملك المزيد من الذين سيأيدوك ويقتسمون افكارك وتلقى النصيحة منهم وال تغضب عندما ينتقضوك .

    وبرج الاسد سوف تلقى طاقة بالحيوية ونشاطا في ذهنك حاول استغلال امكانياتك ورغباتك في اتخاذ القرارات الصحيحة لتنفيذ مشاريعك , حاول الابتعاد عن الاكتفاء الذاتي لامجادك وانجازاتك لانها ستكون عدوك الاول الذي سينقلب عليك بالسلبية .

    واما عن برج العذراء انت اليوم ستكون الافضل في فريق العمل الذي ستشكله دون اي مشاكل على السلطة وستنتاب اجواء الحب والسعادة بين اعضاء الفريق والذي سيؤثر عليك بشكل ايجابي وستجد كل السهولة والرفاهية في انجاز اعمالك مع الفريق حاول استغلالها بافضل ما يكون .

    وبرج الميزان ستخونك انماطك الفكرية والسلوكية الي تعودة عليها وستضعك في عدة مواقف محرجة فما عليك الا قطع كل الطريق وايجاد حلول سريعة تعودت عليها ولا تستسلم للفشل حاول اكثر من مرة لكي تنجح وتجد التغير .

    ومواليد برج العقرب انت اليوم تتبتع بحالة ذهنية وبدنية ممتازة ستساعدك على انجاز اعمالك باسرع وقت وبكل سهولة وكل الاشخاص الذين حولك ومن ستتعرف عليهم سيعجبون بما تقوم به وسيدعموك في الجانب الجيد بك حاول اشتغلال كل عملك بفتح افاق جديدة تساعدك بالصعود الى درجات عملك .

    برج القوس اليوم الجمعة 26/6 بعكس ماكان يحصل معك عندما كنت تنجز كل شيء بسهولة وسلاسة وربما هناك شخص او شيء يقف في طريق اعمال واحلامك يحاول تشويش عليك , اجتهد بالمحاولة للتخلص منه ومن العقبات التي تواجهك والتي قد تعطل عليك مصالح حياتك .

    برج الجدي انت في الوقت الحالي منقسم الى اكثر من قسم بين رغبتك في انجاز امور حياتك وخيبة تحل عليك بسبب وجود حاجز بينك وبين العمل الجدي , لا تصر على الاشياء التي لا تستطيع انجازها حاول العمل بقدر تفكيرك لكي لا تفقد من هم حولك ويتركوك في اسواء الاحوال .

    واما برج الدلو ستكون اليوم غير قادر على عمل اي شيء ولاكن حاول التغلب على ما يعيقك لكي لا تعود الى الخلف واذا حاولت العمل بشكل منظم ستجد النجاح امامك والا سينقلب كل شيء على حياتك الخاصة وربما زوجتك وعائلتك ايضا حاول ايجاد الحلول باسرع وقت من خلال التواصل مع اصدقائك ولا تتوتر لان التوتر سيشكل خطرا على حياتك المهنية والصحية .

    برج الحوت ستكون حالتك الصحية والعاطفية وحتى الاجتماعية مستقرة وفي عملك ستكون الافضل وسيلجأ لك الجميع من اجل مساعدتهم وايجاد النصيحة منك مما سيزيد من ثقتك بنفسك وستتغلب على كل المصاعب بسهولة حاول لا تبعد روح التفائل بين زملائك لكي تبقى حالتك الصحية جيدة .


    من مواضيعى فى المنتدى

    جوليا تشايلد كارولين ماك ويليامز

    بوسترات فيلم The Hobbit: An Unexpected Journey - صور ابطال فيلم The Hobbit: An Unexpected Journey

    صور ساعات بناتية 2015 , صور ساعات راقية للصبايا 2015

    توقعات الابراج اليوم الاحد 16-3-2014 , برجك اليوم الاحد 16 مارس 2014 , حظك اليوم الاحد 16 اذار 2014

    بيان حالة الطقس في مصر اليوم السبت 8/2/2014

    تحميل برنامج عرب ايدول 2 الحلقة 20 بجودة عالية

    تغطية حفل bafta 2013 بالصور , صور النجوم في حفل توزيع جوائز bafta 2013

    تحميل اغنية انس كريم يا ظلي يا روحي يا ضلي 2012 Mp3


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 23-10-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 16-10-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 11-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 7-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 30-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.