Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 11-3-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-03-10






  • حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 11-3-2015

    الحمل (21 آذار – 20 نيسان)


    لا مشكلة في إجراء بحث عميق للأسباب التي أدّت إلى تفاقم الأمور، فهذا سيساعد على تخطي الأخطاء في المستقبل. مبادرة إيجابية من الشريك، لكنّها لن تقنعك كثيراً وخصوصاً أن التجارب السابقة في هذا المجال ليست مشجعة.


    الثور (21 نيسان – 20 أيار)


    القمر وجوبيتر معاً في برجك يعني يوماً ممتازاً، ووعدوداً كثيرة ونجومية تمارسها. قد يعاكس الحظ في بعض المهمّات، أو يجعلك تنتظر جواباً لا يأتي. إلاّ أنّك تتصرف كمسؤول وتكون المرجعية للآخرين، وربما تجد نفسك أمام تغييرات مهمة في هيكلية العمل أو المؤسسة التي تنتمي إليها، ما يستدعي التكيف السريع وحسن التصرف.


    الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)


    تلاحظ تقلّبات متعددة وعلى مختلف الصعد. قد تجد نفسك في ورطة او موقف حرج ربما بسبب خصم او منافس او حاسد لئيم. المجازفة ممنوعة كلياً والأجواء صعبة لا تسمح بالتقصير ولو جزئياً. يتوجّب عليك حماية استقرار عملك الحالي، ان الحظّ معاكس تماماً، ولهذا السبب قد تشهد اعمالك ومصالحك تراجعاً واضحاً او تدهوراً ملموساً.



    السرطان (21 حزيران – 20 تموز)


    حافظ على رباطة جأشك واضبط اعصابك اياك ان تقع في الخطأ حاول ان تبتعد عن النزاعات خاصة العاطفية منها والتي قد تؤدي الى قطيعة اذا لم تتدارك الامر. كن حاسماً في بعض الأمور ومتفهماً في بعضها الآخر، وخصوصاً أن الشريك لا يملك القدرة على مواجهتك بكل الوسائل.



    الاسد (21 تموز – 20 آب)


    تدع الشكوك تدخل حياتك العائلية أو المهنية، لمجرد أن تصغي إلى القيل والقال من اشخاص يضمرون لك الخير ظاهراً، لكنهم في الباطن لا يتمنون لك إلى الشر. بادر إلى مصارحة الشريك بلواعجك تجاهه، فهو بحاجة إلى سماع الكلمات العذبة واللطيفة التي اعتادها منه، فلا تخيب ظنه.



    العذراء (21 آب – 20 أيلول)


    يحاط هذا اليوم بمحبة كبيرة وعطفورعاية، وتتمتع بشعبية لا مثيل لها. يسعى الكثيرون للتودد إليك، فتتلقى الدعوات من كل جانب، وتشارك في مناسبات كثيرة لتلتقي وجوهاً جديدة تتضاعف على مدى الأيام.



    الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)


    قد تطرأ مساعدة ما او حظ من السماء يفتح امامك بعض الابواب المغلقة ويؤازرك لتخطي المصاعب شرط ان تتحلى بالدبلوماسية والهدوء وحسن التخطيط والبرمجة واتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب.



    العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)


    قد تسوء العلاقة مع المقربين، ويبدو الاتصال صعباً. تضطر إلى تقديم بعض التنازلات من أجل إشاعة الانسجام. قد يربك وضع لأحدأفراد العائلة، وتشعر في بعض الأحيان أنك غير قادر على العلاج. مطلوب منك الرقة والهدوء والتعامل بلطف وتعاطف، قد يكون الآخرون بحاجة إليك أكثر مما أنت بحاجة إليهم.



    القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)


    تبدو متقلب المزاج ومتوتر الاعصاب قد تعاني من تراجع معنوي او صحي حاذر الفوضى كُن متفهّماً ولا تعترض إجتمع بالأصدقاء وابتعد عن اجتماعات العمل. . لا تهمل ، يا عزيزي، صحتك واعتن بسلامتك. أما معنوياتك فتبقى قوية صامدة لا تنهزم.



    الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)


    الطوالع الفلكية ليست الافضل في هذا اليوم الذي يحمل احداثا متزاحمة في العمل تشكل ضغطا عليك بحيث تفقد السيطرة عليها اياك ان تضيع في التفاصيل او ان تتقبل بعض العروض الواهمة.



    الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)


    لا داعي إلى اثارة المتاعب والخلافات ان الجو متوتر بعض الشيء سارع الى ترتيب الاوضاع ، ترتاح للتطورات بشؤون مالية وحسابات وضرائب ربما تسافر او تحضر لسفر او تحلم به قد تشعر سلام أكبر.




    الحوت (21 شباط – 20 آذار)


    لا تعتمد العشوائية في معالجة الأمور، فذلك لن يؤدّي الى نتائج ايجابية وسيدفعك إلى مراجعة حساباتك سريعاً. بوادر علاقة جديدة تلوح في الأفق، لكن تحقيقها يتطلب مزيداً من الوضوح حول نهاية العلاقة السابقة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات برج الميزان شهر مارس 2014 , توقعات برج الميزان لشهر 3- اذار 2014

    بالصور اخر مشاهد نبيل الهجرسي 2013 - صور نبيل الهجرسي 2013

    صور لفراولة في اذاعة شذى اف ام برنامج ذا فويس

    بالصور كيم كارداشيان عالقة بين جمهورها في أبيدجان

    من هو بديل راغب علامة في برنامج أراب آيدول

    كلمات اغنية أنا ذاك معاذ الجماز كاملة مكتوبة

    اسعار جميع انواع السيارات في السعودية 2014

    كلمات اغنية أبطى علي انغام مكتوبة كاملة


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 29-7-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 27-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 22-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 25-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 4-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.