Thread Back Search

أسماء المسلسلات التي ستعرض على قناة النهار في رمضان 2015

  • Scorpionjor
    2015-05-16




  • تعرض قناة النهار الفضائية، العديد من المسلسلات الدرامية التى من المقرر أن تبث حصريا خلال شهر رمضان المقبل، ومن ضمن هذه المسلسلات: "بعد البداية"، و"يوميات زوجة مفروسة أوى"، و"مريم"، و"حالة عشق"، و"العهد"، و"حوارى بوخارست".

    "بعد البداية": تنفرد قناة "النهار" بعرض مسلسل التشويق والإثارة "بعد البداية" بطولة طارق لطفى ودرة وخالد سليم خلال شهر رمضان الكريم، المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف ومن إخراج أحمد خالد موسى.

    "مريم": كما تعرض مسلسل "مريم" فقط وحصريا على قناة "النهار" الفضائية للفنانة هيفاء وهبى وخالد النبوى وريهام عبد الغفور، من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد على.

    "حوارى بوخارست" كما تعرض قناة النهار الفضائية مسلسل الأكشن "حوارى بوخارست" لأمير كرارة ومى سليم ودينا، من تأليف هشام هلال ومن إخراج محمد بكير.

    "العهد": وتعرض مسلسل "العهد" الذى يصنف على أنه من أهم المسلسلات الاجتماعية ذات البطولة الجماعية، من بطولة غادة عادل وآسر ياسين ودرة وصبا مبارك وأروى جودة، والمسلسل من تأليف محمد أمين راضى ومن إخراج خالد مرعى.

    "حالة عشق": كما تنفرد قناة النهار الفضائية بعرض المسلسل الرومانسى "حالة عشق" فقط وحصريا من بطولة مى عز الدين وبوسى وحازم سمير، من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج إبراهيم فخر.

    "وش تانى": وتعرض قناة النهار الفضائية، مسلسل الأكشن "وش تانى" بطولة كريم عبد العزيز وحسين فهمى ومنة فضالى، من تأليف وليد يوسف ومن إخراج وائل عبد الله.

    "يا أنا يا انتى": وتنفرد قناة النهار بعرض مسلسل "يا أنا يا أنتى" لفيفى عبده وسمية الخشاب، من تأليف فتحى الجندى ومن إخراج ياسر زايد.

    "يوميات زوجة مفروسة أوي": كما تعرض قناة النهار الفضائية مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى" لداليا البحيرى وخالد سرحان ومى كساب، من تأليف أمانى ضرغام، والمسلسل من إخراج أحمد نور.


    من مواضيعى فى المنتدى

    نصر الله: إصلاحات الأسد لم يقدم عليها أى ملك أو رئيس عربى

    بالاسم تشكيل مباراة أرسنال وإيفرتون

    زوجة الحضري لشرطى مرور: العربية أغلى منك أنت عارف ثمنها كام

    حالة الطقس لهذا اليوم 26-2-2012

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم الخميس 19-3-2015

    موعد وتوقيت عرض برنامج أخطر رجل في العالم 2015 على قناة mbc مصر 2

    صور المدافع البرازيلى جابرييل لاعب أرسنال 2015

    جدول مباريات اليوم الاحد 14-6-2020


مواضيع متشابهة

أسماء المسلسلات التي ستعرض على قناة mbc ام بي سي في رمضان 2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.