Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 7-3-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-03-05






  • حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 7-3-2015

    الحمل
    21 آذار - 20 نيسان

    ينضم القمر الى فينوس في برج العقرب قد يكون للبعض تأثير كبير في مشاعرك وانفعالاتك الآن,حافظ على أسرارك,انت بحاجة الى حديث صريح مع الشريك وإلا فإن الأمور قد تتأزّم أكثر هنالك لحظات صعبة تشتدّ فيها الأزمات ربما بسبب تزامنها مع توتر مهني أو عائلي.

    الثور
    21 نيسان - 20 أيار

    يحمل إليك هذا اليوم انطلاقة جيدة وسفراً نحو هدف جديد أو رحلة في عالم مهنة جديدة، ومنصب قد تشغله للمرة الأولى، أو إحلال مكان أحد الغائبين ولعب دور البديل بنجاح. تغنيك أفكار براقة ومهمة، ومهارة مذهلة في التواصل مع الجميع وكسب التأييد، ما يفتح أمامك أبواباً كثيرة.

    الجوزاء
    21 أيار - 20 حزيران

    لا تتوقع انفراجاً أو تقدماً في هذا اليوم الصعب والمتقلب جداً قد تتعرض مصالحك للخطر وتلحظ تراجعاً ملموساً في وتيرة عملك خاصة اذا لم تسرع الى تدارك الامور والامساك بزمام الامور في اللحظة المناسبة.

    السرطان
    21 حزيران - 20 تموز

    اذا اردت ان تخوض ميداناً جديداً او امتحانا فانك تصادف يوماً من أفضل الايام وتتمتع بمقومات جيدة قد تتوضح الرؤية أكثر، ويطرأ ما يجدد بعض الوعود. بعض مواليد هذا البرج يلتقون من جديد مع حب قديم

    الأسد
    21 تموز - 20 آب

    يعود الماضي للظهور في حياتك ويولِّد لك مشكلة أو يثير بعض النقاشات الجادّة والمفاوضات المقلقة. قد يكون الأمر معنوياً أيضاً، فتجد نفسك مديناً لأحد الأشخاص في مشروع قمت به، أو عملية رابحة أو نجاح حقّقته في الأيام أو الأسابيع أو الأشهر الماضية.

    العذراء
    21 آب - 20 أيلول

    تبدو مرتاحا للتطورات تحاط بالمحبين وتتجنب كل انواع النقاشات والجدال تشعر بالقوة ما يحمسك على أخذ المبادرة ومواجهة الامر الواقع بشجاعة ومنطق يبتسم لك الحظ ويفتح امامك طريق الربح والنجاح في العمل أو التحليق وإذا كنت تجهد من أجل تحسين أوضاعك المهنية فقد تتاح لك الفرصة المنتظرة وتكون النتائج مشجعة جداً.

    الميزان
    21 أيلول - 20 تشرين الأول

    فإذا كنت مرتبطاً، سوف تنمو العلاقة وتزدهر فأنت بطبعك اجتماعيّ تنظر الى الناس بإيجابية وستلمع مواهبك الديبلوماسية لتزيد الروابط متانة سيكون بالنسبة اليك يوما جميلاً حيث يكافئك الحبيب بدعمه ووقوفه الى جانبك ساعة الحاجة. لا تشدّد الآن على استقلاليتك، اترك الباب مفتوحاً للحوار والنقاش واسمح للحبيب بأن يشدّد هو على بعض مطالبه. ان طاقتك على استيعاب حاجات الحبيب كبيرة، فهذه فرصتك المناسبة للإصغاء له والاهتمام به.

    العقرب
    21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني

    تتمتع بقدرات ذهنية كبيرة تكون مؤشر لزواج ناجح ماليا او لشراكة موفقة يكون التواصل مع محيطك ناجحا تبدو واثقاً من نفسك وجريئاً بالرغم من الاجواء المعاكسة في هذا اليوم باستطاعتك إنقاذ الوضع واستعادة موقعك وإعادة المياه الى مجاريها.

    القوس
    21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول

    تملي عليك مصلحتك التصرف بدبلوماسية وحذر خاصة مواليد العشرية الاولى سوف تكون المسؤوليات مرهقة حيث تواجه مشاكل إدارية وهي تتطلب منك جهوداً عملية ومنطقية بعيداً عن الانفعال وتوجيه اللوم. اوراقك مبعثرة وملفاتك غير كاملة وأخطاءك كبيرة تلفت النظر.

    الجدي
    21 كانون الأول - 20 كانون الثاني

    إذا أردت النصيحة عزيزي الجدي فلا تبدأ شيئاً جديدا والتزم الاعتيادي والمألوف لان المشاريع الجميلة قد تفشل والبدايات البراقة تنتهي بصورة سيئة في حين ان العلاقات الشخصية الناشئة تكون قصيرة العمر لماذا تحدي القدر؟تعاني من سوء تفاهم في محيطك المهني او من عدم القدرة على ايجاد الحلول لسبب او لآخر تطرح الاسئلة ولا تتلقى الجواب.

    الدلو
    21 كانون الثاني - 20 شباط

    تعيش حالة من اللااستقرار في هذا اليوم الدقيق الذي يحمل توترا و سوء تفاهم ومناخا من الفوضى والارتباك ما يستدعي انتباها وحذرا خاصة اثناء التنقلات واستعمالك الادوات الحادة او اهمالك قواعد السلامة والوقاية. اعمل جاهدا على تسوية الامور كن لينا ولا تضخم الاحداث.

    الحوت
    21 شباط - 20 آذار

    سوف تعوّض عن الكثير من تراجع الشهر الفائت وربما تسترجع بعض الأرباح والأموال، ليس بسبب قوّة الحظ وحده لكن بمساعدة وجهد منك. فلا تستسلم للخمول، إسع جاهداً لتحسين وضعك المهني واستغلّ الأجواء الجيدة كي تدفع عجلة عملك الى الامام.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مفاجأت واسرار أبراج الخميس 22/8/2013

    أسرار أبراج اليوم الأحد 18/8/2013

    احدث صور سميرة سعيد 2012 , احدث صور سميرة سعيد 2013

    صور الممثلة كيت ابتون جديدة

    مقولات منقولة عن تشي جيفارا - اقوال تشي جيفارا

    تحميل اغنية منيل المعن المن تبيعني 2013 mp3

    بوستر فيلم Death Bed: The Bed That Eats

    صور الممثلة ريهام إبنة الفنان حجاج عبد العظيم


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 16-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 18-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 14-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 24-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 3-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.