Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 15-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-15






  • حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 15-5-2015

    حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 15-5-2015

    توقعات الابراج اليوم الجمعة 15-5-2015 , حظك اليوم في الابراج 15 مايو ايار 2015

    برج الحمل
    حاذر الارهاق والتعب لا تبدأ جديداً فقد تتضاعف مسؤولياتك وقد تعود مشاكل قديمة للظهور من جديد على الساحة فتكون غير راضٍ. تعيش غلياناً عاطفياً حاذر استفزاز الناس حولك .



    برج الثور
    تخوض ميادين جديدة تعاود البناء تكون شغوفاً لتجارب واكتشافات ومعرفة أخرى كذلك تعرف أجواء مريحة وتطورات إيجابية في حياتك المهنية وإزدهاراً يستحقّ التهاني.



    برج الجوزاء
    لا تنخدع بالكلام المعسول الذي يشيرالى التأخير والبلبلة والكذب والخداع. لا تصدق كل ما تسمعه عزيزي الجوزاء وحاول أن تقرأ ما بين السطور.




    برج السرطان
    قد تعرف مرحلة دقيقة وقاسية إذ قد تطرأ قضية شراكة أو زواج وتتعثر بعض الخطى كن متعاوناً هادئاً وأبد احتراماً للاخر ولا ترفع الصوت.



    برج الأسد
    تجنب النقاشات والتحديات فاوض وحاول تصحيح الاوضاع واعادتها الى وضعها الطبيعي قد لا تنجح من المحاولة الاولى لكن لا تستسلم.





    برج العذراء
    يحالفك الحظ وترتفع المعنويات, تتغذى بأفكار وتوجهات جديدة وتستعيد تفاؤلك , وتقوم بتغيير لافت كما تستلم رسالة إيجابية, حاول أن تمتّن علاقاتك الشخصية وأن تقوم بواجباتك العائلية.



    برج الميزان
    حاذر النزاعات المهنية والاجتماعية على مستوى عال لا تغامر بسمعتك الجو متوتر بسبب مقابلة مهمة أو مسؤولية كبيرة أو قلق تجاه أحد الوالدين.



    برج العقرب
    تستعيد حماستك وتخفّ الضغوطات ويصبح اللقاء أسهل من السابق. هذا لا يعني أنّ التشنّج زال كلياً، لكن الأبواب تفتح قليلاً أمام التسويات قدِّم حلولاً وتكيَّف مع الأوضاع حتى يأتي الفرج.





    برج القوس
    يخلق لك هذا اليوم حالة من الثوران الفكري والحماسةلبعض التوجهات, باستطاعتك احراز تقدم يوم مناسب لتكرار اي محاولة ولاختبار موضوع دقيق او مثير لاهتمامك.





    برج الجدي
    القمر في برجك يوفّر لك أوقاتاً عاطفية أفضل وسيتسنى لك اكثر من فرصة جيدة لتبرير المواقف الحساسة ولتلطيف الجو كما يعدك القدر بجديد أو بلقاء ينعش قلبك ويعزز الآمال.





    برج الدلو
    استرح قليلا ولا تضغط على الامور اذا شعرت بالتعب, تجنب اتخاذ القرارات المهمة الظروف مخيبة للامال وقد تتعرض للسرقة او تعيش حالة من الفوضى.



    برج الحوت
    لا تقدم على عمليات شراء حاول أن تجد توازناً بين حياتك الشخصية ومسؤولياتك المهنية حاذر استفزاز الآخرين ولا تقع ضحية التحدّيات.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور حفل خطوبة النجمة سوزان نجم الدين من رجل اعمال خليجي

    تحميل لقاء حمدين صباحي مع وائل الابراشي في العاشرة مساءا نسخة اصلية بدون حقوق

    بالصور تعرف على روني الدوالييبي في برنامج احلى صوت The Voice

    صور أمطار متحركة 2014 , خلفيات أمطار جميلة 2014 , صور أمطار فصل الشتاء 2014

    اخبار جريدة الجزيرة الخميس 20/9/2012

    موعد وتوقيت مباراة العين والإتحاد اليوم الثلاثاء 22-4-2014 في دوري أبطال آسيا

    فساتين سهره جنان مع اكسسوارتها 2014

    صور شيرين عبد الوهاب في مهرجان موازين 2013


  • مالك الروح
    2015-05-15




  • برج الحمل
    تشعر أن الأحمال والضغوط تتزايد بشكل مستمر. كن حريصا على تنظيم وقتك وجهدك فتفكيرك المستمر في كثرة الأعباء والمسؤوليات لا يعد حلا. اجتهد واصبر حتى تخف هذه الأعباء مع مرور الوقت. إذا شعرت بعدم القدرة على التركيز، من الأفضل أن ترتاح قليلا حتى تستعيد نشاطك.

    برج الثور
    لك مطلق الحرية في قطع بعض العلاقات بينك وبين بعض الأشخاص، وذلك بسبب إهمالهم لك ولمشاعرك. يجب ان تفكر جيدا قبل أن تتخذ أي قرار لأن الرجوع في خطوات مثل هذه قد يكلفك الكثير.

    برج الجوزاء
    يمكنك القيام بأكثر من مهمة في وقت واحد وبأقل مجهود. ستفتح لك بعض المهام أفقا جديدا في العمل. كلما تلتقي بأي زميل لك في مجال العمل، ستتعرف منه على بعض الأخبار المهمة والتي تتعلق بعملك الخاص. ارفض ما تشاء منها وسجل ما تحتاجه.

    برج السرطان
    يعتين عليك اليوم أن تتحلى بالهدوء والصبر. يجب عليك أن تدير أعمالك بتأن وهوادة. تفكر في القيام برحلة لمكان ما بعيد عن أجواء العمل والتوتر. لا بأس إذا اتخذت هذه الخطوة في وقت مثل هذا. الهدف اليوم من الراحة والهدوء هو القدرة على التركيز واستعادة النشاط من جديد.

    برج الأسد
    مهاراتك القوية والمميزة تساعدك اليوم على القيام بدور الرائد أو القائد. لا تحتفظ بمعلوماتك لنفسك اليوم بل ساعد بها وتتبادلها مع من حولك. قد تصل لمرحلة صعبة اليوم تشعر فيها أنك لا تستطيع التفكير حتى في أبسط المواقف.

    برج العذراء
    لا تحقر من قدرات الآخرين أو تسخر منها. ربما يكون هؤلاء الأشخاص الذين تسخر منهم أقوى منك في الحقيقة. يجب أن تتعامل مع من حولك بحكمة. قد تأخذ بعض الوقت للتفكير في طريقة مهذبة للتعامل مع من حولك.

    برج الميزان
    هناك شخص ما يحاول أن يفرض رأيه عليك، ولكن على الرغم من ذلك، قد تقبل وجهة نظره لأنك تقدر مشاعره وحبه لك. فكر في وجهات نظر الآخرين فربما يكونون على صواب. كن عمليا وواقعيا حتى تستطيع التغلب على المشاكل التي تواجهك.

    برج العقرب
    لا تتردد في قول الحقيقة بوضوح حتى إذا كانت الظروف ضدك. بعض الأشخاص يشعرون أحيانا أن الوقت غير مناسب للتعبير عن ما بداخلهم لأنهم يتصرفون بطريقة طبيعية ولكن في الحقيقة قد يبدو عليهم أنهم يمرون بمشكلة ما. كن صريحا مع الآخرين.

    برج القوس
    ابحث عن من هم أكبر منك سنا وأكثر منك خبرة واطلب منهم النصيحة والمساعدة. تشاور مع والديك أو مع جدك في الأمور أو القضايا التي تشعر أنها صعبة بالنسبة لك أو معقدة. علاقاتك بوالديك وبالأشخاص الأكبر منك سنا على خير ما يرام خاصة هذه الفترة، فانتهز الفرصة!

    برج الجدي
    تعزف اليوم مقطوعة موسيقية رائعة. استغل فترة الهدوء والرومانسية التي تعيش فيها واربط هذه الموسيقى ببعض الكلمات المعبرة. قد يشجعك البعض اليوم على الاهتمام بمواهبك وعلى تنميتها خاصة أنك شخص موهوب حقا. فكر في اقتراحات الآخرين بجدية، فربما تصبح فنانا قريبا.

    برج الدلو
    كتمانك المستمر والدائم لأسباب ما خاصة بك منذ فترة لا يعني تعاملك مع من حولك بطريقة مستفزة وغير مهذبة. أنت المسؤول عن ألمك وهمومك ومن حولك غير مسؤولين عن ذلك. تحدث من شخص قريب منك عن مشاكلك وهمومك فربما يجد لها حلا.

    برج الحوت
    تنشغل اليوم أحيانا بمشاكل الآخرين وأزماتهم، ولكن مشاكلك ومشاغلك الشخصية ستشغلك أكثر. استمع لصوت ضميرك وكن متحفظا طوال الوقت فهذا أفضل لك ولمن حولك. كن متحضرا ولا تعترض على آراء الآخرين دون مبرر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض مسلسل لهيب الحقد 2015 على قناة mbc bollywood

    كلمات اغنية يا فرحة منسية محمود الليثي 2015 مكتوبة

    احداث وتفاصيل الحلقة 13 من مسلسل صانع الأحلام رمضان 2019

    تردد قناة Maghreb24 TV Musique على نايل سات اليوم الخميس 4-6-2015

    حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 3-8-2015

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم الثلاثاء 48-2015 مع القنوات الناقلة

    ارقام وطريقة المشاركة في برنامج الشارة 2021 رمضان ابو ظبي

    كلمات اغنية الليلة سوما وتوبا ونغم 2015 مكتوبة


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 23-10-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 16-10-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 11-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 7-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 30-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.