Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم السبت 28-3-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-03-28






  • حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم السبت 28-3-2015

    برج الحمل

    مهنياً: تضطر لإلغاء موعد مهم مع أحد المسؤولين وقد يكون في ذلك منفعة لك. عاطفياً: تتحمل كامل المسؤولية بعد خلاف طارئ مع الحبيب يسبّب لك خيبة أمل. اجتماعياً: لا تسرف في تقييم المحيطين بك حتى لا تخطئ وتندم في ما بعد.




    برج الثور

    مهنياً: ركّز على تنفيذ مهامك ولا تشغل بالك كثيراً بموضوع الخلاف مع زميل لك. عاطفياً: ينتظر الشريك لتعبّر له عن مشاعرك تجاهه، لا تجعله ينتظر كثيراً. اجتماعياً: لا تحتك بالآخرين في فترة الانفعال لأن الغضب يؤثر سلباً في تصرفاتك.



    برج الجوزاء

    مهنياً: أنت محط إعجاب رؤسائك ما يجعلك عرضة لحسد الآخرين وغيرتهم. عاطفياً: إحذر بعض الأشخاص المحيطين بك فهم قادرون على إفساد حياتك العاطفية. اجتماعياً: خفف من الضغوط لتكون أكثر ارتياحاً وتفوز بمتع الحياة قبل فوات الأوان.




    برج السرطان

    مهنياً: احترس من الوقوع في خطأ كنت وقعت فيه سابقاً، لأنه قد يخرب جهودك. عاطفياً: تتحقق آمال كثيرة ولكن لا بد من أن تتنازل قليلاً عن بعض حقوقك. اجتماعياً: تتعرّف على أناس جدد لتغيير أجوائك وتلوينها لكن لا تنسى أصدقاءك.




    برج الأسد

    مهنياً: تنجز مهمة صعبة وتفاجئ الجميع بقدراتك الهائلة على الاستيعاب السريع. عاطفياً: تزداد جاذبيتك ويسعى أحد الأشخاص من الجنس الآخر إلى التقرب منك. اجتماعياً: يضمر لك أحد الأشخاص الشرّ ويفهم آراءك وتصرفاتك بطريقة خاطئة.




    برج العذراء

    مهنياً: خفف من التوتر الذي يسيطر عليك. فترة مناسبة للقيام بالمشاريع التجارية. عاطفياً: خذ وقتك في اتخاذ القرار المناسب مع الطرف الآخر، لأنه مصيري. اجتماعياً: يحيط بك اليأس والإحباط من كل جانب ولكن لا تفقد ثقتك بنفسك.




    برج الميزان

    مهنياً: أعد تنظيم أشغالك واعتمد الاحترام للذات والآخرين في تعاملك معهم. عاطفياً: اتصل بالحبيب وصارحه بالحقائق كي لا تندم لاحقاً على قراراتك. اجتماعياً: تتمتّع بطاقة كبيرة، لا تهدرها ووظفها في مكانها المناسب ووقتها الملائم.




    برج العقرب

    مهنياً: لا تجعل المشاكل تتضخم بينك وبين بعض الزملاء، أعد الهدوء إلى الأجواء. عاطفياً: يتطلب الخطأ الذي ارتكبته في حق الشريك فترة من الوقت لنسيانه. اجتماعياً: لا تلجأ إلى الانزواء، واجه العائلة بالوضع الذي يزعجك وبادر إلى إنهائه.




    برج القوس

    مهنياً: تنتقد تصرفات بعض الزملاء وتعيد النظر في أسلوب تعاملك مع الآخرين. عاطفياً: تعيش استقراراً في حياتك العاطفية ما يضفي عليك السعادة والأمان. اجتماعياً: ثمة إمكانية لإعادة لمّ الشمل مع الأصدقاء الذين تربطك بهم علاقة منذ الطفولة.




    برج الجدي

    مهنياً: تملك أفكاراً علمية جديدة بفضل مثابرتك ومطالعاتك الشاملة والكثيفة. عاطفياً: لا تنتقد تصرفات الشريك قريباً تصلك مفاجأة تدخل الفرح إلى قلبك . اجتماعياً: تحقق شخصياً من الأمور التي تعنيك، لا تصدّق الأقاويل التي تسمعها.




    برج الدلو

    مهنياً: تحقّق هذه الفترة ربحاً مادياً كنت تحلم بالحصول عليه منذ فترة طويلة. عاطفياً: لا تمنحك غيرتك الحقّ في مهاجمة الحبيب. كن مطمئناً لأنه يحبك. اجتماعياً: يزول همّ كبير عن كتفيك وتستعيد إشراقتك بعد طول ذبول وقهر.




    برج الحوت

    مهنياً: ابتعد عن التوتر فأنت قادر دائماً على الوقوف في وجه المصاعب. عاطفياً: يشعرك انشغال الشريك عنك بأنه غير مبالٍ لمشاعرك واحتياجاتك. اجتماعياً: تعاود الاتصال بشخص غاب عنك طويلاً وتجدّد ثقتك بالمستقبل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور سمر الهوشان - صور عارضة الأزياء سمر الهوشان 2013 - صور عارضة الازياء السعودية سمر الهوشان

    صور فستان نجوي كرم في الحلقة الاخيرة عرب جوت تالنت 3 الموسم الثالث

    نغمة اعلان بيبسى وشيبسى mp3 رمضان 2013

    قناة "الناس" تعود خلال شهر

    تردد قناه Al Jazeera Sports +10 على عرب سات 2013

    وفاة الممثل فاروق نجيب , أسباب وتفاصيل وفاة الممثل فاروق نجيب

    ابراج عبد العزيز الخطابى اليوم الاربعاء 12-3-2014

    بالصور شاكيرا تتحضر لحياتها العائلية الجديدة - صور شاكيرا 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم السبت 2-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم السبت 25-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم السبت 14-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم السبت 7-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم السبت 28-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.