Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 10-3-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-03-09






  • حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 10-3-2015

    توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 10-3-2015 , حظك اليوم في الابراج 10 مارس 2015

    الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

    مهنياً: لا تتردد في طرح أفكارك في العمل وثق بأنك ستنال التقدير الذي تستحقه. عاطفياً: استمع إلى وجهة نظر الشريك ولا تعانده لأنه على حق. اجتماعياً: تلتقي صديقاً قديماً كانت تجمع بينكما صداقة متينة وتعيدان وصل ما انقطع.




    الثور (21 نيسان - 20 أيار)

    مهنياً: كن مستعداً للإنفتاح على كل ما هو جديد وتأقلم معه وابتعد عن التأثيرات السلبية المحتملة. عاطفياً: إعتذر عن تصرفاتك الأنانية والطائشة أمام الشريك لأنها تجرح مشاعره كثيراً. اجتماعياً: ينتابك شعور جميل وتشعر بقوة وحيوية خارقة تجعل المحيطين بك يتقربون منك أكثر.




    الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    مهنياً: لا تستفزّ المحيطين بك بأفعالك الغريبة التي تحاول إثبات وجهة نظرك عبرها. عاطفياً: تدخل في علاقة جدية وتضع حدوداً للشريك حتى لا يتخطاها. اجتماعياً: لا تكذب بشأن أمر ما، قد ينتج عن ذلك عواقب وخيمة.




    السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

    مهنياً: اتخذ القرارات في العمل، تجنباً للتوتر الذي يوصلك إلى تعب الأعصاب. عاطفياً: تتميّز علاقتك بالحبيب بالإنسجام والتواصل، فكر في الإرتباط به رسمياً. اجتماعياً: يشعرك سفر أحد الأصدقاء بالفراغ والوحدة. مارس الرياضة للخروج من هذه الدوامة.





    الاسد (21 تموز - 20 آب)

    مهنياً: اتخذ القرارات في العمل، تجنباً للتوتر الذي يوصلك إلى تعب الأعصاب. عاطفياً: تتميّز علاقتك بالحبيب بالإنسجام والتواصل، فكر في الإرتباط به رسمياً. اجتماعياً: يشعرك سفر أحد الأصدقاء بالفراغ والوحدة. مارس الرياضة للخروج من هذه الدوامة.





    العذراء (21 آب - 20 أيلول)

    مهنياً: كن حذراً، قد تقع في خطأ اني قليل تربيه متوقع. راجع ملفاتك وأوراقك قبل تقديمها. عاطفياً: تشعر بأنك قادر على التصرف على سجيتك أمام الحبيب من دون خجل. اجتماعياً: لا تفسح المجال أمام الغير لاتهامك بالعناد، كن متواضعاً.




    الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

    مهنياً: لا ترجئ عمل اليوم إلى الغد وركّز على أعمالك لتنهيها في الوقت المناسب. عاطفياً: صحّح الموقف مع الشريك قبل فوات الأوان وإلا خسرته. اجتماعياً: خبر مهم قد يغيّر حياتك نحو الأفضل ويعيد الثقة إلى نفسك.




    العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

    مهنياً: أكمل ما بدأت به ولا تشغل نفسك بنقاشات عقيمة لا طائل منها. عاطفياً: تمرّ هذه الفترة بظروف تحمل معها التغيير في أسلوب حياتك. اجتماعياً: لا تسمح لمزاجك المتقلب بأن ينعكس سلباً على علاقتك بالمحيطين بك.





    القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

    مهنياً: تسعى إلى إدخال تعديل في مشاريعك إلا أن إمكاناتك غير كافية. عاطفياً: تساعدك المصالحة مع الشريك في بناء حياتك العاطفية بشكل أفضل. اجتماعياً: تجلب إليك حياتك الإجتماعية التوتر والعصبية في هذه الفترة.



    الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

    مهنياً: يحتاج المشروع الذي تخطط له إلى الكثير من المال، يفضل تأجيله. عاطفياً: لا تدع التوتر سيد الموقف في علاقتك مع الشريك، عد إلى أصل المشكلة وحلها معه. اجتماعياً: تعيش فترة هادئة وتكون نفسيتك مرتاحة، على الرغم من بعض المشاكل العائلية.





    الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    مهنياً: إبتعد عن كل الأعمال المعقدة حتى لا تفقد تركيزك. عاطفياً: إلجأ إلى الشريك إذا كنت تواجه المشاكل وستجد بأنه إلى جانبك. اجتماعياً: طاقتك وحيويتك في أوجها فاستغلهما للقيام بأمور مفيدة.






    الحوت (21 شباط - 20 آذار)

    مهنياً: تتغير الأمور وتسير عكس صالحك فتشعر كأنك تطفو على سطح بحر هائج. عاطفياً: يدفعك حبك الشديد للشريك إلى البقاء إلى جانبه طوال الوقت. اجتماعياً: استفد من الظروف والمستجدات لتنفذ ما تفكر فيه


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد عرض مسلسل الأخوة 2014 على قناة سى بى سى

    تقرير عن سامسونج جالاكسى جراند 2 Galaxy Grand

    ترتيب المنتخب المصري في تصنيف الفيفا لشهر مارس 2014

    بالفيديو: ابوحامد يحرض الاقباط على المسلمين داخل كنيسة

    صور شيرين عبد الوهاب مع زوجها ياسر خليل 2014 , صور ياسر خليل زوج شيرين عبد الوهاب 2014

    كلمات اغنية مش اصليه زياد برجي 2014 كاملة مكتوبة

    صور سيلينا غوميز 2013 - احدث صور سيلينا غوميز في حملة دعاية ماركة جديدة لاديداس 2013

    اخبار جريدة الاتحاد الخميس 20/9/2012


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 3-11-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 29-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 8-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 16-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 10-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.