Thread Back Search


بالصور جوجل يحتفل بيوم الاب العالمي اليوم الاحد 21-6-2015

  • بنت الاردن
    2015-06-21






  • بالصور جوجل يحتفل بيوم الاب العالمي اليوم الاحد 21-6-2015


    بالصور جوجل يحتفل بيوم الاب العالمي اليوم الاحد 21-6-2015
    صور احتفال جوجل بـ “يوم الاب العالمي” اليوم الأحد 21-6-2015


    يحتفل محرك البحث الشهير جوجل اليوم 21 يونيو 2015 بـ “يوم الاب العالمي” حيث قال قوقل كل عام وجميع الآباء بألف خير ، بينما يستعد الأطفال في بلدان مختلفة من العالم، للاحتفال بيوم الأب، يوم غدٍ الأحد، لم يبقَ أمام أيتام سورية إلا التمعن بصور آبائهم، الذين رحلوا عنهم، وسقطوا في الحرب المستمرة في بلادهم منذ أكثر من أربعة أعوام.

    وتقول الأم السورية مريم أحمد إنها “فقدت زوجها، العامل في الكوادر الصحية بمدينة حلب، جراء سقوط برميل متفجر من مروحيات النظام السوري، في منطقة كان يحاول فيها إنقاذ بعض الجرحى”.

    وأفادت مريم أنها جاءت إلى تركيا بمساعدة أهل الخير، مع أطفالها الستة، وأكبرهم في العاشرة من عمره، موضحة أن الأطفال مشتاقون كثيرًا إلى أبيهم، ويسألونها دائمًا عن مكانه.

    وقالت السيدة إن أطفالها “يحاولون استذكار أبيهم، وإطفاء شوقهم إليه بالنظر في صورته، ومن الصعب جدًّا تربية الأطفال دون وجود أبيهم”، مضيفةً: “أحاول أن أكون لهم أمًّا وأبًا، لم ينسوا أباهم، وفي كل مرة يسألونني عنه أقول لهم ستجدونه في الجنة إن شاء الله”. فيما قال ابنها علي إنه “يحب أباه ويشتاق إليه كثيرًا، متمنيًّا أن تكون الجنة مأواه”.

    من جانبها، قالت ميسين عجين، إن “زوجها لقي حتفه في اشتباكات وقعت قبل عامين في مدينة إدلب، وإنها جاءت إلى تركيا خشية على حياة أبنائها الخمسة”، موضحةً أنها تجد صعوبة كبيرة في الرد على أبنائها صغار السن، كلما سألوها عن أبيهم، مضيفة: “من الصعب جدًّا أن أخبرهم أن أباهم مات”.

    وقالت ابنتها هديل (6 أعوام)، إن أباها كان يحبها كثيرًا هي وإخوتها، مضيفةً أنها مشتاقة كثيرًا إليه، وأنها على استعداد للتخلي عن كل شيء مقابل البقاء إلى جانبه.

    ويوم الأب العالمى (father’s day) هو اليوم الذي تُعبِّر فيه شعوب كثيرة في الغرب عن عرفانها بالجميل وتقديرها للآباء بتقديم الهدايا وبطاقات التحية. يأتي يوم الأب في المملكة المتحدة، والولايات المتحدة وكندا، في ثالث يوم أحد من شهر يونيو (03 أحد-06). وفي أستراليا، يُحتفل به عادة في أول يوم أحد من شهر سبتمبر.

    وأول من جاءته فكرة تخصيص يوم لتكريم الأب هي سونورا لويس سمارت دود(Sonora Louise Smart Dodd)،من سبوكِين بولاية ميتشيجان بالولايات المتحدة في عام 1909م، بعد أن استمعت إلى موعظة دينية في يوم الأم. أرادت سونورا أن تكرم أباها وليم جاكسُون سمَارت. وكانت زوجة سمارت قد ماتت عام 1898م، وقام بمفرده بتربية أطفاله الستة. ولذلك قدمت دَود عريضة تُوصي بتخصيص يوم للاحتفال بالأب، وأيدت هذه العريضة بعض الفئات. وتتويجا لجهود سونورا دود احتفلت مدينة سبوكِين بأول يوم أب في 19 يونيو(جوان) عام 1910م، وانتشرت هذه العادة فيما بعد في دول أخرى.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور بقرة مضحكة 2014 , صور بقر 2015 , funny cow pictures

    صور كيم كارداشيان وهي ترتدي صندل من الفرو 2015

    مقادير وطريقة تحضير الحوواشى الإسكندرانى 2015

    اليوم الاثنين 22-12-2014 بداية الإنقلاب الشتوي

    صور أغلفة مكتوب عليها هل صليت على النبي اليوم للفيس بوك 2014 , صور كفرات هل صليت على النبي اليوم 2014

    قصة وأحداث مسلسل نقطة تحول رمضان 2019

    تردد قناة Dzair FIP على نايل سات اليوم الاثنين 1-6-2015

    تردد قناة Times Now على نايل سات اليوم السبت 6-4-2019


مواضيع متشابهة

متى يحتفل العالم بيوم الاب العالمي 2015

جوجل يزين رئيسية الموقع احتفالا بيوم الاب العالمي 2015

جوجل يحتفل بيوم الصحة العالمي 2014 world health day

محرك البحث جوجل يحتفل بيوم المرأة العالمي 8 مارس

يوم الأرض العالمي 22/4/2013 - جوجل يحتفل بيوم الارض


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.