Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 23-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-22






  • حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 23-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 23-5-2015


    برج الحمل
    يوم واعد بتقدم إجتماعي أو مهني ، كما تتحسن علاقتك مع الأصدقاء ، حاول تجنب الأنانية مع الشريك فلن تؤثر الا بالسلب ، فكن حذراً، حاول ممارسة الرياضة .




    برج الثور
    معلومات جيدة قريبا ، ستحظي بمساعدة شخص لا تتوقعه ، التفاؤل عنوانك في هذا اليوم مع الشريك ، كن على ثقة تامة بالرياضة فهي قادرة على إبقاء الجسم معافى.




    برج الجوزاء
    قدم أفضل ما لديك لتحظي بالنجاح ، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. لن تستغرق مدة طويلة لكي تحصل علي جائزة تشجعك لتستمر، . اصبر على المصاعب التي تواجهك لكي تستعيد ثقة الشريك بك .




    برج السرطان
    تميل الى الانفتاح على الجديد من الثقافات . وهذا يشير الي تزايد التواصل مع الآخرين ، تلقى على عاتقك الكثير من المسؤوليات العائلية الصعبة واحيانا لا تعرف كيف تتعامل معها، الفاكهة الطائجة مفيدة للصحة ولا سيما بعد ممارسة الرياضة.




    برج الأسد
    يُخيّم مناخ الثقة والانسجام وكأنّك قطعت سباقًا طويلاً ومضنيًا، وها انت تطالب بالمكافأة أو بالدعم.عليك أن تفكر مع الشريك بقلبك لا بعقلك،لكي تضمن النتائج المرجوه، إنتبه لكلّ ما يعرض صحتك للأذى، ولا سيما المأكولات الدسمة .




    برج العذراء
    يوم مثمر ، العلاقة التي تقف على شفير الهاوية تصبح في منأى بعيداً عن الخطر، والعلاقة المتينة تزداد متانة وثقة ، ميل الى التغيير والتقدم والتطور،حيث تساعدك الظروف علي ذلك ، وتبدو واثقاً بنفسك. عضلات قلبك ضعيفة، ومع هذا لا تتوقف عن التدخين، حتى لو خففته منذ مدة.




    برج الميزان
    لا تدع الأخطاء السابقة تؤثر في مستقبلك ، حاول أن تنهض مرة أخري ، فأنت تمتلك ما تريد ، تجنب ما يهدّد الاستقرار في حياتك العاطفية ، تجنب مختلف أنواع المحاشي، واختر المأكولات الصحية المفيدة فقط .




    برج العقرب
    اليوم حيث تزدهر آمالك وترتفع معنوياتك. واصل سيرك بخطى تصاعدية،الحظ يساعدك ، قد تصل إلى وقت تجد نفسك عاجزاً عن تلبية طلبات الشريك، حيث تصعب الأمور بينكما ، باعد بينك وبين كل ما ينعكس سلباً على صحتك، وقارب الخطى من كل ما يفيدك.






    برج القوس
    لا تدع أحد يستغلك فأنت حقا موهوب . عليك ان تتعلم الصبر . الضغوط من جانب الشريك ، قد تترك آثاراً سلبية على العلاقة بينكما، فحاول أن تستعيد المبادرة إذا كنت مهتماً .اخلد إلى النوم مبكراً.






    برج الجدي
    ستحظي بالتسهيلات اللازمة لإنجاز مشاريعك. تحل بعض القضايا الإدارية وتلقى المساعدة المطلوبة. لا تبالغ بردة فعلك تجاه تصرفات الحبيب. هذه التصرفاتك تسبب الاحراج له، كن حذراً بما تقوم به، حاول القيام بأي نشاط رياضي وانت تعاني آلاماً حادة في الظهر.






    برج الدلو
    لا تسمح للأفكار السوداء بالتأثير في أدائك اليومي، لا تحمل نفسك أكثر مما تستطيع تحملة . قد تشعر بالحزن أو الإحباط ، تعيد النظر اليوم في طبيعة علاقتك بالحبيب. لا تهمل أدق التفاصيل في ما يتعلق بالتمارين المطلوبة منك للتخلص من آلام العنق.






    برج الحوت
    لحسن الحظ تتحسّن الظروف التي أقضّت مضجعك لتبدو الأمور واضحة، تؤجل قرار إرتباطك بمن تحب بسبب أزمة مادية، لا تؤجل إلى الغد الانطلاق في مشروعك الرياضي المفيد. خير الأمور عاجلها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول ومواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 19-8-2014 مع القنوات الناقلة مباشرة

    توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم السبت 22-2-2014 , حظك اليوم مع ليلي 22 فبراير 2014

    موعد وتوقيت عرض مسلسل الكابوس على قناة mbc

    حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الأثنين 29-9-2014

    وظائف جريدة الخليج الامارات اليوم الجمعة 21-2-2014 , وظائف خالية في الامارات اليوم 21 فبراير 2014

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 12-3-2015

    حالات واتساب حلوة توبيكات واتساب جديدة شعرية فراق وحب

    صور هدية الوليد بن طلال لابنته بمناسبة زواجها


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 9-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 21-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 7-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 14-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 3-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.