Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاربعاء 6-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-05






  • حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاربعاء 6-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاربعاء 6-5-2015

    برج الحمل
    مهنياً: يلمع نجمك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك وتكون اللولب في عملك، ويدرك المسؤولون أهمية وجودك خاص منتدى قلب العراق عاطفياً: الاعتراض على كل شيء يزعج الشريك ويدفعه إلى انتقادك حتى لو جرحك أحياناً صحياً: تواكب كل جديد على الصعيد الطبي بغية الاطلاع على ما يفيد وضعك الصحي .


    برج الثور
    مهنياً: لا تخضع للضغوط والتزم تنفيذ التعليمات الموجهة اليك فقط، ولا تبتكر ما قد يسيء الى جهودك في العمل خاص منتدى قلب العراق عاطفياً: الحوار الهادئ هو السبيل الأفضل لتنعم مع الشريك بحياة هادئة، فتجد أن الأمور أكثر سهولة مما كنت تتوقع صحياً: خفف قدر المستطاع من إجهاد نفسك بأعمال مرهقة لا تجني منها إلا الوضع الصحي السيىء .

    برج الجوزاء
    مهنياً: خيبة أمل قد تواجهك في مجال عملك، لكنّ ذلك لن يكون أكثر من تنبيه كي تستوعب الأمور بجدية أكبر خاص منتدى قلب العراق عاطفياً: الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة والتسرّع مرفوض، ولا سيما أنّ مستقبلك مع الشريك على المحكّ صحياً: لا تدع الآخرين يتلاعبون بوضعك الصحي من خلال إسدائك نصائح وإرشادات غير مدروسة طبياً .

    برج السرطان
    مهنياً: تتأخر بعض الاستحقاقات وتبطئ الخطى وترتبك ويولد جوّ من سوء التفاهم والالتباس في حياتك المهنية خاص منتدى قلب العراق عاطفياً: مهما بذلت من جهود، فإنك قد لا تجد من يقدّرك سوى الشريك، وهذا أمر جيد صحياً: خفف من رفع الأشياء الثقيلة فقد تعرض ظهرك لآلام حادة .

    برج الأسد
    مهنياً: إحذر التحالفات المشبوهة ولا تتسرّع في بت أمورك، بل كن مرِناً وتحاشَ اتخاذ مواقف قاسية وجازمة خاص منتدى قلب العراق عاطفياً: تطوّر علاقة ما الى علاقة عاطفية، أبق قلبك منفتحاً، فقد يكون الحب متوجّهاً إليك صحياً: حاول أن تتنقل بين العمل والبيت مشياً والتخفيف من استعمال السيارة قدر المستطاع .


    برج العذراء
    مهنياً: بانتظارك عراقيل ومطبّات في مجالك المهني، لكنّ ذلك لن يحول دون إنجازك مهامك على أكمل وجه خاص منتدى قلب العراق عاطفيا: كن مستعداً لمواجهة الشريك في أمور غريبة نوعاً ما، وإن كان بعضها ينم عن استخفاف في التعاطي صحياً: أنّى تحل تلفت الأنظار، فإلى جانب الوسامة أنت تتمتع بجسم رشيق وصحة رائعة .

    برج الميزان
    مهنياً: تميل الحياة إلى الهدوء والرتابة، فلا توقع عقداً ولا تحسم أمراً خاص منتدى قلب العراق عاطفياً: توقع خيبة أو لبساً في العلاقة، هنالك إضاعة للوقت فاحذر المتاعب والجدال صحياً: لا تبدِ تذمراً من النهوض باكراً والقيام بساعة مشي كل يوم، فأنت تترافق مع أشخاص أعزاء عليك .

    برج العقرب
    مهنياً: عليك أن تكون أكثر حذراً في خياراتك المقبلة، وقد تكون هنالك مطبّات في عرض جديد يقدم إليك في غضون أيام خاص منتدى قلب العراق عاطفياً: أي نجاح للعلاقة بالشريك يتطلب منك تقديم ولو بعض التنازلات البسيطة، وهذا ليس معيباً أو مهيناً صحياً: لا تستخف بأي عارض صحي بسيط واعره كل اهتمامك واستشر طبيبك بسرعة .

    برج القوس
    مهنياً: تميل الحياة إلى الرتابة، لا توقع عقداً ولا تحسم أمراً، بل توقع خيبة أو غموضاً في بعض الأمور خاص منتدى قلب العراق عاطفياً: تتمتع بشخصية حساسة وشفافة ومميزة ويتمنى الشريك التقرّب منك أكثر فأكثر صحياً: لا تدع العمل يسيطر على حساب الاهتمام بصحتك، فلكل شيء أوانه، وللرياضة أوقاتها الضرورية .

    برج الجدي
    مهنياً: تطل على يوم حافل بالانشغالات والمسؤوليات، خاص منتدى قلب العراق فتشعر بالارتباك والتوتر، لا تسمح لزلات اللسان بإفساد الجو العذب ولا تدع أحداً يدفعك إلى اليأس عاطفياً: سيطر على أعصابك ومشاعرك، تسبب لك غيرتك مآزق يصعب تخطيها صحياً: مارس بعض التمارين الصباحية قبل التوجه إلى العمل، هي مفيدة للصحة .

    برج الدلو
    مهنياً: يحالفك الحظ ويحيطك بهالة كبيرة ويوسع الآفاق ويسرع الخطى، خاص منتدى قلب العراق وقد تقوم باستثمارات جيدة ومهمة وتبدوموعوداً بجديد على الصعيد المهني عاطفياً: المصداقية شبه مفقودة مع الشريك بسبب قلة التفاهم بينكما والثقة المهزوزة صحياً: حدث سعيد يعيد إليك العافية وينسيك مشاكلك الصحية ويبقيك في حال من الحبور لا توصف.

    برج الحوت
    مهنياً: إحذر المواجهات، يجب أن تفكر ملياً قبل أيّ تصرّف، خاص منتدى قلب العراق لا تهدم ما بنيت، وانتبه لما يحاك خلف الستار عاطفياً: عليك أن تفكر مع الشريك بقلبك لا بعقلك، وهذا وحده يضمن لكما النتائج المرجوّة صحياً: إنتبه لكل ما يعرّض صحتك للضرر، ولا سيما المأكولات الدسمة والمعلبات.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ومواصفات سيارة تويوتا لاندكروزر جي اكس ار 2014 Toyota Land Cruiser GXR

    سعر الذهب في السعودية اليوم الاثنين 28-10-2013

    بالصور ليا ميشيل تختار ايلي صعب ليرسم إطلالتها على السجادة الحمراء

    بالصور عروض أسواق هايبر بنده في الامارات اليوم 24-2-2014

    أسماء شباب للفيس بوك 2014 - اسماء شباب رومانسية للفيس بوك 2014

    بعض صور منتجع ريال مدريد فى الامارات

    خلفيات انمي بلاك بيري 2013 - رمزيات أنمي بلاك بيري 2013 - خلفيات أنمي بلاك بيري 2014

    ابراج هالة عمر اليوم الخميس 13-3-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاربعاء 20-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاربعاء 15-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاربعاء 1-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاربعاء 25-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاربعاء 4-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.