Thread Back Search


مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 11-3-2015 مع الموعد والقنوات الناقلة

  • مريومة
    2015-03-10






  • مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 11-3-2015 مع الموعد والقنوات الناقلة

    مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 11-3-2015 مع الموعد والقنوات الناقلة
    ننشر لكم على دريم بوكس موعد مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان يوم الأربعاء 11/3/2015 والقنوات الناقلة مباشرة للمباراة


    ننشر توقيت وموعد مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان ضمن مباريات دوري أبطال أوربا يوم الأربعاء الموافق 11 مارس 2015، في قمة مباريات مرحلة الإياب من دور ال 16 من دوري الأبطال، في المواجهة التي ينزل من خلالها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا على نادي تشيلسي الإنجليزي، على أرضية ملعب ستانفورد بريدج، في مباراة مفتوحة على كل الإحتمالات خصوصا بعد إنتهاء نتيجة مباراة الذهاب بتعادل الإيجابي بين الطرفين، بنتيجة هدف مقابل هدف، وفي هذا التقرير سنقدم لكم تقديم مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان .
    من حيث توقيت مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وتشيلسي، كما سنرصد لكم مشوار الفرقين في دور المجموعة من دوري أبطال أوربا، كما سنقوم بعرض لكم مشوار الفرقين أيضا في الدوري الإنجليزي، بنسبة لنادي تشيلسي، بالإضافة إلى مسيرة نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، هذا الموسم.
    فقبل مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، تمكن نادي البلوز من الفوز على حساب وست هام يونايتد بنتيجة هدف مقابل صفر يوم الأربعاء الماضي، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، مما جعله يعزز صدراته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك برصيد 63 نقطة.
    فيما يخص مشوار نادي تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، فقبل مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان في دور ال 16، تمكن من تجاوز دور المجموعة في المركز الأول من المجموعة السابعة، وذلك برصيد 14 نقطة، حققها بعد الفوز في أربعة مباريات وتعادل في مناسبتين، فما لم ينهزم ولي في أية مباراة، بالإضافة غلى تعادل في مباراة الذهاب مع النادي الباريسي.
    ومن الجهة المقابل فقبل مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان يوم الأربعاء، تمكن نادي الباريسي من تحقيق فوز مهما في مباريات هذا الأسبوع من الدوري الفرنسي على حساب نادي لانس، وذلك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، مما جعله يعزز مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي،فما يخص مشوار النادي الباريسي.
    في دور المجموعة من دوري أبطال أوروبا، فتمكن النادي الفرتسي من بلوغ مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء، بعد أن تأهل في المركز الثاني من المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة خلف المتصدر برشلونة، حققهما بعد الفوز في أربعة مباريات، وتعادل في مباراة.وإنهزم في مناسبة واحد أيظا، بالإضافة غلى تعادل في مباراة تشيلسي ذهاب.
    مما يجعل مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء، يدخلها الطرفين بهدف الخروج بنتيجة إيجابية من أجل بلوع دور الثمانية الكبار من دوري أبطال أوروبا، ويكفي نادي تشيلسي التعادل السلبي في المباراة من أجل التأهل للدور المقبل، فما على أبناء العاصمة الفرنسية باريس، التسجيل في مرمي تشيلسي.
    من أجل بلوغ الدور المقبل، مما يجعل المباراة ستكون مثيرة ومفتوحة على كل الإحتمالات بين الجانبين، فما يخص توقيت مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان الأربعاء، فسيكون إبتداء من الساعة 19.45 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 22.45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، فما القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان مباشرة، فستكون هي مجموعة قنوات bein sports hd.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة 2M National على نايل سات اليوم الاثنين 30-3-2015

    صور الفنانة المصرية لقاء سويدان 2015 , أحدث صور لقاء سويدان 2015

    تردد قناة الرقية 2 على نايل سات اليوم 11-2-2015

    تحميل البوم الغرام المستحيل وائل كفوري 2014 Mp3 النسخة الاصلية , كامل

    صور مي سليم بفستان وردي طويل مكشوف الكتفين في حفل زفاف صديقتها

    صور الإعلامية الإماراتية راندا جبر مع عادل امام 2014

    احداث وتفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل كرم منجل رمضان 2019

    تردد قناة البيان على نايل سات اليوم الاثنين 30-3-2015


  • AhmedTiger
    2015-03-11




  • موعد مشاهدة مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 11 مارس 2015 تابع توقيت وموعد مشاهدة مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة



    لقاء ساخن بين تشيلسى وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 11-3-2015 على ملعب ستامفورد بريدج ننقل لكم موعد مشاهدة مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء على جريدة دريم بوكس احداث مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان ضمن منافسات دورى ابطال اوروبا تابع لايف موعد مشاهدة مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان على معقل البلوز اليوم فى مباراة الاياب فى دور ال16 من دورى ابطال اوروبا لكرة القدم موعد مشاهدة مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 11 مارس 2015 تابع توقيت وموعد مشاهدة مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة.
    يواجه فريق تشيلسى الانجليزى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى اليوم الاربعاء 11 مارس 2015 تلك المباراة التى ستقام على ملعب ستامفورد بريدج مباراة الاياب فى دور ثمن نهائى دورى ابطال اوروبا لكرة القدم تابع موعد مشاهدة مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان على دريم بوكس نقدم توقيت وموعد مشاهدة مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان .
    صرح مورينيو مدرب فريق تشيلسى مؤخرا بخصوص مشاركة اللاعب نيمانيا ماتيتش لاعب خط الوسط فى فريق تشيلسى فى مباراة باريس سان جيرمان :ليست اصابة كبيرة لقد التوى كاحله أثناء الاحتفال باللقب اتمنى أن يلعب أمام باريس سان جيرمان .
    حتى الان لم يتضح شيئا بخصوص مشاركة لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش فى مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان حيث اصيب اللاعب فى احتفالات التتويج بكأس الرابطة الإنجليزية الكابيتال وان بعد فوز تشيلسى على توتنهام بهدفين دون مقابل .
    والجدير بالذكر انه سيتغيب عن لقاء تشيلسى وباريس سان جيرمان اللاعب النيجيري جون أوبى ميكيل لاعب تشيلسى بينما سيلعب كلا من برانيسلاف إيفانوفيتش وسيسك فابريجاس وفيليبى لويس بحذر تام لانهم فى حال حصلوا على بطاقة صفراء لن يتمكنوا من المشاركة فى مباراة الذهاب ضمن الدور ربع النهائى فى حال تاهل فريقه لهذا الدور .
    يحتل فريق تشيلسى صدارة جدول الـبريميير قبل مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان المباراة حيث انه لم يخسر اى مباراة من مباريات دورى ابطال اوروبا لهذا الموسم حيث تعادل فى 3 مباريات بينما فاز فى 4 لقاءات اخرى .
    يطمح نادى تشيلسى الانجليزى فى الفوز فى مباراة سان جيرمان املا فى التاهل للدور التالي وذلك بعد ان خسر مانشستر سيتى على أرضه امام فريق برشلونة الاسبانى الذى فاز بهدفين مقابل هدف لفريق مان سيتى بينما خسر فريق ارسنال امام فريق موناكو الفرنسى حيث فاز موناكو ب3 اهداف مقابل هدف لفريق ارسنال .

    وفى المقابل نجد فريق سان جيرمان سيتغيب اللاعب البرازيلى لوكاس حيث تقام مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 11-3-2015 دون مشاركة البرازيلى لوكاس .
    يحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الثاني في جدول ترتيب الدورى الفرنسى ويسعى الفريق للفوز فى مباراة تشيلسى اليوه والتاهل للدور التالى ضمن دورى ابطال اوروبا .
    صرح البرازيلى تياجو سيلفا قائد فريق باريس سان جيرمان واصفا لقاء تشيلسى بأنه :مواجهة الموسم معبرا عن هدفه فى فوز فريقه فى مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان وتخطى هذا الدور من البطولة وتحقيق هدفه الذى يسعى اليه منذ عدة مواسم.
    اضاف اللاعب تياجو سيلفا ان فريق باريس سان جيرمان خاض خلال الموسم الماضى مباراة الاياب على ملعب ستامفورد بريدج وفاز ب3 اهداف مقابل هدف فى المباراة التى اقيمت فى باريس لذلك فسوف يخوض فريق سان جيرمان مباراة اليوم الاربعاء امام تشيلسى وهو فى اعلى مستوى له من التركيز .
    ومن المؤكد انه اذا خسر فريق سان جيرمان فى لقاء تشيلسى سوف يؤدى ذلك الى رفع معنويات فريق تشيلسى للتاهل للدور المقبل حيث تفصله نقطة واحدة عن فريق ليون الذى يحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الانجليزى .
    اما عن تشكيلة فريق تشيلسى قبل لقاء باريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 11 مارس ستكون كالاتى :كورتوا وإيفانوفيتش وتيري وكاهيل وأزبيليكويتا وماتيتش وراميريس وفابريجاس وويليان وأوسكار وهازارد ودييجو كوستا .
    بينما تضم تشكيلة فريق باريس سان جيرمان اليوم امام فريق تشيلسى :سيريجو وماركينيوس وتياجو سيلفا وديفيد لويز وماكسويل وفيراتي وتياجو موتا وماتويدي وباستوري وابراهيموفيتش وكافاني . يسعى فريق تشيلسى بقيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو للفوز فى مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان لتكرار فوزهم الذى حققه تشيلسى خلال الموسم الماضى حينما وصلوا للدور نصف النهائى على حساب فريق باريس سان جيرمان .

    فى المقابل نجد فريق باريس سان جيرمان سيحاولون الفوز على تشيلسى بهدف التاهل لدور ربع النهائى للمرة الثالثة على التوالي وبذلك يتمكن من دخول موكب كبار ابطال اوروبا .
    نقدم لكم موعد مشاهدة مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 11 مارس 2015 ضمن مباريات دورى ابطال اوروبا موعد مشاهدة مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان فى تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية نقدم لكم على موقع دريم بوكس خدمة مشاهدة مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان على ملعب ستامفورد بريدج فى لندن اليوم الاربعاء موعد مشاهدة مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان على قناة bein sports hd1 وسوف يكون الحكم فى مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان الحكم:بيورن كويبرس .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور أنوشكا شارما من مجلة Elle الهندية 2016/2017

    صور اليسا في برنامج اكس فاكتور حلقة السبت 2-5-2015

    موعد وتوقيت مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت 22-10-2016

    موعد وتوقيت مباراة الجزائر والكاميرون اليوم الاحد 9-10-2016

    صور الممثلة البريطانية راشيل ستيفنز 2015

    تردد قناة أثيوبيا على نايل سات اليوم الاحد 25-10-2015

    تردد قناة الدانة على نايل سات اليوم السبت 22-10-2016

    موعد وتوقيت بث مباراة فيورنتينا وباليرمو اليوم الاحد 24-5-2015 والقنوات الناقلة


مواضيع متشابهة

يوتيوب ملخص اهداف مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 11-3-2015

اعلان تشكيلة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 11-3-2015

مجانا شاهد مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 11-3-2015 على القنوات المفتوحة

تقديم مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد اليوم الاربعاء 30-4-2014 مع الموعد والقنوات الناقلة مباشرة

تقديم مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم الخميس 2/1/2014 مع الموعد والقنوات الناقلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.