Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 11-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-10






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 11-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 11-5-2015

    الحمل
    مهنياً: يسود الاجواء المزيد من الإيجابيات وتختفي الانفعالات ويسد المنطق في العلاقات عاطفياً: كثرة العتاب لا تنفع، وعليك نسيان الماضي و البدء مجدداً شرط الاستفادة من الماضي. صحياً: لا تنفعل أمام أقل الأمور السطحية، وامنح نفسك المزيد من الراحة .


    الثور
    مهنياً: تتعدّد الاحتمالات الإيجابية، وتحرز نجاحاً في عالم التجارة والترويج والإعلان والإعلام عاطفياً: تمتلك اليوم الكثير من السحر لذا ستعرف جيداً كيف تعمل مع المقربين إليك صحياً: تناول أنواع السلطة الغنية بالحضراوات مساء مهمة إذا كنت تتبع حمية غذائية .


    الجوزاء
    مهنياً: تعيد النظر في بعض الارتباطات المهنية، وتلقى تجاوباً من المسؤولين أو من مراكز القوى او السلطات عاطفياً: جلستك في موعدك جيدة ولكن ليس إذا كنت ستضع حواجز من التكبر والغطرسة. وفّر هذه الخطط لتكسب قلب الحبيب صحياً: ابتعد قدر المستطاع عن تمضية سهرات طويلة يكثر فيها التدخين .


    السرطان
    مهنياً: تضطر إلى خوض مواجهة قوية للدفاع عن مكتسباتك، وهذا لن يكون سهلاً، لكن النصر سيكون إلى جانبك عاطفياً: تتحمل اليوم مسؤولية كبيرة وتتخذ قرارات حاسمة بشأن العلاقة بالشريك صحياً: لا تكثر من أنواع الأطعمة الدسمة مساء، حاول تناول وجبة خفيفة .


    الأسد
    مهنياً: تشعر بالغضب أحيانًا وربما بالحسد. تقارن كفاياتك بكفايات الآخرين، ما يثير المزيد من انفعالاتك، فتتخبّط غيظًا عاطفياً: خذ قسطاً من الراحة، وخصوصاً اذا كنت تنوي اتخاذ قرار نهائي بشأن علاقتك بالشريك صحياً: بغية الحصول على جسم رشيق ومشيق يكمن الحل في الحمية والرياضة .


    العذراء
    مهنياً: اذا كنت تناقش عقودًا واتفاقات فلن تعرف التتعثّر وتقنع الآخرين بوجهة نظرك بنجاج عاطفياً: تعامل الشريك كما يجب، ما ينعكس إيجاباً على العلاقة، وتسير الأمور كما تشتهيان صحياً: نصيحت لك أن تبتعد قدر الإمكان عن تناول الحلويات الغنية بالسمن .


    الميزان
    هنياً: تحوّل المشكلات الخطرة إلى إبداع ونجاح، وتستعيد بسمتك وحسّك الفكاهي وقدرتك المذهلة على المفاوضات الناجحة. عاطفياً: قم بما عليك تجاه الشريك عاطفياً واجتماعياً، ولن تكون إلا مرتاحاً معه صحياً: استشر أخصائي التغذية ليزودك الإرشادات السليمة الخاصة بالحمية أو أنواع الطعام التي عليك تناولها .


    العقرب
    مهنياً: تبدأ بتجسيد أعمالك ويكون التعاون ضرورياً ويجعلك متألقاً في حضورك وحديثك وطريقة إقناعك عاطفياً: علاقة جديدة في الأفق، حاول أن تدرس الأمور بعناية كبيرة قبل الإقدام على أي خطوة صحياً: أنصحك بالتروي والتصرف بهدوء وبعقلانية أمام من يحاول إثارة أعصابك .


    القوس
    مهنياً: تشعر بالاطمئنان والراحة، وتتلقى رسائل تهنئة او محبة وتعاضداً وتأييداً. قد تسافر او تقوم برحلة او بزيارة وتشعر بالارتياح عاطفياً: تبدو أكثر إيجابية في حياتك العاطفية، ما يولد ارتياحاً لدى الشريك والقضاء معه أجمل الأوقات صحياً: تعيش في محيط يولي الاهتمام بالصحة عناية كبيرة، فلا يمكنك أن تكون بعيداً عن هذا الجو .


    الجدي
    مهنياً: تلتبس عليك الأمور وتبذل جهوداً كبرى بغية تسوية بعض الاوضاع اوفهم امزجة المحيطين بك، وتنجح في ذلك. عاطفياً: تتعرض لبعض المضايقات من الأهل بسبب علاقتك مع الحبيب. تحاور معه بموضوعيه قد تصل معه الى حل مناسب صحياً: القيام برحلة ترفيهية خارج البلاد ضرورية إذا كانت خارجاً من أزمة مهنية .


    الدلو
    مهنياً: تركّز كل اهتماماتك على الاستثمارات والاموال والماديات وتواكب الظروف المتعلّقة بهذا المجال عاطفياً: ينتابك شعور جميل اليوم تجاه الحبيب وتواجهه بما يزعجك، فيساعدك في إيجاد الحلول صحياً: برهن للمقربين منك أن هادئ الأعصاب ولا شيء سيجعلك تنفعل بعد اليوم .


    الحوت


    مهنياً: تبدو معظم الاحيان غير واثق بنفسك، وهذا الأمر يسبب انسحاب الدعم الخارجي عنك. لا تتصرف بعشوائية أو تكبّر بل كن متواضعاً عاطفياً: لا تكن كثير الجدال مع الحبيب وتحلَّ بالمرونة. هو يشعر ما تقوم به وما تبذله من جهد في سبيل إرضائه صحياً: استغل كل دقيقة من أوقات فراغك وعطلك للقيام بمشاريع ترفيهية تدخل البهجة إلى النفوس .


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات أغنية مسلسل زي الورد من زمان جدآ محمد محسن 2012

    صور هيفاء وهبي في حفلة خاصة 2012 , هيفاء وهبي بحفلة خاصة 2012 جديدة

    صور يوسف عرفات 2013 - صور يوسف عرفات في مصر - يوسف عرفات استعدت نشاطي بمغامرة في القاهرة

    ابراج اليوم الجمعة 17-8-2012, برج الحوت, حظك اليوم الجمعة 17-8-2012

    تحميل , تنزيل اغنية الليله دي ميس حمدان Mp3 ماستر 2014

    صور إيمان قرقيبو من المغرب بالحلقة 2 من برنامج اكس فاكتور

    جديد mbc4 تطلق برامج ومسلسلات جديدة للعام 2011

    السيرة الذاتية للمشترك اللبناني ايلى ايليا في برنامج ستار اكاديمي 10


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 1-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 18-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 16-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 16-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.