Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 25-3-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-03-24






  • حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 25-3-2015

    توقعات الابراج اليوم الاربعاء 25-3-2015 , حظك اليوم في الابراج 25 مارس 2015

    برج الحمل
    شارك زوجك أو صاحبك بالأفكار حول حساباتك المستحقة. لا تتخذ أيّ قرار على صعيد العمل مهم في الوقت الراهن. ابتعد عن المنبّهات و كل قليلاً في المساء. العمل في تطور مستمر بسبب دعم النجوم عليك ان تترك الامور تسير كما هي لأن التيار الحالي معك .



    برج الثور
    إذا كان الطبخ طريقة مبدعة و فعالة للتعبير عن نفسك ، فماذا تنتظر ؟ ضع الوزرة (المريول) و ابدأ , أهلاً بالرومانسية . إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . و فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام .



    برج الجوزاء
    حاول إلقاء نظرة أقرب. ستجد في الأعماق قضايا أعمق مما تبدو عليه على السطح. من يخاطر بمواجهتك هو سخص شجاع في الحقيقة. فإرادتك من حديد، ويعترف لك الجميع بذلك في الوقت الحاضر. حاول تربية بعض الروابط المهمة بدلاً من الانغماس في حياتك الاجتماعية و المادية ، على أية حال ، سيبقى لديك من يحبك .



    برج السرطان
    أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.
    أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب ، و تحب الانطلاق دون أية قيود ، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً.



    برج الأسد
    أسكت ثرثرة المثرثرين و حد من مطاردة الناس لك. ستحتاج للعمل لتوضيح ما أنت عليه. اسأل الناس مباشرة عما يريدون و كن واضحا فيما تريد . لا تعتمد على التعقيد في شرح الافكار لأن هذا سيجعل الطرف المقابل في حالة من الانزعاج كن بسيطا في ايصال افكارك .



    برج العذراء
    إذا كان الطبخ طريقة مبدعة و فعالة للتعبير عن نفسك ، فماذا تنتظر ؟ ضع الوزرة (المريول) و ابدأ , أهلاً بالرومانسية . إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . و فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام .



    برج الميزان
    لا تعتمد على اتصال واضح اليوم ، لكن اعتمد على حلّ المشاكل بنفسك. ذلك الاتصال الذي تنتظره وتنتظره، سيحدث أخيراً الآن. في العمل التطورات الجديدة التي توجهك ستجعلك اكثر حكمة في اتخاذ القرار هنالك بعض المشاكل العائلية البسيطة يساعدك الشريك في حلها .



    برج العقرب
    هذا يوم جيد للتعاطف مع الصديق ، لا تبخل على صديقك بالقليل من الملاطفة . الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً. و لا تسمح للانطواء بالسيطرة عليك . قد تصادف بعض الأفكار الخيالية ، كن واقعياً أكثر . في العمل لديك مشكلة العناد يجب ان تتخلى عنها .



    برج القوس
    حان الوقت لتضع أفكارك العظيمة موضع التّطبيق . أسكت ثرثرة المتكلمين عنك بأمور لا تعنيهم و ضع حداً لمضايقة الناس لك .مارس بعض الرياضة ،و تمتع بالطبيعة كي تتمكن من تفجير إبداعاتك المكبوتة. لديك فرصة سفر الى بلد جديد لا تضيعها .



    برج الجدي
    استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة. راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية. هنالك تغيرات جديدة في الاسرة قد تجعلك تشعر بعدم الارتياح .



    برج الدلو
    ابتعد عن كل ما من شأنه ان يقلل تركيزك اليوم انت بحاجة الى طاقتك العظمى تغلّب على تردّدك وقم بقفزة جريئة كبيرة. في وقت ما خلال اليوم، يصبح التوتّر لا يطاق. ستقوم بمحاولة نكتة لطيفة أو تهرب سريعاً ، أو كلاهما. الحب يفرض عليك امورا صعبة عليك ان تحاول على الاقل.



    برج الحوت
    سلّم نفسك لعزلتك الذاتية. فأفضل وقت تستهلكه هو في تأملك مع ذاتك. أفضل طريقة للحصول على ما تريده اليوم أن تسكن رغباتك في الانطلاق و تأوي إلى نفسك. سيكون لديك وقت كبير لترتقي بأفكارك. لديك عائلة محبة و اطفال رائعون عليك ان تنتبه لهم اكثر .


    من مواضيعى فى المنتدى

    على مدار Astra 1H (19.2E) جديد الان

    Daily Horoscope 12/12/2012 - Daily Horoscope Wednesday, December 12, 2012

    تردد القنوات المسيحية على قمر النايل سات لشهر 6 2013

    صور حنان ترك بالحجاب 2012 - صور رائعة لحنان ترك بالحجاب 2012 - صور جديدة حنان ترك 2012

    توقعات الابراج جمانة قبيسى اليوم الاثنين 11-11-2013

    تعرف على اول 5 بنات مصريات دخلن الى الجامعة

    رمزيات بلاك بيري اطفال 2013 - رمزيات بي بي اطفال 2013

    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم السبت 21-3-2015


  • نديم سات
    2015-03-25




  • الحمل: 21/ 3- 20/ 4

    العلاقات العاطفية تحتاج منك عناية خاصة، خصوصاً أن البعض يبدو شديد الحساسية، ربما تواجه بعض المشاكل حتى يسير العمل.

    الثور: 21/4- 20/5

    ربما تهتم بالصداقات وتجد نفسك تشعر بالدفء مع أشخاص لم تكن مهتماً بهم في حياتك، ومن المهم أن تهتم بأمورك العملية ولا تهملها في هذا الوقت.

    الجوزاء: 21/5- 20/6

    هذه الفترة يجب أن تتعايش وتعيش مع تيار الحياة، وعليك أن تتأمل حياتك، وتبحث عما تحب أن تفعله ومع من تحب أن تكون.

    السرطان: 21/6- 20/7

    الأجواء تساعدك على التقدم في حياتك العملية، ومن المهم أن تتفاعل بسرعة مع أي أحداث جديدة، والإلهام قد يأتى من الأصدقاء أو بشر عادين ينيرون لك ذهنك.

    الأسد: 21/7- 20/8

    ربما تتساءل: لماذا حدث لى كل هذه الأمور؟ ولماذا تسير الأحداث بهذا الشكل؟ هكذا الحياة، وما تريد أن تعرفه هو أنك لست في حاجة إلى تحليل كل شيء بهذه الطريقة.

    العذراء: 21/8- 20/9

    ربما تحقق نجاحاً معتدلاً، وربما تشعر بأن هناك من يحاول أن يعطل نجاحك، وفى الحقيقة هي أنك ربما تكون أنت المخطئ في أسلوبك.

    الميزان: 21/ 9- 20/ 10

    لديك رغبة في التحرر بقوة، ومن الصعب أن تترك كل شىء وتذهب لرحلة، ولكنك تستطيع أن تكسر الروتين وتغير أجواء حتى تهدأ أعصابك.

    العقرب: 21/10- 20/11

    هناك تقدم محتمل في حياتك العملية إذا كانت لديك النية لبذل مجهود، هناك تقدم مالى وعلاقاتك الشخصية تشعرك بالدفء.

    القوس: 21/ 11- 20/12

    كثيرون من برج القوس يشعرون بنجاحهم وعلى قمة حياتهم، لديك الرغبة في التقدم المالى بشكل عام واليوم قد تشعر بالسعادة في أمورك.

    الجدي: 21/12- 20/ 1

    ربما على المستوى الاجتماعى تشعر بسعادة وإثارة، وفى المجال العملى قد تجد بعض المشاكسات أن الزملاء أو الرؤساء لا يفهمون وجهة نظرك بشكل واضح.

    الدلو: 21/1- 20/2

    التقدم والنجاح مرتبان بسرعة الأداء والإنجاز، ومعرفتك بقدراتك وماذا تستطيع أن تنجزه، لا تقفز للنتائج، خاصة في أمور القلب، عليك أن تنظر الأمور من جميع الزوايا.

    الحوت: 21/2- 20/ 3

    الأجواء الخاصة أو العائلية مزدحمة، حتى إنك لن تستطيع ترك المنزل، لا تأخذ أي نقد بشكل سيئ، فالجميع في صفك، وربما تسمع كثيراً من المجاملات.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول مباريات اليوم 25-1-2020 على القنوات الطاجيكية

    جدول مباريات اليوم 26-1-2020 على قناة فوتبول

    تردد قناة Unire Sat HD على هوت بيرد اليوم السبت 6-6-2015

    تردد قناه فوكس نيوز Fox News بعد التعديل علي النايل سات 2013

    تردد قناة السومرية العراقية 2014 ، تردد قناة السومرية العراقية الجديد على النايل سات 2014 ، ترددات النايل سات 2015

    صور مواصفات سعر سيارة كاديلاك elr موديل 2016

    قناة اليوم بمدار النايل سات 2013

    موعد وتوقيت بث مباراة بايرن ميونيخ وشالكه اليوم 25-1-2020


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 2-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 12-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 8-4-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 4-3-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 7-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.