Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 10-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-09






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 10-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 10-5-2015

    برج الحمل
    مهنياً: القمر في منزلك الخامس مؤات لك، وقد يعني عملاً إبداعياً أو خبراً مهماً أو مشروعاً تتضح معالمه ويريحك من بعض الاعباء عاطفياً: تتجدد العواطف وتشتد الروابط متانة وتستيعد ثقة الشريك وتقرر تمضية أطول وقت ممكن معه صحياً: عليك التخفيف قدر الإمكان من تناول اللحوم النيئة والسوشي لأنها المسبب الأكبر للكوليسترول .

    برج الثور
    مهنياً: عراقيل تفاقم وضعك المهني، لكنك لا تنهار أمامها ولن تجد نفسك عاجزاً عن مواجهتها عاطفياً: لن تجد نفسك إلا مطواعاً لآراء الشريك علماً أنها قد تكون في غير مصلحتك صحياً: وضعك الصحي الدقيق لم يعد يحتمل أي تراجع، سارع فوراً إلى طبيبك .

    برج الجوزاء
    مهنياً: لا تدع الآخرين يزعزعون ثقتك بنفسك وكن حازماً في قراراتك، فأنت أدرى بمصلحتك عاطفياً: بادر إلى وضع حد لكل ما من شأنه أن يسيء إلى العلاقة بالشريك، بعضهم يحاول تشويه صورتك أمامه ويفشل صحياً: طفرة جلدية مفاجئة قد يكون سببها الإكثار من المأكولات الحامية أو البهارات .

    برج السرطان
    مهنياً: مناخ إيجابي لتطوير قدراتك العملية، استفد من هذا الأمر قدر المستطاع ولا تدع الفرص تفوتك عاطفياً: تغاضي الشريك عن تجاوزاتك فرصة لك لتغير تعاملك معه، وهنا يفرض الحذر نفسه وتؤدي الحكمة دوراً كبيراً صحياً: أنت قادر بإرادتك الصلبة على التخلص من السمنة واستعادة عافيتك ونشاطك .

    برج الأسد
    مهنياً: قد تفرض رأياً أو تحقّق رغبة، كأن تُعيّن في منصب أو تحتل مركزًا أو ما شابه عاطفياً: كن ناضجاً واترك الأمور تسير بهدوء وتكيّف مع الأمر الواقع ولا تقاومه، ولن تكون إلا رابحا صحياً: مارس برودة أعصابك على محيطك ولا تفقدها، وخذ الأمور بروية .

    برج العذراء
    مهنياً: تشعر ببعض التقدم المعنوي ويترافق ذلك مع بعض التحسن الذي يفرض عليك الحسم قبل تفاقم الأمور عاطفياً: تشعر بارتياح معنوي وأمل بمصالحة وتقارب مع الشريك والتخطيط لمستقبل واعد معاً صحياً: يخيل إليك أنك مصاب بأمراض لا وجود لها، لذا قم بالفحوص اللازمة لتطمئن .

    برج الميزان
    مهنياً: تحديد الأهداف في مسيرتك المهنية مهمّ جداً ويوفّر عليك الكثير من الجهود غير المبرَّرة عاطفياً: قد تكون بعض تفاصيل المرحلة المقبلة سبباً في عدم علاقة ما فحاول أن تتغاضى عن التفاصيل الصغيرة صحياً: العقبات الصغيرة لن تشكل عائقاً أمام إصرارك على متابعة تمارينك اليومية .

    برج العقرب
    مهنياً: تنعم بأجواء ساحرة ويكون مزاجك رائعاً، فتنهي اليوم وانت في أحسن حالاتك الشخصية عاطفياً: تحاش الخلافات مع الشريك وابتعد عن الانتقاد وتوجيه الملامة والانفعالات، قد تعيش وضعاً عاطفياً رائعاً مع من تحب صحياً: إحذر بعض الوصوليين المستفدين من أوضاعك والذين يبتزّونك ولا تتذمر .

    برج القوس
    مهنياً: تغمرك أجواء من الهناء والسعادة، فتتواصل مع بعض الفئات وتبدي شجاعة كبيرة وقد تبدأ جديداً عاطفياً: تشعر اليوم بالرضى عن الشريك وتفرح بالإنجازات التي حققتماها معاً في وقتها وبكفاءة صحياً: لا تبالِ كثيراً بالمطبات التي تعترضك ولا تدعها تؤثر في وضعك الصحي وتكون ضحيتها .



    برج الجدي
    مهنياً: تحاول أن تنهي مهمة تشكل عائقاً بالنسبة إليك لتنطلق بمشروع جديد مهم جداً عاطفياً: تنتابك شكوك تجاه الحبيب وتشعر أنه غامض، بينما الحقيقة أنت من يكتنفه الغموض صحياً: خفف قدر الإمكان من تناول المشروبات الغازية ولا سيما خلال تناولك الطعام .

    برح الدلو
    مهنياً: تتخلص من بعض خيبات الأمل، وتكون قادراً على النهوض مجدداً والمضي قدماً في إنجاز ما خططت له عاطفياً: الاستفزاز مع الشريك غير مستحب على الإطلاق، لأن رد فعله قد يكون مكلفاً، انتبه صحياً: لا تجازف بصحتك من أجل مكاسب مادية رخيصة، لأن الصحة هي الأغلى .

    برج الحوت
    مهنياً: تتراجع الحظوظ وتضطر إلى ان تتكيف مع ظروف جديدة، تطورات في حياتك المهنية تتطلب الكثير من الحرص عاطفياً: تبادر إلى الانطلاق بحيويّة كبيرة، وتسعى الى الإمساك بزمام الأمور وتشعر بأنّك مسيطر على الأوضاع، فتتقدّم بخطى ثابتة أكثر من السابق صحياً: التمارين الصباحية مفيدة قبل تناول الطعام أو أي مشروب منبه .


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الخميس 11-9-2014

    اسماء مواليد اولاد بحرف الياء 2013

    أجمل رباعيات صلاح جاهين , رباعيات صلاح جاهين كاملة

    صور رمزيات بنات جنان للايباد 2014

    توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون ibrahim hazboun اليوم الثلاثاء 5-11-2013

    رمزيات جلاكسي لتهنئة بالفلانتين 2014 , خلفيات جلاكسي Valentine 2014

    تقديم مباراة ارسنال ونيوكاسل اليوم الاثنين 28-4-2014 مع الموعد والقنوات الناقلة

    صور تعليقات اساحبي مضحكة عن اوتوبيسات النقل العام الجديده 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 9-8-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 3-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 5-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 11-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 4-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.