Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 30-4-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-04-29






  • حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 30-4-2015

    حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 30-4-2015

    الحمل
    تشكو هذا اليوم تراجعاً في المعنويات وتأخيراً في المعاملات وبلبلة. تفتقد الحيوية، ومن الحكمة عدم استعجال الأمور على الاطلاق، ذلك تفاديًا لأي خيبة كبيرة قد تُمْنى بها. سيكون إذًا هذا اليوم هادئاً لا يشجّع على التحرك والمبادرة، وهو يخفي خيبة وفشلاً أو ربما تراجعًا في المصالح والشعبية.


    الثور
    القمر الجديد في العقرب ، يحمل إليك فرصا عاطفية ومهنية وربما قرارا بالارتباط والزواج. هذا اليوم تشهد احداثا مهمة قد تكون تأُيراتها سلبية، فتتدهور العلاقة مع الحليف أو الزوج وتعيش بعض الارتباك. تزداد هذه الأمور حدّة إذا كانت لك علاقة باستثمارات الزوج أو عملياته المالية أو ارباحه.


    الجوزاء
    القمر الجديد في برج العقرب يشير الى بعض الأسرار، أو الى نهاية إحدى العلاقات أو بداية مشوار جديد، حيث الانفعالات شديدة واحتمال مواجهة خيبة أو صدمة كبيرة، مما يحثك على التعامل باعتدال وعدم التطرّف.



    السرطان
    القمر المكتمل في برج العقرب يحمل اليك تجربة جديدة تتبلور. فلا تخف من تغيير الاتجاه. لا شك في أن ما يحصل مشوق جدا في هذا الوقت. وقد تولد مشاعر تبقى سرية نوعا ما.

    الاسد
    القمر الجديد في برج العقرب يجعلك سلبي المزاج متأففا، وقد يحمل بعض الاحتكاكات المتعلقة بممتلكات او ارث او فرص ينافسك عليها الآخرون. قد تتلقى عروضاً لا ترضيك أو تلتقي أشخاصاً لا يملأون فراغك أو يناسبون مزاجك.


    العذراء
    القمر الجديد في برج العقرب يشير الى فرص مهمة تتعلق بمجال ثقافي او فكري او اعلامي او سياسي. تبرز مواهبك في هذا الوقت. قد تباشر مشروعا جديدا او تتخلى عما لم يعد مفيدا.

    الميزان
    لا يخلو هذا اليوم من انتفاضة أو استقالة أو نزاع حاد يخرج إلى العلن، أو انتقال للإقامة في مكان آخر أو بلد جديد. أما المواجهات العائلية فقد تكون حاضرة أيضاً، وتؤثّر أو تتأثر بالأجواء المهنية. تبرز نقاط خلافية في أي مجال، ويبدو التحدي كبيراً.



    العقرب
    القمر الجديد في برج العقرب يتحدث عن فرص مهمة قد تتلقاها وظروف تبدل المعطيات لمصلحتك. انه يوم جيد للبدء بجديد. قد يطلب الشريك توضيحات محددة حول تصرفاتك الأخيرة، وهذا من حقه ليعرف ما تخطط له.


    القوس
    القمر الجديد في برج العقرب يدعوك الى العمل خلف الستار وعدم عرض مشاريعك والتقاط الفرصة بسرية تامة. فرص متعددة تنهال عليك لتحسين وضعك المالي، لكن هنالك بعض المحاذير التي تدفعك إلى التفكير ملياً قبل التنفيذ. غيوم عابرة في العلاقة مع الشريك، وذلك سببه كثرة الشكوك بينكما إلى جانب الغيرة غير المبرّرة.



    الجدي
    عليك أن تطوي صفحات الماضي لتنطلق مجدداً في عملك، وهذا سيكون خطوة أولى في رحلة الألف ميل. يوفر لك الشريك الكثير من الدعم في شتى المجالات، وهذا يدفعك إلى الاعتماد عليه أكثر في المستقبل.


    الدلو
    يقدّر الآخرون جهودك ويعترفون بكفايتك، وقد تساهم في انجاح ورشة عمل او مؤتمر او حوار او نقاش. من الممكن ان تقوم بسفر من اجل انجاح بعض الخطوات والمبادرات، وتتلقى جوابا ايجابيّا على بعض الطلبات. تباشر عملية مالية ناجحة، او تنهمك بقضية بحث وتدقيق وتحليل، بغية اكتشاف حقيقة ما واعلانها على الملأ.


    الحوت
    يتجاوب معك الآخرون وتشعر بأن الحظّ يقف إلى جانبك، فالقمر الجديد في برج العقرب، أي في البيت التاسع، يفتح الباب أمام علاقة جديدة وفرصة مميزة. تثير بعض الموضوعات النائمة وتطرح تساؤلات وتخلق جوّا من الصخب والمواجهات، وتطرح قضية الثقة بالآخر او ثقة الآخر بك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بأمر ملكي إعفاء بندر بن سلطان وتكليف الإدريسي بمنصب رئيس الاستخبارات العامة

    صور حفل تكريم نجوم الفن في مهرجان المركز الكاثوليكي 2014

    تواقيع عاصي وخليل في برنامج ذا فويس احلى صوت 2012

    توقعات جميع الابراج في الاسبوع الثاني من شهر 11 نوفمبر 2013

    مسجات مصرية - رسائل - sms لعيد الاضحى المبارك 2013

    بتاريخ اليوم 1-10-2013 تردد قناة دلع Dala3 على قمر Eutelsat 8 West C

    برودكاست عيد الفطر 2012 - برودكاست اجمل التهاني بعيد الفطر 2012 برودكاست العيد 2012

    افضل موقع للبحث عن الترددات


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 23-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 16-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 2-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 22-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 8-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.