Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 7-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-06






  • حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 7-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 7-5-2015


    برج الحمل

    مهنياً: القمر المكتمل في برج الثور يسلط الضوء على قضايا مالية في هذا الإطار عاطفياً: تتلقى دعماً إضافياً لتعزيز علاقتك العاطفية بالشريك، لكن الانتباه ضروري من بعض من يحاولون زعزعة العلاقة صحياً: اتبع إرشادات الطبيب بحذافيرها، فالنتيجة ستكون حتماً في مصلحة وضعك الصحي .




    برج الثور

    مهنياً:لا بد من إيجاد مخارج سريعة من الأزمة التي أنت عرضة لها، وقد تجبر على الإقدام على خطوة جريئة جداً عاطفياً: القمر المكتمل في برجك، مفعم بالانفعالات والمشاعر الكبيرة والحب، قد تشرق بجاذبية لا مثيل لها وتمارس سحرًا وتلتقط الفرص الرومانسية صحياً: تولي آخر الدراسات العلمية المتعلقة بالشأن الصحي الاهتمام الكبير، وتطبق الإرشادات الصحية المفيدة .





    برج الجوزاء

    مهنياً: لا تُثر قضايا ماضية، خاصة مع القمر المكتمل في برج الثور، قد يغيب فريق او شخص كنت تعوّل عليه الكثير وربما تضطر الى تأجيل رحلة بسبب بعض التعقيدات عاطفياً: اندفاع الشريك لإرضائك يورّطه في بعض المشكلات، لكنّ ذيول هذه المشكلات تكون موقتة صحياً: لا ترهق نظرك في كثرة المطالعة، وخصوصاً في المساء، بل خذ قسطاً من الراحة .





    برج السرطان

    مهنياً: تعاكس الظروف كل تطلّعاتك من خلال تحرّكاتك ومواقف بعضهم، وقد يتحرّك القضاء والقانون على نحو طارئ ضدك عاطفياً: لا تفكر إلا بطريقة إيجابية لتتمكن من تخطي كل المصاعب مع الشريك، فالسلبية غالباً ما تكون أكثر ضرراً صحياً: تخرج من أزمة صحية معافى ومرتفع المعنويات وتحاول أن تزرع التفاؤل في محيطك .





    برج الأسد

    مهنياً: تعيش إرباكاً وتضطر الى كبت المشاعر أو التراجع عن مشروع، فـ القمر المكتمل في البيت العاشر، أي في الثور، يفوّت عليك فرصة ربما، أو ينذر ببعض التراجع، أو يعرّض بعض المحيط للارتجاج عاطفياً: كل الظروف مؤاتية لتقدم على خطوة مهمة تحدّد من خلالها مستقبلك مع الشريك، فسارع إلى الاستفادة من الوضع صحياً: كن معتدلاً في كل يعود بالنفع على صحتك، وأنت الرابح في نهاية المطاف .





    برج العذراء

    مهنياً: القمر المكتمل في البيت التاسع، يركّز الضوء على دراسة بعيدة أو مهمة خارج البلاد أو سفر أو مشروع واسع الانتشار عاطفياً: المناقشات العاطفية تأخذ وقتاً طويلاً، لكنّ الأهم يبقى النتيجة المطلوبة التي تعود عليك وعلى الشريك بالفائدة صحياً: قد تخضع لعملية بسيطة في المعدة، تخرج منها سليماً معافى وأفضل من السابق .





    برج الميزان

    مهنياً: القمر المكتمل في برج الثور، يتحدث عن إرث أو رسوم أو ضرائب أو مصروف ما لا بدّ منه عاطفياً: حب جديد ومحاولات لتعزيز موقعك، لكن هنالك مطبّات يجب تجاوزها للوصول إلى الأهداف المطلوبة صحياً: المحيط المرتبك حولك يولد فيك تعباً نفسياً ومعنوياً، وتحاول تخطيه بشتى الوسائل وتنجح .





    برج العقرب

    مهنياً: القمر المكتمل في برج الثور، يسلّط الضوء على شراكة شخصية أو مهنية، قد تحاول أن تقنع الطرف الآخر بقضيتك، وتشعر بانزعاج وعدم القدرة على التكيّف مع نمط جديد عاطفياً: لا تؤجل الأمور العاجلة، فالتراكم ليس في مصلحتك، وهو سيحدّ من قدرتك على تسيير الأمور بسهولة مع الحبيب صحياً: ممارسة الرياضة تحت قيادة مدرب أو ما شابه يشعرك بالتقيد، لذا اعتمد على نفسك في ممارسة الرياضة وتجربة الأنشطة الجديدة .





    برج القوس

    مهنياً: القمر المكتمل في برج الثور يدعوك الى تحمّل مسؤوليات مهنية جديدة، وقد تجبر على تأجيل بعض المواعيد تلبية لواجب مهني عاطفياً: قد يكون كظم غيظ الشريك عن تجاوزاتك هو الهدوء الذي يسبق العاصفة، يمكنك تفادي ذلك بالتقرب منه صحياً: حافظ على سلامتك وانتبه لئلا تنسى موعداً أو ارتباطاً أو التزاماً لأن الثمن قد يكون غالياً جداً .





    برج الجدي

    مهنياً: تشهد يوماً مميزاً من العلاقة المهنية الرائعة، استفد منها قدر المستطاع، وتقرب من الزملاء، إنه يوم قد لا يتكرر في المقبل من الأيام عاطفياً: يزداد إعجابك بالشريك، وهذا من شأنه تأكيد صوابية قرارك باختياره ليكون نصفكَ الآخر صحياً: عالج بعض الأوجاع الخفيفة بالمسكّنات ريثما تقرر زيارة الطبيب المعالج .





    برج الدلو

    مهنياً: تظهر العراقيل بصورة طارئة فتتجمّد العقود والمشاريع المطروحة وتتعثّر في الدقيقة الاخيرة، لا تحزن ولا تتشاءم، هدّئ من روعك لأن الأمور ستعود إلى طبيعتها عاطفياً: الأجواء الجيدة ضرورية، ذلك يساهم في إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح وملاقاة الحبيب بنفسية مرتاحة صحياً: إذا كنت تعاني وضعاً صحياً ما، فقد يتفاقم الأمر أو يستدعي علاجاً سريعاً، لن يطول الأمر، فكل شيء يعود إلى طبيعته .





    برج الحوت

    مهنياً: القمر المكتمل في برج الثور يناسبك ويؤهّلك لعمل جديد ويبرز مهاراتك، ولن تتهرب من المسؤوليات وتبادر إلى جديد عاطفياً: الشريك ينتظر منك مبادرة تجاهه بعد الجفاء الذي أظهرته في تعاملك معه صحياً: أنت المسؤول عن تدهور صحتك، لأنك لم تلتزم إرشادات الطبيب .


    من مواضيعى فى المنتدى

    معلومات لا تعرفها عن طرفة العين

    برج الحمل اليوم الاربعاء 6-3-2013

    اكشخ صور خلفيات ايفون فنانين 2013 ، خلفيات ايفون فنانين منوعة 2013 ، خلفيات ايفون فنانين مميزة 2013

    رمزيات واتس اب ايس كريم - صور واتس اب ايس كريم

    ملخص الحلقة 4 من برنامج عرب غوت تالنت arabs got talent 2013

    صورة هنادي ابنه فيفي عبده مع محمد منير

    صور الياس بطل مسلسل الوشاح الاحمر 2014

    صورة ميرهان حسين وهي تلعب كرة القدم


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 2-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 12-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 12-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 29-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 8-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.