Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 26-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-25






  • حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 26-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 26-5-2015

    برج الحمل
    حاول أن تكون اليوم اكثر ذكاء وانضباطا بقدر الإمكان. من السهل جدا التمني ولكن من الصعب تحقيق الأحلام. ربما تشعر ببعض القيود، ولكن للخروج من هذه الحالة، عليك أن تقضي وقتك خارج المنزل في أحضان الطبيعة الساحرة. تناول طعاما صحيا وتبادل الحديث مع الآخرين.



    برج الثور
    ربما يكون أمامك متسمع من الوقت تسطيع أن تقوم فيه بكل أعمالك هذا اليوم. لن تتمكن من إنجاز هذه الأعمال إلا إذا اجتهدت في عملك وكنت أكثر انضباطا. فكر في الحبيب وحاول أن تفاجئه اليوم. أمامك فرصة عظيمة في المساء، انتظرها!

    برج الجوزاء
    لا داع لإحداث فوضى مع رؤسائك في العمل أو مع ذوي السلطة، وإلا سيتخذون قرارا بفصلك من عملك في أقرب وقت. ربما تكون سماؤك ملبدة بالغيوم هذا اليوم ولكن ستزول هذه الغيوم قريبا. مهما كانت الظروف سيئة من حولك، فهذا لا يعني أن يومك غير مريح.

    برج السرطان
    ربما تقضي وقتا طويلا في الاستعداد لأمر ما. ربما تسعى للمشاركة في مشروع جديد وتعتبره أهم مشروع في حياتك. تأكد أنك تبني مستقبلك بحكمة وتأكد أنك تقف على أرض صلبة. لا تجعل المشاعر السلبية تحبطك. الموقف الآن أفضل مما تتخيله.

    برج الأسد
    ربما يكون يوما محبطا للغاية. لن تشعر بأي جديد من الصباح وحتى المساء وهذا ما يجعلك تشعر بالإحباط. ركز على مشروعاتك واهتم بها اليوم. ربما لن يكون هذا اليوم المناسب لانتظار أي شفقة أو عطف من الآخرين. استمتع بسماع أغنيتك المفضلة مع تناول وجبتك الشهية.

    برج العذراء
    تلاحظ أن هناك بعض الأشخاص المحيطين بك أكثر عنادا وعنفا، ولذلك ننصحك بتجنب أي مواجهات معهم لأنها قد تؤدي إلى حرب مدمرة. تشعر أن مشاعرك مقيدة ومقوضة. الفترة القادمة تحتاج منك الحكمة والتعقل واتخاذ القرارات بكل هدوء.

    برج الميزان
    تتميز بحبك للحرية والانطلاق ولكن ربما يقل هذا الحب تدريجيا هذا اليوم لظروف خارجة عن إرادتك. لا داع للإحباط واليأس. انظر للأمام وتعامل مع الموقف بشكل عملي وموضوعي. لديك كل المعلومات الكافية لاتخاذ قرار ذكي وصائب.

    برج العقرب
    يوم ملائم للتخلص من أعباء العمل والفوضى التي أوشكت على تدمير حياتك. ربما تؤثر عليك مشاعرك السلبية ولكن يمكنك استغلال هذه المشاعر لصالحك. موقفك الهادئ يساعدك على أن تكون عمليا للغاية وكذلك يساعدك على اتخاذ قرارات صحيحة.

    برج القوس
    لا تشغل نفسك بالقيل والقال وبالتحديد هذا اليوم. تشعر أن هناك شيئا ما يقيدك ويعيق تصرفك، ولكن لا داع للقلق. الأمور تبدو أسوأ بكثير مما تراها اليوم. ثق في نفسك. علاقاتك بالآخرين متوترة إلى حد ما. لا تستسلم واسع لتحقيق هدفك.

    برج الجدي
    أمامك العديد من الفرص الجيدة فعليك إدراكها بأي طريقة. قد يكون من الصعب عليك التعرف عليها ولكن عليك أن تحاول أكثر من مرة. تحاول كبت مشاعرك وأحلامك ولكن هناك رسالة تذكرك بضرورة الاهتمام بها لتعيش حياة سعيدة.

    برج الدلو
    مشاعرك مقيدة إلى حد ما هذا اليوم. تشعر أنك غير راض عن نفسك بسبب حدوث شيء ما في الأسابيع الماضية. حاول أن تتغلب على هذه المشاعر واعلم أن التفكير في صفحات الماضي قد يزيد الأمور سوءا. لا تقس على نفسك.

    برج الحوت
    تمر بفترة تحتاج فيها إلى تقييم وتقدير مشروعات محددة في حياتك. ربما يزداد توترك مع انشغالك بهذا الأمر. تشعر أن الوقت يمر بدون تحقيق أي جديد وتجد أن الساعة تدق بصوت مرتفع مما يزيد من توترك وقلقك. الموقف أسوأ مما تتصور!


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور يحيى الفخرانى يسجل الحلقات الجديدة من قصص الأنبياء

    صور مباراة نهائي كأس العالم للاندية في المغرب 2013 اليوم السبت 21-12-2013

    صور سنوكي في حفل توزيع جوائز 2014 MTV Movie Awards في لوس أنجلوس

    رمزيات بلاك بيري رمضان ، رمزيات بلاك بيري رمضانيه ، رمزيات بي بي رمضان كريم

    تردد قناة سوريا اف ام في على نايل سات اليوم الثلاثاء 13-9-2016

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 11-11-2014

    صور جيني إسبر قبل الشهرة 2014 , صور جيني إسبر قبل وبعد عمليات التجميل 2014

    رمزيات بنات بلاك بيري 2012 , رمزيات بنات حلوة بلاك بيري 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 2-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 7-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 31-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 24-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 10-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.