Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 20-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-19






  • حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 20-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 20-5-2015


    برج الحمل
    حرية لأقصى الحدود فى كل ما تفعله اليوم، الكثير من الترفيه مثل التسوق ومشاهدة أفلام السينما،الأطفال لن يتنازلو عن اللعب معك فجهز نفسك لساعات من الدحرجة والشقلبة معهم فى المنزل.



    برج الثور
    سيتم طلبك فى عمل طارئ وستجد المدير يرفع رأسه للسماء شكراً لله فور وصولك لمكان العمل، العاملون فى الصحافة والإعلام بكافة أشكاله والفنون ومصممى الأزياء أمامهم يوم مثمر و حافل بمشيئة الله تعالى.



    برج الجوزاء
    سوف تكوّن لنفسك شهرة فى الوسط الإجتماعى كمُصلح أو فاعل خير،عمل خير تضعه فى قلبك وتركز على إنجازه بكل قواك،وسوف تنجح بمشيئة الله تعالى فى أداء تلك الخدمة، أما مكافأتك فعند رَبّ العَالمِين وأنت راضٍ بذلك.



    برج السرطان


    مفاجأة طيبة أو أخبار سارة تأتيك من أحد الأقارب أو الأصدقاء، البركة تملأ منزلك بسبب اللقمة الحلال ،أوقات طيبة داخل جدران المنزل مع الأسرة فلا يبدو أنك ترغب فى الخروج،على الأقل اليوم.




    برج الاسد
    قد تواجه انكماشاً وتراجعاً على صعيد بعض العلاقات. ربما يخف وهجك قليلاً، إلا انك تتوصل إلى استقرار أكبر وتبحث عن عمق المشاعر لا عن المغامرات العابرة. قد تنتفض على واقع ما، أو على غياب مستمر للشريك، وتقلق لأقل إشارة لا ترضيك.



    برج العذراء
    وقت مناسب للعمل على تعويض خسائر مالية بأداء بعض الأعمال الإضافية وتحصيل أموال لك عند الغير، والفرصة متاحة لتنقية الأجواء مع الزوجة أو الحبيبة من أى خلاف نشب فى الايام السابقة، خاصةً والأعصاب مسترخية وهادئة لدى الطرفين.




    برج الميزان
    مهمل أو على أقل تقدير مُقصّر فى أداء واجباتك الدّينية فليس هذا هو المستوى المُعتاد منك، العقل والروح والجسد لكلٍ متطلباته ولا يجب أن تُهمل جانب على حساب آخر،اليوم الذى يذهب لن يرجع مرة أخرى، وجب التذكير بذلك.



    برج العقرب
    إحترس لألفاظك أثناء جدالك مع الزوجة أو الخطيبة، أخرج مع الزوجة لأحد الأندية أو المتنزهات الهادئة وسط الطبيعة لتصفية الخلافات دون أى تدخل من أىٍ كان من كلا الطرفين، خاصة أولئك الطيبين المتبرعين بصب الزيت على النار ومن يشعرون بالسعادة لتخريب البيوت العامرة



    برج القوس
    تدفق مالى غير متوقع فلا تتكاسل إن طرق العمل الإضافى بابك ، عليك مراقبة صحة زوجتك أو أحد أطفالك وزيارة عيادة الطبيب عند ظهور أول إشارة لمرض مهما كان تافهاً.




    برج الجدي
    نقل التروس للنقلة الرابعة والنتيجة إتمام عملك بكفاءة تزيدك ثقةً بنفسك وأنك لاتزال تحتفظ ببصمتك المميزة، المهم حصد تلك الثمار والمكاسب ، سماع موسيقى هادئة والإسترخاء فى جو منزلى حالم هو ما تحتاجه بنهاية اليوم.



    برج الدلو
    تعرفك على شخصية جديدة عن طريق أحد الأقرباء أو الأصهار يُثبت نفعه لك فى القريب فلا تستخف بالآخرين مهما صغر مركزهم الإجتماعى، تناولك الطعام بشكل معقول مفيد لصحتك ولمظهرك العام



    برج الحوت
    مقابلة مع أحد أفراد الجنس الآخر تبدو إيجابية ومبشرة بالخير،إبتعد عن أى مجازفات فى البيع والشراء مهما وجدت الصفقة مغرية،عليك بالحيطة والحذر ووجود ذوى الخبرة والثقة لجانبك، لو كان فيها خير ما رماها الطير.


    من مواضيعى فى المنتدى

    سبب بيع صحيفة معاريف الاسرائيلية - اشاعة بيع صحيفة معاريف الاسرائيلية

    فيديو محمد عطا في الحلقة الثالثة من برنامج arabs got talent 2012

    تحميل لقاء بطلة مسلسل ارض العثمانيين فى برنامج الحياة تركي e13 نسخة اصلية بدون حقوق

    صور نانسي عجرم 2014 جديدة - احدث صور نانسي عجرم 2014 - Nancy Ajram 2014

    صور هيفاء وهبي في برنامج نورت مع اروي 2013

    كلمات اغنية بقى كل ده - نانسي عجرم 2014 كاملة مكتوبة

    صور كليب الكذاب ديانا حداد - كواليس كليب ديانا حداد الجديد الكذاب

    تحميل - تنزيل اغنية لا يازمن نور الزين Mp3 ماستر 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 22-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 11-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 4-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 4-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 14-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.