Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 6-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-05






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 6-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 6-5-2015

    برج الحمل
    مهنياً: ينتقل مارس الى برج العذراء فتتصرّف بفجاجة وغضب وربما تعاني سوء تفاهم في المجال المهني عاطفياً: كُن متسامحاً ولو ان النصيحة هي في التشبّث بمواقفك اذا كنت مقتنعًا أنك على حق صحياً: تزاول بعض الألعاب الرياضية الجماعية الخفيفة التي تعيد إليك جزءاً من رشاقتك .

    برج الثور
    مهنياً: لا تحاول إقناع أحد بالانضمام الى مشاريعك، ولا تظهر الانفعالات والمشاعر السلبية عاطفياً: أحداث كثيرة مهمة في حياتك العاطفية، أنت على موعد مع الفرح في ظروف خاصة صحياً: استمع إلى نصائح الأصدقاء فهي لمصلحتك وقد تحمل معها الحلول لبعض مشاكلك الصحية .

    برج الجوزاء
    مهنياً: الأجواء ملّبدة بالغيوم والمصاعب وتعاني بعض العداوات والشراسة عاطفياً: تغيّر أسلوبك وتبدّل في طريقة تعاملك مع الشريك وتسعى الى تجديد العلاقة وتطويرها صحياً: استفد من أوقات فراغك لممارسة الرياضة أو أي نشاط يفيد صحتك .

    برج السرطان
    مهنياً: حاول أن توظف جهودك في سبيل تطوير قدراتك المهنية، فهذا يكون من أولوياتك في المرحلة المقبلة عاطفياً: لا تضغط على الشريك كثيراً، فهو يمر ببعض المشاكل وقد يتخذ قرارات حاسمة تجاهك صحياً: تستعيد نشاطك وعافيتك، وتبادر إلى القيام بمشاريع ترفيهية مع العائلة أو الأصدقاء .

    برج الأسد
    مهنياً: ينتقل كوكب مارس الى البيت الثاني، أي الى العذراء، فيخفّف الضغط ويعدك بفرص أفضل لايجاد التسويات والحلول عاطفياً: علاقة قديمة ترخي بظلالها على حياتك مع الشريك، بسبب هفوة بسيطة لكنها مقلقة صحياً: لا توهم نفسك بأنك مصاب بمرض خطير، ولا تستمع إلى ما يقوله الآخرون لك .

    برج العذراء
    مهنياً: تسهّل التأثيرات العامة عملك الروتيني وغيره، وقد تجد اسمك على لائحة الشرف أو لائحة المرشحين لمراكز عالية أو لترقية عاطفياً: الحب ينسيك همومك وتتعلق بالشريك أكثر فأكثر، فهو يدعمك دائماً في كل خطواتك صحياً: تنشغل في إيجاد حلّ لمشكلة صحية تواجهك في المحيط العائلي وتقلق راحتك .

    برج الميزان
    مهنياً: ينتقل كوكب مارس الى برج العذراء، لا يضرّك موقعه ولا يسبّب لك تنافراً، لكنّ يخف الوهج السابق وتكثر الواجبات والمسوؤليات عاطفياً: تشكو سلوك الزوج أو الحبيب أيضاً وتتذمّر، إلاّ أنّ النصيحة هي في التهدئة وعدم صبّ الزيت فوق النار صحياً: ثابر على العمل بتؤدة وروية، وادرس خطواتك جيداً، وحافظ على أعصابك الباردة .

    برج العقرب
    مهنياً: قد تضطرب أوضاعك المادية بعض الشيء، وتميل إلى الحذر في التعاطي في الشأن العام عاطفياً: صراحتك الزائدة مع الحبيب قد تجرحه وتبعده عنك وتسبب له الإحباط والنفور منك .

    برج القوس
    مهنياً: ينتقل كوكب مارس الى برج العذراء ليعاكس نبتون وفينوس معًا، ما يشير الى جو متشنّج يجب ان تنتبه له عاطفياً: لا تفرض آراءك بالقوة على الشريك، فهو أيضاً له آراؤه ويجب أن تحترمها صحياً: لا تكثر من تناول الطعام مساء، ولا تقلله كثيراً، بل حاول أن تكون عادلاً .

    برج الجدي
    مهنياً: تحاشَ الجدال ولا تناقش الموضوعات الحسّاسة والعالقة تحت وطأة الغضب عاطفياً: لا تحقد على الحبيب إذا انتقدك، بل انتظر هدوء أعصابك لتبحث معه موضوعاً دقيقاً صحياً: الألم في الظهر سببه كثرة الجلوس وعدم القيام بحركات رياضية تخفف من ذلك.

    برج الدلو


    مهنياً: يغادر كوكب مارس برج الأسد، وينتقل الى العذراء، فتخفّ الاحتكاكات مع الزملاء، ليتركز البحث على امور مالية تتعلق بممتلكات وعائدات وإرث واستثمارات تبقى محور اهتمامك عاطفياً: لا تنتظر من الشريك المبادرة إلى المصالحة، لأن سبب الخلاف هو أنت بعد تصرفك الفظ معه صحياً: كأنك تحاول الانتحار في إهمال وضعك الصحي ولا مبالاتك بالنتائج مستقبلاً .

    برج الحوت
    مهنياً: تراكم المشاكل في العمل قد يؤدي إلى مواجهة مع الآخرين، فسارع إلى تخطّي ذلك لترتاح أكثر عاطفياً: عليك أن تراقب الشريك عن كثب، فهو يكثر تنقلاته وهذا يثير الريبة صحياً: الصحة من أغلى ما تملك، فإذا فرّطت فيها خسرت كل شيء .


    من مواضيعى فى المنتدى

    روابط نقل مباراة برشلونة وسيلتك في دوري ابطال اوروبا اليوم الاربعاء 11-12-2013

    اخبار جريدة الوطن الاربعاء 26/9/2012

    ترتيب مشتركين برنامج عرب ايدول 2 على اليوتيوب بالصور

    أمطار الجنوب يعانق الجبال في مناظر من ذهب

    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاربعاء 15-4-2015

    سكارفات للشباب 2014 , سكارفات كيوت 2014 , صور سكارفات شبابية 2014

    أغنية حمزة نمرة يارب تقبل دعوتي 2012-Hamza Namira

    رمزيات بلاك بيري بنات 2013 - احلى رمزيات بنات للبلاك بيري 2014 - رمزيات بلاك بيري بنات روعه 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 27-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 22-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 8-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 1-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 7-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.