Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 25-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-24






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 25-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 25-5-2015

    برج الحمل
    مهنياً: أدر شؤونك المهنية بتعقّل ونظّم مخططاتك تجنباً للوقوع في المشاكل. ‏ عاطفياً: افتخر بنفسك وبما تقدم للحبيب واقتنع بالقدر المكتوب لك وانتظر تحقيقه. اجتماعياً: تتسلم رسالة من أحد المقربين تحمل إليك خبراً مهماً كنت تنتظره طويلاً .كن أكثر تصميما على تجاوز العقبات التى تعترض طريقك في العمل فالأوضاع في طريقها الى التحسن .



    برج الثور
    مهنياً: يسبّب لك فشل مشاريعك تعباً نفسياً. لا تيأس فالمستقبل أمامك واعد. عاطفياً: يعبّر لك الحبيب عن يأسه في إصلاحك وفي مساعدتك على توضيح مشاعرك. اجتماعياً: يبعد غرورك الآخرين عنك، كن أكثر تواضعاً خصوصاً مع الأصدقاء . تشعر بالتوتر خلال هذه الفتره بسبب التغيرات التى تحدث في العمل : الحبيب يحتاج منك الى المزيد من الإهتمام فلا تبخل عليه بمشاعرك.



    برج الجوزاء
    مهنياً: يتحسّن وضعك المادي وتبدأ عملاً جديداً يكسبك الربح المادي والمعنوي. عاطفياً: انظر إلى المستقبل بتفاؤل خصوصاً بعدما أوضحت نواياك للحبيب. اجتماعياً: فترة مناسبة لتحسين علاقاتك مع المحيطين بك والتواصل معهم براحة .الكثير من الأعمال المتراكمة عليك اليوم و التى يجب أن تنهيها بموعدها المحدد : لا تتحكم بتصرفات الحبيب فتحكماتك به تخنقه.




    برج السرطان
    مهنياً: تمرّ بفترة تفاؤل وانسجام في العمل بعدما توصّلت إلى إقناع الآخرين بأفكارك. عاطفياً: قد تواجه مشكلة بسيطة مع الشريك إلا أن الأمور لا تلبث أن تتحسن. اجتماعياً: تسافر إلى مكان جديد بهدف الإنفراد بنفسك والتفكير بروية وهدوء .لا تهتم بتعليقات الآخرين و بمحاولاتهم لإحباطك مادمت تتصرف بطريقه صحيحه : مشكلتك هذه الفتره أنك لا تعرف كيف تختار الشخص المناسب للارتباط.




    برج الأسد
    مهنياً: تستغلّ الوقت لإنجاز عمل كنت تحاول القيام به منذ فترة ولكنك لم تنجح. عاطفياً: تقدم على علاقة جدية ومن المحتمل أن تكون الأساس لبناء عائلة متماسكة. اجتماعياً: تختار أصدقاءك بعناية وتبتعد عن العلاقات السطحية التي لا طائل منها .لا تضع نفسك في موقف محرج وتتظاهر بأنك تعلم أشياء تجهل عنها : يجب أن يكون موقفك حاسم فيما يتعلق بعلاقتك العاطفيه مع الحبيب.





    برج العذراء
    مهنياً: تؤثر فيك بعض الأحداث الخارجية وتدخلك في حالة قلق وتعيق إنجاز أعمالك. عاطفياً: تعيش استقراراً عاطفياً ويريحك الأسلوب الجديد الذي تتبعه مع الشريك. اجتماعياً: حياتك الاجتماعية غنية باللقاءات مع أشخاص يقاسمونك أفكارك وهواياتك .كن حذرا هذه الفتره من ارتكاب أية أخطاء قد يستغلها الآخرون ضدك : أحدهم يحاول أن يفرق بينك و بين من تحب فلا تعطيه هذا المجال.



    برج الميزان
    مهنياً: تعزّز موهبتك في الحصول على الدعم من الآخرين مواقفك ومصالحك. عاطفياً: تنعم بجو من الطمأنينة وراحة البال مع الشريك وتعيش معه علاقة مثالية. اجتماعياً: تحتلّ الصداقة مركزاً مهماً في حياتك ويجعلك إخلاصك محطّ أنظار الغير .مشكله طارئه تحدث في العمل اليوم و تحاول أن تجد لها الحل المناسب : تشعر بالتعب و الضغط النفسي بسبب فراق الحبيب.





    برج العقرب
    مهنياً: أنت إنسان متفائل ولديك أحلام كثيرة وتتميز عن سواك بحماستك وثقتك بنفسك. عاطفياً: تبدأ علاقة جديدة ولكنك تعرف بأنها عابرة وقد لا تؤدي إلى أي شيء جدي. اجتماعياً: تفكّر بالقيام ببعض النشاطات الاجتماعية أو الخيرية في أوقات فراغك .عليك أن تتقبل إنتقادات الآخرين و نصائحهم و أن لا تتصرف بعدوانيه تجاه أية نصيحه تتلقاها : لا تريد أن تبتعد و أن تفارق الحبيب فقم بالخطوه التى تقربك منه أكثر.





    برج القوس
    مهنياً: تلازمك حالة مادية صعبة هذه الفترة، من الأفضل عدم البدء بأي مشروع. عاطفياً: تعيش وقتاً عصيباً مع الشريك، لا بد لهذه المرحلة الحرجة من أن تمرّ.‏ اجتماعياً: أنت صديق ودود ومخلص وتسعى دائماً إلى إرضاء المحيطين بك .عليك أن تكون أكثر دقه في توقعاتك و أن تبتعد عن التكهنات و اعتمد على الأرقام : تشعر أنك تعيش في فراغ عاطفي منذ خلافك مع من تحب.





    برج الجدي
    مهنياً: ‏يحمل إليك أحد الأشخاص أنباء سارة وقد تبدأ بتأسيس مستقبلك المهني. عاطفياً: كلمة منك تجرح مشاعر الشريك وقد تكون السبب في تخليه عنك. اجتماعياً: فترة ملائمة لإزالة التشنجات والتساؤلات التي لم تجد لها الأجوبة .أنت بارع فيما تقوم به و لكنك لا تتحدث عن المهارات التى تمتلكها : لا تدع تفاصيل تافهه تسبب لك المشاكل مع من تحب.






    برج الدلو
    مهنياً: تعلّم أن تفاوض بهدوء، لن يدعك تسرّعك في الحكم تحصل على مرادك. عاطفياً: يسبّب لك لسانك السليط المشاكل، كن أكثر وداً وتفاهماً مع الحبيب. اجتماعياً: تمرّ هذه الفترة بركود وجمود وتراودك أفكار سوداء وشعور بالتشاؤم .الكثير من الملفات العالقه و التى تتطلب منك أن تتخذ بشأنها قرارات حاسمه : حاول أن تحل الخلاف الذى بينك و بين من تحب فأنت تعلم أنك لا تستطيع أن تستغني عنه.




    برج الحوت


    مهنياً: العمل لوقت طويل ليس مهماً إنما التركيز والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة. عاطفياً: كن متفهماً لظروف الحبيب وأكثر حضوراً إلى جانبه لأنه بحاجة ماسة إليك. اجتماعياً: تتسلح بالصراحة والثقة والإرادة الطيبة لتقريب وجهات النظر بين أفراد العائلة .لا يمكن أن تحصل على ما تريد دون أن تبذل المزيد من الجهد في عملك : تطورات ايجابيه هامه تحصل اليوم بينك و بين من تحب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اخر التحديثات على اسعار اجهزة نوكيا في الاردن لشهر نوفمبر 2012

    الرومانسيه لعام 2012 في الابراج لكي حواء

    انا بالهند وطلب مساعده

    تفاصيل اصابة الفنان عبد الله مشرف بجلطة دماغية

    صور النجوم في عيد ميلاد باش 2013

    تحميل ، تنزيل اغنية على الله احمد الشحي 2014 Mp3 نسخة أصلية

    رمزيات بلاك بيري عيد الفطر 2013 - رمزيات بلاك بيري للعيد 2013 - رمزيات العيد للبي بي مسن 2013

    رمزيات كاظم الساهر في برنامج ذا فويس


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 18-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 13-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 16-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 2-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 9-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.