Thread Back Search

يوتيوب مشاهدة برنامج عرض كبير الحلقة 2 كاملة 2015

  • خافق الليل
    2015-02-27




  • يوتيوب مشاهدة برنامج عرض كبير الحلقة 2 كاملة 2015
    اليوم الخميس 26-2-2015

    2 ,2622015 ,CBC ,احمد ,اكرم ,الثانية ,الحلقة ,الخميس ,الشرقاوي ,امس ,برنامج ,بي ,حلقة ,سي ,عرض ,على ,فهمي ,فيديو ,قناة ,كاملة ,كبير ,مشاهدة ,يوتيوب ,

    يوتيوب مشاهدة برنامج عرض كبير الحلقة 2 كاملة 2015
    مشاهدة حلقة برنامج عرض كبير اكرم الشرقاوي الحلقة الثانية 2 كاملة احمد فهمي امس الخميس 26/2/2015 على قناة سي بي سي cbc فيديو يوتيوب




    دريم بوكس – ننشر لكم مشاهدة حلقة برنامج عرض كبير اكرم الشرقاوي الحلقة الثانية 2 كاملة احمد فهمي امس الخميس 26/2/2015 على قناة سي بي سي cbc فيديو يوتيوب ، حيث لازلنا نتابع معكم اخر اخبار حلقات البرامج الترفيهيه والكوميدية عبر تقارير متتاليه ، ونرصد لكم من خلال هذا التقرير برنامج عرض كبير الحلقة الثانية مع اكر الشرقاوي ، برنامج عرض كبير حلقة امس الخميس 26 فبراير 2015 والذي يعرض على قناة سي بي سي ، وكان ضيف الحلقة الثانية من عرض كبير هو الفنان احمد فهمي ، حيث تلفظ الإعلامي الساخر أكرم الشرقاوي بلفظ خارج خلال تقديم برنامجه على الهواء، أثناء عرضه للآراء التي انتقدته على مواقع التواصل الاجتماعي. وعرض “أكرم” خلال برنامجه “عرض كبير” على قناة “سي بي سي”، رأي أحد منتقديه وجاء فيه: “برنامج عرض كبير… بس دمه خفيف”. وأكد أكرم أن برنامجه يختلف تماماً عن برنامج “البرنامج” الذي كان يقدمه الإعلامي الساخر باسم يوسف، مشدداً على أنه يبذل ما في وسعه لتقديم ما هو أفضل.

    على طريقة البرنامج الساخر «البرنامج» الذى كان يقدمه باسم يوسف وحقق نجاحا واسعا، على مستوى العالم العربى، قبل وقفه نهائيا العام الماضى، تعرض قناة «CBC» برنامجًا ساخرًا جديدًا باسم «عرض كبير» يقدمه المذيع أكرم الشرقاوى نجم إعلانات ميلودى السابقة والشهير بـ»حمزاوى».

    تدور فكرة البرنامج حول مناقشة أخبار وموضوعات فى كل حلقة لأهم الأحداث الحالية والتعليق عليها بشكل ساخر فى عرض كوميدى على مسرح ضخم وبحضور الجمهور، وهو ما كان سببا فى الحكم عليه منذ بدء عرض الحلقة الأولى بأنه نسخة مكررة من برنامج «البرنامج» للإعلامى الساخر باسم يوسف.

    قال الدكتور حسن على، رئيس جمعية حماية المشاهدين والمستمعين والقراء، إن «عرض كبير» يعتبر محاولة لإيجاد بديل لبرنامج باسم يوسف، مشيرا إلى أنه أمر ليس غريبًا عن الإعلام الذى يحاول تكرار أو تقليد كل منتج ناجح سواء على مستوى البرامج أو الأفلام أو المسلسلات وحتى المسرحيات.

    ولفت إلى أن القائمين على صناعة الإعلام فى مصر يتناسون أحيانا أن لكل مذيع طعمً وروحًا مختلفين عن الآخر، وبالتالى ليس شرطا أن النسخ المكررة من البرامج الناجحة تحقق النجاح نفسه.

    وعن الاتهامات التى قدمت للبرنامج فى أولى حلقاته بسبب الإيحاءات الجنسية، قال إنها أصبحت عاملا مشتركا فى معظم البرامج، مشيرا إلى أن السياسة والدين والجنس خلطة معروفة أصبح يتم اللعب عليها لكونها وسيلة مضمونة لجذب المشاهد، وأن هذه النوعية من البرامج أصبحت وسيلة لجذب الإعلانات، خاصة أن معظم الفضائيات حاليًا على وشك الإفلاس.

    وأضاف أن من القنوات الأخرى التى حاولت تعويض غياب باسم يوسف «MBC مصر» من خلال برنامج «أبو حفيظة»، إلا أنها أيضا لم تستطع تعويضه، مؤكدا أن بعض القائمين على الإعلام فى مصر يجهلون أن جزءًا من أداء وشخصية الإعلامى يختلط بالمضمون، وأن نجاح أى برنامج لا يتوقف على المحتوى فقط، وهو ما يجعل أجر كل مذيع مختلف عن الآخر.

    من جانبه، استنكر الخبير الإعلانى، عصام سمير، الإيحاءات الجنسية التى اعتمد عليها البرنامج فى حلقته الأولى، موضحا أنها بدأت من عنوانه «العرض الكبير»، بدليل أن المذيع قال للمنتج فى المشاهد الأولى منه «شُفلك عرض تانى غيرى».

    وتعجب من عدم مراعاة CBC ميثاق الشرف الإعلامى رغم احتلالها مكانة متقدمة فى سباق القنوات الفضائية الخاصة فى الآونة الأخيرة من حيث نسبة المشاهدة، إلا أنه لا يمكن فى نفس الوقت تجاهل البرامج القيمة التى تقدمها مثل «صاحبة السعادة» و»أنت حر» و»معكم منى الشاذلى» وغيرها.

    وأوضح أن الإعلام ليست مهنة اجتهادية ولكنها مهنة لها علوم وأساسيات يتصدر قائمة القائمين عليها المثقفون منذ أن عرفها التاريخ، مؤكدا أن الهزل والتلميحات هى أداة حوار مرفوضة حتى بين العامة فى الشارع.

    وأشار سمير إلى أن قنوات MBC نجحت بشكل أفضل وأقرب فى تعويض برنامج باسم يوسف ببرنامج «أبو حفيظة» عن تلك المحاولة الفاشلة – على حد وصفه – لـ CBC، لافتا إلى أنه لا يرى برنامج «عرض كبير» محاولة لتعويض برنامج باسم يوسف، لكنها استمرار لمسلسل انحدار الإعلام التى طالت حتى قنوات التليفزيون الرسمى.

    وقال هانى يحيى، مدير التسويق بوكالة «Moga Media Solutions»، إنه رغم حملة إعلانات الأوت دور القوية التى ملأت شوارع القاهرة للترويج للبرنامج، فإنه لم يحقق أى صدى إعلامى حتى الآن.

    وعن الاتهامات التى طالته منذ بدء عرض حلقاته الأولى بسبب الاعتماد على بعض الإيحاءات غير المناسبة، قال إنه أمر متوقع من قبل عرضه، خاصة أن مقدمه أكرم الشرقاوى، بطل إعلانات ميلودى السابق، كان يعتمد بشكل كبير على هذه الإيحاءات فى حملة ميلودى والتى كانت سبب شهرته، مشيرا إلى أنها أصبحت – للأسف – أداة مضمونة لجذب المشاهدين.

    وأشار إلى أن «CBC» تحاول عمل مادة إعلامية شبيهة لبرنامج «باسم يوسف» الذى أوقفته القناة سابقا، إلا أن المحاولة لم تكن موفقة، متوقعا ألا يستمر البرنامج لفترة طويلة والاكتفاء بموسم واحد منه فقط.

    ولفت إلى أن تجربة MBC مصر مع برنامج «أبو حفيظة» بعد وقف عرض برنامج «البرنامج» كانت موفقة بشكل أكبر، حيث استطاع من خلال بساطته واحترامه للمشاهد جذب قاعدة واسعة من المشاهدين حتى وإن لم يحقق نجاح باسم يوسف، مشيرا إلى أن تجربة باسم يوسف ستظل فريدة من نوعها ويصعب تكرارها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور قصات وتسريحات شعر طويلة للعروس ربيع 2015

    بالصور اجمل هدايا عيد الحب 2015 البسيطة

    صور كارلا حداد وهي تحتفل بالكريسماس 2015 مع عائلتها

    وفاة الفنان السوري عمر حجو اليوم الاربعاء 4-3-2015

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ويوفنتوس الدوري الايطالي اليوم 6-10-2019

    صور مارينا ألكسيتشك ملكة جمال العالم 2014 , صور ملكة جمال العالم 2014

    تردد قناة Mondial على نايل سات الخميس 26-10-2017

    مقادير وطريقة عمل ايس كريم جوز الهند 2015


مواضيع متشابهة

يوتيوب مشاهدة برنامج عرض كبير حلقة الفنان صلاح عبد الله اليوم الخميس 26-3-2015 كاملة

يوتيوب مشاهدة برنامج عرض كبير حلقة شيرين اليوم الخميس 19-3-2015 كاملة

يوتيوب مشاهدة برنامج عرض كبير حلقة بوسي اليوم الخميس 12-3-2015 كاملة

يوتيوب مشاهدة برنامج عرض كبير الحلقة 3 الثالثة اليوم الخميس 5-3-2015 كاملة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.