Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الثلاثاء 26-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-25






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الثلاثاء 26-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الثلاثاء 26-5-2015

    برج الحمل
    تتميز اليوم بحسك الإبداعي وقدرتك على ابتكار أفكار جديدة على الرغم من انشغالك الشديد بأعباء العمل. لا تشغل نفسك بالقضايا السياسية. احرص على كتابة أفكارك أولا بأول فربما تحتاج إليها في وقت لاحق. شخص ما قريب منك يشعر أنه ليس على ما يرام، فاطمئن على حاله.

    برج الثور
    ربما تقوم اليوم بإنجاز بعض المهام الشاقة بنفسك دون مساعدة من أي شخص. تتمني أن تقضي وقتك بالقرب من شخص معين ولكن هذه الرغبة تتعارض مع العمل. لا تريد أن تهمل في عملك، ولذلك انته من أعمالك أولا واستغل الفترة المسائية في تناول العشاء مع هذا الشخص.

    برج الجوزاء
    تهتم اليوم بأمورك الشخصية المتنوعة، ربما تريد أن ترتب هذه الأمور وتجد حلولا لمشاكلك، ولذلك ستفكر في قضاء ساعات متعددة بمفردك. الأعباء والمسؤوليات الخارجية الملقاة على عاتقك لن تتيح لك الفرصة للراحة حتى ولو لدقائق معدودة.

    برج السرطان
    تنتظر اليوم رسالة أو خطابا أو مكالمة مهمة جدا. ربما تكون هذه الرسالة أو الخطاب من صديق أو من حبيب. انتبه، فربما تتأجل هذه الرسالة لسبب غير معروف، مما يجعلك تشعر بخيبة الأمل. من الأفضل أن تنشغل بأمر ما حتى تتلقى هذه المكالمة أو هذا الخطاب.

    برج الأسد
    خوفك غير المبرر بشأن وضعك المالي قد يجعلك في حالة اضطراب شديدة على مدار اليوم. ربما يخبرك شخص ما قريب منك جدا بمعلومات تتعلق بوضعك المادي لا أساس لها من الصحة. لا تضع وقتك في القلق، بل من المفترض أن تفحص حساباتك جيدا وتتحقق من هذه الأخبار.

    برج العذراء
    لست قلقا هذا اليوم، ولكنك تتصرف بطريقة مختلفة ومريبة بعض الشيء. ربما تشعر بعدم الاطمئنان والراحة بشأن شراكتك الجديدة او بشأن علاقتك مع الحبيب. تستطيع أن تقضي على هذه الحالة من خلال الاتصال بشريكك أو بالحبيب ومحاولة تسوية أي خلاف بينكما.

    برج الميزان
    تبدو قلقا جدا بشأن وضعك الصحي والمهني هذه الفترة. أنت مضغوط جدا بسبب الظروف الحالية وتشعر أنك أقل نشاطا وحماسا. من الأفضل ان تستغل وقتك في العمل بدلا من إهداره في القلق والتوتر. استرح قليلا واستمتع بوقتك لتتخلص من قلقك.

    برج العقرب
    من المحتمل أن تستغل بعض الساعات هذا اليوم لقضائها بالقرب من الأصدقاء أو الحبيب. احرص على الاهتمام بمهامك وبعملك. ربما تشعر بالوحدة على الرغم من وجود عدد كبير من الأشخاص حولك. لا تضع وقتك في الشعور بالندم أو الأسى.

    برج القوس
    تركز اليوم على عدد من المشاريع التي تتعلق بعلاقاتك الشخصية. مهما كانت طبيعة المهام التي تسند إليك اليوم، لا تندهش إذا وجدت أنها معقدة. قد تحاول جاهدا أن تنتهي منها هذا اليوم، ولكن من الأفضل أن تقوم بجزء منها اليوم والجزء الآخر غدا.

    برج الجدي
    تنتظر اليوم قدوم شخص ما أو تلقي رسالة ما أو مكالمة ما تتعلق بمجال عملك، ولكن لظروف غير متوقعة قد تتأجل هذه المكالمة. لا تنزعج واهتم بما تقوم به الآن. لا يوجد شيء أسوأ من التوتر والضغط، فحاول أن تتجنب كل ما يجعلك تتوتر بقدر الإمكان.

    برج الدلو
    قلقك بشأن وضعك المادي ربما يجعلك متوترا ومضغوطا على مدار اليوم. كن حذرا عند القيام بأي عمليات تجارية أو مراجعة أي أوراق مالية. عليك أن تكون موضوعيا وأن ترى الموقف على حقيقته، وإلا ستصاب بالجنون بدون أسباب.

    برج الحوت
    ربما تنظر في المرأة هذا اليوم وتصاب بالهلع مما تراه. تشعر بعدم الأمان بسبب شكلك المختلف. ربما تضطر للذهاب للطبيب أو لشخص ما لتتحدث معه. إذا التقيت اليوم بالحبيب، تأكد أن قلقك سيختفي تماما لأنه سيمنحك الشعور بالأمان الذي تحتاجه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور مانجو دهارا فتاة هندية تعيش على السوائل فقط منذ ولادتها

    تحميل اغنية حبيبي نارك مهند الطيب Mp3 ماستر 2014

    بالصور-كيم كارديشيان تتلقى قبلة رأس السنة بفستان يخفي المعلوم-صور قبلات كيم كارديشيان مع حبيبها بمناسبه راس السنه 2013

    احلى رمزيات بلاك بيري منوعه 2012 - خلفيات بي بي انيقة 2012

    تردد قناة الشرعيه على قمر النايل سات 2013 , تردد قناة الشرعية

    توقعات برج العقرب يـوم الاربعاء 15-8-2012

    تحميل , تنزيل اغنية ماصارت انا الغلطان جراح المحمد Mp3 ماستر 2013

    موعد طرح هاتف موتورولا Moto E في الاسواق 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الثلاثاء 12-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الثلاثاء 5-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الثلاثاء 14-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الثلاثاء 17-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.