Thread Back Search


مباراة الاهلي والشباب اليوم الجمعة 7-3-2015 الموعد والقنوات الناقلة مباشرة

  • أنا مش أنا
    2015-03-05






  • مباراة الاهلي والشباب اليوم الجمعة 7-3-2015 الموعد والقنوات الناقلة مباشرة

    732015 ,الاهلي ,الدوري ,السبت ,السعودي ,بث ,ضمن ,مباراة ,مباشر ,منافسات ,موعد ,والشباب ,يوم ,

    مباراة الاهلي والشباب اليوم الجمعة 7-3-2015 الموعد والقنوات الناقلة مباشرة
    الاهلي والشباب بث مباشر – موعد بث مباراة الاهلي والشباب يوم السبت 7/3/2015 ضمن منافسات الدوري السعودي


    دريم بوكس يقدم لعشاق الدوري السعودي موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الاهلي والشباب بث مباشر ، موعد بث مباراة الاهلي والشباب يوم السبت 7/3/2015 ضمن منافسات الاسبوع الثامن عشر من عمر الدوري السعودي، حيث يلتقي يوم السبت الموافق 7 مارس 2015 الاهلي مع الشباب وننقل لكم متابعي موقع دريم بوكس اخر اخبار النشرة الرياضية اليوم ضمن دوري جميل وتشكيل الفرق واهم الاستعدادت للمباراة القادمة بين الشباب والاهلي ، بعد ان تقررت مشاهدة مباراة الاهلي والشباب في 7 مارس المقبل على ملعب الامير فيصل بن فهد .
    ومتابعة مستمرة لمشاهدة مباراة الاهلي والشباب بث حي مباشر اون لاين على قناة ام بي سي برو الرياضية ، فيما ستكون مباراة من اقوى المواجهات في عمر البطولة ، ضمن الناقلة والقنوات مباراة الدوري الاهلي بث والشباب قناة ام بي سي ،حيث ألقى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الشباب والأهلى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، بعد غد السبت.

    وعلى الجانب الاخر فقد ذكر الموقع الرسمى لـ “فيفا”، أن مباراة الشباب والأهلى تعد أقوى مباريات الجولة، حيث يتطلع الشباب بقيادة البرتغالى جيمى باتشيكو، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك لحصد النقاط الثلاث، وتحسين موقفه فى جدول ترتيب المسابقة.

    وأضاف أن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للأهلى، يمتلك العديد من الأسلحة التى تساعده على إحباط مخطط الشباب، مثل المصرى محمد عبد الشافي، والبرازيلى أوزفالدو والسورى عمر السومة. وكان محمد عبد الشافى قد صنع هدفاً فى فوز الاهلى على ناساف الاوزبكى بنتيجة 2/1، ويأمل الاهلي في إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده وتعزيز صدارته.

    من ناحيته أكد محمد سليم على دور لجنة السلم الأهلي والشباب باعتبارها التابعة للمجلس الاستشاري، مشدداً على ضرورة أن تبقى هذه اللجنة في حالة انعقاد دائم للوصول إلى الأهداف المحددة لها، وقدم شرحاً مفصلاً حول الشباب وتطلعاتهم.

    أصبح لاعب الخليج العاجي حبيب مايتيه أول لاعب يتعرّض للإيقاف بسبب البطاقات الصفراء الثلاث بعد العفو عن الرياضيين، وإعادة احتساب البطاقات الصفراء من جديد مع بداية الدور الثاني، حيث سيغيب عن لقاء فريقه أمام الهلال في الجولة 18 من دوري عبداللطيف جميل وذلك طِبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي.

    23 لاعباً مهددين بالإيقاف

    وتلعب لقاءات الجولة الثامنة عشرة بوجود 23 لاعباً مهددين بالإيقاف حيث يملكون في رصيدهم بطاقتين صفراوين وهم : هادي آل عباس وفهد السويلم وعلي الشعلة وأحمد المبارك وسلمان هزازي وهتان باهبري من الخليج وألكسيس مندومو وأنس بن ياسين وسند شراحيلي من الرائد وعبدالله الشامخ وعبدالله عطيف من الهلال وإبراهيم الطلحي وعدنان فلاتة من التعاون وفيصل الخراع ورياض البراهيم من هجر وأحمد سعد وجونيور ألفيس من الشعلة وايزاك أوساي ومساعد ندا من العروبة وفايز العلياني من الفتح وأندريه إندامي من الفيصلي ومحمد أبو سبعان من الاتحاد وعبدالرحمن الخيبري من الشباب.

    الأهلي في الصدارة

    ومع مرور 118 مباراة وصل عدد البطاقات التي أشهرها قضاة الملاعب في الدوري 454 صفراء و25 حمراء منها 11 بطاقة مباشرة، ويتصدر الأهلي قائمة اللعب النظيف بـ26 بطاقة صفراء وبدون اي بطاقة حمراء فيما يملك الخليج أكبر رصيد من البطاقات الصفراء بـ43 بطاقة ويعتبر الشعلة الأكثر حصولاً على الحمراء برصيد 4 بطاقات .

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الاهلي والشباب بث مباشر يوم السبت

    حيث تكون مباراة الأهلي والشباب، في قمة مباريات الأسبوع على أرضية أستاد الأمير فيصل بن فهد، فما توقيت مباراة الأهلي والشباب يوم السبت، فسيكون إبتداء من الساعة 20.40 بتوقيت مكة المكرمة، فما القنوات الناقلة مباشرة للمباراة، فستكون هي قناة mbc sports hd 2، كما يمكن متابعة المباراة أيضا على قناة mbc sports 2.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض برامج قناة إكسترا نيوز 2017

    مجانا شاهد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم 19-12-2019

    كلمات اغنية جرحي كبير زكي-شريف 2015 كاملة مكتوبة

    تردد قناة الرحمة على عرب سات اليوم الاحد 1-11-2015

    تردد قناة OSN Sports RWC HD على نايل سات اليوم الاثنين 2-11-2015

    من هي ريتا سليمان مشتركة ستار اكاديمي 10

    من هو أيمن أمين مشترك برنامج The Voice Kids ذا فويس كيدز 2016

    تردد قناة نبض سوريا على نايل سات اليوم الاثنين 4-1-2016


  • محمد الوليد
    2015-03-06




  • موعد مباراة الأهلي والشباب يوم السبت 7/3/2015 والقنوات الناقلة في دوري عبد اللطيف جميل السعودي



    ننشر توقيت مباراة الأهلي والشباب ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي يوم السبت الموافق 7 مارس 2015، في قمة مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي، في المباراة المقرر إجرائها على أرضية أستاد الأمير فيصل بن فهد، وفي هذا التقرير سنقدم لكم موعد مباراة الأهلي والشباب والقنوات الناقلة للمباراة، بالإضافة إلي مشوار الفرقين في دوري عبد اللطيف جميل السعودي.
    فقبل مباراة الأهلي والشباب اليوم السبت، تمكن نادي الأهلي من الفوز في تسعة مباريات، فما تعادل في سبعة مباريات، ولم ينهزم نادي الأهلي في مشوار الدوري السعودي إلى حدود اللحظة، مما جعله يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي، وذلك برصيد 34 نقطة بفارق ثمانية نقاط علن المتصدر نادي النصر السعودي.
    وفي المقابل فقبل مباراة الأهلي والشباب اليوم السيت في قمة مباريات الدوري السعودي هذا الأسبوع، تمكن نادي الشباب من الفوز في تسعة مباريات فما تعادل في خمسة مباريات، وإنهزم في ثلاثة مناسبة، مما جعله يتواجد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 32 نقطة.
    مما يجعل مباراة الأهلي والشباب اليوم السبت، يدخلها الفرقين من أجل البحث على نتيجة الفوز، من أجل البقاء ضمن الفرق المنافسة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم حتي اللحظة الأخيرة، فما يخص مشوار الفرقين على المستوي الأسيوي، وذلك في إطار مباريات دوري أبطال أسيا ضمن دور المجموعة.
    فقبل مياراة الأهلي والشباب اليوم السبت في أبرز مباريات الأسبوع من الدوري السعودي، تمكن نادي الأهلي من تحقيق فوز مهما على حساب ناساف كارشي الأوزبكي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، مما جعله ينفرد بصدراة المجموعة الرابعة برصيد أربعة نقاط، ومن الجهة المقابل فقد أضاع نادي الشباب.
    فرصة إستقباله لنادي باختاكور الأوزبكي على أرضية ملعبه، ليخرج من المباراة بنتيجة التعادل وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدفين، ليتواجد في المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد نقطتين، فما يخص توقيت مباراة الأهلي والشباب اليوم السبت في ختام مباريات هذا الأسبوع من الدوري السعودي.
    فسيكون إبتداء من الساعة 17.00 بتوقيت العالمي جرينتش، الذي يصادف الساعة 20.40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، فما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب اليوم السبت مباشرة، فستكون هى مجموعة قنوات إم بي سي سبورت الرياضية، الناقل لمباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي في هذا الموسم، حيث متابعة المباراة ستكون متاحة على قناة mbc sports hd 1، بالإضافة إلى قناة mbc sports 1 .


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة Libya Febrire على قمر نايل سات بتاريخ اليوم 26-8-2014

    صور أنا بيارتز باروس على مجلة elle اسبانيا يناير 2015

    صور المغنية اللبنانية جنا 2015 ، أحدث صور جنا 2015 Jana

    جدول مباريات قناة فارزش Varzish Sport HD اليوم الاربعاء 3-3-2021

    تردد قناة الهقار الجزائرية الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 23-9-2014

    بالصور طريقة عمل تسريحة كعكة الشعر 2015

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح لسنة 2015

    بالصور خطوات تغيير لغة الكمبيوتر على نظام ويندوز 2015


  • نديم سات
    2015-03-07




  • موعد وتوقيت مبارة الأهلي السعودي والشباب يوم السبت 7/3/2015 .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب اليوم في دوري عبداللطيف جميل 2015 ـ ننشر لكم في دريم بوكس موعد وتوقيت مباراة الأهلي السعودي والشباب ضمن الجولة 18 في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين 2015 ، حيث يستضيف نادي الشباب نادي الأهلي على ملعب فيصل بن فهد اليوم 7 مارس ، كما سننشر لكم القنوات التي ستنقل اللقاء الكروي المنتظر، فلمحبي وعشاق الكرة إليكم تفاصيل ومواعيد المباراة والقنوات التي ستنقبع=ها كما سنوفر رابط بث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والشباب التي تقام ضمن دوري عبد اللطيف جميل .

    قبل مباراة الأهلي والشباب اليوم السبت، تمكن نادي الأهلي من الفوز في تسعة مباريات، فما تعادل في سبعة مباريات، ولم ينهزم نادي الأهلي في مشوار الدوري السعودي إلى حدود اللحظة، مما جعله يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي، وذلك برصيد 34 نقطة بفارق ثمانية نقاط علن المتصدر نادي النصر السعودي، كما تمكن نادي الشباب من الفوز في تسعة مباريات فما تعادل في خمسة مباريات، وإنهزم في ثلاثة مناسبات، مما جعله يتواجد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 32 نقطة.

    حيث يدخل الفريقان من أجل البحث على نتيجة الفوز، من أجل البقاء ضمن الفرق المنافسة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم حتي اللحظة الأخيرة، فما يخص مشوار الفريقين على المستوي الأسيوي، وذلك في إطار مباريات دوري أبطال أسيا ضمن دور المجموعة.

    أما موعد وتوقيت المباراة فسيكون إبتداء من الساعة 17.00 بتوقيت العالمي جرينتش، الذي يصادف الساعة 20.40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، فما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب اليوم السبت مباشرة، فستكون هى مجموعة قنوات إم بي سي سبورت الرياضية، الناقل لمباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي في هذا الموسم، حيث متابعة المباراة ستكون متاحة على قناة mbc sports hd 1، بالإضافة إلى قناة mbc sports 1 .


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة التت الجديد علي النايل سات 2013

    بالصورميسي يسجل 77 هدف في 23 مدينة في اوروبا 2015

    كلمات اغنية جرح الخواطر خالد الحمد 2021 مكتوبة

    جديد قنوات البحرين على العرب سات 2013

    تردد قناه مور فن More Fun بعد التعديل علي النايل سات 2013

    تردد قناة القصيم 2014 ، تردد قناة القصيم الجديد على النايل سات 2014 ، ترددات النايل سات

    تردد قناة الغد العربية الجديد علي النايل سات 2013 al ghad al araby

    جدول مباريات اليوم 26-1-2020 والقنوات الناقلة


مواضيع متشابهة

مباراة الهلال والخليج اليوم السبت 7-3-2015 الموعد والقنوات الناقلة مباشرة

مباراة النصر والشعلة اليوم السبت 7-3-2015 الموعد والقنوات الناقلة مباشرة

مباراة هجر و الرائد اليوم الجمعة 6-3-2015 مع الموعد والقنوات الناقلة مباشرة

مباراة الاتحاد ونجران اليوم الجمعة 6-3-2015 مع الموعد والقنوات الناقلة مباشرة

مباراة الفيصلى والعروبة اليوم الجمعة 7-3-2015 الموعد والقنوات الناقلة مباشرة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.