Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاثنين 25-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-24






  • حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاثنين 25-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاثنين 25-5-2015

    الحمل
    المرأة من برج الحمل مهنياً:تشعري بالتعب و الإرهاق اليوم بسبب إنشغالك وتشتتك في عدة أمور عاطفياً:تعرفي اليوم علاقة عاطفية جديدة وتعيشي معها أوقات سعيدة.الرجل من برج الحمل:مهنياً:فكر اليوم جيداً ولا تتعجل بأي قرار تتخذه عاطفياً:لا تكن كثير العتاب وإلا أبعدت الحبيب عنك.





    الثور
    :المرأة من برج الثور مهنياً:الكثير من الأمور المعلقة اليوم لا تستطيعين أن تتخذي قرارت بشأنها عاطفياً:لا تخسري قلب الحبيب بسبب اك.الرجل من برج الثور:مهنياً:تشعر بالقوة ولديك القدرة على تنفيذ كل مهامك عاطفياً:الأوضاع هادئة مع الحبيب و الأمور تسير كما تريد.





    الجوزاء
    المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تعيدي النظر في الكثير من القرارت التى سبق وأن اتخذتها عاطفياً:تشعر أن الحبيب يتهرب منك فلم لا تصارحيه بشعورك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:العمل يهمك أكثر من أي شئ سابق اليوم وتركز على إنجاز الكثير من المهام عاطفياً:لا تفقد أعصابك أمام الحبيب وتحلى بالصبر.






    السرطان
    :المرأة من برج السرطان مهنياً:كوني حريصة على إنهاء مستحقاتك بوقتها و تسديد الرسوم عاطفياً:تشعري بالخوف وتنتابك بعض اك تجاه الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:قد تعاكسك بعض الأعمال اليوم ولكنك تستطيع الخروج من هذه الأزمة عاطفياً:تنهي خلافك مع الحبيب وتتوصل معه الى إتفاق.





    الأسد
    المرأة من برج الأسد مهنياً:أحدهم يحاول أن يستفزك في العمل لا تعطيه هذه الفرصة أو المجال عاطفياً:الحبيب يدعمك في كل قرار تتخذينه مما يقربك منه أكثر.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تهتم بالكثير من المسائل و القضايا المادية العالقة عاطفياً:عليك الحذر من علاقاتك مع الحبيب فقد يحدث سوء تفاهم بينكم.





    العذراء
    المرأة من برج العذراء مهنياً:الكثير من الفرص الإستثنائية التى تتاح لك اليوم حاولي أن تستغليها عاطفياً:تصادفي اليوم شخص تشعري أنه إستثنائي و يجذبك .الرجل من برج العذراء:مهنياً:يوم مصيري في حياتك ولديك الكثير من القرارات المصيرية عاطفياً:لا تبقى صامتاً عليك أن تبادر وتخبر الحبيب بما تشعر.




    الميزان
    المرأة من برج الميزان مهنياً:تبدبن تائه اليوم ولا تعرفي كيف تعطين إجابات حاسمة عاطفياً:لا تشتتي نفسك بأكثر من علاقة عاطفية.الرجل من برج الميزان:مهنياً:عليك أن تكون أكثر دقة في تولي وتنفيذ مهامك في العمل عاطفياً:تسود الأجواء الرومانسية بينك وبين الحبيب وتتقرب منه.




    العقرب
    المرأة من برج العقرب مهنياً:تعقدي اليوم الكثير من اللقاءات و الإجتماعات الضرورية في مجال عملك عاطفياً:لا تدعي إنشغالك في العمل يبعدك عن الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تبدو عصبياً ومتوتراً اليوم والأمور تخرج عن سيطرتك عاطفياً:لا تعطي الحبيب وعود لا تستطيع الإلتزام بها.



    القوس
    المرأة من برج القوس مهنياً:تستعيدي حيويتك وتظهري الكثير من القدرات التى تتمتعين بها عاطفياً:عليكي أن تجدي حلول سريعة لمشاكلك مع الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:الوضع المادي والمصاريف تشغل بالك وتفكر بها كثيراً عاطفياً:تقرب من الحبيب أكثر وتبادل معه وجهات النظر المختلفة.




    الجدي
    المرأة من برج الجدي مهنياً:تشعري أن اليوم ممل وأنك تمارسي نفس الأعمال المعتاده كل يوم عاطفياً:لا تدعي الغيرة واك تسيطر عليك وابتعدي عن هذا التفكير.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تشعر براحة نفسية واستقرار داخل عملك عاطفياً:تخرج للترفيه عن نفسك اليوم برفقة الحبيب.





    الدلو
    :المرأة من برج الدلو مهنياً:التزمي حدودك ولا تتدخلي في شؤون الآخرين كي لا تقعي في مشاكل عاطفياً:لماذا تتفادي الحديث مع الحبيب إن كانت هناك مشكلة عليكي أن تواجهيه بها.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تؤجل الكثير من المشاريع بسبب الأوضاع المادية عاطفياً:أنت متعلق بالحبيب ولا يمكن أن تستغني عنه.





    الحوت
    :المرأة من برج الحوت مهنياً:تتراكم لديك الأعمال اليوم ولا تعرفي من أين تبدئي عاطفياً:يجب أن تكون العلاقة بينك وبين الحبيب مبنية على الصراحة أكثر.الرجل من برج الحوت:مهنياً:كن جريئاً واطرح أفكارك ولا تخشى النقاش مع الآخرين عاطفياً:تشعر أن الأمور معقده بينك وبين الحبيب وتبحث عن حلول.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور زينة كرزون تمثل الاردن في مسابقة ملكة جمال العرب مصر 2014

    برج الثور اليوم السبت 2\3\2013 حظك اليوم السبت

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 17-5-2015

    ازياء عرايس عالمية 2014 , صور فساتين افراح 2015

    تفاصيل فض اعتصام رابعة العدوية الاربعاء 14/8/2013

    أسعار السيارات الحديثة في مصر أبريل 2014 , أسعار سيارات موديل 2014 في مصر

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاثنين 27-10-2014

    صورة مايا دياب وهي في الحمام تثير الجدل


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاثنين 4-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاثنين 27-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاثنين 30-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاثنين 23-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاثنين 12-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.