Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاثنين 11-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-10






  • حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاثنين 11-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاثنين 11-5-2015

    الحمل
    مهنياً: يسود الاجواء المزيد من الإيجابيات وتختفي الانفعالات ويسد المنطق في العلاقات عاطفياً: كثرة العتاب لا تنفع، وعليك نسيان الماضي و البدء مجدداً شرط الاستفادة من الماضي. صحياً: لا تنفعل أمام أقل الأمور السطحية، وامنح نفسك المزيد من الراحة .


    الثور
    مهنياً: تتعدّد الاحتمالات الإيجابية، وتحرز نجاحاً في عالم التجارة والترويج والإعلان والإعلام عاطفياً: تمتلك اليوم الكثير من السحر لذا ستعرف جيداً كيف تعمل مع المقربين إليك صحياً: تناول أنواع السلطة الغنية بالحضراوات مساء مهمة إذا كنت تتبع حمية غذائية .


    الجوزاء
    مهنياً: تعيد النظر في بعض الارتباطات المهنية، وتلقى تجاوباً من المسؤولين أو من مراكز القوى او السلطات عاطفياً: جلستك في موعدك جيدة ولكن ليس إذا كنت ستضع حواجز من التكبر والغطرسة. وفّر هذه الخطط لتكسب قلب الحبيب صحياً: ابتعد قدر المستطاع عن تمضية سهرات طويلة يكثر فيها التدخين .


    السرطان
    مهنياً: تضطر إلى خوض مواجهة قوية للدفاع عن مكتسباتك، وهذا لن يكون سهلاً، لكن النصر سيكون إلى جانبك عاطفياً: تتحمل اليوم مسؤولية كبيرة وتتخذ قرارات حاسمة بشأن العلاقة بالشريك صحياً: لا تكثر من أنواع الأطعمة الدسمة مساء، حاول تناول وجبة خفيفة .


    الأسد
    مهنياً: تشعر بالغضب أحيانًا وربما بالحسد. تقارن كفاياتك بكفايات الآخرين، ما يثير المزيد من انفعالاتك، فتتخبّط غيظًا عاطفياً: خذ قسطاً من الراحة، وخصوصاً اذا كنت تنوي اتخاذ قرار نهائي بشأن علاقتك بالشريك صحياً: بغية الحصول على جسم رشيق ومشيق يكمن الحل في الحمية والرياضة .


    العذراء
    مهنياً: اذا كنت تناقش عقودًا واتفاقات فلن تعرف التتعثّر وتقنع الآخرين بوجهة نظرك بنجاج عاطفياً: تعامل الشريك كما يجب، ما ينعكس إيجاباً على العلاقة، وتسير الأمور كما تشتهيان صحياً: نصيحت لك أن تبتعد قدر الإمكان عن تناول الحلويات الغنية بالسمن .


    الميزان
    هنياً: تحوّل المشكلات الخطرة إلى إبداع ونجاح، وتستعيد بسمتك وحسّك الفكاهي وقدرتك المذهلة على المفاوضات الناجحة. عاطفياً: قم بما عليك تجاه الشريك عاطفياً واجتماعياً، ولن تكون إلا مرتاحاً معه صحياً: استشر أخصائي التغذية ليزودك الإرشادات السليمة الخاصة بالحمية أو أنواع الطعام التي عليك تناولها .


    العقرب
    مهنياً: تبدأ بتجسيد أعمالك ويكون التعاون ضرورياً ويجعلك متألقاً في حضورك وحديثك وطريقة إقناعك عاطفياً: علاقة جديدة في الأفق، حاول أن تدرس الأمور بعناية كبيرة قبل الإقدام على أي خطوة صحياً: أنصحك بالتروي والتصرف بهدوء وبعقلانية أمام من يحاول إثارة أعصابك .


    القوس
    مهنياً: تشعر بالاطمئنان والراحة، وتتلقى رسائل تهنئة او محبة وتعاضداً وتأييداً. قد تسافر او تقوم برحلة او بزيارة وتشعر بالارتياح عاطفياً: تبدو أكثر إيجابية في حياتك العاطفية، ما يولد ارتياحاً لدى الشريك والقضاء معه أجمل الأوقات صحياً: تعيش في محيط يولي الاهتمام بالصحة عناية كبيرة، فلا يمكنك أن تكون بعيداً عن هذا الجو .


    الجدي
    مهنياً: تلتبس عليك الأمور وتبذل جهوداً كبرى بغية تسوية بعض الاوضاع اوفهم امزجة المحيطين بك، وتنجح في ذلك. عاطفياً: تتعرض لبعض المضايقات من الأهل بسبب علاقتك مع الحبيب. تحاور معه بموضوعيه قد تصل معه الى حل مناسب صحياً: القيام برحلة ترفيهية خارج البلاد ضرورية إذا كانت خارجاً من أزمة مهنية .


    الدلو
    مهنياً: تركّز كل اهتماماتك على الاستثمارات والاموال والماديات وتواكب الظروف المتعلّقة بهذا المجال عاطفياً: ينتابك شعور جميل اليوم تجاه الحبيب وتواجهه بما يزعجك، فيساعدك في إيجاد الحلول صحياً: برهن للمقربين منك أن هادئ الأعصاب ولا شيء سيجعلك تنفعل بعد اليوم .


    الحوت


    مهنياً: تبدو معظم الاحيان غير واثق بنفسك، وهذا الأمر يسبب انسحاب الدعم الخارجي عنك. لا تتصرف بعشوائية أو تكبّر بل كن متواضعاً عاطفياً: لا تكن كثير الجدال مع الحبيب وتحلَّ بالمرونة. هو يشعر ما تقوم به وما تبذله من جهد في سبيل إرضائه صحياً: استغل كل دقيقة من أوقات فراغك وعطلك للقيام بمشاريع ترفيهية تدخل البهجة إلى النفوس .


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الثلاثاء 23-9-2014

    اليوم الاحد 12-1-2014 توقيت مباراة السعودية والعراق

    كلمات اغنية لو كنت مكانك دنيا سمير غانم 2014 كاملة

    تردد قناة كايرو كوميدي على قمر النايل سات 2013 - تردد قناة كايرو كوميدي

    صور بوسترات فيلم جيران السعد 2014 , صور أفيش فيلم جيران السعد 2014

    صور النسر الاصلع 2014 , معلومات عن النسر الاصلع 2014 , صور العقاب الاصلع 2014

    كلمات اغنية ياحلالي يانصيبي دانيال مكتوبة كاملة

    سبب ايقاف الشيخ هاني الرفاعي – ايقاف الشيخ هاني الرفاعي


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاثنين 1-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاثنين 27-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاثنين 16-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاثنين 9-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.