Thread Back Search


أسعار هاتف هواوي p8 الجديد في مصر 2015 , مواصفات هاتف هواوي p8

  • فاتنة المساء
    2015-06-17






  • أسعار هاتف هواوي P8 الجديد في مصر 2015 , مواصفات هاتف هواوي P8

    أسعار هاتف هواوي p8 الجديد في مصر 2015 , مواصفات هاتف هواوي p8
    ننشر الأسعار والمواصفات الكاملة للهاتف هواوي «p8» في مصر


    أطلقت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك اليوم في مصر، هاتفها الجديد هواوي P8، وهو مزيج مثالي من التكنولوجيا، والتصميم الأنيق وسهولة الاستخدام كما قامت بالكشف عن جهازها الجديد القابل للارتداء TalkBand B2 والذي يستعرض التصميم المحترف والدقة العالية والتزامن المعزز مع الأجهزة المحمولة ويأتي هاتف P8 الجديد بـخصائص ثورية للكاميرا ذات الضوء المنخفض حيث إن الهاتف الجديد P8 سيحدث نقلة في سوق الهواتف الذكية الراقية في مصر حيث إنه سيوفر للمستهلكين هاتفا يتفوق على منافسيه من حيث المواصفات والخصائص وبسعر منافس جدا فقط 3999 جنيها مصريا.

    ستبدأ عملية بيع هاتف P8 في مصر يوم 25 يونيو الحالي ويعتبر الهاتف تتويجا لسلسلة الـ P ذات التراث الغني من حيث الأسلوب والأداء حيث أنه يقوم مرة أخرى بإعادة تعريف سوق الهواتف الذكية مع سهولة الاستخدام والمواصفات التي تدهش وتلهم المستخدم، وكجزء من حفل إطلاق المنتج الرائد الجديد ستقوم هواوي مصر بمنح أوائل المشترين فرصة الفوز بسيارة فاخرة بشرط أن يتم هذا عند حدوث الإطلاق الأول في ساعة الحظ من الساعة 9 مساء إلى 10 مساء بـمتجر فيرجن ميجاستور بالمركز التجاري سيتي ستارز يوم 25 يونيو. كما سيتم طرح TalkBand B2 في الأسواق في نفس اليوم بسعر 1349 جنيه للون الذهبي و1149 جنيه للون الأبيض والأسود.

    أشار أليكس لين – رئيس شركة هواوي لأجهزة المستهلك في شمال أفريقيا- قائلًا "إن لدينا ثقة كبيرة بالدفعة القوية التي سيحدثها هاتف هواوي P8 لحصتنا المتنامية بالفعل في سوق الهواتف الذكية في مصر حيث إننا وصلنا للمركز الثاني بالسوق في أبريل عام2015. هواوي P8 يفتح آفاقًا جديدة عن طريق دمج الموضة بأحدث تكنولوجية متطورة بالإضافة إلى الكاميرا الثورية الخاصة به التي تأخذ تكنولوجية التصوير في الضوء الخافت إلى مستوى مختلف تمامًا حيث إن جميع هذه الخصائص ستقدم خبرة فريدة من نوعها للمستخدم وستسمح لهواوي مصر بأسر شريحة جديدة من المستهلكين".

    سوار TalkBand B2من هواوي يرث خاصية اتصال بلوتوث أكثر تفوقا عما سبقه من أجهزة وهو ليس فقط جهاز ملائم لإدارة الصحة ولكنه أيضا مزيج مثالي بين سماعة البلوتوث والسوار الرياضي وهو جهاز مثالي لرجال الأعمال النشطاء رياضيا الذين لا يمتلكون الوقت. سوار TalkBand B2 مجهز بميكروفون مزدوج وتكنولوجيه تقلل الضوضاء واتصال البلوتوث ذو الجودة بالإضافة إلى أنه مجهز أيضًا بخاصية الكشف الذكي لمعرفة ما إذا كانت سماعة البلوتوث موجودة على السوار أم لا مما يسمح لها أن تقوم تلقائيا بدفع الصوت سواء كان موسيقى أو مكالمة إلى الهاتف الذكي أو إلى سوار B2وقد تم تزويد السوار أيضا بجهاز استدعاء للبحث عن هاتفك الذكي وتحديد مكانه بغض النظر عن موديل الهاتف ويتم هذا عن طريق الإهتزاز أو نغمة الهاتف.

    وأضاف لين أن إطلاق جهاز TalkBand B2 القابل للارتداء يؤكد التزام هواوي بإلهام الابتكار وإبداع تكنولوجية متقدمة لتلبية احتياجات العالم اليومية السريعة الإيقاع الذي تدفعه البيانات وتكنولوجية السحابة وأشار إلى أن جهاز TalkBand B1القابل للارتداء والذي أطلقته هواوي في مصر مسبقا قد حقق نجاحا وشهرة هائلين بين المستهلكين وهذا شجع هواوي أن تستمر في توريد المزيد من الأجهزة القابلة للارتداء إلى السوق المحلي.

    أسعار هاتف هواوي p8 الجديد في مصر 2015 , مواصفات هاتف هواوي p8
    أسعار هاتف هواوي p8 الجديد في مصر 2015 , مواصفات هاتف هواوي p8
    أسعار هاتف هواوي p8 الجديد في مصر 2015 , مواصفات هاتف هواوي p8
    أسعار هاتف هواوي p8 الجديد في مصر 2015 , مواصفات هاتف هواوي p8


    من مواضيعى فى المنتدى

    موضة اثاث منزلى 2015 , اثاث منزلى بتصميمات مختلفة 2016 , صور ديكورات اثاث منزلى لمنزل عصرى وشيك 2016

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال اليوم 30-10-2019

    كلمات اغنية لعبة الايام وعد البحري 2015 كاملة مكتوبة

    صور بنات محجبات عند البحر 2020

    كلمات اغنية جرالنا إيه حمادة هلال 2016 مكتوبة

    تعرف على طريقة حذف رسائل واتساب بعد إرسالها 2017

    كلمات اغنية ذكرياتي كارول سماحة 2016 مكتوبة

    صور فستان لاميتا فرتجية في حفل زفافها 2015 , صور عرس لاميتا فرتجية 2015


مواضيع متشابهة

مواصفات هاتف هواوي انجوي 20 برو Huawei Enjoy 20 Pro

صور ومواصفات هاتف هواوي جي 8 الجديد 2015

مواصفات وسعر هاتف هواوي Honor 6 Plus الجديد 2015

بالفيديو مواصفات ومميزات هاتف هواوي Ascend P7

صور هاتف هواوي أسيند ميت 2 , مواصفات هاتف هواوي اسيند ميت 2


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.