Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 16-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-15






  • حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 16-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 16-5-2015


    برج الحمل
    مهنياً: تنجذب نحو أشخاص قادرين على دعمك مادياً وتنشغل بشؤون مالية تراها أساسية للتقدم. عاطفياً: خذ وقتك في تقييم علاقتك مع الحبيب وامتحن مدى قدرتك على فهمه واستيعابه. اجتماعياً: تتصالح مع صديق قديم بعد سوء تفاهم سببه أحد المقربين منك.





    برج الثور
    مهنياً: تشغل مشكلة طارئة تفكيرك. لا تهتم فأنت تملك الوسائل للوصول إلى برّ الأمان. ‏ عاطفياً: تميل إلى اللهو أكثر من الارتباط الحقيقي، تذكّر أن عواقب هذه الطريق وخيمة. اجتماعيـــــاً: لا تتخاذل أمام المصاعب وعالج المشكلة التي تواجهها مع العائلة.






    برج الجوزاء
    مهنياً: تُتاح أمامك فرص مالية جيدة استغلّها لتحقيق مشاريعك المؤجلة منذ فترة. عاطفياً: لا تنجرف في علاقة عاطفية مع أحد الزملاء في العمل خشية أن تقع في المشاكل. اجتماعياً: إقبل بعض التسويات وقدّم التنازلات ولو أنّ الأمر لا يعجبك في غالبية الأحيان. رقم الحظ: 10 ،






    برج السرطان
    مهنياً: تستعين بقدراتك المتنوعة وبحكمة نادرة لاتخاذ القرارات المناسبة التي تؤدي إلى النجاح. عاطفيــاً: تشاطر الشريك أحلامه وأهدافه ما يعزز علاقتكما ويجعلها أكثر متانة وقوة. اجتماعياً: تبدو فاقد الصبر وكثير الانفعال، انتبه إلى مشاعر المحيطين بك وراعِها أكثر.






    برج الأسد
    مهنياً: تخوّلك الأجواء الإيجابية السيطرة على الأوضاع العملية وإشاعة أجواء تفاؤلية. عاطفياً: تعيش حالة من البلبلة العاطفية وتراوح مكانك وتختار العزلة والانطواء. اجتماعياً: تقع مشكلة بينك وبين أحد أفراد العائلة بسبب أحد خياراتك الشخصية.






    برج العذراء
    مهنياً: تتلقى ترقية قريباً وتحصل على منصب أو كسب مادي مكافأة على جهودك. عاطفياً: مفاجأة عاطفية مميزة لطالما انتظرتها وحلمت بها تفرح قلبك فاستعدّ لها. اجتماعيــاً: تتوصل إلى قناعات جديدة تقربك من المحيطين بك وتجعل الأجواء مريحة.






    برج الميزان
    مهنياً: توقِّع على عقد أو تحصل على ترقية تعزّز وضعك المالي وترفع معنوياتك. عاطفياً: تعاود التواصل مع الشريك على الرغم من الآراء بينكما فأنت لا تطيق فراقه. اجتماعياً: تحاط بأشخاص يفهمونك ويقدرون أوضاعك وهم قادرون على مؤازرتك.






    برج العقرب
    مهنياً: تهتم بأدق التفاصيل ويكون الحظ حليفك وتزدهر أوضاعك المالية وتتضاعف. عاطفياً: إذا كنت عازباً وتتوق إلى الزواج، قد تصادف شخصاً مناسباً قريباً. اجتماعيـاً: استشر أحد الأصدقاء لإخراجك من الحيرة التي تتخبط بها منذ فترة طويلة.




    برج القوس
    مهنياً: فترة مليئة بالمفاجآت السارة. يحالفك النجاح في شتى الميادين التي تخوضها. ‏ عاطفياً: على الرغم من استياء الحبيب من تصرفاتك تصرّ على معاملته بعدم مبالاة. اجتماعياً: تأخذ قراراً حاسماً يكون لمنفعتك الشخصية ويعزّز وضعك بين المحيطين بك.






    برج الجدي
    مهنياً: تبدو متطلباً ومتطرفاً في حرصك على الكمال، إلا أنك تتلقى أكثر مما تطلب. عــــاطـــفيــــــاً: تزيد متطلبات الشريك وتجد نفسك غير قادر على تلبيتها كلها وتحار في أمرك. اجتماعياً: يلومك الأهل على تصرفاتك ويحذرونك من القيام بخطوة يرونها خطيرة.






    برج الدلو
    مهنياً: فترة مناسبة لتحقيق الانطلاق في مشاريع جديدة خططت لها طويلاً. عاطفياً: إذا كنت عازبـــاً يصعـــــب عليك الالتزام بعلاقة واحدة بسبب خوفك من الارتباط. اجتماعياً: تعقد صداقات جديدة مهمّة ويحلّ الاطمئنان مكان القلق والريبة.






    برج الحوت
    مهنياً: لا تتردد في تنفيذ المشروع الذي تحلم به، لا تقلق وتقدم فالحظ حليفك. عاطفياً: إياك أن تعيد النظر بحياتك العاطفية حالياً وحاذر من الارتباط بعلاقات مشبوهة. اجتماعياً: تساورك الشكوك حيال أحد الأصدقاء لا تنتظر أكثر للبحث عن الحقيقة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور اصالة نصري في مهرجان برك سليمان 2013

    وفاة الممثل السوري نضال سيجري , سبب وفاة الممثل السوري نضال سيجري , صور نضال سيجري

    اجمل صور هدايا الكرسمس 2014 - صور هدايا راس السنة 2014

    صور ناتاليا كاور 2013 - صور الهندية ناتاليا كاور 2013 - صور النجمة ناتاليا كاور 2013

    صور ملعقة 2014 , صور ملاعق 2015 , صور ملاعق خشبية 2015 , صور ملاعق طعام 2015

    بالصور معجبة تهجم على سيارة نانسي عجرم في قطر - صور الهجوم على نانسي عجرم في قطر

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الخميس 20-11-2014

    برجك اليوم 24-3-2012 ابراج مكتوب , حظك اليوم 24-3-2012 horoscope


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 23-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 18-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 14-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 24-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 3-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.