Thread Back Search


موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الأهلي والخليج مباشرة اليوم السبت 28-2-2015

  • محمد الوليد
    2015-02-28




  • موعد توقيت مشاهدة مباراة الاهلي والخليج مباشر اليوم السبت 28/2/2015 والقنوات الناقلة مباراة الأهلي والخليج دوري جميل للمحترفين اليوم 29/2/2015 بث مباشر

    2822015 ,2922015 ,الأهلي ,الاهلي ,السبت ,الناقلة ,اليوم ,بث ,توقيت ,جميل ,دوري ,للمحترفين ,مباراة ,مباشر ,مشاهدة ,موعد ,والخليج ,والقنوات ,



    بث مباشر مباراة الخليج والاهلي اليوم اون لاين – نقدم لكم زوارنا الكرام موعد توقيت مشاهدة مباراة الاهلي والخليج مباشر اليوم السبت 28/2/2015 والقنوات الناقلة مباراة الأهلي والخليج دوري جميل للمحترفين اليوم 29/2/2015 بث مباشر، حيث نتابع اخر اخبار الكرة السعودية اليوم واهم ما يدور داخل الملاعب وننقل لكم مشاهدة مباراة الاهلي والخليج مباشر اليوم دوري عبد اللطيف جميل “الدوري السعودي اليوم 29/2/2015 بث مباشر، حيث توجه فريق الأهلي الكروي الأول الجمعة إلى الدمام لمواجهة فريق الخليج السبت ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.
    قادماً من دبي بعد إنتهاء مواجهتهم الأسيوية أمام أهلي دبي والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثية من الطرفين وتمديد فترة إقامتهما في دبي باستضافة من إدارة نادي الأهلي الإماراتي بعد أن أرتاء الجهاز الفني والإداري البقاء في دبي وإقامة معسكراً ليومين وإبعاد الفريق من إرهاق السفر من دبي لجدة ثم للدمام، فقد أدى الفريق مرانه اليوم عصرا على ملعب استاد راشد وكان بدايته عبارة عن تدريبات استرجاعية للذين شاركوا في المباراة بعدها طبق جروس بعض التدريبات الفنية والتكتيكية استعداداً لفريق الخليج.

    وفي جانب متصل واصل الرباعي المصاب وليد باخشوين ومعتز هوساوي وعبد الله المطيري ومهند عسيري علاجهم الطبيعي في النادي بجدة ومن المتوقع عدم استدعاء أي منهما للحاق بالفريق في الدمام وفضل إراحتهم للمباريات القادمة، وتشير مصادرنا لربما يتواجد الأمير فهد بن خالد مع الفريق في لقاء الخليج بعد عودته من رحلة العلاج لأبنه سعود في أمريكا.

    كما اكد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج أن فريقه سيسعى لحصد النقاط الثلاث خلال لقائه مع ضيفه الأهلي في المرحلة السابعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم ، وأشار قادري إلى أنه يدرك صعوبة المباراة لاسيما وأن فريقه سيواجه بطل كأس ولي العهد وأحد المرشحين للفوز بلقب الدوري هذا الموسم، ولكنه أكد أن وضع الخليج في ترتيب المسابقة سيجعله مضطرا للمجازفة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

    وأضاف قادري: نعي جيدا بأننا سنواجه فريقا قويا لاسيما وانه الفريق الوحيد في الدوري السعودي الذي لم يتعرض إلى الخسارة وهذا يعطينا دافعا كبيرا من أجل إلحاق الهزيمة الأولى به في المسابقة، وتابع: الأمر الإيجابي الذي يتحلى بها الخليج حاليا هو استقرار الفريق دون غيابات بسبب الإصابة أو الإيقاف، باستثناء غياب حسين التركي وطلال مجرشي وذلك بداعي ظروفهم العملية حيث من المنتظر أن ينتظما في التدريبات الأسبوع المقبل قبل مواجهة الهلال، وأشار مدرب الخليج إلى أنه سيسعى لاستغلال المشكلة التي يعاني منها الأهلي وهي ضغط المشاركات ما بين بطولتي الدوري والكأس وبطولة دوري أبطال آسيا مؤكدا أن فريقه سوف يتحلى بالروح القتالية والتركيز العالي من أجل تحقيق الفوز.

    اكد الإعلامي الرياضي المعروف بتال القوس ، على أن توقيع النادي الأهلي مع لاعب الفيصلي إسلام سراج مميز جداً وصائب من قبل الإدارة الأهلاوية ، مشيراً إلى أن النصر يحتاج تصرف مماثل في الظهير الأيسر ، وكنب بتال القوس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) : ” ترشح أحمد الفهد رسمياً لتنفيذي “فيفا”.. هو: – خطوة لرئاسة الآسيوي – استعراض قوة بعد غياب خصومة عن المشهد الرياضي – توقف تطلعاته السياسية ؟ “، وعن تعاقد الأهلي مع إسلام سراج ، أضاف : ” توقيع الأهلي مع المهاجم اسلام سراج .. تصرف سليم .. الأهلي يفكر صح .. النصر يحتاج تصرف مماثل في الظهير الأيسر “.

    أكد لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم عبدالله المطيري أن الفحوصات الطبية التي أجراها مؤخرا كشفت عن وجود كتلة شحمية في الأمعاء وربما تحتاج إلى عملية جراحية لازالتها، وقال المطيري في تصريح خاص لـ “هاتريك” أنه شعر بألم شديد في بطنه خلال لقاء الأهلي والهلال مما أضطر لمغادرة الملعب إلى المستشفى لاجراء الفحوصات الطبية اللازمة .

    موعد مشاهدة مباراة الاهلي والخليج مباشر اليوم السبت 28/2/2015

    يلعب فريق الاهلي مع الخليج علي استاد الأمير محمد بن فهد ” ملعب الخليج” اليوم السبت 28/2/2015 ضمن الاسبوع ال17 من بطولة دوري عبد اللطيف جميل وتبث المباراة الساعة 4:20 ، تقام علي ملعب الخليج يوم السبت 28/2/2015 مباراة الاهلي والخليج الساعة 4:20 بتوقيت السعودية ضمن بطولة دوري عبد اللطيف جميل نتمنى لكم مشاهدة طيبة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول افلام قناة mbc 2 اليوم الاثنين 12-10-2015

    تردد قناة الوسيط الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 9-6-2014

    صور مؤخرة كيم كارداشيان وهي عارية تماما على الانستجرام 2015

    كلمات شيلة تمنيتش طلال النومسي 2015 مكتوبة

    تعرف على مزايا تطبيق Hello الجديد من فيس بوك 2015

    صور السحلية الزجاجية 2014 , معلومات عن السحلية الزجاجية 2014

    تردد قناة تياترو مصر على نايل سات اليوم الاحد 11-10-2015

    يعرض على قناة روتانا سينما اليوم الاربعاء 8-4-2015


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الأهلي والملعب المالي اليوم السبت 12-9-2015

موعد وتوقيت بث مباراة الاتحاد والخليج اليوم السبت 21-3-2015 في دوري عبداللطيف جميل

يوتيوب أهداف ملخص مباراة الأهلي والخليج اليوم السبت 28-2-2015

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الأهلي الليبي وسموحة المصري مباشرة اليوم السبت 28-2-2015

موعد وتوقيت مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم السبت 24-1-2015 مباشرة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.