Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 6-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-05






  • حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 6-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 6-5-2015

    برج الحمل
    مهنياً: إمكاناتك في الإبداع تساعدك في الكثير من المواقف الحرجة، لذا، عليك السير بهذا الطريق حتى النهاية عاطفياً: فرص التقرّب من الشريك تزداد يوماً بعد يوم، فحاول أن تبذل جهوداً مضاعفة ليزداد التواصل بينكما صحياً: تتلقى الصدمة تلوى الأخرى بسبب وضع أحد أفراد العائلة، لكنك تتغلب على كل شيء .

    برج الثور
    مهنياً: عليك أن تكون أكثر ثقة بقدراتك، على الرغم من أن بعضهم يحاول النيل منك وإحباط عزيمتك عاطفياً: تقابل الشخص المناسب هذا اليوم، وقد يشعرك ذلك بارتياح كبير بعد فترة صعبة صحياً: تعاني أوجاعاً في الظهر فلا تجهد نفسك، بل مارس الرياضات الخفيفة .

    برج الجوزاء
    مهنياً: قد تقلق أو تستاء بسبب فشل مهني بسيط أو غيره أو ربما بشأن صفقة مهمة، تجنب الأجواء المشحونة بالانفعالات ولا تبت أمراً ولا توقع عقداً عاطفياً: تتركز الأضواء عليك وعلى الشريك، فتجدان نفسيكما أمام استحقاقات مهمّة قد تغيّر حياتكما العاطفية صحياً: لا تهتم بكل ما تنفقه على صحتك، فما نفع الإنسان إذا ربح كل شيء وخسر صحته.

    برج السرطان
    مهنياً: الأخطاء الصغيرة غالباً ما تكون مؤشراً لبعض التسرّع، فحاول معالجة الوضع سريعاً لئلا تزداد الأمور تعقيداً عاطفياً: حرص الشريك عليك مبرّر ولا سيما أنك تبالغ أحياناً في رد فعلك تجاهه صحياً: إذا أردت تجنب الإصابة بأي من أمراض العصر، عليك بممارسة الرياضة يومياً .

    برج الأسد
    مهنياً: تسيطر عليك الأجواء الإيجابية من كل حدب وصوب، وهذا ما يريحك بشكل لم يسبق له مثيل منذ مدة طويلة عاطفياً: مهما بلغت حدّة النقاش مع الشريك، فإن التفاهم يكون سيد الموقف ويسهم في تبديد الاختلاف بينكما صحياً: لكل شيء حدود، وإفراطك في تناول المأكولات الغنية بالدهون أوصلك إلى البدانة التي تعانيها .

    برج العذراء
    مهنياً: آفاق النجاح تفتح أمامك وتعرف تقدماً كبيراً مجالك المهني، فحاول أن تستفيد لأن الفرصة قد لا تتكرر عاطفياً:لا تقحم الشريك في خلافات ونقاشات غير مجدية، إن نصائحه مفيدة جداً لتخطي أي عقبة في طريقك صحياً: لا تفوّت أي مناسبة جماعية تتضمن مشياً في الطبيعة أو القيام برحلة بحرية .

    برج الميزان
    مهنياً: التحدّي يولّد عندك حافزاً أكبر للعمل بجدية، وهذا يخلق جواً من التنافس بينك وبين زملائك لتقديم الأفضل عاطفياً: سوء تفاهم مع الشريك يؤدي إلى بعض الاختلاف في وجهات النظر، لكن يتم حلّه بعد تدخل صديق مشترك صحياً: عليك أن تختار بين أن تكون بصحة جيدة أو بصحة عليلة، الحلول متعددة أمامك فاختر المناسب لك .

    برج العقرب
    مهنياً: لا تفرض شروطك على الزملاء، فهو لن يساعدك في تحسين علاقتك بهم عاطفياً: لا تتهم الشريك باستمرار، لأن ذلك يزعجه ويؤدي الى نتائج وخيمة عليكما صحياً: خفف قدر الإمكان من تناول المشاوي على أنواعها وأكثر من تناول الحبوب والخضراوات.

    برج القوس


    مهنياً: أفكار جديدة لكنّ المطلوب خطوات مدروسة ومؤكدة تعيدك الى دائرة الضوء مجدداً عاطفياً: استقرار وسعادة لافتان في العلاقة بالشريك، وهذا يترك انعكاسات ايجابية إضافية ويولّد ارتياحاً صحياً: إذا بدأت تشعر بثقل همتك وبالنعاس الدائم، عليك استشارة الطبيب فوراً .

    برج الجدي
    مهنياً: نيات بعض الزملاء السئية لن تكون في مصلحتك، وعليك تبيان وجهة نظرك من خلال رسائل واضحة عاطفياً: سعي من الشريك يعيد الأمور إلى نصابها، ويضع العلاقة بينكما على الخط المستقيم صحياً: تقتنع بعد عدة محاولات أن لا مفر من الرياضة للبقاء رشيقاً ونشيطاً، فهنيئاً لك .

    برج الدلو
    مهنياً:أنظر إلى الشؤون المهنية بإيجابية، وحاول أن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح أكيد لمصلحتك عاطفياً: تريث قبل الموافقة على قرار مهم قد يحدد مصيرك العاطفي، لأن الندم قد لا يفيدك لاحقاً صحياً: يطلب اليك القيام ببعض التمارين الخاصة بآلام الظهر فضلاً عن جلسات تدليك .

    برج الحوت
    مهنياً: طبعك المتقلب يخذلك كثيراً، لذا عليك تبديله بعض الشيء لبلوغ الأهداف التي حددتها عاطفياً: يجب أن تكون صريحاً مع الشريك إلى أقصى حد، لأنّ الحقيقة تظهر قريباً ويمكن أن تضعك في موقف محرج صحياً: بدل عاداتك القديمة واستعض عنها بما يحثك على الاهتمام بصحتك من مختلف النواحي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقيت وموعد مباراة فرنسا وانجلترا الاثنين 11-6-2012 يورو 2012

    صور زوجة هانى سلامة , صور هاني سلامة مع زوجته 2014

    صور عبد الفتاح السيسي بملابس المشير

    صور عارضة الازياء Cara Delevingne على مجلة فوج البرازيل فبراير 2014

    صور نادرة للزعيم عادل امام مع زملاء الدراسة في الجامعة

    تردد قناة دار القمر Dar Al Qamar على نايل سات 2014

    Simply Disco (2008)

    كولكشن كفرات منوعة للفيسبوك 2014 , اقوى مجموعة أغلفة للفيسبوك 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 29-7-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 22-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 25-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 11-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 7-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.