Thread Back Search


موعد وتوقيت مباراة برشلونة وفياريال اليوم الاربعاء 11-2-2015

  • خافق الليل
    2015-02-11




  • دريم بوكس – ننشر لكم موعد توقيت مباراة برشلونة وفياريال اليوم 11 فبراير 2015 نصف نهائي كأس ملك التشكيلة المتوقعة واخر الاخبار ، حيث لازلنا معكم نتابع اخر اخبار الرياضة العالمية عبر تقارير متتاليه ، وموعدنا الليلة مع مباراة برشلونة وفياريال ، حيث نتعرف سويا على تشكيل برشلونة وفياريال اليوم ، فعشاق النادي الكتالوني ينتظرون وبكل شغف المباراة الشيقة ، والعديدين يبحثون عن تشكيلة برشلونة امام فياريال في مباراة اليوم ، حيث سيحاول برشلونة تمديد فترته الجيدة حاليا في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فياريال، الفريق الذي واجه صعوبة كبيرة في التغلب عليه في سلسلة الانتصارات التسع المتتالية التي حققها البرسا منذ هزيمته على ملعب أنويتا.

    وقبل تسعة أيام، تواجه الفريقان في الليجا على ملعب كامب نو، حيث دفع الضيوف أصحاب الأرض لبذل قصارى جهدهم، بعد أن تقدم فياريال مرتين خلال المباراة التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني (3-2) ، واذا كان مهاجمو برشلونة قد أبدوا قدرتهم على حسم مباريات أخرى، فإن البرسا أبدى خلال تلك المباراة روحا قتالية.

    ويمر برشلونة حاليا بمنحنى صعود، ويبتعد بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد المتصدر في الليجا، ويستعد لخوض غمار نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، البطولة التي أصبح المرشح الأوفر حظا للفوز بها بعد خروج الريال على يد أتلتيكو مدريد الذي أطاح به البرسا.

    وبالتأكيد سيعود خابير ماسكيرانو وأندريس إنييستا إلى التشكيلة الأساسية التي يخوض بها لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة لقاء الغواصات، بعد غيابهما عن اللقاء الأخير في الليجا أمام أثلتيك بلباو وانتهى لصالح البرسا بخمسة أهداف مقابل اثنين.

    ويعود اللاعبان إلى التشكيلة على حساب الفرنسي جيرمي ماتيو وتشافي هرناندز، فيما يذود عن عرين البرسا اندريه تير شتيجن، كما جرت العادة، حيث يتولى كلاوديو برافو حراسة مرمى الفريق في مباريات الليجا، بينما يلعب الألماني في باقي المسابقات ، وبخلاف هذا، لا يتوقع أن تحدث تغييرات على تشكيلة البرسا، حيث يلعب داني ألفيش، الذي يغيب عن مباراة الليجا القادمة لتراكم البطاقات، كظهير أيمن، المركز الذي سيشلغه أدريانو كوريا خلال مواجهة ليفانتي في الدوري.

    وبتغيير واضح في أسلوب اللعب، رغم نفي لويس إنريكي، يشعر البرسا بأريحية كبيرة في المباريات التي لا يستحوذ فيها على الكرة بصورة كبيرة، حيث تألق الثلاثي الهجومي في استغلال المساحات، وعاد الأرجنتيني ليونيل ميسي للتألق، ويمر نيمار بأفضل لحظاته منذ وصوله للبرسا، فيما يعود الأوروجوائي لويس سواريز شيئا فشيء إلى مستواه.

    وعلى الجانب الاخر، يخوض فياريال منافسات نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه ، ومن الهام للغاية أن يحقق فياريال نتيجة تبقي على آماله في مباراة الإياب التي تقام على ملعبهم في الرابع من مارس المقبل.

    ويعود فياريال إلى الملعب الذي توقفت عنده نتائجه التاريخية، حيث لم يذق طعم الخسارة في 18 مباراة متتالية في الليجا للمرة الأولى في تاريخه، عندما خسر (3-2)، وهي نتيجة ايجابية اذا ما تكررت في ذهاب كأس ملك إسبانيا.

    وسيكون لقاء خاصا للمدرب مارسيلينو جارسيا تورال، الذي يخوض مباراته الرسمية رقم 100 مع فياريال، الذي تولى تدريبه منذ أكثر من عامين ، وعلى الصعيد الرياضي، يبدو أن مارسيلينو سيراهن على نفس فكرة اللعب، والتشكيلة الأساسية التي قدمت مستوى جيد في الليجا.

    ويعاني الفريق من غياب بوين جوكيتش وأدريان مارين، واللذين لم يشاركا مع الفريق خلال عدة أسابيع، بداعي الاصابة، وينضم إليهما النيجري اكيشوكو أوتشي، الذي يعاني من الام في الركبة ، أما الخبر السار بالنسبة لفياريال هو عودة لاعب الوسط توماس بينا، الذي يبدو أنه تعافى بالكامل من الالام العضلية التي يعاني منها وأنه مستعد للمشاركة أساسيا في المباراة.

    التشكيلة المتوقعة: برشلونة: تير شتيجن وألفيش وماسكيرانو وبيكيه وألبا وبوسكيتس وراكيتيتش وإنييستا وميسي وسواريز ونيمار.
    فياريال: أسينخو وماريو وجاسبار وموساتشيو وفيكتور رويز وخاومي كوستا وبرونو سوريانو وتوماس بينا وشيريشيف وجوناثان دوس سانتوس وجيو دوس سانتوس وفيتو.
    الحكم: أليخاندرو هرناندز هرناندز (لاس بالماس).
    الملعب: كامب نو.
    تقام الساعة (19:00 ت ج).


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور عبايات راقية تصميم عبير بيناني 2015

    تردد قناة الزمالك Zamalek TV الجديد على النايل سات 26-6-2021

    شكل وتصميم موقع تويتر الجديد 2015

    جدول برامج قناة نورسات القبطية اليوم 2017/2018

    جدول برامج قنوات بين سبورت اليوم 2020 كاملة

    النجم عاصي الحلاني ضيف برنامج الحكم اليوم الاثنين 29-9-2014

    صور هيفاء حسين في حملة دمي لوطني بدبي

    كلمات اغنية خانوني عينيا هالة القصير 2015 مكتوبة


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت بث مباراة اتليتكو مدريد وفياريال اليوم الاربعاء 29-4-2015 الدوري الاسباني

يوتيوب ملخص اهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم الاربعاء 4-3-2015

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال مباشرة اليوم الأربعاء 4-3-2015

Live بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال اليوم الاربعاء 11-2-2015

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وفياريال اليوم الاحد 1-2-2015 في الدوري الإسباني


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.