Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 27-4-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-04-26






  • حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 27-4-2015

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 27-4-2015

    الحمل
    حتى لو كان بإمكانك القيام بالمعجزات، يبقى أن للأسلوب الذي تمارس به أعمالك، وللطريقة التي تتعامل بها مع محيطك الأهمية الكبرى في تحقيق هذه المعجزات! إذ أن تحقيق أهدافك لا يعتمد فقط على قناعتك الشخصية ورغباتك، فثمة دور هام لمن يحيط بك!




    الثور
    تتركز التأثيرات الفلكية الإيجابية على حياتك المهنية، ففعاليتك تتخطى حدود توقعاتك نفسها. مدفوعة بكل قواك الجسدية والروحية وواضعة كل مهاراتك وإمكانياتك في الميدان للتقدم وتخطي كل العقبات، تصل بنجاح باهر إلى تحقيق أهدافك مما يثير غيرة زملائك..


    الجوزاء
    شدة تطلبك ورغباتك البعيدة المنال، تمنع عنك رؤية وتثمين ما تحصل عليه من إيجابيات. فالجميع في إطار العمل يقدّر مواهبك وإمكانياتك وأسلوبك الخاص في إنجاز المهمات، كما أن الحظوظ إلى جانبك تدعم أفكارك وآرائك ومخططاتك. أتقدر ذلك؟!


    السرطان
    العازب التي غالباً ما يكون شديد التطلب في خياراته ولا يعجبه العجب! والحال نفسه للأنثى التي لا تتوقف عن طرح الأسئلة على نفسها في جميع الظروف والأوضاع، والتي تقوم بتحليل كل التفاصيل وتبحث في كل الإحتمالات، ستفتح أخيراً باب قلبها للحب وللعلاقة الواعدة والجدّية.


    الأسد
    يدعوك الفلك إلى التحلّي بالواقعية في حياتك العاطفية، ووضع قدميك على أرض الواقع، والتوقف عن إنتظار الفارس ذو الحصان الأبيض الذي يفعل المستحيل من أجل كسب رضاك! على المستوى المهني، إحتمال تعرضك للغدر وارد، فاحذري وإفتحي عينيك جيداً!


    العذراء
    يدعوك الفلك إلى عدم التهور وتغليب العقل على القلب، وإلى التفكير ملياً قبل الإقدام على الإنخراط في علاقة عاطفية تعرفين سلفاً مدى صعوبتها أو تعقيدها، أو سوء الظروف المحيطة بها. فإعتماد العناد والتحدي في هكذا أوضاع لن يجر سوى المتاعب والجراح.


    الميزان
    قد تجد العازب صعوبة كبيرة في التوفيق بين حياته العائلية التي لا تزال تفرض عليها بعض الإلتزامات، وبين مشروعه العاطفي الجديد. إذ أن إنجاح العلاقة العاطفية التي بدأت مؤخراً، يحتاج إلى تكريس الوقت والإهتمام وإلى فرز وتنظيم الأولويات.


    العقرب
    قد لا يكون اليوم من أفضل أيامك في هذا الشهر المتقلب الأجواء والمناخات. إذ تشعر بلامبالاة تجاه ما تقوم به من أعمال، وتفقد الرغبة والدافع على مواصلتها بالحيوية التي تتحلى بها. يتحسّن حالك سريعاً إن خلدت للراحة وللاسترخاء في المساء.



    القوس
    تشير أحداث هذا اليوم التي تأتي تباعاً وبهدوء تام إلى الطريق الذي يجب سلكها، وتحدد لك الخطوات الواجب إتخاذها. تجد صعوبة في إيصال أفكارك المميزة إلى الآخرين الذين يجدون بدورهم صعوبة في اللحاق بك، فتطورك يسير بإتجاه يخصّك وحدك.


    الجدي
    غالباً ما يظن الأشخاص من حولك، وكما هي الحال اليوم، بإنعدام ثقتك بهم. في حين أن المسألة لا تتعلق بالثقة بحد ذاتها، بل هي في الحقيقة مرتبطة بوعيك ومعرفتك المسبقة أن تميزك وفرادتك الشخصية تفترض إختلافاً جوهرياً بينك وبينهم في الأهداف وفي المتطلبات.


    الدلو
    قد يكون التعب النفسي والإرهاق، هو ما تسبب بحالة الشرود الذهني وعدم التركيز الذي تعاني منه اليوم. فالمسؤوليات المتعددة التي أخذتها على عاتقك، إضافة إلى الواجبات العائلية المطلوبة منك، كما الهموم الشخصية التي تربكك، أدت جميعها إلى إستنفاذ قواك.


    الحوت
    تلعب قدرتك على إقناع الآخرين بوجهة نظرك دوراً هاماً اليوم في الوصول إلى ما تبغيه دون عناء يذكر. فأسلوبك الدبلوماسي ومعرفتك بالطبائع المختلفة للبشر من حولك، بالإضافة إلى حدسك وهو اللاعب الأساسي في دفاعك، كلها عوامل إيجابية تعمل لصالحك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    برجك اليوم مع محمد فرعون الاربعاء 27-11-2013

    صور ادهم في كواليس الحلقة 28 والاخيرة من برنامج اكس فاكتور

    خلفيات الام للأيباد , خلفيات كتابية للايباد 2014

    صور سيارة شيفروليه سيلفرادو 2014 - مواصفات سيارة شيفروليه سيلفرادو 2014

    ابراج ماغى فرح الخميس 21-2-2013 - توقعات ماغى فرح الخميس 21-2-2013

    أسرار أبراج الجمعة 12/7/2013

    السيرة الذاتية للمشتركة نانسي نصرالله ذا فويس الموسم الثاني 2014

    صور الممثلة الأسترالية مارجوت روبي 2015 , صور مارجوت روبي 2015 Margot Robbie


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 13-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 23-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 12-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 5-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.