Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 30-4-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-04-29






  • حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 30-4-2015

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 30-4-2015

    الحمل:3/20 -20/ 4
    التغيير هو أهم المحاور التي تشغلكم وقد يكون الدور العاطفي هو الأكثر هيمنة في حياتكم كما سيشعر الكثير منكم بنشاط وحماس كبير تستطيعون من خلاله انجاز الكثير من متطلباتكم والبعض يحصل على منصب وعد به سابقا كما سيقف الحظ معه في جوانب مهمة التنقل والسفر والاتصالات ستكون حاضرة بقوة خلال الأسابيع القادمة.




    الثور: 4/21 - 5/21
    عليكم التحكم جيدا بالمال المتوفر لديكم وعدم إسرافه في غير موضعه من جانب ثان عليكم التحلي بالصبر فالزوايا الفلكية تفسر مدى محدودية تحركاتكم من الأفضل ان تتركوا أحوالكم تستقر ثم بوسعكم البدء بتغيرات او الدخول في شراكات. هناك سيل جارف من العواطف سيشغلكم لاحقا وهو من أهم الأوقات للارتباط العاطفي وإصلاح البيت الزوجي.






    الجوزاء:5/22 -21 /6
    لدينا شعور مختلف يشعرنا بأجواء عاطفية ورغبة للتحرك في أكثر من مجال نحاول أن نكون دبلوماسيين ونحاول أن نتجنب المواجهة مع العائلة وقد نجد إن عواطفنا مستقرة وقد نبدأ تجربة عاطفية سنحسن من تعاملنا مع الآخرين يلعب السفر دورا بارزا في نتائج جيدة في مواضيع لها صلة بمسائل مالية مرتبطة بعقار.






    السرطان:6/22 - 7/22
    تتجه أحوالكم نحو الوضع المهني والوظيفي حيث نبدأ بتقديم أوراقنا الرسمية لعمل جديد أو البدء بعمل إضافي قد تزداد إيراداتكم المالية بشكل أفضل نسبيا خلال هذه الفترة لكن شعورا نفسيا سلبيا تحاولون إخفاءه البعض قد يحصل على قرض مالي وينجح في هذا المسعى وهي فرصة للبدء بشراكه مالية ولكن عليكم التأكد من توافقكم مع الشريك حتى تضمنوا نجاح هذه الشراكة.






    الاسد:7/23 - 8/22
    أحوالكم آخذة بالتغير نحو الأهم في أكثر من موضوع حيث تشعرون بتحسن على الصعيد الشخصي تستطيعون من خلاله إعادة علاقة اجتماعية سابقة تعرضت للتوتر كما يمكنكم المبادرة على الصعيد العملي والوظيفي من هم يعملون يجدون هنالك ضغطا وتوترا وجهدا وقد يتراكم من حولهم. لديكم فرصة للبدء ببرنامج حمية غذائية.





    العذراء:8/23 - 9/22
    يزداد الشعور بالكسل وقد يتحول إلى تعب نفسي وجسدي في هذا الوقت. علينا أن نتابع مواضيعنا من خلف الكواليس وان نهتم ببعض الشؤون الحياتية التي نستطيع أن نحققها أيضا قد نجد رغبة في العمل بمفردنا دون مساعدة الآخرين وقد نرافق احد أفراد عائلتنا لرفقة والاعتناء صحيا مع مصروفات مالية.





    الميزان: 9/23 - 10/22
    تبدون مهتمين لتعزيز الناحية الاجتماعية والشخصية الكثير منكم يجد متعة عند التعامل مع الآخرين كما هي فرصة للبعض لإضافة علاقات صداقة جديدة والبعض سينجح في الارتباط العاطفي في هذا الوقت نستطيع أن نحقق أمنية لكن نحتاج الى اختيار الوقت وآلية العمل.





    العقرب: 10/23- 11/22
    من يرغب في تحسين عمله أو الانتقال إلى عمل جديد أو البدء بمشروع عمل فان الأجواء تسمح وتساعد على ذلك, على الرغم من الشعور النفسي الضاغط لكن الكثير منكم بوسعه الحصول على فرصة مالية أو ترقية وظيفية وهو وقت مهم للحصول على مكاسب إضافية, سيكون اهتمام أصحاب هذا البرج نحو تحسين الوضع المهني والأداء الوظيفي.





    القوس: 11/23 - 12/22
    نبدو أكثر قدرة على التغيير في مجال العمل في هذا الوقت نشعر بأهمية العمل في حياتنا هناك من يحصل على أفضل فرص العاطفة والصداقة اما على الصعيد العاطفي هناك فرصة حقيقية للارتباط البعض ينجح في التوقيع على عقد مهم, لمن يرغب بإنهاء قضية ارث أو متعلقات مالية يستطيع كسب هذه الجولة الوقت الأهم لإجراء سفر بعيد أو في الحصول على تأشيرة سفر كما سنجد إن بوسعنا طرح أفكارنا وسوف تنال إعجاب رؤسائنا نحصل على فرصة عمل مهمة.




    الجدي: 12/23-1/19
    تهتمون بالعمل وتحققون نجاحا في هذا الجانب لكن عليكم الانتباه لصحتكم جيدا البعض يوقع على عقد أو على أوراق رسمية مهمة تحصلون على بعض المكاسب المالية المرتبطة بشراكة كما لديكم الفرصة لاستعادة ديون سابقة ومن يتابع قضية قانونية يحصل على نتيجة مرضية.




    الدلو: 1/20 - 2/18
    نجد إن الأوضاع تتغير من حولنا وتأخذ طابعا مختلفا حيث تزداد انشغالاتنا بمن حولنا وبالتأكيد الأوضاع تحتاج للمزيد من التأكيد على حقوقكم من حيث إيجاد أرضية للتفاهم المشترك مع الآخرين كما إننا سنجد أوضاعنا داخل العائلة تعود مرة أخرى عرضة للتوتر مما يلزمنا أن نكون صبورين, الشيء الايجابي الذي سيرافقنا هو إننا سنوقع على عقد مهم في العمل أو في أي مجال يضعنا في زاوية ايجابية.





    الحوت: 2/19 - 3/19
    تبدأ فرص العمل تلوح في أفقكم مما يلزمكم إيجاد مساحة اكبر لتدعيم أعمالكم إن اغلب هذه الفرص قد تأتي عن طريق زميل أو صديق قد نجد إن صحتنا تحتاج لبعض الراحة فهناك ضغط متواصل يدفعنا للتحرر من المخاوف التي تنتابنا والكثير منا سينهك قواه في العمل بصورة كبيرة قد تواجهون آراء مغايرة لتوقعكم لكن عليكم عدم الاكتراث لذلك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    OE 1.6 Release-DM500 HD-3.2.4

    اسم مسلسل احمد عز في رمضان 2014 , قصة واحداث مسلسل إكسلانس رمضان 2014

    تحميل - تنزيل اغنية اخبارك بسمان الخطيب Mp3 ماستر 2013

    تحميل اغنية ظروف الوقت هند البحرينه 2013 Mp3 نسخه اصليه بدون حقووق ماستر

    تحميل اغنية مسافر وراك حبيب علي 2012 mp3

    تردد قناة مكة على النايل سات لمشاهدة البرامج الدينية و الاسلامية في رمضان 2012 -1433

    بالصور أزياء وفساتين نجمات هوليوود في مهرجان كان السينمائي الدورة 66 عام 2013

    بوستات وعبارات دعم وتشجيع 2017 مكتوبة


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 21-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 7-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 16-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 2-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 1-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.