Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الخميس 7-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-06






  • حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الخميس 7-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الخميس 7-5-2015

    برج الحمل
    ثمة مؤشرات الى ازدهار حركة التواصل مع الآخرين والى احتمال حصول بعض المواجهات الكلامية. حاذر أيضًا حوادث السير في الأيّام الأقل حظًّا. وثمة ما يشيرالى رغبة في السفر وربّما إقامة علاقة مع شخص من خارج محيطك. كما يشير أيضًا الى ربح من خلال صفقة تجارية أو تتعلق بالخارج أو بالجامعات أو بمحيط ديني.


    برج الثور
    أنت مدعو اليوم الى الوقوف بجانب الشريك ودعمه عوضا عن توجيه أو تبادل الاتهامات. فالوقت ليس مناسبا للخلافات والمشاحنات واثارة الحساسيات بينكما، بل هو وقت تعزيز الثقة وتقوية روابط العلاقة بمزيد من اللحمة والألفة وتفهّم الآخر.



    برج الجوزاء
    حين تواجهك مشكلات مستعصية ضمن نطاق العمل، فإنّ ذلك يفرض عليك مزيداً من الجهد لتجاوز المرحلة. يضعك الشريك تحت المجهر، وخصوصاً بعد الأخبار التي وصلته عن رغبتك في الابتعاد عنه ولو موقتاً.




    برج السرطان
    توقع هذا اليوم مفاجآت كثيرة وجميلة. تتحقق أحد المشاريع خلاله وعليك بالتالي ان تكون متيقظاً وسريع البديهة كي تقتنص الفرص الثمينة عندما تطرق بابك. تجد الحلول للمشكلات التي تواجهك، وتشجع الآخرين على العمل وتجد الطريق الأفضل للإقناع.



    برج الأسد
    إذا تعرّضت للانتقاد فإنّك ستردّ بفاعلية أكبر وجهد استثنائي لافت، وهذا سيعزز موقعك بين الزملاء. عليك أن تبذل جهداً أكبر للحفاظ على العلاقة مع الشريك، وخصوصاً بعدما لاحظ تبدلاً في تصرفاتك.



    برج العذراء
    ترتاح من ضغوط وتبدو راضياً عما يحصل. كن متفائلاً بالافضل واسعَ لتعزيز العلاقات، إن الظروف ملائمة للانفتاح على محيطك وللترفيه عن نفسك، فأنت تتمتع بشخصية جذابة. تقوم باتصالات ومفاوضات دقيقة ومعقدة على الأرجح، إلا أنك تتوصل معها إلى نتائج مشجعة جداً.


    برج الميزان
    النيات المبيتة عند بعضهم لن تكون في مصلحتك، فسارع إلى توضيح وجهة نظرك من خلال رسائل واضحة. مبادرة من الشريك تعيد تصويب الأمور، وتضع العلاقة بينكما على الخط الصحيح.



    برج العقرب
    تبدو الأعمال كثيرة جداً ومتعبة، تهدّد أحيانا أعصابك أو حتى صحتك. تحاش الأزمات، وقد تكون أزمات مشتركة بين الوضع المالي والعاطفي. أما الشراكة المهنية فقد تمرّ أيضاً بامتحان، وتضع حداً لها أو تجددها. إذا شعرت بتراجع صحي، استشر الطبيب ولا تستخف بهذه العوارض.



    برج القوس
    لن تواجه في هذا اليوم منافساً قويّاً، ولن تتعثر مساعيك الدؤوبة. لذلك ثابر ولا تتوقّف طويلاً عند المطبات. افتح قلبك وعينيك. كن ذكياً واطلب المساعدة قبل تأزّم الأمور. لا أعتقد أنّ الحظّ سيخذلك هذا اليوم. من المستحسن اللجوء الى المرونة وتنشيط الحياة الاجتماعية.




    برج الجدي
    لا تتردد في استشارة من يفوقك خبرة، فهذا يساعدك على تطوير قدراتك في شتى المجالات. عليك أن تستخلص العبر من تجاربك السابقة، ولا تحاسب الشريك على ذنب لم يقترفه أو يفكر فيه.




    برج الدلو
    تراكم المشكلات في العمل قد يؤدي الى مواجهة مع الآخرين، فسارع إلى تخطّي ذلك لترتاح أكثر. قد تمر العلاقة مع الشريك بيوم اختبار غير معلن، فكن أكثر حذراً وخصوصاً أن الخطأ حالياً ممنوع.


    برج الحوت
    تبلغ أهدافك منتصرا وفخورا بنفسك، وتسوي المشكلات وتنطلق مجددا وتحرز النتائج السريعة وتوظيف الافكار الممتازة. تحسن التعبير عن نفسك بطلاقة وتستقطب التأييد والإعجاب. تحقّق أهدافًا كثيرة مرّة واحدة، ما يعزّز ثقتك بنفسك ويُحدث تغييرات ايجابية في مجال عملك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تسريحات 2013 - تسريحات كلاسيكية روعة 2013

    توقعات الابراج اليوم Abraj الاثنين 14-10-2013 من جاكلين عقيلى

    صور امطار مكة المكرمة يوم امس 17-11-2013

    فساتين سهرة قصيرة 2013 صور فساتين سهرات رائعة فساتين سواريه 2014

    بالصور شاكيرا تنشر صورة لها مع بيكيه بعدما اقتربت من ولادة طفلها الأول

    بالصور الداعية عبدالله الكعبي يُرزق بمولود يوم دفنه 2014

    تحميل أغنية حسين الجسمي رعاك الله 2012 mp3

    ملخص - مباراة تونس و روسيا اليوم الاثنين 21-10-2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الخميس 21-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الخميس 2-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الخميس 12-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الخميس 26-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الخميس 8-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.