Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الجمعة 13-3-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-03-11






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الجمعة 13-3-2015

    الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

    انت جذاب جدا اليوم و لديك طلة جيدة ، تنتظرك اليوم الكثير من المواعيد والبرامج لكنك تقوم بها بكل براعة و دقة ، لا تكن عنيدا في فترة ما بعد الظهر وحاول ان تتفهم ما سيقوله لك شريك حياتك لانه بحاجة اليك ولدعمك، في المساء قد تتلقى دعوة او انك قد تدعى احدهم للخروج .




    الثور (21 نيسان – 20 أيار)

    عليك اعادة حساباتك يا مولود الثور ولا داعي للتسرع في كل حركة تفعلها كن اكثر هدوءا اثناء عملك ، في فترة ما بعد الظهر تبدأ تشعر بالراحة والحظ يلعب دوره فتنفذ من مشكلة كبيرة ، اما في المساء فقد تكون لديك العديد من البرامج و الراحة النفسية قد تؤثر عليك




    الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

    لن تستطيع التميز اذ ان هذا اليوم هو جيد ام لا لكثرة التغييرات التي تشهدها الاحداث من حولك، مزاجيتك عالية وهي لا تفيدك بشيء بل تعطل عليك وتفقدك بعض الفرص وخاصة على الصعيد العملي الذي قد لا يريحك اليوم . في المساء قد تتغير بعض مواعيدك و قد تبقى في البيت طلبا للراحة .




    السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

    يوم به كثير من الاحداث والامور فحاول ان تسيطر عليها وان لا تكون متسرعا في تنفيذك لأي امر تقوم به اكان في الصعيد العملي او العاطفي فكل الامور سوف تبدأ بالهدوء بعد الظهر اما المساء فهو يعدك بالافضل وخاصة ان هنالك بعض المفاجآت في الطريق اليك على المستوى العائلي فتحضر لها جيدا




    الاسد (21 تموز – 20 آب)

    الاوضاع ليست كما هي في الاسبوع الماضي ، فانت في كأبة لا تعرف مصدرها و كسلك في أعلى مستوى له فحاول ان تركز في عملك اذا كنت في مكتبك و اذا كنت في بيتك تفادى اي مشكلة مع العائلة و بالاخص في فترة الظهيرة و ما بعدها فهي الاصعب ، في المساء الوضع جيد للعاطفة وخاصة ان مشاعرك قوية جدا.




    العذراء (21 آب – 20 أيلول)

    فرق كبير عما كنت عليه في الايام الماضية، فالاوضاع تتحسن تدريجيا خلال هذا اليوم ، وتصبح اكثر قوة ونشاطا في فترة الظهيرة تسيطر على اوضاعك بشكل كامل وملفت للنظر كما قد تستلم بعض الاخبار الجيدة . في المساء الوضع يكون لصالحك لكن اعرف كيف تتكلم مع من تحب ولا تكن متسلطا ومتكبرا.





    الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

    اعرف ما هو شعورك اليوم يا صديقي الميزان ، فأنت ليس لديك الرغبة بفعل اي شيء وتجد نفسك متعبا وكسولا بعض الشيء، تعاكسك الامور بقوة في الظهيرة مما يجعلك تكتئب، لا تيأس في المساء تنتظرك اوقات اصعب وخاصة على الصعيد العائلي والعاطفي، مواليد 2 الى 11 تشرين الاول هم الاكثر توترا .





    العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

    "يوم هادي كثير" هذا ما يبدو لك في وقت الصباح لكن سرعان ما تتسارع الاحداث في فترة الظهيرة مما يجعلك عصبيا، يضغط العمل عليك في فترة ما بعد الظهر مما يجعلك تتأخر في عملك، اترك المساء للراحة ومن الافضل ان تعطي وقتك للعائلة اليوم لانهم قد لا يروك كثيرا في الاسبوع المقبل




    القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

    تبدو قويا اليوم ولا احد يستطيع السيطرة عليك، فأنت تريد ان يمشي كل ما تقوله مما يجلب لك الكره من الاخرين ، قراراتك جريئة جدا و غير مبنية على التفكير مما يجلب لك بعض المشاكل ، يوم لا بأس به في مجال العمل لكن ليس بجيد على صعيد العاطفة التي توجد بها مشاكل في فترة المساء لكن الخطأ يقع عليك انت لا الطرف الاخر.





    الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

    من الايام الجيدة يا صديقي الجدي و الحظ يدعمك بكل قوة و هنالك بعض الاخبار الايجابية قد تستقبلك في الصباح مما يجعلك فرحا و سعيدا . في فترة ما بعد الظهر احذر من عدوانيتك و استجم في هذا اليوم الذي قد يجلب لك الاحداث الجيدة من الصباح للمساء .



    الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

    اليوم افضل ايضا من يوم امس ، فأنت اليوم تبدأ بشكل اخر وباندفاع نحو التركيز على عملك الذي انت مهمله وقتا طويلا، ضغط العمل سوف يكون في اوجه في فترة الظهيرة وستشعر بقليل من التعب، في المساء تتحسن الاوضاع لديك لكن احذر ان تدخل الكآبة الى نفسك لعدم وجود ما تفعله سوى الجلوس بالبيت




    الحوت (21 شباط – 20 آذار)

    ضغوطات من كافة النواحي اكانت العملية منها او العاطفية فكل الامور تعاكسك وتشعر بالظلم في بعض اللحظات في الظهيرة مما يؤثر على نفسيتك بشكل كبير، مزاجيتك سوف تكون في اوجها في المساء فأنصحك بعدم رؤية من تحب او اصدقائك لأنك لن تكون فاعلا بل على العكس فقد تغير لهم مزاجهم الى الاسوأ .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور متحـف الشـوڪـولا ببرشـلونــه ,معلومات عن متحـف الشـوڪـولا ببرشـلونــه ,عجائب متحـف الشـوڪـولا ببرشـلونــه

    توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاحد 23-2-2014 , حظك اليوم مع ماغي 23 فبراير 2014

    احدث صور شيرين عبد الوهاب بالشعر القصير 2013 صور شيرين 2013

    صور ملابس محجبات واسعة ومحترمة للخروجات 2014 , موديلات ملابس حجاب محتشمة للخروج 2014

    تحميل اغنية المنتقم مدحت صالح 2012 Mp3 - تحميل تتر مسلسل المنتقم 2012 Mp3

    صور مكياج بألوان مختلفة للصبايا 2013

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 24-1-2015

    رمزيات بلاك بيري تخرج مع الاسم 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الجمعة 8-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الجمعة 3-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الجمعة 6-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الجمعة 6-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الجمعة 30-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.